أفضل 6 شاشات 22 بوصة لعام 2024

أولاً وقبل كل شيء ، يمكنك أن تتوقع أن تقدم شاشات 22 بوصة قدرًا كبيرًا من الأداء بحجم صغير، عندما تكون مساحة المكتب محدودة ، تعد الشاشة مقاس 22 بوصة اختيارًا ممتازًا لك.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات LG لعام 2024

أفضل 6 شاشات AOC لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024

أفضل 6 شاشات Philips لعام 2024

أفضل 6 شاشات BenQ لعام 2024


كحد أدنى ، يجب أن تتوقع أيضًا أن تقدم شاشتك دقة HD كاملة على الأقل ، بدقة 1920 × 1080 بكسل. ومع ذلك ، بدأت دقة 4K فائقة الدقة في أن تصبح أكثر شيوعًا وبأسعار معقولة. بالنسبة لمحرري الفيديو واللاعبين على حد سواء ، تعتبر شاشة 4K ضرورة مطلقة.


تعتمد الميزات الأخرى التي يجب أن تتوقعها من شاشتك مقاس 22 بوصة حقًا على سبب شرائك شاشة جديدة. على سبيل المثال ، إذا كنت تشتري أفضل شاشة ألعاب مقاس 22 بوصة ، فستحتاج إلى البحث عن أشياء مثل تأخر الإدخال المنخفض ، ومعدل التحديث السريع ، ودقة الألوان القصوى ، والكثير من التخصيص.


استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول أفضل الشاشات مقاس 22 بوصة المتوفرة اليوم حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح لمساحة مكتبك وعادات العمل والهوايات.

أفضل شاشات مقاس 22 بوصة

1. شاشة 22 بوصة Sceptre 22 inch 75Hz 1080P LED Monitor 99% sRGB HDMI X2 VGA Build-In Speakers

شاشة 22 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

شاشة Sceptre E225W-19203R مقاس 22 بوصة هي شاشة صغيرة الحجم تناسب المكاتب الصغيرة بسهولة. كما تتميز هذه الشاشة بدقة Full HD رائعة ، وتوفر صورًا ساطعة ومفصلة. 


تحتوي هذه الشاشة على منفذي HDMI ومنفذ VGA ، لذا فهي تتصل بسهولة بأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم الحديثة والقديمة. ومع ذلك ، فإن اتجاه المنافذ الموجودة على هذه الشاشة يجعل من الصعب تركيبها على الحائط دون استخدام كابلات التمديد.


تحتوي شاشة Sceptre E225W-19203R مقاس 22 بوصة هذه على مرشح الضوء الأزرق لتعزيز راحة العين ، وهو أكثر ملاءمة قليلاً من شراء أفضل واقي شاشة للضوء الأزرق بشكل منفصل. سيقدر المستخدمون مكبرات الصوت المدمجة في هذا الطراز ، والتي تسهل إجراء مكالمات جماعية وتشغيل الموسيقى بدون متاعب. 


كما أن لديها وقت استجابة يبلغ 5 مللي ثانية مما يجعلها اختيارًا جيدًا للألعاب غير الرسمية. تحتوي الشاشة على شاشة ساطعة ، مع ذروة سطوع تبلغ 250 شمعة. بفضل واجهة VESA ، يمكن تركيب هذه الشاشة على الحائط بسهولة. إذا كنت ستستخدم هذه الشاشة مع أخرى ، فراجع دليلنا حول كيفية استخدام شاشتين لنظام التشغيل Windows 10.


2. شاشة ٢٢ بوصة ViewSonic VX2276-SMHD 22 Inch 1080p Widescreen IPS Monitor 

شاشة 22 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز شاشة ViewSonic VX2276-SMHD مقاس 22 بوصة بلونها الرمادي المعدني الفريد ، وتبرز على أي مكتب. فهي توفر ألوانًا رائعة ستنال إعجاب هواة السينما. تحتوي هذه الشاشة على لوحة ذات نمط IPS توفر ألوانًا جيدة حتى عند عرضها من الجوانب. 


يضفي شكله الرفيع وحامله الأنيق جاذبية بصرية على أي محطة عمل. مع دقة الوضوح العالي الكامل ، توفر هذه الشاشة نصوصًا ومقاطع فيديو عالية الجودة ومفصلة. ومع ذلك ، لا تحتوي هذه الشاشة على واجهة تثبيت على الحائط متوافقة مع معايير VESA.


تتمتع شاشة فيوسونيك VX2276-SMHD بحجم 22 بوصة بمجموعة رائعة من المنافذ. يحتوي على مدخلات HDMI و VGA و DisplayPort ، مما يسهل الاتصال بالأجهزة المختلفة. مكبرا صوت مدمجان بقدرة 3 وات لتسهيل إجراء مكالمات جماعية خالية من المتاعب. 


تتميز الشاشة بتقنية الإضاءة الخلفية الخالية من الوميض وتقنية الضوء الأزرق المنخفض للمساعدة في تقليل إجهاد العين. يمكنك تخفيف إجهاد العين للضوء الأزرق بشكل أكبر عن طريق الحصول على زوج من أفضل النظارات التي تحجب الضوء الأزرق. تتيح واجهة VESA تركيب هذه الشاشة على الحائط. تحتوي هذه الشاشة على شاشة بدون إطار ، مما يسهل مشاهدة الوسائط الغامرة.


3. شاشة سامسونج 22 بوصة Samsung Business FT452 Series 22 inch 1080p 75Hz IPS Computer Monitor for Business

شاشة 22 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز شاشة سامسونج F22T452FQN مقاس 22 بوصة بتصميم مبسط يظهر في المنزل على المكاتب والمسارح المنزلية. كما يتميز هذا الجهاز بدقة Full-HD ، مما يوفر صورًا واضحة. كما أن لديها مجموعة واسعة من المدخلات التي تشمل HDMI و USB و DisplayPort. 


تسمح واجهة VESA مقاس 100 مم × 1000 مم بتثبيت هذه الشاشة على الحائط. بفضل تقنية AMD FreeSync ، تقضي الشاشة على تمزق الشاشة عند توصيلها بجهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم متوافقة. ومع ذلك ، لا تستشعر هذه الشاشة تلقائيًا عند إضافة أجهزة إدخال جديدة.


توفر التقنيات مثل وضع Eye Saver والإضاءة الخلفية الخالية من الوميض الراحة. تحتوي شاشة سامسونج F22T452FQN مقاس 22 بوصة على لوحة IPS التي توفر زوايا مشاهدة واسعة بشكل مذهل. 


مع وجود حواف رفيعة للغاية في الأعلى والجوانب ، تتمتع هذه الشاشة بمظهر أنيق وتوفر تجربة غامرة. الحامل في هذا الطراز مريح ، مما يسمح بالإمالة والدوران على محور وتدوير 90 درجة إلى الوضع الرأسي. كما أنها تتميز بتقنية Eco Saving Plus لتقليل استهلاك الطاقة.


4. شاشة 22 بوصة Philips 226E9QDSB 22" Frameless Monitor

شاشة 22 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي شاشة Philips 226E9QDSB مقاس 22 بوصة على ميزات حديثة في شكل أنيق. تدعم هذه الشاشة ذات الإضاءة الخلفية LED دقة تصل إلى 1920 × 1080 بكسل ، مما يوفر صورًا مفصلة ونابضة بالحياة. يحتوي على لوحة IPS توفر زوايا مشاهدة واسعة ، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة الشاشة بشكل مريح من الجوانب. 


تعمل AMD FreeSync مع بطاقة الرسومات أو وحدة التحكم المتصلة لتقديم محتوى ألعاب سلس. ومع ذلك ، لا تحتوي هذه الشاشة مقاس 22 بوصة على مكبرات صوت مدمجة ، لذلك يتعين على المستخدمين توصيل جهاز إخراج صوت خارجي. هذا على عكس أفضل الشاشات الخارجية ، التي تحتوي على مكبرات صوت ستريو مدمجة ، فلا داعي لجهاز إخراج صوت إضافي.


تم تجهيز شاشة Philips 226E9QDSB مقاس 22 بوصة بملحق VESA للتثبيت بدون متاعب على الحائط أو الخزانة. يوفر التصميم الأملس الخالي من الحواف مظهرًا جماليًا ومثاليًا لمحطات العمل ذات الشاشة المزدوجة جنبًا إلى جنب. 


تعمل تقنية Philips LowBlue على حماية عيون المستخدمين من أشعة الضوء الضارة. تحتوي هذه الشاشة أيضًا على إضاءة خلفية مضادة للوميض لتقليل إجهاد العين. يحتوي على منافذ VGA و HDMI و DVI-D ، ويتصل بسهولة بمعظم أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب.


5. شاشة 22 بوصة Planar 22" LCD Monitor (PLN2200), 998-1329-00

شاشة 22 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز الشاشة Planar PLN2200 مقاس 22 بوصة بتصميم بدون إطار يوفر مرئيات غامرة. يحتوي على لوحة IPS تدعم المشاهدة المريحة من زوايا ضيقة. تحتوي الشاشة على منفذي HDMI و VGA ، مما يسهل التبديل بين المدخلات. 


تتيح واجهة التثبيت VESA مقاس 100 مم للمستخدمين إصلاح الشاشة بسهولة على الحائط. نحن نحب الألوان الزاهية الغنية لهذه الشاشة التي تبرز في الأفلام والمحتوى الرسومي. ومع ذلك ، يفتقر هذا الطراز إلى مكبرات الصوت المضمنة ، لذلك يتعين على المستخدمين الاعتماد على سماعات الرأس أو مكبرات صوت الكمبيوتر.


تتمتع هذه الشاشة بلانار PLN22000 مقاس 22 بوصة بقاعدة دائرية متينة وحامل عالي الجودة يوفران ثباتًا جيدًا. تتميز بإضاءة خلفية مضادة للوميض ، لذلك لن تسبب إرهاقًا للعين. تسمح أوضاع تقليل الضوء الأزرق للمستخدمين بالعمل بشكل مريح في الليل دون أن يتأثروا بالأشعة فوق البنفسجية التي تحرمهم من النوم. 


الشاشة مزودة بإضاءة خلفية بمؤشر LED لتحقيق الكفاءة. إنه متوافق مع مجموعة متنوعة من حوامل Planar لسهولة التخصيص ، كما أن حوافه فائقة النحافة تنسجم بسلاسة مع الشاشات الأخرى عند استخدامها في الإعدادات جنبًا إلى جنب.


6. شاشة 22 بوصة Acer V226WL-bd 22 Inch Monitor

شاشة 22 بوصة

إشتري من أمازون العالمي

تتميز شاشة Acer V226WL-bd مقاس 22 بوصة بتصميمها المميز من سلسلة Acer V. إذ تنتج هذه الشاشة المزودة بإضاءة خلفية LED صورًا نابضة بالحياة وتتميز بألوان غنية وطبيعية. كما تضمن نسبة التباين اللانهائية تشغيل فيلم ممتاز في الغرف المظلمة. 


يحتوي على منافذ VGA و DVI للاتصال بأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. حاملها يسمح بمجموعة من الحركات. ومع ذلك ، تفتقر هذه الشاشة إلى المنافذ الحديثة مثل HDMI و DisplayPort ، لذا فإن الاتصال بأجهزة الكمبيوتر الحديثة يمثل تحديًا.


تتميز شاشة آيسر V226WL-bd مقاس 22 بوصة بواجهة تثبيت متوافقة مع معايير VESA لتركيبها على الحائط بدون أي متاعب. لها حامل قوي مع قاعدة مربعة توفر الثبات على المكتب. 


تأتي الشاشة مزودة بتقنية موفرة للطاقة مدمجة لتقليل فواتير الطاقة. بدقة تبلغ 1680 × 1050 ، توفر هذه الشاشة مقاطع فيديو رائعة ونصًا واضحًا. نحن نحب أن تكون الشاشة ساطعة للغاية ، مما يجعلها اختيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعملون في مكاتب ذات إضاءة زاهية.


ما هي الشاشات مقاس 22 بوصة؟

الشاشة مقاس 22 بوصة هي شاشة تتصل مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تشغيل نفس الكمبيوتر. يمكنك حتى توصيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك بشاشة وعرض كل شيء من هناك.


هناك مجموعة متنوعة من أنواع شاشات الكمبيوتر المختلفة التي يمكنك شراؤها اليوم ، وكلها تقدم مجموعة واسعة من الميزات المفيدة لجماهير مختلفة. ستوفر شاشات الألعاب مزيدًا من الاستجابة والتخصيص ، بينما ستقدم شاشات العمل المزيد من حيث الاتصال والفائدة.


هل جميع الشاشات مقاس 22 بوصة متشابهة؟

لا ، ليست كل الشاشات مقاس 22 بوصة متماثلة. تختلف الشاشات بشكل كبير في مجالات مثل نوع الشاشة ونوع لوحات الإضاءة ونوع الاتصال والمواصفات الفنية الفردية.


هل الشاشات مقاس 22 بوصة جيدة وبأسعار معقولة؟

نعم ، يمكنك العثور على شاشات عالية الجودة ورخيصة في فئة 22 بوصة اليوم. على الرغم من أنه ليس الحجم الأكثر شيوعًا المتاح في السوق ، إلا أن هناك الكثير من الشركات والعلامات التجارية التي تنتج شاشة الحجم هذه.


ما هي أفضل دقة شاشة لشاشة مقاس 22 بوصة؟

بالنسبة للجزء الأكبر ، دقة الشاشة عالية الدقة (1920 × 1080) مثالية للشاشات مقاس 22 بوصة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تعزيز مهاراتك الإبداعية أو تجربة الألعاب ، فإن دقة شاشة 4K هي الأفضل.


هل الشاشات مقاس 22 بوصة سيئة لعينيك؟

تصدر معظم شاشات الكمبيوتر ضوءًا أزرق ، مما قد يؤثر سلبًا على نومك وصحة عينيك. على هذا النحو ، إذا كنت تحدق باستمرار في شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تطوير بعض إجهاد العين. لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من الشاشات التي يمكنها تقليل انبعاث الضوء الأزرق وتحسين الراحة طوال اليوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة 22 بوصة لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-