أفضل 6 دراجات كهربائية لعام 2024

تستخدم الدراجات الكهربائية محركًا يعمل بالبطارية لمساعدتك على الركوب لمسافة أبعد وأسرع وأكثر كفاءة، إليك ما تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل ما يناسبك.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 دراجات هوائية لعام 2024

أفضل 5 خوذ دراجات هوائية لعام 2024

أفضل 6 دراجات جبلية كهربائية لعام 2024

أفضل 5 كراسي دراجات هوائية لعام 2024

أفضل 5 دراجات قابلة للطي لعام 2024


الدراجات الكهربائية ، أو الدراجات الإلكترونية ، هي دراجات تعمل بالبطارية ومجهزة بمحرك لمساعدتك أثناء قيامك بالدواسة. تزداد شعبية هذه الدراجات ، لأنها يمكن أن تساعد في جعل ركوب الدراجات أكثر سهولة ومتعة للأشخاص من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. تم تصميم الدراجات الإلكترونية لتسهيل الجهد المطلوب من الراكب ، حيث تعمل معك أثناء الركوب.


إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل ركوب الدراجات أكثر إمتاعًا ، أو تبحث عن طريقة أكثر ودودًا لإضافة هذا التمرين المفيد للغاية منخفض التأثير إلى روتين لياقتك ، فسيساعدك دليل الدراجة الكهربائية الشامل هذا على البدء.


أدناه ، قمنا بتجميع أفضل الدراجات الكهربائية من حيث المواصفات المقدمة ، مثل عمر البطارية والوزن ، ستختلف بناءً على السرعة وحالة الركوب والميزات التي تمت ترقيتها التي تختارها لدراجتك الإلكترونية.

أفضل دراجة كهربائية

1. دراجة كهربائية Swagtron Swagcycle Pro Pedal-Free App-Enabled Folding Electric Bike

دراجة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

ماركة Swagtron هي خيار شائع في سوق الدراجات الكهربائية، حيث يمنحون دائمًا على درجات عالية للأداء والموثوقية في دراجتهم الكهربائية ومنتجات hoverboard. 


إنه منتج ممتاز آخر. تصل سرعة هذه الدراجة إلى 18 ميلاً في الساعة بفضل بطارية الليثيوم القوية 37 فولت وتسلم 15.5 ميلاً بشحنة واحدة. يمكن أن يدعم الإطار القوي لهذه الدراجة ما يصل إلى 264 رطلاً ، ويمكن أن ينهار ساقها ومقاودها لسهولة التخزين. إنها الدراجة المثالية للتنقل ثم التخزين في خزانة المكتب ، أو لحزمها وأخذها معك في إجازة ، وذلك بفضل قدرتها على طيها.


تشمل الميزات الأخرى فرامل قرصية مزدوجة ، وتحكمًا كاملاً باستخدام تطبيق SwagCycle II ، وشحن الهاتف الخلوي المدمج ، وضوء الدراجة الساطع. Onboard عبارة عن محرك بقوة 250 واط يعد أحد محركات المحور القوية التي توجد غالبًا في هذه الألعاب. الدراجة هي دواسة الوقود فقط ولكنها تتضمن مساند قدم لراحتك المثالية.


ومع ذلك ، فإن المحصلة النهائية هي أن أي شخص يبحث عن دراجة كهربائية قابلة للطي سيحب هذه الدراجة الصغيرة. إنه سهل بما يكفي لأي شخص لاستخدامه لأنه مصمم مع الاهتمام الكبير بالجودة التي ستذهلك.


2. سيكل كهربائي NAKTO Fat Tire Electric Bike Beach Snow Bicycle 26" 4.0 inch Fat Tire Electric Bicycle 

دراجة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

تتميز دراجة Fat Tire E-Bike بإطار من الفولاذ الكربوني عالي القوة ، وامتصاص صدمات ممتاز ، ولوحة معلومات رقمية LED متعددة الوظائف. جميع الميزات التي أحببناها ، ولكن هناك المزيد هنا. يبلغ حد وزنها 300 رطلاً ، وسرعة قصوى تبلغ 28 ميلاً في الساعة ومدى يصل إلى 42 ميلاً. كما أن لديها وضعين للعمل ؛ الدراجة المساعدة والدراجة الإلكترونية لاستخدام دواسة المساعدة أو دواسة السرعة ، لكن الجمع بين الاثنين أفضل.


يجعل نظام الدفع بمحرك بدون فرش بقوة 500 وات من المحرك قوة تؤدي أداءً رائعًا على الثلج والرمل وظروف الطرق الوعرة الأخرى. كما يحتوي هذا الطراز على بطارية ليثيوم ماء قابلة للإزالة ومقاومة للماء بقوة 48 فولت توفر دورة إعادة شحن تزيد عن 1000 مرة. تقريب كل ذلك هو قرص الفرامل المزدوج ، المصباح الأمامي ، شاشة LCD والبوق. كما أن لديها تروس سرعة عالية Shimano 6 توفر قيادة رائعة. يستخدم 3 أوضاع: دواسة ، وخانق ملتوي ، ومساعدة كهربائية.


سواء كنت تتسلق شوارع SanFrancisco شديدة الانحدار أو ركوب الدراجات على طول الشاطئ ، فإن هذه الدراجة الإلكترونية ذات الإطارات الدهنية لديها القوة والأميال اللازمة لتوصلك إلى وجهتك. إنه يوفر قيادة سلسة بفضل التعليق المذهل. كانت الفرامل على نموذجنا صاخبة بعض الشيء في بعض الأحيان ، لكن بصراحة ، هذا بسيط جدًا. 


3. بسكليت كهرباء ECOTRIC Beginner Electric Bike 500W Foldaway E Bike 20" Fat Tire Offroad Folding Electric Bicycle

دراجة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

تأتي هذه الدراجة بإطارات لطيفة ومحرك خلفي بقوة 500 واط. بالتأكيد ، هناك دراجات إلكترونية تسير بشكل أسرع ، لكن القوة الإضافية هنا هي ما يساعدها في التعامل مع ظروف الطرق الوعرة ودعم الدراجين الذين يصل وزنهم إلى 260 رطلاً.


كما أن لديها قائمة ميزات رائعة تتضمن بطارية 36 فولت ، ومكابح قرصية أمامية وخلفية ، وإطار من الألومنيوم ، وتحكم متغير السرعة ، وخنق 1/2 تويست ، وتروس شيمانو 7 سرعات ، ووقت شحن من 6 إلى 8 ساعات. يحتوي هذا الطراز على عجلات أمامية وخلفية قياس 20 بوصة.


لقد وجدنا أن لوحة العرض LED 810 سهلة القراءة بتصميم جميل وبالنسبة للركوب نفسها ، فهي مريحة للغاية تتعامل مع جميع التضاريس. لن توقف الأغصان أو العصي أو العشب الكثيف أو الثلج أو الرمل هذا الولد الشرير. يجب أن تحتوي على ضوء خلفي للسلامة ، لكن بعد أن قلنا ذلك ، وقعنا في حب تجربة الركوب.  


4. دراجه كهربائيه Tomasar Folding Electric Bike with 26 Inch Wheel, Lithium-Ion Battery (36V 250W)

دراجة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تريد دراجة كهربائية يمكنها التعامل مع كل من ظروف الطرق الوعرة وتأخذك إلى العمل كل يوم ، فإن Tomasar Power Electric Bike هو خيارك لأداء رائع من جميع النواحي. حيث تعمل بطارية 36 فولت على دفع غرفة العمل هذه إلى سرعات تصل إلى 21 ميلاً في الساعة وتوفر نطاقًا يصل إلى 31 ميلاً.


يتم شحنه في 4-6 ساعات. كما يجعل نظام ناقل الحركة الاحترافي Shimano ذو 21 سرعة من السهل الركوب بدون مساعدة البطارية. 


كما أن لديها مكابح قرصية أمامية وخلفية. يمكنك استخدامه في الوضع الكهربائي أو الوضع المساعد. وأخيرًا ، توفر إمكانية طيها راحة كبيرة. توفر شوكة التعليق الفولاذية الكربونية عالية القوة امتصاصًا رائعًا للصدمات. 


5. عجلة كهرباء Swagtron Swagcycle EB-5 Lightweight Aluminum Folding Electric Bike with Pedals

دراجة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

تتميز هذه الدراجة بمحرك 250 واط ، وبطارية ليثيوم أيون 36 فولت ، ومكابح قرصية مزدوجة ، ومنفذ شحن USB ، ومصباح أمامي ، وجرس أمان وعاكسات. يمكنك الاختيار من بين وضعين أثناء القيادة: مساعد الخانق والدواسة. يوفر Swagtron المتانة هنا أيضًا. 


تمنحك هذه الدراجة أداء قوي مع بعض الميزات الرائعة. نحب أن يبرز مؤشر البطارية الموجود على دواسة الوقود حتى تعرف دائمًا مقدار الشحن لديك. بشحنة واحدة فقط ، يمكن لهذه الدراجة الإلكترونية الهجينة أن تصل إلى 15.5 ميلاً. 


6. دراجة كهربائية ANCHEER Electric Bike 500W Ebike 26'' Electric Bicycle, 20MPH Adults Electric Mountain Bike

دراجة كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

حصلت Ancheer على مكان آخر في دليل الشراء هذا ، مع نموذج مشهور بجودته وقوته. تبلغ سرعة الدراجة الجبلية الكهربائية ANCHEER Power Plus سرعة قصوى تبلغ 15 ميلاً في الساعة ، ومدى يصل إلى 30 ميلاً وبطارية ليثيوم أيون 36 فولت قابلة للإزالة.


يجعل الفولاذ الكربوني عالي القوة هذه الرحلة متينة بالإضافة إلى الراحة. كما تقدم أداء قوي سواء على الطريق أو على الطريق.


هل أعجبك مقالنا حول افضل دراجة كهربائية لهذا العام؟ ما هي الدراجة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-