أفضل 6 دراجات هوائية لعام 2024

سواء كنت ترغب في التنقل أو الحصول على اللياقة أو مجرد استكشاف الريف ، فإن الدراجة الهوائية هي الأداة المثالية للقيام بذلك. ولكن هناك عددًا ضخمًا ومتزايدًا من أنواع الدراجات المختلفة للاختيار من بينها.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 خوذ دراجات هوائية لعام 2024

أفضل 6 دراجات جبلية كهربائية لعام 2024

أفضل 5 كراسي دراجات هوائية لعام 2024

أفضل 5 دراجات قابلة للطي لعام 2024


لذا ، إذا كنت تبحث عن شراء دراجة ولكنك لا تعرف نوعها ، فتابع القراءة ، حيث نوجهك عبر أنماط الدراجة المعروضة لمساعدتك في العثور على أفضل دراجة تناسب احتياجاتك. من المهم أن تفكر فيما تريد أن تفعله بدراجتك وأين ستذهب لأن أفضل دراجة بالنسبة لك تعتمد كليًا على هذا.


يعتمد اختيارك للدراجة على ذوقك أيضًا ونوع المسافة والتضاريس التي تريد ركوبها. هناك العديد من الأنواع المختلفة لركوب الدراجات والعديد من الدراجات التي ستمكنك من تحقيق أهدافك.


لمساعدتك في اختيار دراجة هوائية مناسبة للطرق المدنية أو الممرات أو المناطق الجبلية ، قمنا بالبحث والمقارنة بين النماذج من أفضل العلامات التجارية للدراجات وفضلنا المنتجات التي تحتوي على مجموعة متنوعة من التجهيزات المفيدة ، مثل فرامل اليد الموجودة في كل من الجزء الأمامي والخلفي للدراجة ، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الأمان أثناء الركوب ، بالإضافة إلى تروس وشوكات متعددة مع حركة تعليق. بالطبع ، أحببنا أيضًا التصميمات الجذابة التي تبدو رائعة ببساطة.

افضل الدراجات الهوائية 

1. دراجة هوائية sixthreezero Around The Block Women's Beach Cruiser Bike, 1/3/7/21 Speed Bicycles

دراجة هوائية

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن رحلة مريحة ، فقد تكون هذه أفضل دراجة مقابل المال في الوقت الحالي. يتم تسعير The Around the Block بشكل تنافسي ويتميز بالعديد من المكونات عالية الجودة والمثبتة جيدًا مثل محور Shimano ذو 7 سرعات وعجلات الألمنيوم مع إطارات مداس وافل متعددة الاستخدامات وخيار محرك كهربائي يوفر ما يصل إلى 500 واط من القوة المساعدة وفرامل الأقراص قوة التوقف السريع. اجعل أطفالك يعتادون ركوب الدراجات في التضاريس الصعبة باستخدام أفضل دراجات الأطفال الجبلية.


تعد هذه الدراجة الهوائية مثالية للتجول في الحي أو الحرم الجامعي أو بالطبع على الشاطئ ، وهو أسهل في الركوب بشكل مريح من اختياراتنا الأكثر تركيزًا للحصول على أفضل دراجة على الطريق. يتيح لك SixThreeZero الجلوس في وضع مستقيم ، كما أن مقعده الناعم نسبيًا يجعله مريحًا.


2. دراجة هوائية قابلة للطي Schwinn Loop Adult Folding Bike, 20-inch Wheels, 7-Speed Drivetrain

دراجة هوائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر الدراجات القابلة للطي إمكانية نقل رائعة وهذا الطراز ليس استثناءً. هذه الدراجة القابلة للطي المصممة جيدًا سهلة الإعداد والتحرك ، ولأنها تزن 33 رطلاً فقط ، فهي خفيفة للغاية بالنسبة لدراجة قابلة للطي ، وهي واحدة من أسهل الدراجات التي يمكنك اصطحابها معك في مترو الأنفاق ، أو في الرحلات البرية ، أو فقط أن تكون في سيارتك لتنقل هجين أكثر صداقة للبيئة وصديقة لوقوف السيارات. كما أنها تصنع دراجة مدينة رائعة. عند طيها ، تبلغ أبعادها 29.5 × 29 × 19 بوصة فقط.


إنه يستخدم محور Shimano Tourney بـ 7 سرعات ، مما يوفر الكثير من التنوع لتسلق التلال الصغيرة ويوفر نسبة إبحار مناسبة حتى لا تضطر إلى الدواسة بسرعة كبيرة ، على الرغم من العجلات الصغيرة مقاس 20 بوصة. كما أنها تتيح وضعية جلوس جيدة ، مع الكثير من إمكانية ضبط الارتفاع على كل من دعم المقعد والمقود. يتضمن رف حمل خلفي ويأتي مع حقيبة نايلون. 


3. دراجة هوائية رياضية Mongoose Dolomite Mens Fat Tire Mountain Bike, 26-Inch Wheels

دراجة هوائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر هذه الدراجة ذات الإطارات الدهنية من Mongoose ، والتي تعتبر منذ فترة طويلة واحدة من أفضل العلامات التجارية للدراجات لدراجات BMX والدراجات الجبلية والدراجات الهجينة ، أداة بسيطة لكنها فعالة لركوب الممرات الوعرة. يتعامل الإطار الفولاذي مع حالات الانحدار والقفز جيدًا ، وتتيح الإطارات العريضة من الطين والثلج مقاس 4 بوصات قبضة ممتازة في التضاريس الصعبة.


يحتوي Mongoose Dolomite أيضًا على مكابح قرصية أمامية وخلفية متطورة ، مما يسمح له بالتوقف بشكل فعال حتى على التلال ، ويجعل من السهل قفل عجلة للانزلاق القوي على الأوساخ أو الطين. كما أن لديها محورًا من 7 سرعات حتى تتمكن من تبديل التروس للصعود إلى أعلى. يزن حوالي 49 رطلاً ، لذا يمكن أن يكون حفنة خاصة للركاب الأصغر ، وهذه الإطارات الضخمة لا تجعلها الأفضل لسهولة الإبحار على الرصيف. 


4. دراجة هوائية دراجة Tommaso Imola Endurance Aluminum Road Bike, Shimano Claris R2000

دراجة هوائية

إشتري من أمازون العالمي

سواء كنت راكب دراجة متمرسًا أو تبحث فقط عن أفضل دراجة للتنقل على الطريق فقد تكون هذه أفضل دراجة مقابل المال في السوق اليوم ، وذلك بفضل 24- Speed ​​Shimano Claris Groupset ، الذي تم تحديثه في 2018 ويقدم أداءً رائعًا حقًا وشعورًا بجودة عالية.


تزن هذه الدراجة Imola 23 رطلاً فقط بفضل إطاره المصنوع من الألومنيوم. يساعد كرنك قوي ومتين وخفيف الوزن ، بالإضافة إلى مقابض تبديل ومكابح مدمجة ، في جعل دراجة الطريق هذه قيمة ممتازة لراكبي الدراجات الترفيهية والركاب على حد سواء. 


إنه مريح بما يكفي للاستخدام كل يوم ، بفضل الإطار المصمم جيدًا تأكد من اختيار الحجم المناسب لطولك ، للحصول على أفضل ملاءمة ويتفوق في الرحلات الطويلة. قد ترغب أيضًا في القراءة عن دراجة نارية كهربائية للأطفال إذا كانوا يريدون المزيد من الطاقة.


5. دراجة هوائية Diamondback Bicycles Tess 24 Youth Girls 24" Wheel Mountain Bike, Blue

دراجة هوائية

إشتري من أمازون العالمي

إن الشيء العظيم في هذه الدراجة الجبلية للأطفال مقاس 20 بوصة Diamondback هو أنها صديقة للمبتدئين بشكل عام ، مع ارتفاع منخفض وإطارات عريضة ، ولكنها أيضًا تشكل أداة تعليمية رائعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-10 سنوات. 


إنه يحتوي على نظام دفع Shimano ذو 21 سرعة مع تبديل الزناد سهل التعلم ، بالإضافة إلى مكابح قوية مع كل من رافعات الفرامل الأمامية والخلفية ، حتى تتمكن من تعليم أطفالك تقنية ركوب درب جيدة.


مع عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 20 بوصة ، يزن أقل بقليل من 29 رطلاً ، وهو مصمم ليكون سهلًا ومسامحًا للتحكم. كما أنه يشتمل على بعض الميزات التي تركز على المتانة مثل واقي derailleur الخلفي للمساعدة في إبقاء السلسلة متصلة بشكل صحيح. الدراجة الهوائية الأحادية العجلة الكهربائية هي أيضًا الكثير من المرح.


6. دراجة هوائية Strider - 14x Kids Balance Bike, No Pedal Training Bicycle, Lightweight Frame

دراجة هوائية

إشتري من أمازون العالمي

إذا كان لديك أطفال صغار يتعلمون فقط ركوب الدراجة "الكبار" ، فإن دراجة الشباب هذه من سترايدر هي نقطة انطلاق رائعة لركوب الدراجة الحقيقي. تبدأ كدراجة دفع للأطفال الصغار ، بدون دواسات ، ولكنها تأتي مع القدرة على تركيب مجموعة مسننة ومحور ودواسة ، وتحويلها إلى دراجة حقيقية تعمل بكامل طاقتها للأطفال. مما يجعلها دراجة ذات عجلات تدريب فعالة.


للأسف ، لا يتم تضمين الدواسات في عملية الشراء ، ولكنها ترقية سهلة ، ولا تحتاج إلى أدوات خاصة لتثبيت العجلة المسننة والدواسات. 


تم تصميم Strider 14x للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 7 سنوات ، وبالتالي فهي توفر الكثير من قابلية التعديل في ارتفاعات المقعد والمقود ، بحيث يمكن أن تنمو مع أطفالك حرفيًا. يمكنك أيضًا التحقق من أسرع لوح طائر لمزيد من المتعة. أفضل لوح تزلج هو تجربة مختلفة تمامًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل دراجة هوائية لهذا العام؟ ما هي الدراجة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-