أفضل 5 دراجات قابلة للطي لعام 2024

على الرغم من أن الدراجات التقليدية توفر طريقة ملائمة للانتقال من مكان إلى آخر أثناء ممارسة بعض التمارين الرياضية ، إلا أن حجمها (الكبير غالبًا) يجعلها ضخمة ويصعب تخزينها في المنزل وحتى يصعب حملها أثناء التنقل. 


لحسن الحظ ، توفر الدراجات القابلة للطي طريقة ذكية للتغلب على هذه المشكلة الشائعة ، ويمكنك الآن حمل دراجتك تمامًا كما تفعل مع حقيبة السفر!


تشبه الدراجات القابلة للطي إلى حد كبير نظيراتها العادية ، لكن قدرتها على طيها إلى ربع حجمها الأصلي تجعلها حلماً موفرًا للمساحة. 


كما يمكن أن يؤدي هذا التصميم الفعال أيضًا إلى زيادة تعطشك للمغامرة إلى أقصى حد حيث يمكنك وضع علامة عليه أثناء المشي لمسافات طويلة ومغامرات أخرى على الطرق الوعرة. فلماذا لا تلقي نظرة على اختيارنا للدراجات القابلة للطي ذات التصنيف الأعلى في السوق الآن وتجد ما يناسبك؟

افضل دراجة هوائية قابلة للطي

1. دراجة قابلة للطي ZiZZO Campo 20 inch Folding Bike with 7-Speed, Adjustable Stem

دراجة قابلة للطي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الدراجة خفيفة الوزن ذات مقعد مريح للغاية ، ومثالية للمناورة في جميع أنحاء المدينة بسرعة وسهولة.


هذا الطراز مقاس 20 بوصة مزود بـ 7 سرعات ، مما يعني أنه متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه بسهولة متساوية عند الصعود أو المنحدر أو على طريق مستو.


سيكون هذا الخيار رائعًا بالنسبة لك إذا كنت تفضل دراجة صغيرة الحجم يمكنك المناورة بها أثناء ركوبك أو تفادي حركة المرور. إنه يتحمل بشكل جيد ويلبي التوقعات في معظم البيئات عند استخدامه بشكل صحيح.


هذه الدراجة خفيفة الوزن للغاية ، مما يعني أنه يمكنك حملها بسهولة. يتم طيها بدقة شديدة وتمنحك تجربة ركوب أكثر سلاسة بشكل عام. إنه أيضًا سهل التجميع وبسيط للغاية. يحتوي على مقعد ومقود قابلان لضبط الارتفاع لمنحك أقصى قدر من الراحة.


من العيوب المحتملة التي يجب مراعاتها أن هذه الدراجة ليست مناسبة لمن يريد ركوب مسافات طويلة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى التغيير إلى مقعد أكثر راحة.


هذه الدراجة مصنوعة من هيكل خفيف الوزن من الألومنيوم يطوى في ثوانٍ ويسهل حملها ، فلا داعي أبدًا لتركها خارج منزلك تحت رحمة أي شخص يراها.


تأتي هذه الدراجة بسبع سرعات ومقبض ناقل الحركة. يتم توصيل derailleur بالإطار بشماعات من الألومنيوم ، مما يساعد على امتصاص الصدمات ويقلل من فرصة حدوث تلف للقطار أثناء اجتياز أصعب التضاريس.


يبلغ الحجم المطوي لهذه الدراجة في H-27 بوصة و L-31 بوصة و W-12.5 بوصة بوزن 29 رطلاً. أخيرًا ، تتمتع هذه الدراجة بسرج مريح واسع يوفر لك وقتًا سهلاً أثناء الركوب لمسافات أطول براحة تامة.


2. دراجة هوائية قابلة للطي Schwinn Hinge Adult Folding Bike, 20-inch Wheels, Rear Carry Rack, Carrying Bag

دراجة هوائية قابلة للطي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Schwinn Hinge دراجة قابلة للطي للبالغين

إذا كنت تحب التنزه حول المنتزه والاستمتاع بالطبيعة ، فإن هذه الدراجة القابلة للطي أحادية السرعة مثالية لك.


تأتي هذه الدراجة القابلة للطي أحادية السرعة مزودة بمساحة خلفية مُزودة بإكسسوارات تتيح لك حمل أي أمتعة إضافية قد تكون بحوزتك بسهولة.


احصل على هذا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بدراجة تجعل ركوب الدراجات في المناطق الحضرية أمرًا سهلاً. يمكنك أن تأخذها ببطء وأنت تقود الدراجة بسهولة في جميع أنحاء المدينة على هذه الدراجة أحادية السرعة.


اعتبر العملاء السابقون هذه الدراجة ثقيلة وضخمة بسبب وزنها وحجمها. كما أن لديها تصميمًا غير جذاب ، لذلك إذا كنت تبحث عن خيار مبهرج من شأنه أن يلفت الأنظار ، فقد يخيب ظنك هذا الخيار.


يعد هذا هنا خيارًا رائعًا للركاب أو لمن لديهم مساحة محدودة. تتميز بحقيبة حمل قوية من الفينيل لتخزين دراجتك بأمان في مساحتها الخاصة وتخزينها بشكل أنيق في المكتب أو في الحافلة أو في خزانتك. تتميز الحلقة والمفصلة بإطار فولاذي قابل للطي متين وملائم بشكل استثنائي لمن لديهم مساحة تخزين محدودة.


تعتبر العجلة المعدنية مقاس 20 بوصة ذات الإطارات المتدحرجة الملساء مثالية للتنقل ذهابًا وإيابًا إلى الأماكن القريبة نظرًا لأن لديها سرعة واحدة فقط. يمكن أن تعمل بشكل جيد تمامًا إذا كنت تنوي الذهاب في رحلة ممتعة في الحديقة. تحتوي هذه الدراجة على مصدات لتقليل تناثر المياه الموحلة في جميع أنحاءك أثناء ركوب الدراجة.


تزن هذه الدراجة حوالي 38 رطلاً ، لذا قد ترغب في التفكير فيما إذا كنت ستشعر بالراحة عند حمل مثل هذا الوزن في جميع أنحاء المدينة أو العمل. أخيرًا ، تتميز بنظام طي مريح ، مما يسهل حملها وطيها وتخزينها. تتضمن دواسة واحدة قابلة للطي ودواسة عادية واحدة لسهولة التخزين ويمكن طيها إلى حجم 30 × 32 × 11 بوصة.


3. سيكل قابل للطي Captain Stag FDB206 Folding Bicycle

دراجة قابلة للطي

إشتري من أمازون العالمي

إذا كانت ميزانيتك محدودة ولكنك لا تزال ترغب في الحصول على قيمة مذهلة مقابل أموالك ، فهذا الخيار قد غطيته.


سوف تستمتع بتجميع هذه الدراجة ذات الأسعار المعقولة بست سرعات وتصميم أنيق وملحقات.


هذه الدراجة مناسبة لك إذا كنت بميزانية محدودة وتبحث عن دراجة قابلة للطي يمكنها الصمود جيدًا في كل من التضاريس الوعرة والحضرية. إذا كنت تحب أيضًا تجميع أجهزتك بنفسك ، فإن هذا الخيار يوفر لك هذه الفرصة أيضًا!


يأتي Captain Stag بست سرعات وتصميم أنيق فريد من نوعه يتميز بالبساطة مع الملحقات وأكثر من ذلك بكثير ، وكل ذلك بسعر معقول. تم تجميع هذا المنتج من قِبل العميل ، لذا يمكنك ضبط الفرامل وأكثر من ذلك بكثير بالطريقة التي تريدها. يمكن أن تؤدي هذه الدراجة أداءً جيدًا في كل من المناطق الوعرة والتضاريس المستقرة ، لذا قم بإجراء اختبار لها ومعرفة ما إذا كانت تتجاوز توقعاتك!


هذه الدراجة تزن 40 رطلاً ، والذي قد يكون ضخمًا بالنسبة لمعظم الناس ، خاصةً لتحمله صعود الدرج إلى شقة أو مكان عمل. سيكون عليك تجميع هذه الدراجة بنفسك. إذا لم تكن من محبي التعامل مع الأدوات والآلات ، فستكون هذه مشكلة بالنسبة لك.


تم تجهيز النموذج الأساسي للدراجة القابلة للطي Captain Stag بأجهزة تبديل الإبهام Shimano التي يمكن الاعتماد عليها لتغيير السرعات والتروس بأكبر قدر من الاستجابة والدقة. إنه يأتي مع ترس شيمانو الخارجي بست سرعات وكرنك 46T بأسنان كبيرة ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة اجتياز التضاريس الوعرة بسهولة. يبلغ حجم هذه الدراجة 57.7 × 22.0 × 40.2 بوصة تقريبًا عند فتحها و 31.5 × 17.3 × 24.4 بوصة عند طيها.


تزن الدراجة حوالي 39.7 رطلاً ، وهي ضخمة وثقيلة نسبيًا اعتمادًا على المسافة التي يتعين عليك حملها بمجرد طيها. يحتوي على ثلاثة ألوان مختلفة للاختيار من بينها ، والتي تشمل اللون الأخضر أو ​​البيج غير اللامع أو الأسود غير اللامع حسب رغبتك. أخيرًا ، تحتوي هذه الدراجة على مصدات للملحقات ولكنها تفتقر إلى رف البضائع.


4. عجلة قابلة للطي ZiZZO Forte Heavy Duty 29 lb Folding Bike-Lightweight Aluminum Frame Genuine Shimano

دراجة قابلة للطي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الدراجة القابلة للطي شديدة التحمل هي الأداة الأكثر حدة في السقيفة إذا كنت تنوي العثور على دراجة يمكنها التعامل مع جميع أنواع التضاريس بسهولة.


يأتي هذا الخيار مع ضمان مدهش لمدة عام ، لذا يمكنك الوثوق بما تشتريه. كما يأتي مزودًا برفرف خلفي ورف شحن ستحتاج إليه بشدة. لديها سبع سرعات وتتحمل بشكل جيد في التضاريس الوعرة ، لذا يمكنك أن تأخذها في نزهة!


احصل على هذه الدراجة إذا كنت متجولًا أو شخصًا يحب غالبًا البحث عن المغامرة واستكشاف ما يحيط به على الدراجة. إنه مصنوع خصيصًا مع وضعك في الاعتبار.


هذه الدراجة هي الأنسب للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 75 عامًا. سوف يخدمك جيدًا أثناء المشي لمسافات طويلة ومسارات الطبيعة أو أي رحلة مغامرة أخرى قد تفكر فيها. لديك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها: المرجان أو الأخضر الغابوي أو الأسود. هذه الدراجة خفيفة للغاية وهي منتج ذو تصنيف عالي على أمازون!


من العيوب المحتملة التي يجب مراعاتها حول هذا المنتج أنه باهظ الثمن ؛ يكلف أكثر من جميع الخيارات الأخرى في هذه القائمة. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فقد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل لك.


ستسعد بمعرفة أن Forte هي الدراجة القابلة للطي للخدمة الشاقة الوحيدة في السوق. إنه مصمم للركاب الأثقل أو أولئك الذين يرغبون في حمل حمولة أثقل ، مثل حقائب التخييم الثقيلة. هذا يفسر إلى حد ما سعره ، مع الأخذ في الاعتبار السوق المستهدف المحدد.


يبلغ حد تحميل هذه الدراجة 300 رطلاً ، لذا يمكنك بسهولة حمل حمولتك للعمل وأيضًا تحزيمها في رحلة تخييم بالدراجة. إذا كنت تحتاج فقط إلى متانة الهيكل شديد التحمل ، فإن Forte يمكنها بسهولة التعامل مع أي وزن إضافي ، حتى تثق تمامًا به.


تتميز هذه الدراجة أيضا بمكونات Shimano الأصلية ذات 7 سرعات ، مما يعني أنه يمكنك أيضًا الإسراع ومواجهة تحديات جديدة في المناطق الجبلية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل دراجة قابلة للطي لهذا العام؟ ما هي الدراجة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-