أفضل 10 دراجات نارية رياضية لعام 2024

رغبة الإنسان في التقدم بشكل أسرع حلم، لكن هذه الرغبة تتحقق أكثر فأكثر اليوم ، مع أحدث التطورات التكنولوجية ، مما يدفع آلات الطرق إلى سرعات لم يكن متخيلًا منذ عقود. 


إقرأ أيضا:

أفضل 10 دراجات نارية لعام 2024

أفضل 6 دراجات نارية للأطفال لعام 2024

أفضل 10 دراجات نارية ياماها لعام 2024

أفضل 10 خوذ دراجات نارية لعام 2024


وليس هناك طريقة أفضل للحصول على هذا الشعور والإثارة عند السير بسرعة أفضل من ركوب عجلتين سريعتين. تمثل الدراجات النارية دائمًا تلك الحرية المطلقة ، ومزيجًا من القوة الخام وإثارة التواجد في العراء ، دون حماية قفص معدني من حولك. 


وفي الآونة الأخيرة ، أصبحوا أفضل ، لأنهم الدراجات النارية الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية في العالم ، مع ميزات ومكونات متطورة شقت طريقها في شوارع المدينة من نظيراتها من السباقات.


بينما تقدمت جميع الدراجات النارية بأكثر من عدة طرق ، حطمت الدراجات الرياضية الرقم القياسي للسرعة بعد تسجيل السرعة ، مما يجعلها أفضل من أي مركبة أخرى.


بدافع نفس الفضول الذي دفعك إلى هنا ، قمنا بتجميع بعض من أفضل موديلات الدراجات الرياضية التي يمكنك شراؤها اليوم لإشباع هذا التعطش للسرعة.

أفضل دراجات نارية رياضية

1. دراجة نارية هوندا Honda CBR 600 RR

دراجة رياضية


تعتبر هوندا CBR 600 RR واحدة من أعظم الدراجات التي تم إنتاجها على الإطلاق ، مع حجم محرك مناسب تمامًا ليناسب معظم السائقين ، وأداء كافٍ لإرضاء أحلام معظم الناس.


إنها 600cc المضمنة الأربعة قوية جدًا ، وتعالج الدراجة جيدًا لدرجة أنها أصبحت عنصرًا أساسيًا في ما يعنيه ركوب الرياضة. إن قدرة الدراجة على المناورة تلهم الثقة ، وتضيف الفرامل الممتازة إلى ذلك.


لا عجب في سبب كونها جيدة جدًا ، بالنظر إلى السنوات العديدة التي قضتها هوندا في السباق في كل من SBK و MotoGP العالمية.


2. دراجة رياضية Zero SR/S

دراجة نارية رياضية


على الرغم من أنها قد لا تكون جذابة بالنسبة للبعض مثل الدراجات النارية التي تعمل بالبنزين ، إلا أنه يجب أخذ Zero SR / S الكهربائي بالكامل في الاعتبار ، لأنه يوفر الكثير.


صُنعت SR / S من قبل شركة EV التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها ، Zero Motorcycles ، وتصل إلى 110 حصان و 140 رطلاً من عزم الدوران ، وهو أكثر من كافٍ لبعض المرح الجيد على الطريق.


الدراجة قادرة على نطاق 200 ميل ، ويمكن شحنها بالكامل في أقل من ساعة ، ولها وضع ركوب مريح للغاية ، مما يجعلها خيارًا جيدًا كدراجة للاستخدام اليومي ، وليس فقط كمتعة في عطلة نهاية الأسبوع.


3. دراجة نارية رياضية Vins Motors Duecinquanta Strada

دراجة رياضية


على الرغم من أن Vins Motors Duecinquanta Strada ليس اسمًا شائعًا حتى بين عشاق الدراجات النارية ، إلا أنه يحتوي على الكثير من الشخصيات التي ستثير إعجاب أي شخص.


قبل التخطي إلى الإدخال التالي ، فكر في السرعة القصوى التي تبلغ 130 ميلًا في الساعة ، و 75 حصانًا ، ووزن لا يُصدق 209 أرطال ، مما يترجم إلى نسبة 0.71 حصان / كجم بين القوة والوزن ، مما يعني أنها دراجة ممتعة للغاية ، على الرغم من صغر حجمها 250cc V- التوأم.


4. الدراجة النارية Yamaha YZF-R7

دراجة رياضية


وُلدت Yamaha YZF-R7 من رغبة العلامة التجارية اليابانية للدراجات النارية في صنع دراجة خارقة أكثر ملائمة للشوارع وعملية ، والتي في كل نقاوتها في مضمار السباق ، لا تعمل بشكل جيد في شوارع المدينة.


وهكذا تم بناء YZF-R7 على منصة MT-07 المزدوجة المتوازية المجربة والحقيقية ، مع هيكل من طراز YZF-R6 ، مما أدى إلى حزمة أفضل بشكل عام ، مع محرك يعمل بشكل مذهل في الشارع ، دون فقدان الأخلاق الرياضية من مضمار السباق نظيرتها فقط.


ولكن ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للكثيرين هو سعر هذه الدراجة ، والذي يبلغ حوالي 9000 دولار فقط.


5. الدراجة النارية Kawasaki Ninja ZX-25R

دراجة رياضية


هذه الدراجة من Kawasaki ، لكنها تحمل شارة Ninja ، لا تزال ZX-25R ترتفع إلى مستوى شهرة أشقائها الأكبر. 250cc مضمنة أربعة تصل إلى 17000 دورة في الدقيقة ، مقترنة بوزن عادل يبلغ 400 رطل تقريبًا ، هو شيء يجب أن تفكر فيه سريعًا ورشيقًا وممتعًا.


تعتبر Ninja ZX-25R دراجة رائعة المظهر ، على الرغم من امتلاكها سعة محرك صغيرة ، إلا أنها حافظت على طابع الدراجة الفائقة ذات التجويف الكبير. إنها قادرة على 43.5 حصان وعزم دوران 15.6 قدمًا ، وسرعة قصوى تبلغ 117 ميلاً في الساعة. يمكنك الحصول عليها مقابل حوالي 8550 دولارًا.


6. دراجة رياضية Triumph Daytona Moto2 765

دراجة رياضية


عند التفكير في superbikes ، معظمنا لا يعتقد أن Triumph هو أحد أفضل الأسماء الموجودة هناك ، لكنها ليست أقل من رائعة ، خاصة مع Daytona Moto2765 الجديدة.


الدراجة البريطانية ذات الثلاثة محاور 765cc لديها كل الأسباب لإثارة إعجابك على المسار الصحيح وفي الشارع. إنها نسخة قانونية للشارع من دراجة Moto2 الخاصة بالعلامة التجارية ، ولكن مع بعض التحديثات على هيكل السيارة ، بالإضافة إلى جميع الأدوات والأجهزة الإلكترونية الحديثة ، يجب أن تكون مثل هذه الدراجة من الدرجة الأولى. يبلغ وزن هذا الصاروخ 363 رطلاً و 128 حصانًا فقط ، وهو صاروخ رائع.


7. دراجة نارية Aprilia RS660

دراجة رياضية


يعد الوحش الرياضي الخارق الجاهز للحلبات من الإيطاليين في أبريليا ، RS660 ، نتيجة رائعة لسنوات عديدة من الخبرة للعلامة التجارية في السباقات في فئتي رياضة السيارات من الدرجة الأولى.


قد لا تبدو قوة 100 حصان التي ينتجها محرك 660 سي سي كثيرًا عند مقارنتها بالمنافسين الآخرين ، ولكن هذا صاروخ شارع جيد بجنون مع معالجة حادة ، وهو صاروخ يمنح الفرصة للركاب المبتدئين لبناء مهاراتهم تدريجيًا في مكان آمن نسبيًا طريقة.


تعد أنظمة السلامة في الدراجة مثيرة للإعجاب ، وهذا هو السبب في كونها اختيارًا جيدًا للمبتدئين وكذلك للمتسابقين المتوسطين.


8. دراجة نارية سيارة BMW S 1000 RR

دراجة رياضية


تعد BMW S 1000 RR واحدة من أكثر الدراجات روعة في العالم. لقد أثارت إعجاب الجميع عندما تم إصدارها لأول مرة ، وهي تثير الإعجاب الآن بأحدث تناسخ لها.


S 1000 RR هو وحش حقيقي ، قادر على 205 أحصنة و 83 قدمًا من عزم الدوران ، مما يدفع بالراكب إلى حلم جميل 185 ميل في الساعة.


9. دراجة نارية سوزوكي Suzuki GSX-R 1000 R 

دراجة رياضية


أيقونة أخرى في عالم superbikes ، دراجة Suzuki GSX-R 1000 R التي تم تقديمها مؤخرًا قد وصلت بالفعل إلى مرتبة الأسطورة ، لتصبح واحدة من أقوى الدراجات النارية التي يمكنك شراؤها اليوم.


مدعوم من 999.8 سم مكعب بمحرك رباعي ، إنه قادر على 200 حصان و 87 قدمًا من عزم الدوران ، وسرعة قصوى تبلغ 190 ميل في الساعة.


تم تصميم الدراجة حول إطار متطور من الألومنيوم مزدوج العارضة ، وتأتي معبأة بالكامل مع حزمة إلكترونيات لا تصدق ، من بينها وحدة قياس بالقصور الذاتي ، ونظام تحكم في الجر قابل للتعديل ، ومبدل سريع ثنائي الاتجاه ، ومحدد وضع القيادة الخاص بالعلامة التجارية ، والإطلاق نظام التحكم ، ووضع ABS يركز على المسار.


ما الذي لا يعجبك في هذه الدراجة؟ حتى أنها تبيع ما يقرب من نصف سعر Kawasaki Ninja H2 ، مما يجعلها جوهرة حقيقية.


10. دراجة رياضية Yamaha YZF-R1M

دراجة رياضية


ياماها YZF-R1MYamaha YZF-R1M هي آلة سباق ذات عجلتين رائعة بشكل لا يصدق ، ولكنك يمكنك قيادتها بشكل قانوني في الشارع ، لذا يمكنك الاستمتاع بكل المتعة التي تريدها دون أن تكون مقيدًا بمضمار السباق.


تأتي هذه الدراجة النارية الرياضية فائقة السرعة مع أحدث المواصفات M ، مع هيكل من ألياف الكربون كامل الميزات ، ونظام تعليق Öhlins متطور في الأمام والخلف ، وعجلات من المغنيسيوم المصبوب ذات 10 قضبان ، ونظام فرامل شعاعي بمواصفات GP ، ومسجل بيانات على متن الطائرة ، وخانق متحكم فيه. وأخيرًا وليس آخرًا ، اشتق الجزء العلوي من خط MotoGP 998cc مضمنة أربعة.


ختاما

إذا كنت تريد أن تسير بسرعة على عجلتين ، فهذه هي أفضل الخيارات المتاحة لك اليوم. من صواريخ الطرق الصغيرة وخفيفة الوزن للغاية إلى الوحوش المشتقة من MotoGP ، اختيارك لك ، ومن الصعب التأكد منه. ما هي دراجتك الرياضية المفضلة؟


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الدراجات النارية لهذا العام؟ ما هي الدراجة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-