أفضل 6 شاشات 40 بوصة لعام 2024

يجب أن تمنحك شاشة 40 بوصة فائقة الدقة التي تستحق العناء جودة صورة متسقة مع دقة شاشة 4K على الأقل ، ونسبة تباين ثابتة عالية للألوان السوداء الأكثر عمقًا ، ومعدلات تحديث سريعة للألعاب ، وألوان نابضة بالحياة.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات مقاس 23 بوصة لعام 2024

أفضل 6 شاشات Philips لعام 2024

أفضل 6 شاشات AOC لعام 2024

أفضل 6 شاشات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024


يجب أن تمنحك شاشتك مقاس 40 بوصة أيضًا وضعًا وظيفيًا لتقسيم الشاشة حتى تتمكن من القيام بمهام متعددة بسهولة. مع خاصية الشاشة المضافة ، تمنحك الشاشة فائقة الدقة مساحة أكبر لترتيب النوافذ بالحجم الكامل جنبًا إلى جنب حتى لا تضطر أبدًا إلى استخدام Alt + Tab بين التطبيقات المفتوحة.


نظرًا لأن الشاشات مقاس 40 بوصة هي شاشات كبيرة ، فمن المهم أيضًا أن توفر لك إعدادات ارتفاع قابلة للتعديل وزوايا مشاهدة واسعة. بهذه الطريقة ، لا يتعين عليك التعامل مع تغيير وزنها الأكبر في كل مرة تحتاج فيها إلى زاوية عرض أفضل لتقليل إجهاد العين. هذه عادة ما تكون شاشات مسطحة في الوقت الحاضر ، على عكس شاشات CRT من الماضي.


استمر في القراءة لتتعلم كل شيء عن أفضل الشاشات مقاس 40 بوصة ومجموعة متنوعة من الميزات التي تقدمها. بعد قراءة هذا الدليل ، ستكون مزودًا بالمعرفة التي تحتاجها لاتخاذ قرار شراء مستنير عند الحصول على أفضل شاشات الكمبيوتر في السوق.

أفضل شاشة 40 بوصة

1. شاشة 40 بوصة HANNSPREE Hanns. G Professional HL407UPB 100.3 cm (39.5") LCD Digital Signage Display

شاشة 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

بمجموعة غنية من المنافذ ، تعمل شاشة Hannspree HL407UPB مقاس 40 بوصة على تبسيط الاتصال بالعديد من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب. كما تحتوي هذه الشاشة على شاشة عالية الدقة بالكامل ، مما يوفر مرئيات فائقة الوضوح بألوان نابضة بالحياة. 


تحتوي الشاشة على شاشة ساطعة للغاية تصل إلى 260 شمعة في المتر المربع. مع زوايا عرض واسعة تقدر بـ 178 درجة ، يوفر هذا الجهاز صورة واضحة عند مشاهدتها من الجانبين. ومع ذلك ، فإن الحامل الثابت في هذه الوحدة لا يدعم الإمالة أو التدوير أو ضبط الارتفاع.


مع واجهة تثبيت VESA مقاس 200 مم × 100 مم ، يمكن بسهولة تثبيت شاشة الكمبيوتر هذه على الحائط أو حوامل الطرف الثالث. يحتوي على نظام مكبر صوت مزدوج يدعم محادثات الفيديو وتشغيل الموسيقى بدون متاعب. 


تتمتع هذه الشاشة بمعدل تحديث 60 هرتز ، وهو مثالي للأفلام والألعاب غير الرسمية. مع مدخلات VGA و HDMI ، يتصل هذا الجهاز بأجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة بسلاسة. كما أنها تتميز بمحور USB ، مما يعرض المحتوى من محركات الأقراص المصغرة بسهولة.


2. شاشة ٤٠ بوصة Dell U4021QW UltraSharp 40-inch Curved WUHD Monitor

شاشة 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تجمع الشاشة طراز UltraSharp U4021QW مقاس 40 بوصة من Dell بين المظهر الجمالي الأنيق وجودة الصورة المذهلة ، مما يجعلها إضافة جيدة لأي مكتب أو مسارح منزلية. إنه يتميز بشاشة كبيرة بحجم 40 بوصة مفيدة لمصممي الجرافيك وغيرهم من المحترفين. 


مع دقة أصلية تبلغ 5K 5120 × 2160 وكثافة 140 بكسل في البوصة ، توفر هذه الشاشة تفاصيل معقدة ، لذلك ستجذب اللاعبين ومحترفي إنشاء المحتوى. ومع ذلك ، فإنه يشغل مساحة مكتب كبيرة.


تتميز هذه الشاشة بانحناء سلس 2500R ، مما يجعلها صديقة للعين ، مما يوفر تجربة مشاهدة رائعة وخالية من الإجهاد. لديها نطاق لوني واسع بشكل ملحوظ ، يغطي 100٪ من Rec. 709 مساحة لونية و 98٪ من التدرج اللوني DCI-P3. تتميز هذه الشاشة بألوان دقيقة وستجذب محترفي تحرير الصور والفيديو. مع مكبرات الصوت المدمجة 9 واط ، يوفر هذا الجهاز تشغيلًا صوتيًا رائعًا. تنتج 1.07 مليار لون ، وتقدم محتوى رائع.


3. شاشة 40 بوصة Sceptre Curved 40" Class 16:9 QHD 2560x1440 Gaming Display

شاشة 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز شاشة الكمبيوتر Scepter Nebula Series C408B-QWN168W مقاس 40 بوصة بانحناء شاشة 3000R لا تشوبه شائبة ، وتوفر مجال رؤية واسعًا دون إجهاد الرقبة. كما يحتوي هذا الجهاز على شاشة موسعة تلغي الحاجة إلى إعداد شاشة مزدوجة. 


مع معدل تحديث يبلغ 165 هرتز ، توفر هذه الشاشة مرئيات سلسة وسلسة بمعدلات إطارات عالية. تحتوي على حامل مريح يدعم تعديل الارتفاع والإمالة. ومع ذلك ، يبدو النص ضبابيًا بعض الشيء في هذه الوحدة.


تتميز الشاشة بتقنية AMD FreeSync Premium ، مما يوفر محتوى ألعابًا لا تشوبه شائبة مع بطاقات رسومات Radeon. تغطي شاشة الألعاب هذه 99٪ من التدرج اللوني sRGB ، وتوفر ألوانًا دقيقة ويمكن استخدامها لبعض أعمال الرسومات. 


تتميز شاشة الألعاب هذه بوقت استجابة MPRT سريع يبلغ 1 مللي ثانية ، مما يمنح اللاعبين ميزة. تتميز بجماليات أنيقة مع مخطط ألوان واسع يرفع من مظهر أي غرفة وهي معتمدة من HDR400 ، مما ينتج صورًا مبهجة.


4. شاشة 40 بوصة NEC V404 40 inch LED LCD Pub Display Monitor 1920X1080 (FHD)

شاشة 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم شاشة NEC V Series V404 مقاس 40 بوصة مع وضع المؤسسات التجارية في الاعتبار ، وتتميز بعدد من الميزات التي ستنال إعجاب أصحاب الأعمال. تتميز بحجم شاشة كبير مع حواف ضيقة مثالية للافتات الرقمية والفصول الدراسية وصالات الانتظار. 


تدعم الشاشة كلاً من الوضع الرأسي والأفقي ، مما يوفر مرونة في التثبيت. تم تجهيز هذه الشاشة بمجموعة رائعة من المنافذ ، بما في ذلك HDMI و DVI و VGA و DisplayPort. ومع ذلك ، فإن وقت الاستجابة الذي يبلغ 8 مللي ثانية ليس مثاليًا للألعاب الاحترافية.


يسمح منفذ Ethernet المدمج بالتسلسل التعاقبي مع الأجهزة الأخرى على شبكة المنطقة المحلية (LAN) ، بينما تسمح واجهة USB بتوصيل محركات أقراص فلاش. تأتي هذه الشاشة مع جهاز تحكم عن بعد للتشغيل البسيط. 


بفضل زوايا المشاهدة العمودية التي تبلغ 178 درجة ، توفر هذه الشاشة جودة صورة رائعة عند عرضها من زوايا ضيقة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للتثبيت على الحائط. مع سطوع أقصى يصل إلى 500 شمعة / المتر المربع ، تحارب هذه الشاشة الوهج في الأماكن ذات الإضاءة الساطعة.


5. شاشة 40 بوصة Philips Computer Monitors BDM4037UW 40-Inch Curved 4K LED Monitor

شاشة 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز شاشة الكمبيوتر Philips BDM4037UW مقاس 40 بوصة بتصميم أنيق مع لمسة نهائية فضية أنيقة تترك انطباعًا دائمًا. تتمتع هذه الشاشة بنسبة تباين ديناميكية ، مما يدعم تشغيل الأفلام والألعاب بشكل رائع. 


مع واجهة VESA مقاس 100 مم ، يدعم هذا الجهاز التثبيت على الحائط ويتميز بدقة 3840 × 2160 4K الأصلية ، مما ينتج صورًا مفصلة للغاية. تحتوي هذه الشاشة على تقنية PBP و PIP ، مما يسهل العمل مع أجهزة الإدخال المتعددة. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج له زوايا مشاهدة.


تتميز هذه الشاشة بلوحة VA مع نسبة تباين رائعة ، مما يوفر أداءً رائعًا في الغرفة المظلمة. يحتوي على مدخلات VGA و DisplayPort و HDMI ، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين أجهزة الإدخال المختلفة بسهولة. 


مع وقت استجابة يبلغ 4 مللي ثانية ، تعد هذه الشاشة مناسبة تمامًا للألعاب ولديها واجهة VESA مقاس 100 مم تسهل التثبيت على الحائط أو على حامل طرف ثالث. توفر مكبرات الصوت الاستريو بقدرة 5 واط على هذا الجهاز تشغيلًا صوتيًا مذهلاً.


6. شاشة سامسونج 40 بوصة SAMSUNG 40 INCH - TFT Active Matrix - 1920 X 1080-8 BIT - 16.7 Million Display Colors

شاشة 40 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

مع تقنية المصفوفة النشطة TFT ، يوفر Samsung 400DX-3 LH40CSPLBC / ZA أوقات استجابة رائعة ومعدلات تحديث ، مما يجعله خيارًا جيدًا للألعاب الخفيفة. كما تتميز هذه الشاشة بدقة 1920 × 1080 عالية الدقة بالكامل ، مما يوفر محتوى ملونًا وحادًا. 


يتميز بنسبة تباين عالية جدًا ، مما ينتج عنه ألوان داكنة عميقة ، لذا فهو مثالي للأفلام والألعاب. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج يقصر عندما يتعلق الأمر بالجمال ، ويتميز بتصميم لطيف.


تتميز بزوايا عرض أفقية ورأسية عريضة 178 درجة ، لذا فهي مثالية للتثبيت على الحائط ونشرها كإشارات رقمية. مجهزة بمدخلات D-Subl و HDMI و DisplayPort و DVI ، تتصل شاشة Samsung هذه بسلاسة بالأجهزة التي تتراوح من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الألعاب. 


مع نظام ألوان 8 بت ، ينتج هذا الجهاز 16.7 مليون لون ، مما يوفر صورًا طبيعية. يحتوي هذا الجهاز على مساحة كبيرة من الشاشة وهو خيار جيد للصالات والأماكن العامة الأخرى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة 40 بوصة لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-