أفضل 5 كراسي دراجات هوائية لعام 2024

يعد ركوب الدراجات طريقة رائعة للخروج واستكشاف منطقتك دون الشعور بالتعب أو الملل، كما أنه يحرق سعرات حرارية أكثر من المشي البسيط. 


سواء كنت في رحلة لياقة أو تبحث ببساطة عن طريقة لتعزيز نشاطك البدني ، يمكن أن يكون ركوب الدراجات إضافة رائعة لروتينك. غالبًا ما يشتكي الناس من أن مقعد الدراجة يتعرق أو يؤلم المنطقة الحميمة ، مما يجعل من الصعب جدًا الحفاظ على التركيز. 


لحسن الحظ ، لدينا قائمة ببعض كراسي دراجات هوائية عالية الجودة لتحل محل مقاعدك القديمة. هذه المقاعد مصنوعة من مواد مريحة ومسامية توفر نتائج ممتازة. لزيادة الوعي ، قمنا بمراجعة مجموعة من أفضل مقاعد الدراجات بهدف مساعدتك في العثور على منتج مناسب. 


لقد قمنا أيضًا برعاية دليل مشتري مقنع ومناسب مع مراعاة العوامل والتحليل لمساعدتك على إجراء عملية شراء جديرة بالاهتمام. لذا ، بدلًا من التخلص من دراجتك ، ابحث عن مقعد مناسب لتنشيط الرحلة.


يعد ركوب الدراجات طريقة رائعة لحرق السعرات الحرارية دون الشعور بالإجهاد. إنها طريقة مثيرة لجلب النشاط إلى نمط حياة غير مستقر. 


يعتقد الكثير من الناس أن مقاعد الدراجات كلها متشابهة ، ولكن مع المعلومات الكافية ، ستعرف الفرق ، بالإضافة إلى ما هو الأنسب لاحتياجاتك. لقد قمنا بتجميع جميع المعلومات اللازمة لمساعدتك في اتخاذ قرار شراء مفيد.


كيف أختار مقعد الدراجة؟ 

فيما يلي قائمة بالأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار مقعد دراجة: 


شكل 

أول شيء يجب أن تنظر إليه هو شكل مقعد دراجتك. هناك أشكال مختلفة متوفرة في السوق ولكن ما تختاره يعتمد على كثافة النشاط ونوع جسمك. على سبيل المثال ، قد يشعر الشخص ذو القامة الأوسع بعدم الارتياح على مقعد الدراجة المصمم للأشخاص الذين لديهم بنية جسم صغيرة. 


حشوة 

يحدد الحشو تهوية مقعد دراجتك وراحته وقابليته للتهوية. لذالك اشترِ منتجًا يسمح لك بقيادة دراجتك براحة تامة لفترة طويلة. قد توفر رغوة الذاكرة تهوية إضافية أثناء الاستخدام ، لكنها تنضغط أسرع بكثير من الجل. 


من ناحية أخرى ، قد يكون حشو الجل صلبًا جدًا بالنسبة لبعض الأشخاص. تأكد من اختيار مقعد مليء بالمواد الأكثر راحة لك. 


ما هي المواد المثالية لحشو مقعد الدراجة؟

بشكل عام ، معظم المقاعد إما مصنوعة من رغوة الذاكرة أو الجل: 


رغوة الذاكرة 

حشوة رغوة الذاكرة هي مادة البولي يوريثين ، وهي مادة اصطناعية تسخر حرارة الجسم لتشكيل شكل جسم السائقين. هناك نوعان رئيسيان من رغوة الذاكرة: الخلية الكلاسيكية والمفتوحة. 


يتم تصنيع مراتب الميموري فوم الكلاسيكية من منتج ثانوي من البولي يوريثين وخلايا مغلقة تحتفظ بالحرارة. وفي الوقت نفسه ، تشتمل المراتب الإسفنجية ذات الخلايا المفتوحة على ممرات إسفنجية تسمح للحرارة بالخروج أثناء ركوب الدراجة.


جل

تشبه حشوة الهلام حشوة رغوة الذاكرة ، ولكنها تحتوي على كبسولات هلامية في الطبقات العلوية من الرغوة. توفر وسادات الجل هذه دعمًا إضافيًا لأسفل الظهر والرقبة. 


علاوة على ذلك ، فهي تزيد من ارتداد مقعدك من أجل المرونة ، لذلك تستعيد الرغوة شكلها الطبيعي فورًا بعد الاستخدام. يساعد الجل أيضًا في إزالة الحرارة من جسمك ، مما يبقيك باردًا أثناء الركوب.

أفضل كرسي دراجة

1. كرسي دراجة مريح Wittkop Bike Seat I Bicycle Seat for Men and Women, Waterproof Bike Saddle 

كرسي دراجة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتصدر مقعد الدراجة Wittkop قائمتنا لجودة بنائه الفائقة. إنه يشتمل على إسفنج ميموري فوم عالي الجودة ، مما يضمن مقعدًا مريحًا لا يضغط. 


كما إنه مقعد دراجة للجنسين مقسم إلى خمس مناطق مختلفة يوفر تجربة مريحة دون أي ألم. يسلط هذا الاختيار الضوء على نظام تدفق الهواء المعزز حتى تتمكن من تجنب أي تعرق مزعج ومزعج في منطقة الفخذ. 


هذا المقعد مصنوع بطول مثالي يسمح لكل من الرجال والنساء بضبط أجسادهم دون الشعور بالقيود. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللحامات الملحومة تجعلها مقاومة للماء ، مما يتيح لك ركوب الدراجة دون الانزلاق. اخترنا هذا كأفضل خيار لدينا بسبب التجربة الإضافية الجافة والخالية من العرق التي يوفرها.


المميزات:

  • هيكل مقاوم للماء يمنع الانزلاق
  • يقدم تجربة قيادة خالية من الألم 
  • طول مثالي لكل من الرجال والنساء

السلبيات:

  • يتطلب التجميع الدقيق 


2. كرسي خلفي للدراجة IPOW Comfort Bike Seat for Women or Men

كرسي دراجة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد مقعد الدراجة IPOW بديلاً رائعًا لعلامتك التجارية العادية التي تجعل الركوب في الهواء الطلق أكثر متعة وتسلية. إنه مصنوع من الفوم والجلد والبلاستيك ، مما يوفر استخدامًا طويل الأمد ودائم. 


كما تم تصميم المقعد بشكل كلاسيكي يبقيك مرتاحًا طوال رحلتك ولا يجهد منطقة الفخذ. يحتوي هذا العنصر على حشوة إسفنجية سميكة وعالية الكثافة ذات خصائص مضادة للصدمات تحمي جسمك عندما تصطدم بأسطح وعرة وخشنة.


بينما توفر الخياطة المكونة من ست طبقات استخدامًا مقاومًا للتآكل ، مما يحسن من أدائك وقدرتك على الحلبة. يأتي بثلاثة ألوان ، لذا يمكنك اختيار شيء يناسب جماليات الدراجة. 


المميزات:

  • مصنوعة من مواد متينة لكنها مريحة 
  • يأتي مع اختيار لون يناسب الدراجة 
  • يخفف الضغط ويحافظ على التهوية 

السلبيات:

  • قد تنضغط الرغوة بشكل أسرع حسب وزن السائق


3. كرسي دراجة هوائية Giddy Up! Bike Seat - Comfortable Bike Saddle for Exercise and Road Bicycle

كرسي دراجة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لقد ولت الأيام التي كان يضطر فيها الأشخاص ذوو القامة الأكبر إلى قضاء ساعات في العثور على مقعد الدراجة المثالي. مع Giddy Up! مقعد دراجة يمكنك بسهولة ضبط جسمك والمجداف دون توقف. 


حيث إنه يسلط الضوء على تصميم عريض للغاية ونظام تعليق من المطاط الصناعي يوفر تجربة تدوم طويلاً. يحتوي هذا الاختيار على حشوة إسفنجية ناعمة ، مما يمنحك إحساسًا بوسادة وفاخرة تجعلك تركز على التمرين. 


لها استخدامات متنوعة ، من الدراجات الداخلية إلى الخارجية ، مما يشجعك على التمرين عند الحاجة. أخيرًا ، يتمتع هذا السرج بملاءمة عالمية مع سهولة التركيب التي تقضي على إنفاق الأموال على الإعدادات الاحترافية. 


المميزات:

  • تصميم عريض للغاية ليناسب جميع أحجام الجسم
  • حشوة ناعمة لتمرين أكثر تركيزًا 
  • تركيب عالمي وسهل التركيب

السلبيات:

  • قد يسبب التعرق 


4. كرسي اطفال للدراجة TONBUX Most Comfortable Bicycle Seat, Bike Seat Replacement

كرسي دراجة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز مقعد الدراجة TONBUX بإطار معدني قوي من الفولاذ الكربوني يضمن المتانة والتحمل حتى بعد الضغط عليه لفترة طويلة. المقعد مصنوع من جلد البولي يوريثان الاصطناعي مع حشوة هلامية إضافية ، مما يتيح لك إجراء جلسة ركوب الدراجات دون الشعور بالتعب. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعرض أنفًا طويلًا ناعمًا يمكّنك من تغيير وضعك على الدراجة عند الحاجة. بينما يحتوي الجزء السفلي انتقال مريح لا يقيد حركة الفخذين ، ويخفف الألم المرتبط بركوب الدراجة. 


يتميز مقعدها بهيكل أجوف يوفر تهوية للهواء ، مما يوفر تجربة تنفس وجافة. علاوة على ذلك ، فإن الكرة المزدوجة الممتصة للصدمات تحمي منطقتك الحميمة من ألم البقع الخشنة المفاجئة على الطريق. 


المميزات:

  • جسم ممتص للصدمات الإضافية 
  • يسمح بتغيير الموقف بسهولة 
  • لا يقيد حركة الفخذين 

السلبيات:

  • قد تتطلب البراغي إحكام ربطها بمرور الوقت


5. كرسي دراجة Roguoo Bicycle Seat, Wide Bike Seat for Men Women

كرسي دراجة

إشتري من أمازون العالمي

مقعد الدراجة Rogouu هو مقعد دراجة جبلية واسع الجسم يشجعك على الحفاظ على الموقف وأنت تجدف في طريقك عبر ممرات مختلفة. 


إذ يتم تجميعها مع رغوة الذاكرة السميكة عالية الكثافة التي تقلل من فرص إصابة الفخذ في حالة وجود نتوءات على الطريق. علاوة على ذلك ، الجزء الأمامي أضيق من مقاعد الدراجات الأخرى ، مما يوفر ترتيبًا رائعًا لضبط وضعك دون الشعور بعدم الارتياح.


تأتي مع كرات مطاطية مزدوجة مضادة للاهتزاز من أجل المرونة والاستخدام طويل الأمد. يأتي هذا المنتج مزودًا بأدوات التثبيت وشريط يد عاكس ، بحيث يمكنك بسهولة تخصيصه لنوع جسمك. 


المميزات:

  • يقدم التجميع القابل للتخصيص 
  • يأتي مع الأدوات والأجزاء اللازمة 
  • يحميك من أي إصابة متعلقة بالدراجة
  • يأتي مع شارة عاكس 

السلبيات:

  • يمكن أن يكون التجميع صعبًا لأول مرة


هل أعجبك مقالنا حول افضل كراسي دراجات هوائية لهذا العام؟ ما هو الكرسي الذي يناسبك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-