أفضل 10 خوذ دراجات نارية لعام 2024

تعتبر خوذة الدراجة النارية من أهم المشتريات التي يقوم بها أي راكب دراجة نارية، لا تحمي خوذات الدراجات النارية عالية الجودة رأسك في حالة وقوع حادث أو سقوط فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تبقيك هادئًا وتحسن الديناميكا الهوائية. 


يصمم معظم مصنعي الخوذات خوذات لجميع أشكال وأحجام الرأس ، مما يمنحك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها.


لذالك قمنا بمراجعة مجموعة من أفضل خوذات الدراجات النارية في السوق لراحتك. سنقوم بتفصيل أفضل اختياراتنا لأنواع مختلفة من الخوذات. 


وبالحديث عن الأسلوب ، لديك الكثير من الخيارات اليوم ، بدءًا من الطراز القديم الرائع والعتيق الذي يتطلع إلى الخوذات الحديثة والمخصصة ، فهناك عدد لا يحصى من الخيارات المتاحة. إذا لم تكن قد قررت بالفعل أيهما يناسبك ، أو كنت مهتمًا فقط ، فقم بإلقاء نظرة على خوذات الدراجات النارية العشر الرائعة التي تحتاج إلى شرائها الآن. 

افضل خوذة الدراجات النارية

1. خوذة دراجة نارية Bell Bullitt Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


بيل هي واحدة من أشهر مصنعي خوذات الدراجات النارية في السوق اليوم ، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن المظهر الرائع لخوذات الدراجات النارية القديمة والعتيقة. 


يعتبر Bullitt منتجًا مبدعًا مستوحى من خوذة Bell Star في الستينيات والسبعينيات ، ويمتزج بألوان جريئة وخطوط توقيع العلامة التجارية ، مما يجعله كلاسيكيًا عصريًا يحب الجميع.


يقترب بيل من صناعة الخوذة مثلما يقترب الفنان من أعماله الفنية ، ولا يستثني بوليت من ذلك. الخوذة مصنوعة من مواد عالية الجودة فقط وتتميز بجلد أصلي من الداخل. إنه متوفر أيضًا بالكربون ويأتي مع العديد من خيارات الدرع لتخصيصه بشكل أكبر.


2. خوذة الدراجة النارية Scorpion Exo Covert Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


The Scorpion Exo Covert هي خوذة دراجة نارية جريئة المظهر ، كاملة مع واقي شمسي مدمج وقناع أمامي لطيف وأنيق يعلق نفسه مغناطيسيًا. 


من المثير للدهشة أن Scorpion Exo خفيف الوزن ومناسب أيضًا. إنها ليست مثالية ، إنها ليست الأفضل على الإطلاق ، ولكن بمظهرها الرائع ووزنها المنخفض يجعلها خوذة مرغوبة للغاية للعديد من الدراجين.


3. خوذه راس للدراجات النارية CrossHelmet X1 HUD Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


تبدو خوذة CrossHelmet X1 HUD وكأنه مأخوذ من فيلم خيال علمي ، وليس فقط بسبب تصميمه المستقبلي ، ولكن أيضًا بسبب HUD المدمج (شاشة العرض الأمامية) التي تأتي مع الحاجب. فكر في الأمر مثل خوذة الدراجة النارية الذكية لمستقبل الدراجات النارية.


تشمل الميزات الرائعة الأخرى رؤية 360 درجة - بمساعدة كاميرا الرؤية الخلفية لإدراك ممتد خلف المتسابق ، ووظيفة التحكم في الصوت - لأول مرة على الإطلاق في خوذة دراجة نارية - اتصال Bluetooth وتطبيق رائع مع الخرائط والتحكم في مستوى الصوت والمجموعة حديث.


4. خوذة الدراجات النارية HJC Star Wars RPHA-11 Boba Fett Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


تعتبر Boba Fett شخصية بارزة في عالم Star Wars ويعتقد بعض الناس أنه قد يبدو رائعًا أن ترتدي خوذة دراجة نارية على غرار خوذة الشخصية. انظر إلى HJC Star Wars RPHA-11 Boba Fett. يجب أن نعترف بأننا معجبون بالطريقة التي تبدو بها ، لذلك سنمنح الفضل للرجال الذين أتوا بهذه الفكرة.


تتميز الخوذة بأنها معركة جمالية ، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة ، بما في ذلك ألياف الكربون والأراميد والألياف الزجاجية والنسيج العضوي غير المنسوج. بفضل هيكلها الديناميكي الهوائي ونظام تهوية التوجيه المتقدم ومنفذ العين الكبير ونظام قفل الدرع الأوتوماتيكي ، تحظى الخوذة بتصفيقنا.


5. خوذة دراجة نارية Icon Airflite Battlescar 2 Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


هذه الخوذة من العلامة التجارية الشهيرة Icon ، تعد Airflite Battlescar 2 إضافة رائعة إلى السوق. خاصة عندما تنظر إلى هذا الواقي المذهل الممتد. إنه ببساطة يبدو مذهلاً.


تأتي خوذة الدراجة النارية Icon Airflite Battlescar 2 مع غلاف من البولي كربونات المصبوب بالحقن ، مع منافذ سحب وعادم ، ودرع شمسي داخلي خالٍ من الضباب ، وبطانة قابلة للإزالة وفتحة تبريد مزدوجة القناة.


6. خوذة دراجة نارية NECA Master Chief Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


من بين جميع الخوذات المصنوعة حسب الطلب ، علينا أن نمنح هذه الخوذات مكانًا رائعًا. تصيب خوذة الدراجة النارية NECA Master Chief حقًا المكان الجميل عندما يتعلق الأمر بالجمال ، بتصميمها المستوحى من Master Chief من سلسلة ألعاب الفيديو Halo.


على الجانب الوظيفي للأشياء ، تتميز هذه الخوذة بتصميم رخيص ، لذا فهي ليست رائعة حقًا ، على الرغم من أنها تأتي مع الكثير من الميزات. من بينها طبقة شفافة واقية من الأشعة فوق البنفسجية غير لامعة ، وفتحات تهوية أمامية وخلفية ، ودرع عاكس وحزام ذقن مزدوج من النايلون بحلقة D مع إغلاق مفاجئ.


7. خوذة دراجة نارية AUTOPDR Open Face Vintage Motorcycle Helmet with Goggles Mask

خوذة دراجة نارية


بأسلوبها القديم الرائع ، تستحوذ خوذات الدراجات النارية AUTOPDR Open Face Vintage على اهتمامنا. أضف إليه قناع النظارات وستحصل على واحدة من أروع الخوذات المظهر. قم بمطابقتها مع دراجة نارية Harley Davidson وانطلق على الطريق مثل راكب الدراجة النارية السيئ.


بالإضافة إلى الجماليات ، فإن هذه الخوذة تثير الإعجاب بصفات أخرى أيضًا. إنه يتمتع براحة فائقة ، وحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، وغطاء جلدي خفيف من مادة ABS و PU ، وفي نفس الوقت ، يكون ميسور التكلفة للغاية عندما تفكر في الخيارات الأخرى في السوق.


8. خوذة دراجة نارية Unexpected Custom Versailles Helmet

خوذة دراجة نارية


تخصصت العلامة التجارية الإيطالية ، التي ولدت في عام 2010 ، في صنع خوذات مخصصة لأسماء مثل فيرساتشي وبيركل وما شابه ، لذا توقع الحصول على علامات أسعار باهظة للغاية ، من 200 دولار إلى 2000 دولار.


من ناحية أخرى ، أنت تعلم أنك سترتدي جمالًا حقيقيًا. استلهمت خوذة الوجه المفتوح التي تحمل شعار فرساي من الملك الفرنسي لويس الرابع عشر وقصره المذهل بالقرب من باريس. تم تزيين الغلاف بزخارف نباتية من الفضة ، والتي تضيف لها مسامير سواروفسكي المزيد من الأسباب لإثارة إعجابك.


9. خوذة دراجة نارية Bell Moto-3 Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


يأتي بيل الأيقوني على قائمتنا مرة أخرى ، هذه المرة مع خوذة الدراجات النارية الأسطورية Moto-3. مستوحاة من Moto-3 الأصلية ، أول خوذة لكامل الوجه على الطرق الوعرة ، تلبي الخوذة الجديدة معايير ECE و DOT ، وهي ميزة نادرة ومرحب بها للغاية.


يأتي Moto-3 مع هيكل خفيف الوزن من الألياف الزجاجية المركبة ، مع حاجب من 5 خاطف. إن مهمة الطلاء رائعة ببساطة وصحيحة ما كنا نتوقعه من علامة تجارية مثل Bell ، تأتي في مجموعة من الألوان. 


ترقى خوذة Bell Moto-3 حقًا إلى التوقعات مع الحفاظ على ماضيها حياً ولكن تم ترقيتها أيضًا لتلائم معايير السلامة والجمال الحديثة.


10. خوذة دراجة نارية DMD Seventy Five Waves Motorcycle Helmet

خوذة دراجة نارية


تعيد الشركة الإيطالية DMD السبعينيات الرائعة مع خوذة دراجة بخارية Seventy Five Waves ، والتي تمت ترقيتها لتلبية جميع معايير السلامة في الصناعة الحالية. تحتوي الخوذة على غلاف كربوني تم تصنيعه لتتوافق مع معايير السلامة ECE و DOT ، لذا يمكنك وضع آمالك فيها.


يعد مخطط الطلاء من بين الأفضل الموجود هناك ، وهو مستوحى من اتجاهات تلك الفترة الذهبية ، وتتناسب الخوذة مع مجموعة واسعة من النظارات الواقية أو أقنعة واقية. الكل في الكل ، DMD Seventy Five Waves هي واحدة من أروع خوذة دراجة نارية يمكنك شراؤها الآن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الخوذ للدراجات الناريه لهذا العام؟ ما هي الخوذة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-