أفضل 5 أجهزة بروجكتر lg لعام 2024

تتمتع بروجكترات LG بالكثير من الضوء الناتج لعرض صورة ساطعة حتى في ظروف الإضاءة المحيطة المتغيرة.


هناك أنواع مختلفة من أجهزة العرض ، مثل أجهزة العرض السينمائية وأجهزة العرض المحمولة ، لها وظائف مختلفة ، ولكن هناك بعض المعايير العامة التي تبرز فيها أفضل أجهزة عرض LG تصنيفًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 أجهزة بروجكتر إبسون لعام 2024

أفضل 8 شاشات عرض بروجكتر لعام 2024

أفضل 6 بروجكترات صغيرة للجوال لعام 2024

أفضل 6 بروجكترات صغيرة للجوال لعام 2024

أفضل 6 انواع بروجكتر سوني لعام 2024


يبدأ بجودة الصورة ؛ تتمتع أفضل أجهزة عرض LG بكمية كبيرة من خرج الضوء لعرض صورة ساطعة حتى في ظروف الإضاءة المحيطة المتغيرة. بعد ذلك ، ابحث عن خيارات التوصيل والتثبيت المرنة. تقدم LG تلفزيونًا مدمجًا بنظام Android وخيارات تكامل تدفق Netflix على العديد من أجهزة العرض المنزلية.


أخيرًا ، توفر أفضل أجهزة العرض عملية إعداد سهلة الاستخدام وقليلة الصيانة. سيعتمد أفضل جهاز عرض بالنسبة لك على الاستخدامات المقصودة للجهاز. 


إذا كنت تبحث عن عرض أفلام لليالي مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق أو الحفلات على الأسطح ، على سبيل المثال ، فستحتاج إلى طراز أكثر قابلية للنقل ويوفر وقت إعداد أسرع. أو ، إذا كنت تتطلع إلى عرض مستندات وبيانات للعمل أو التعليم ، فستحتاج إلى جهاز عرض ساطع بنسب تباين عالية.

أفضل بروجكتر lg 

1. بروجكتر ال جي LG PF50KA 100” Portable Full HD (1920 x 1080) LED Smart TV Home Theater CineBeam Projector

بروجكتر ال جي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ينتج جهاز العرض LG PF50KA 600-lumen صورًا بدقة 1080 بكسل ، مما يوفر نصًا ورسومات حادة وواضحة. هذا الجهاز متعدد الاستخدامات متوافق مع مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر ، مما يسهل الاتصال. يحتوي على مصباح LED ويستهلك فقط 65 واط من الطاقة ، لذلك فهو فعال للغاية. 


يحتوي جهاز العرض من إل جي على مصباح ساطع إلى حد ما ، يوفر ما يصل إلى 600 لومن من السطوع ANSI. ومع ذلك ، فإن استخدام وظيفة التكبير / التصغير في جهاز العرض هذا ينتج عنه صورة ضبابية باتجاه الحواف.


يحتوي جهاز العرض ال جي PF50KA 600 لومن على منصة تلفاز مدمجة. لديها وظيفة مشاركة الشاشة ، وتعمل مع الأجهزة المحمولة لتوسيع الشاشة. 


تتيح تقنية Native Bluetooth توصيل سماعات الرأس ومكبرات الصوت بدون كبلات بجهاز العرض هذا. يدوم مصباح هذا الجهاز لمدة تصل إلى 30.000 ساعة قبل الحاجة إلى الاستبدال. يحتوي على بطارية ليثيوم أيون مدمجة تعمل على تشغيل الجهاز لمدة تصل إلى 2.5 ساعة بشحنة واحدة.


2. ال جي بروجكتر LG CineBeam UHD 4K Projector HU70LAB - DLP Home Theater Smart Projector

بروجكتر ال جي

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم جهاز العرض LG HU70LAB 1500 لومن مصباحًا قويًا لتقديم صور واضحة. يحتوي هذا الجهاز على دقة 4K UHD أصلية ، لذا فهو يقدم نصوصًا ورسومات مفصلة للغاية. مع Amazon Alexa و Google Assistant المدمجين ، يدعم هذا الجهاز التحكم الصوتي المريح. 


يحتوي على وظائف تلفزيون ذكية ، مما يوفر الكثير من المحتوى من منصة LG Webos Lite. يدعم جهاز العرض هذا أيضًا تطبيقات البث الشهيرة مثل Netflix و Prime و Vudu. ومع ذلك ، فإنه يكافح مع المشاهد المظلمة للغاية.


يأتي جهاز العرض LG HU70LAB 1500 لومن مع جهاز تحكم عن بعد ، مما يسهل التشغيل. تنتج حد أقصى 1500 لومن ANSI من السطوع ، مما يوفر أداءً لائقًا في الغرف ذات الإضاءة المعتدلة. يدعم جهاز العرض حجم شاشة يصل إلى 140 بوصة كحد أقصى. 


يتميز هذا الجهاز بمنفذي HDMI ومنفذين USB ، وهو يتصل بمجموعة متنوعة من الأجهزة. يحتوي على منفذ إيثرنت لاتصال خالي من المتاعب بالإنترنت ويتميز بمنفذ 3.5 ملم لمكبرات الصوت وسماعات الرأس.


3. بروجكتر lg لاسلكي LG HF65LA 100” Full HD (1920 x 1080) Home Theater CineBeam Ultra Short Throw Projector

بروجكتر ال جي

إشتري من أمازون العالمي

جهاز العرض HF65LA 1000 لومن هو الجهاز المفضل للأشخاص الذين لديهم مساحات عرض ضيقة. يتميز هذا المشروع بإمكانية الإسقاط القصير جدًا ، لذا يمكنه تقديم صورة بحجم 100 بوصة عند وضعه على بُعد 15 بوصة فقط من الحائط أو الشاشة. 


مع وظيفة Bluetooth المدمجة ، يدعم جهاز العرض هذا دفق الصوت مباشرة من مجموعة متنوعة من الأجهزة. كما أنه يربط مكبرات الصوت وسماعات الرأس ومكبرات الصوت دون الحاجة إلى الكابلات. ومع ذلك ، فإن بعض الألوان من جهاز العرض هذا باهتة قليلاً ، لذلك قد لا يكون أحد أفضل أجهزة العرض ثلاثية الأبعاد.


يوفر جهاز العرض HF65LA 1000 لومن سطوعًا يصل إلى 1000 لومن ، لذلك يمكن استخدامه في الغرف ذات الإضاءة الخافتة. يحتوي على منفذ HDMI ، يتصل بسهولة بأجهزة الكمبيوتر الحديثة. 


مع منفذ USB ، يوفر هذا الجهاز إمكانية التوصيل والتشغيل لمجموعة متنوعة من الأجهزة. ، نحن نحب ميزات التلفزيون الذكية ، والتي تتيح التوصيل بمجموعة متنوعة من خدمات البث. يحتوي جهاز العرض أيضًا على موالف مدمج ولديه دقة Full HD ، مما يوفر صورًا واضحة ونصًا قصيرًا.


4. بروجكتر lg صغير LG HU80KA 150” 4K UHD Resolution (3840 x 2160) Laser Smart Home Theater CineBeam Projector

بروجكتر ال جي

إشتري من أمازون العالمي 

يعد جهاز العرض LG HU80KA 2500-lumen جهازًا فائق السطوع ومثاليًا للغرف المضاءة جيدًا. إذ يتمتع جهاز العرض هذا بدقة 4K أصلية ، وينتج صورًا تصل إلى 3840 × 2160 بكسل. كما يحتوي جهاز العرض على مكبرات صوت استريو مدمجة بقوة 7 وات ، مما يلغي الحاجة إلى توصيل أجهزة صوت خارجية في بعض المواقف. 


يدعم محتوى HDR10 ، مما يوفر ألوانًا رائعة وسطوعًا مذهلاً. يحتوي هذا الجهاز على وظيفة Bluetooth sound out ، مما يتيح الاتصال اللاسلكي بأجهزة مختلفة. ومع ذلك ، يفتقر جهاز العرض إلى وظيفة إزاحة العدسة.


يتميز جهاز العرض LG HU80KA 2500-lumen بنطاق إسقاط متعدد الاستخدامات ، حيث يعرض صورًا تتراوح من 40 بوصة إلى 3.6 قدم إلى 150 بوصة عند 14 قدمًا. 


مع مجموعة متنوعة من الوظائف الذكية ، يتيح هذا الجهاز البث من عدد من الخدمات عبر الإنترنت. نحن نحب تصميمه متعدد الاستخدامات الذي يتيح وضعًا أفقيًا وعموديًا. يحتوي جهاز العرض على وظيفة مشاركة الشاشة لجلب المحتوى من هاتف ذكي أو جهاز لوحي إلى الشاشة الكبيرة.


5. بروجكتر الجي LG PH550 CineBeam LED Projector with Built-In Battery, Bluetooth Sound Out and Screen Share

بروجكتر ال جي

إشتري من أمازون العالمي

يتميز جهاز العرض LG PH550 550-Lumen بدقة HD أصلية ، مما يوفر صورًا تصل إلى 1280 × 720 بكسل. يتصل هذا الجهاز بأجهزة Android و iOS المحمولة ، مما يسمح للمستخدمين بتوسيع الشاشة بسهولة. مع استهلاك 60 واط فقط ، فإن جهاز العرض هذا فعال. 


يحتوي على بطارية مدمجة توفر الطاقة لمدة تصل إلى 2.5 ساعة بشحنة واحدة. ومع ذلك ، يتمتع جهاز العرض هذا بسطوع أقصى يبلغ 550 لومن فقط ، لذا فهو ليس مثاليًا للغرف ذات الإضاءة الساطعة.


يتميز جهاز العرض LG PH550 550-Lumen بوظيفة إخراج الصوت عبر البلوتوث ، مما يسمح للمستخدمين بتوصيل سماعات الرأس ومكبرات الصوت ومكبرات الصوت بدون كبلات. 


يتميز هذا الجهاز بمنافذ USB و HDMI ، ويوفر إمكانية التوصيل والتشغيل بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى. كما أنه يحتوي على منفذ AV ، يربط الأجهزة التناظرية بسهولة. يصل عمر المصباح الموجود في جهاز العرض هذا إلى 30000 ساعة ، مما يوفر المتانة. ينتج جهاز العرض ألوانًا نابضة بالحياة مناسبة للمسارح المنزلية والفصول الدراسية.


تاريخ  LG مع البروجكترات 

مقرها في سيول ، كوريا الجنوبية ، إل جي هي واحدة من أكبر شركات الإلكترونيات في العالم. تعود جذور الشركة إلى شركة Lucky Chemical التي تأسست عام 1947. في ذلك الوقت ، كانت Lucky Chemical تنتج مستحضرات التجميل. ولكن بحلول عام 1951 ، بدأت الشركة في إضافة مواد كيميائية كهربائية إلى خط منتجاتها بعد استحواذها على شركة Chosun Alumite Industrial Company.


في عام 1958 ، تم تأسيس Goldstar Electronics كجزء من Lucky-Goldstar chaebol (مجموعة من الشركات المترابطة التي تهيمن على جوانب السوق الكورية الجنوبية). في العام التالي ، أنتج Goldstar أول راديو كوري ، A-501 ، تلاه أول هاتف أوتوماتيكي في عام 1961. واصل كل من Lucky و Goldstar إحراز تقدم مبتكر في صناعاتهما الخاصة حتى اندماجا رسميًا في عام 1995 ، مما أدى إلى إنشاء علامة LG التجارية.


اليوم ، تنتج LG مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة والمعدات الصناعية والعديد من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ، بما في ذلك وحدات التلفزيون الذكية ووحدات تدفق Amazon LG وشاشات OLED وأجهزة عرض الألعاب وأجهزة عرض السينما.


تتضمن مجموعة أجهزة العرض من إل جي بعضًا من أرخص طرازات أجهزة العرض بالليزر UHD التي تعرض دقة 4K الأصلية مع جودة صورة ممتازة. تهدف أجهزة العرض هذه ، المصممة لقاعات المؤتمرات والفصول الدراسية والمسارح المنزلية الأكبر حجمًا ، إلى أن تكون صفقات نسبية مع الأخذ في الاعتبار محتوى الميزات المتقدمة ومستويات السطوع التي تزيد عن 5000 لومن. ومع ذلك ، فهي ليست نماذج رخيصة بالمعنى المطلق ، حيث تكلف في أي مكان من عدة مئات إلى عدة آلاف من الدولارات.


في خطوطها من أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير للغاية وأجهزة العرض المحمولة ذات الأسعار المعقولة ، تركز منتجات العلامة التجارية على الميزات التقنية والاتصال ، وتقدم أجهزة عرض متوافقة مع تلفزيون LG الذكي ، وجهاز البث ، وأجهزة Android TV ، إلى جانب خدمات البث الأخرى.


هل تحتاج إلى شاشة بروجيكتور مخصصة لأجهزة عرض الخزانات الأرضية؟

بينما لا تحتاج بشدة إلى شاشة عرض ، فإن استخدامها يؤدي إلى جودة صورة أفضل. تستخدم معظم برامج جهاز العرض معايرة الألوان لسطح أبيض ، مثل شاشة. للعرض على جدار مطلي أو سطح آخر ، قد ترغب في ضبط عجلة ألوان جهاز العرض وفقًا لذلك.


ما الذي يجعل أفضل أجهزة عرض UHD قصيرة المدى؟

لا تزال دقة 4K UHD في أجهزة العرض الصغيرة جديدة نسبيًا ، ولذا لاختيار أفضل هذه الطرز المتطورة ، ابحث عن الميزات التي تتعلق باستخداماتك. هل تريد جهاز عرض للألعاب؟ في هذه الحالة ، ضع في اعتبارك عوامل مثل إدخال HDMI 2.1 وأوضاع زمن الوصول المنخفض. أو ، إذا كنت تبحث عن جهاز عرض لغرفة المعيشة الخاصة بك ، فتأكد من أن مستوى السطوع مناسب لمستوى الإضاءة المحيطة.


ما هو جهاز عرض CineBeam؟

CineBeam هو الاسم التجاري لمجموعة أجهزة عرض الفيديو عالية التقنية من إل جي. إنه ليس نوعًا محددًا من أجهزة العرض ولكنه علامة تجارية فرعية أكثر. تتراوح أجهزة عرض CineBeam من طرز 4K UHD Laser DLP للاستخدام في المسرح والفصول الدراسية إلى أجهزة عرض السينما المنزلية الصغيرة ذات الإسقاط القصير جدًا.


أيهما أفضل ، DLP أم LCD؟

للحصول على جودة الصورة الكاملة وسطوع الألوان الموحد ، تستخدم معظم أجهزة عرض السينما وقاعة العرض DLP أو معالجة الإضاءة الرقمية. ومع ذلك ، تميل وحدات DLP إلى أن تكون أكثر تعقيدًا وأكبر وأكثر تكلفة. كما أنها تتطلب معايرة بصرية وبرمجية دقيقة لإنتاج ألوان دقيقة. وبالتالي ، فإن معظم أجهزة عرض الميزانية وجميع الطرز المحمولة تقريبًا تستخدم تقنية LCD بدلاً من ذلك. تستخدم بعض الطرز متوسطة المدى أنظمة LCD ذات 3 شرائح للحصول على دقة أعلى ونطاق ألوان أكبر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بروجكتر ال جي لهذا العام؟ ما هو البروجكتر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-