أفضل 10 دراجات نارية لعام 2024

تتمتع الدراجات النارية الصغيرة بالعديد من الفوائد، إنها خفيفة الوزن ، مقتصد بالبنزين ، رخيصة للشراء والتأمين ، رائعة للمبتدئين. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 دراجات نارية للأطفال لعام 2024

أفضل 10 دراجات نارية ياماها لعام 2024

أفضل 10 خوذ دراجات نارية لعام 2024

أفضل 10 دراجات نارية رياضية لعام 2024


لكن لا شيء من هذا يعني أنه يجب أن يكونوا مملين ، كما تظهر قائمتنا لأفضل عشر دراجات نارية صغيرة. هناك اعتقاد خاطئ بأنه كلما كان محرك الدراجة أكبر ، كان ذلك أفضل. في حين أن هذا قد يكون صحيحًا بالنسبة للركاب ذوي الخبرة ، فليس كل شخص لديه المهارة أو حتى الحاجة لامتلاك وحش 1000 سم مكعب. 


هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو أنه ، بشكل عام ، كلما كان المحرك أكبر ، كانت الدراجة أكبر جسديًا. لا ننعم جميعًا بالارتفاع الذي يجعل وضع أقدامنا على الأرض عند الثبات احتمالًا مطمئنًا. عندما يكون الأمر كذلك ، فإن الدراجات "الصغيرة" هي اعتبار عملي.


لحسن الحظ ، في الوقت الحاضر ، هناك بعض الدراجات الرائعة ذات المحركات الصغيرة في السوق ، والتي لا تشبه الدراجات الكبيرة فحسب ، بل تتميز أيضًا بالأداء وعامل المرح. 


ركز المزيد والمزيد من مصنعي الدراجات النارية على هذا القطاع من الدراجات الصغيرة المرحة للتجول في جميع أنحاء المدينة ، مما يساعدك على تجنب حركة المرور وأماكن وقوف السيارات الكاملة وحتى توفير المال على الوقود. نحن لا نتحدث عن الدراجات البخارية هنا ، ولكن عن الدراجات النارية الحقيقية التي تتمتع بخصائص مثالية وعامل ممتع للحياة على الطريق المفتوح.


يعتقد معظم الناس أن الدراجات النارية الصغيرة ليست دراجات نارية على الإطلاق ، لكننا هنا لإثبات أنك مخطئ. تم بناء هذه الوحوش الحضرية الجديدة مع مراعاة الجودة وخفة الحركة ، لذا فهي ممتعة للغاية في الركوب وستمنحك الإثارة بغض النظر عن السرعة التي تسير بها للوصول ك للبقالة، وهم يسيرون بسرعة. حتى أنهم قادرون على اصطحابك في مغامرات صغيرة خارج المدينة.


لذلك دعونا لا نضيع الوقت ونلقي نظرة فاحصة على 10 دراجات نارية صغيرة تفخر بركوبها في جميع أنحاء المدينة. 

أنواع الدراجات النارية واسعارها 

10. دراجة نارية Honda MSX125 Grom – $3,400

دراجة نارية


كما ذكرنا ، هناك جميع أنواع الدراجات النارية ، من الدراجات السياحية الكبيرة ودراجات المغامرة إلى الدراجات ذات السعة الصغيرة للتجول في جميع أنحاء المدينة ، ثم هناك هوندا جروم. هذا شيء أكثر خصوصية. قد يكون صغيرًا جدًا ، وقد لا يكون قادرًا على اصطحابك في مغامرة صغيرة خارج المدينة ، لكن من المؤكد أن الجحيم ممتع.


هوندا MSX125 Grom هي دراجة صغيرة. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ، دراجة صغيرة. إنها ليست الدراجة الأكثر عملية في العالم ، لكنها بسيطة وموثوقة وممتعة ورخيصة جدًا للتشغيل والصيانة. 


يتم تشغيل جروم بمحرك أسطوانة واحدة مبرد بالسوائل سعة 124 سم مكعب ، والذي ينتج 9.79 حصانًا متواضعًا ولا شيء سوى الابتسامات. لهذا السبب يحبه كل من جربه. لا تريد أن تكون شيئًا آخر ، إنها فقط ما هي عليه. متعة فائقة ودراجة صغيرة بسيطة. قد يكون الجانب السلبي الوحيد هو حقيقة أنه لا يمكنك اصطحاب البقالة على هذه الدراجة ذات حجم الجيب.


9. الدراجة النارية Harley-Davidson Street 750 – $7,550

دراجة نارية


لم يكن من الممكن أن تفوت Harley Davidson هذه الفرصة ، لذا فقد ظهروا في السوق مع Street 750 ، وهي تتمتع بخفة حركة كافية للالتفاف حول المدينة. إنها تبدو بعيدة قوية ، لكن تم ترويضها بما يكفي للحياة على الطرق الحضرية.


وبسعر أساسي يبلغ 7550 دولارًا ، إنها دراجة بخارية ميسورة التكلفة لأولئك الذين يعرفون فقط كيفية ركوب هارلي ديفيدسون. بسعر أقل ، يمكنك اختيار إصدار 500 cc.


8. دراجة نارية Yamaha TW200 – $4,599

دراجة نارية


دراجة Yamaha TW200 ليست دراجة مدينة بالمعنى الحقيقي. إنها دراجة ترابية بقدرات دبابة. حسنًا ، خزان صغير بحجم 200 سم مكعب ، ولكنه كافٍ للتعامل مع الأرصفة الصعبة والطرق السريعة الصعبة ، لذلك لا داعي للقلق عندما تكون تنقلاتك صعبة بعض الشيء. 


في الريف هو المكان الذي تتألق فيه هذه الدراجة. يمكن أن يأخذك إلى أي مكان ، من شوارع المدينة المزدحمة إلى أقسى التضاريس هناك.


إنه بسيط وسريع بما يكفي لوزنه الذي يزيد عن 270 رطلاً ، ولا يحتاج إلى الكثير من الصيانة وبسرعة 80 ميلاً للغالون الواحد ، يعد أمرًا رائعًا. السعر الأساسي يصل إلى 4599 دولارًا.


7. دراجة نارية سوزوكي Suzuki TU250X – $4,399

دراجة نارية


سوزوكي TU250X الصغيرة اللطيفة هي دراجة نارية جميلة تزن 325 رطلاً صنعت لتبسيط كل شيء. حياتك ، تنقلاتك ، وصيانتها. يمكن امتلاكها من قبل الدراجين الجدد ، من حيث السعر والقدرة على المناورة وهي مثالية تقريبًا للركوب في جميع أنحاء المدينة.


بفضل قوتها البالغة 16 حصانًا ، لن تتسلق شوارع التلال بسرعة كبيرة ، ولكنها ستوصلك إلى هناك ، وبدون احتراق الكثير من الوقود. إنها قادرة على توصيل أكثر من 80 ميلاً للغالون الواحد ، وهو أمر رائع ويبدو حقًا أنيقًا بالنسبة لدراجة صغيرة غير مخيفة. يرتفع السعر الأساسي إلى 4399 دولارًا.


6. دراجة نارية Honda CRF250 Rally – $5,199

دراجة نارية


تم تصميم هذه الدراجة لتتحمل أقسى التضاريس ، لذا يمكنك ركوبها في أي مكان. حتى في المدينة ، يجب أن تبحث عن وحش لتنقلاتك اليومية. بغض النظر عن أغراضك ، يمكنك دائمًا العثور على استخدام جيد لهذه الدراجة. هوندا CRF250 Rally هي في الواقع دراجة ترابية CRF250L تم جعلها أكثر ودية قليلاً.


تأتي هذه الدراجة بمحرك CRF250L مُعاد ضبطه ينتج 24 حصانًا بطريقة أكثر ودية والعديد من الميزات الأخرى غير المتوفرة على دراجة كهذه. 


هناك مصابيح LED وإطارات متطورة موجهة للدرب وحضور جيد على الطريق. بشكل عام ، إنها دراجة ممتعة لركوبها على الطرق الوعرة والوعرة ودراجة عملية للغاية للحياة اليومية. وهي تكلف فقط 5199 دولارًا.


5. دراجة نارية Triumph Street Cup – $10,500

دراجة نارية


الآن لننتقل إلى شيء أكثر روعة ، Triumph ، بأسلوب المقهى المتسابق المستعار من مجموعة Bonneville. بالإضافة إلى مظهرها القديم ، تأتي الدراجة مع فرامل ABS ، وغيرها من المعدات عالية التقنية على متنها ، لذلك لا تنخدع بمظهرها.


ستأخذك 900 سم مكعب بعيدًا ، بينما ستجعلك قدرات المنعطفات الرائعة ترغب في اللعب في شوارع المدينة. ربما فقط السعر الأساسي لهذه الدراجة النارية سيجعلك ترغب في التراجع قليلاً لأنها ترتفع إلى 10500 دولار. لكن هذا قبل أن تدرك أنه يستحق ذلك تمامًا.


4. دراجة نارية Ducati Scrambler Sixty2 – $7,499

دراجة نارية


دوكاتي سكرامبلر سيكستي 2 هي النجمة ​​الجديدة في عالم الدراجات النارية. نظرًا لوجود بعض من أفضل الميزات من دراجة 800 cc ، ستجذب دوكاتي الجديدة الأصغر حجمًا 400 سم مكعب وقوتها البالغة 46 حصانًا كل من الدراجين المبتدئين الذين يرغبون في الحصول على دراجة رائعة المظهر وأيضًا الدراجين المتمرسين الذين يبحثون عن رحلة جيدة وأكثر اقتصادية في جميع أنحاء المدينة.


يعمل Ducati Scrambler Sixty2 بسلاسة ويمكنه أن ينقلك إلى مغامرات نهاية الأسبوع الصغيرة أيضًا ، دون أن تجعلك تشعر بأنها دراجة نارية أكثر من اللازم أو أقل من اللازم. قد يكون أحد الجوانب السلبية هو السعر ، الذي يرتفع نحو الطرف الأعلى من الطيف لهذه الفئة ، وهو 7499 دولارًا.


3. دراجة نارية سوزوكي Suzuki VanVan 200 – $4,599

دراجة نارية


قامت سوزوكي باختيار جيد للغاية لإحياء الحياة الكلاسيكية القديمة. دراجة نارية VanVan 200 التي غالبًا ما يتم تجاهلها ممتعة للغاية. بفضل محركها المحقون بالوقود أحادي الأسطوانة سعة 199 سم ​​مكعب وقوة 16 حصانًا ، فإن VanVan الجديدة تعد واحدة من أفضل الدراجات للتجول في جميع أنحاء المدينة ، ولكنها يمكن أن تأخذك في مغامرات لطيفة في عطلة نهاية الأسبوع الصغيرة في البرية.


مظهرها الرائع من السبعينيات سيجعل الأنظار تنقلب في حركة المرور في المدينة وستمنحك بساطة كل ذلك مزاجًا مريحًا في كل مرة تأخذها في جولة. ودعونا لا ننسى هذا الإطار الخلفي الضخم ، والذي يعني الكثير من المرح على الطرق المعبدة والوعرة. 


يحب Suzuki VanVan 200 الانعطاف والمراوغة من خلال حركة المرور في المدينة. هذا إذا كنت ترغب في ذلك أيضًا. وبسعر أساسي يبلغ 4599 دولارًا ، إنها دراجة ممتعة في متناول الجميع.


2. دراجة نارية KTM Duke 390 – $5,299 

دراجة نارية


تعد KTM Duke 390 بمثابة سيارة KTM للدراجات النارية على الطرق الصغيرة ذات المحركات فائقة الجودة. على الرغم من أدائها ، فقد تم التقليل من شأن هذه الدراجة ورؤيتها على الطريق أقل مما ينبغي. تأتي شخصية KTM Duke 390 مع محرك 375 سم مكعب ذو أسطوانة واحدة يدفع الدراجة للأمام بمساعدة 44 حصانًا.


الميزات الأخرى رائعة أيضًا. لديها تعليق WP ، ومكابح Brembo ، ونظام ABS ، وعجلات خفيفة الوزن ، وكل شيء أقل من 300 رطل إذا كنت تستطيع تصديق ذلك. وبسعر مناسب يبلغ 5299 دولارًا ، فهو أحد أفضل الخيارات للتجول في المدينة.


1. دراجة نارية هوندا Honda Rebel 300 – $4,399

دراجة نارية


دراجة Honda Rebel هو المثال الكلاسيكي للناجين. اشتهرت بأنها دراجة نارية على مستوى المبتدئين خاصة بين مدارس القيادة والفرسان المبتدئين ، وقد صمدت Rebel أمام اختبار الزمن وعادت اليوم مرتدية سترة جديدة إلى حد ما.


تأخذ سيارة Honda Rebel 300 الجديدة ، مع شقيقها الأكبر 500 ، الدراجة القديمة إلى القرن الحادي والعشرين. 300 Rebel هي دراجة رياضية بمظهر طراد ولديها عدد قليل من الآس أسفل جعبتها عندما تكون في أحد شوارع المدينة. 


إنها ليست دراجة نارية تأخذها إلى أي مكان أو دراجة ذات أداء أفضل ، إنها ليست مريحة بما يكفي للقيادة لساعات وساعات متتالية ، لكنها تفعل شيئًا واحدًا جيدًا. يحب Honda Rebel 300 اللعب في قلب الغابة الحضرية.


مدعوم بمحرك 286 سم مكعب قادر على توفير قوة 24.4 حصان ومع استهلاك 71 ميلاً للغالون وسعر أساسي يبلغ 4399 دولارًا ، فإن Honda Rebel 300 الجديدة هي محاربك الحضري.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الدراجات النارية لهذا العام؟ ما هي الدراجة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-