أفضل 6 مطابع فينيل لعام 2024

تعد الطابعة أداة إلزامية لأي شخص يريد إنتاج ملصقات فينيل بجودة احترافية. هناك العديد من الأنواع والنماذج المختلفة للطابعات التي يمكنك شراؤها ولكننا نعد قائمة بالطابعات التي كانت لها تقييمات مذهلة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 طابعات ثلاثية الابعاد لعام 2024

أفضل 6 طابعات a3 لعام 2024

افضل انواع الطابعات المنزلية واسعارها لعام 2024

أفضل 5 طابعات صغيرة لعام 2024

أفضل 6 طابعات ليزر ملونة لعام 2024


لذلك ليس من الصعب اختيار أفضل طابعة للقيام بمهمة طباعة ملصقات الفينيل. ستساعدك هذه المقالة في اختيار أفضل ماكينة طباعة الفينيل من خلال مناقشة الميزات الأكثر أهمية في الاعتبار.


لقد اختبرت كل وحدة شخصيًا وستعرف السرعة والأداء والجودة المضمنة في الجدول أدناه. آمل أن يساعدك هذا الجدول على تحديد الوحدة المناسبة لمهام طباعة الفينيل بسرعة كبيرة. دعونا نلقي نظرة على الجدول أدناه المليء بالعلامة التجارية والطراز والمواصفات.

أفضل طباعة الفينيل اللاصق

1. ماكينة طباعة الفينيل Epson EcoTank Photo ET-8500 Wireless Wide-Format Color All-in-One Supertank Printer

ماكينة طباعة الفينيل

إشتري من أمازون العالمي

تعد الطابعة Epson eco tank photo et-8500 هي الطابعة التي يمكنها حل كل مشكلة تقريبًا في رحلة طباعة ملصقات الفينيل. الطابعة مزودة باتصال لاسلكي ووظائف طباعة ومسح ضوئي ونسخ متعددة الاستخدامات. إنها تستحق حقًا اسم "أفضل طباعة ملصق فينيل" وأنا أوصي بأنها أفضل طابعة شاملة في هذه المجموعة.


تتميز Epson eco tank photo et-8500 بتصميم مضغوط مع 6 خزانات حبر منفصلة تحتوي على كميات كبيرة من كل لون بدلاً من الخراطيش. تأتي بسعة أكبر بنسبة 20 في المائة من طابعات إبسون النافثة للحبر. إنه آمن جدًا للاستخدام كما أنه يجعل استبدال الحبر سهلاً وخاليًا من الفوضى. تتميز بسرعة طباعة مذهلة بحد أقصى 12 صفحة في الدقيقة للمطبوعات الملونة.


يتوافق Epson eco tank photo et-8500 مع أنظمة تشغيل Windows و Mac OS. يتيح لك خيار اتصال WiFi الطباعة مباشرة من الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب دون أي متاعب لمشاركة الطابعة على شبكة منزلية ووصول ممتاز متعدد المستخدمين إلى نفس الطابعة في بيئة مكتبية.


تقوم الطابعة بالطباعة بدقة 5760 × 1440 نقطة في البوصة. هذا يعني أن جودة ملصقاتك ستتنافس مع جودة أي طابعة ملصقات احترافية. باستخدام ذلك ، تطبع الطابعة  تنسيقًا عريضًا ، بلا حدود ، وأحجام متعددة من أوراق أحجام الوسائط.


من حيث الأداء ، فإنه يؤدي بشكل أفضل في طباعة مواد الفينيل. تسمح لك خزانات الحبر الستة المنفصلة الخاصة بالطابعة باستبدال خزان لون واحد فقط في حالة إفراغه أو إجراء الصيانة في وقت واحد ، مما يجعله فعالاً للغاية وسهل الاستخدام.


المميزات:

  • إنها طابعة لاسلكية تتيح لك الطباعة من أجهزة متعددة.
  • باستخدام الماسح الضوئي المسطح المدمج ، يمكنك مسح الصور / المستندات ضوئيًا مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي بسهولة.
  • تحتوي الطابعة على شاشة LCD مدمجة.
  • تتميز بطباعة وضع المسودة لتوفير المزيد من الحبر وتقليل التكلفة.

السلبيات:

  • يمكن أن تكون الطابعة عالية التكلفة ومكلفة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين.


2. طباعة فينيل طابعة HP OfficeJet Pro 8025 All-in-One Wireless Printer

طباعة فينيل

إشتري من أمازون العالمي

هذه هي الطابعة الثانية الموصى بها بشدة وبسعر معقول مع الطابعة اللاسلكية All-in-One والتي تأتي مزودة بوحدة تغذية تلقائية للمستندات على الوجهين (ADF). يمكنك طباعة المستندات على الوجهين مثل المستندات المرخصة باستخدام منفذ USB للاتصال السريع. إنها إمكانات الطباعة على الوجهين للمساعدة في تقليل إهدار الورق وهذا المنتج هو الأفضل للأعمال التجارية الصغيرة حيث أستخدمه في مهام أعمال الملصقات الخاصة بي.


هذه الطابعة ميسورة التكلفة وتوفر لك سرعة طباعة تصل إلى 20 صفحة في الدقيقة. كما يحتوي على خيار فاكس لإرسال واستقبال الملفات من نفس الجهاز. تأتي هذه الطابعة بتصميم صغير وجذاب بحيث يمكن وضعها في أي ركن في غرفتك أو مكتبك.


نظرًا لوظائفها اللاسلكية ، فلا داعي لشراء كابلات إضافية أو عملية التثبيت. يمكنك إجراء تعديلاتك بسهولة أثناء التنقل أو على راحتك من خلال شاشة LCD التي تعمل باللمس. يمكن لهذه الطابعة طباعة صور بلا حدود مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي أو أي جهاز آخر. الكل في الكل واحد من أفضل الطابعات لطباعة ملصقات الفينيل مع ميزات صديقة للميزانية!


نظرًا لوظائفها الذكية مثل وحدة التغذية التلقائية للمستندات ADF والتي تعجبني شخصيًا ، فقد أعطيت هذه الطابعة ثاني مفضل من القائمة. علاوة على ذلك ، يجب عليك قراءة الإيجابيات والسلبيات لمراجعة سريعة لكلا جانبي هذا المنتج.


المميزات:

  • سريع جدًا ، وبأسعار معقولة ، وفعال ، وسهل الاستخدام.
  • خيارات اتصال متعددة.
  • يساعد على التخلص من المهام المتكررة عن طريق المزامنة مع QuickBooks أو مستندات google.
  • تطبيق HP smart ومهام HP الذكية مؤهلان.

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. طباعة فينيل لاصق Epson Expression Home XP-5100 Wireless Color Photo Printer

ماكينة طباعة الفينيل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد طابعة Epson Expression Home XP-5100 طابعة ملونة جيدة لأولئك الذين يرغبون في طباعة مستندات قياسية أو كمية صغيرة من مهام الفينيل. ولكنها تحتوي على بعض الميزات الرائعة مثل سرعة الطباعة السريعة التي تصل إلى 14 صفحة في الدقيقة ISO (باللون الأسود) والمطبوعات عالية الجودة والاتصال اللاسلكي. بصرف النظر عن ذلك ، تدعم هذه الطابعة كل نظام تشغيل جديد وقديم.


هذه طابعة نافثة للحبر تحتوي على 4 خراطيش حبر من إبسون والتي لا تسمح باستخدام خراطيش طرف ثالث وأنا شخصياً أحب هذه الميزة ، واحدة باللون الأسود والبقية الثلاثة للون. توفر وحدة التغذية التلقائية للمستندات المضمنة السرعة والراحة عند طباعة صفحات متعددة في وقت واحد. يمكنه التعامل مع أحجام ورق تصل إلى 8 × 11 بوصة وتتوفر فوهات لتسهيل خيارات الطباعة بلا حدود.


تدعم الطابعة أيضًا أنواعًا مختلفة من الوسائط مثل الأظرف والورق الشفاف ومخزون البطاقات وما إلى ذلك. تعمل الطابعة بشكل جيد جدًا عندما يتعلق الأمر بمهمة طباعة ملصقات الفينيل بشكل خاص. أفضل شيء في هذه الطابعة هو أنها تحتوي على جميع الميزات التي قد تبحث عنها في طابعة ملصقات موثوقة ، مثل أنها غير مكلفة ومتينة وسهلة الاستخدام وغير ذلك الكثير.


الأداء العام وجودة الطباعة جيدان وهي الطابعة الأقل سعرًا على الإطلاق في هذه المجموعة. إذ يأتي مزودًا بميزة 3 في واحد تتضمن الطباعة والمسح الضوئي والنسخ ، لذا أعتقد أنه خيار جيد جدًا للاستمتاع بكل الخيارات في منتج ميسور التكلفة. بقدر ما يتعلق الأمر بطباعة ملصق الفينيل ، فإن هذه الطابعة تعطي نتائج احترافية ومثيرة للإعجاب مع طباعة ملصق الفينيل.


المميزات:

  • تتميز الطابعة بهيكل متين وتدوم طويلاً.
  • توفر طابعة الألوان المنزلية التعبيرية من إبسون مطبوعات عالية الجودة.
  • يدعم أنواع وسائط مختلفة مثل الأظرف والورق الشفاف ومخزون البطاقات وما إلى ذلك.
  • صغيرة وصغيرة الحجم ، مما يعني أنه يمكنك حملها بسهولة.

السلبيات:

  • واجه بعض الأشخاص صعوبة أثناء إعداد اتصال Wi-Fi.


4. فينيل طباعة طابعة HP ENVY 5055 Wireless All-in-One Photo Printer, HP Instant Ink, Works

ماكينة طباعة الفينيل

إشتري من أمازون العالمي

إنها طابعة سريعة وذكية وفعالة للقيام بمهمة طابعة الفينيل التي يمكنك التعرف عليها باستخدام الطراز M2U85A # B1H. يميزها تصميمها الفريد عن الطابعات الأخرى ويسمح بالحجم المخصص للورق وحتى الأظرف ، مما يجعلها مثالية لإنشاء مطبوعات احترافية من جميع الأحجام في جهاز واحد فقط مع خيار شاشة اللمس. 


يحتوي هذا الطراز على خراطيش HP عالية الإنتاجية اختيارية يمكنها الطباعة بجودة فائقة ، مما يجعل ملصقات الفينيل الخاصة بك ، ورسائل نموذجية ، ونشرات إعلانية والمزيد بألوان تدوم طويلاً تبدو احترافية. تحتوي أيضًا على وحدة طباعة على الوجهين تلقائيًا تتيح لك الطباعة على كلا وجهي الصفحة بحيث يمكنك توفير المال عن طريق الطباعة على نصف عدد الأوراق.


كما يتيح لك هذا الطراز توصيل الطابعة بسلاسة بأي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول. أفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50٪ على الحبر. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن حبر HP الفوري عدم نفاد الحبر أبدًا. 


يعد حبر HP الفوري ميزة تقوم فيها الطابعة تلقائيًا بطلب الحبر لنفسها عند ترك مستوى معين من الحبر في الطابعة. هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كنت شخصًا مشغولًا وتستخدم الطابعة بشكل متكرر لطباعة ملصق الفينيل ولكن لا تتحقق من مستويات الحبر. يمكنك بسهولة الحصول على ما يصل إلى 3 أشهر من استخدام الطابعة بدون حبر.


تحتوي الطابعة أيضًا على ميزة اتصال لاسلكي وقدرة لاسلكية جديرة بالثقة. يمكنك طباعة المستندات الخاصة بك ومسحها ضوئيًا ونسخها باستخدام 4 خزانات حبر فردية. تقوم الطابعة بالطباعة بسرعة طباعة تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة بالأسود و 24 صفحة في الدقيقة بالألوان. بالمقارنة ، تتميز الطابعة بدقة طباعة تصل إلى 1200 × 1200 نقطة في البوصة للأسود و 4800 × 600 نقطة في البوصة للألوان.


عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن hp envy 5055 تطبع الملصقات بشكل رائع. ستحصل على مطبوعات احترافية عالية الجودة باستخدام هذه الطابعة. علاوة على ذلك ، فإن الطابعة سهلة التنظيف والصيانة. يمكن الوصول إلى خراطيش الحبر بسهولة ويمكن استبدالها بسهولة.


المميزات:

  • تتميز الطابعة بجودة وسرعة طباعة رائعة.
  • خيارات اتصال متعددة.
  • مجموعة واسعة من دعم أحجام الورق.
  • 1 سنة من ضمان الجهاز.

السلبيات:

  • الطباعة على محرك أقراص USB غير متوفرة.
  • لا توجد وحدة تغذية تلقائية للوثائق.


5. الطباعة بالفينيل Canon Pixma iX6820 Wireless Business Printer

ماكينة طباعة الفينيل

إشتري من أمازون العالمي

تسمح لك نماذج الأعمال المذهلة بعمل طابعات كبيرة الحجم 13 × 19 بوصة حتى على مواد الفينيل ، لذا فإن أفضل وحدة مناسبة كمحطة عمل في مكتبك. إنها ميزة فريدة تتيح لك الطباعة من أي مكان في المكتب ومن أي جهاز. 


تتميز باتصال WiFi مدمج يجعل الاتصال والمشاركة سريعًا وسهلاً ، مما ينتج عنه جودة احترافية تصل إلى 9600 × 2400 نقطة في البوصة لطباعة ونسخ واضحة ومفصلة. هذه هي الطابعة الأكثر موثوقية لطباعة وظيفة ملصق الفينيل. تدعم الطابعة نفس الوظائف المطلوبة لصنع ملصقات فينيل عالية الجودة.


تبلغ دقة إخراج الطابعة 9600 × 2400 ولديها اتصال USB و Wi-Fi و Ethernet. تدعم الطابعة الطباعة الجوية والطباعة السحابية من Google أيضًا. تحتوي الطابعة على 5 خزانات حبر فردية ويمكن استخدامها لطباعة أكثر من 2500 صفحة. بشكل عام ، يمكن أن تكون هذه واحدة من أفضل الطابعات المتاحة لطباعة ملصقات الفينيل.


الميزة المهمة للطابعة هي أنها تستطيع طباعة صور بلا حدود ويمكن استخدامها في طباعة الملصقات أو الطباعة على الفينيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه للطباعة على أحجام متعددة من الوسائط. من السهل جدًا فهم إرشادات الطابعة كما أنها تدعم الطباعة اللاسلكية من الأجهزة المحمولة. يدعم Canon Pixma iX6820 أيضًا  برنامج  Canon ويحتوي على وحدة تغذية تلقائية للورق يمكنها تغذية ما يصل إلى 150 ورقة.


هذه الطابعة مثالية للشركات الصغيرة والكبيرة ويمكن أن تساعد الشركات على النمو من حيث العدد. تتميز هذه الطابعة بسرعة عالية وجودة طباعة رائعة. الطابعة موثوقة للغاية وهي مناسبة تمامًا لطباعة ملصقات الفينيل. من الضروري جدًا الإعداد في البداية وأثناء الاستخدام أيضًا. توجد أزرار ووظائف سهلة الاستخدام على شاشة الطابعة تجعل تجربة المستخدم أفضل بكثير.


المميزات:

  • الاتصال اللاسلكي للطابعة.
  • يأتي مع 5 خزانات حبر فردية.
  • يمكن الطباعة على أحجام مختلفة من الوسائط.
  • إخراج الطباعة ذو جودة ممتازة وسرعة جيدة.

السلبيات:

  • لا يمكن الوصول إلى خزانات الحبر بسهولة.


6. ماكينة طباعة الفينيل HP OfficeJet 5255 Wireless All-in-One Printer, HP Instant Ink, Works with Alexa (M2U75A)

ماكينة طباعة الفينيل

إشتري من أمازون العالمي

اطبع المستندات والملصقات والصور بألوان واضحة باستخدام HP Officejet 5255. إنها طابعة لاسلكية الكل في واحد تدعم ميزة الحبر الفوري من HP. هذه الطابعة النافثة للحبر قادرة على طباعة ملفات متعددة دفعة واحدة. هذه الوحدة لديها القدرة على طباعة ما يصل إلى 4800 × 1200 نقطة في البوصة مطبوعات ملونة عالية الجودة. تستخدم الطابعة خراطيش حبر سوداء وثلاثية الألوان من HP.


تعمل هذه الطابعة كجهاز فاكس أيضًا. يمكنك استخدامه لمسح كلا وجهي الورقة ضوئيًا دون مطالبتك بقلب المستند الأصلي بعد مسح كل جانب ضوئيًا. تجعل هذه الميزة مهمة المسح الضوئي أسهل ويمكنك مسح أي ملصق ضوئيًا دون أي متاعب.


يمكن إجراء خيار الطباعة بلا حدود باستخدام هذه الطابعة التي ستضيف قيمة كبيرة لطباعة ملصق الفينيل. الطابعة متوافقة مع ميزة HP للطلب التلقائي للحبر ، يمكنك توفير المزيد من المال والوقت من خلال الاشتراك في خطط HP للحبر الفوري. 


وظائفها (شاشة اللمس) سهلة الاستخدام والتنقل. تحتوي الشاشة مقاس 2.2 بوصة على عناصر تحكم باللمس تتيح لك رؤية ما تقوم بطباعته بسهولة أو تغيير الإعدادات أو العثور على المساعدة بالإضافة إلى خيارات الاتصال المتعددة مثل Wi-Fi و Bluetooth الذكية.


أعطى العديد من العملاء مراجعات إيجابية تفيد بأن جودة الطباعة أفضل من معظم الطابعات في النطاق السعري. على أساس الأداء والتكلفة والتصميم والميزات ، يتم احتسابها من بين أفضل الطابعات لطباعة ملصقات الفينيل.


المميزات:

  • الوصول إلى خطط الحبر الفورية.
  • إخراج جيد النوعية.
  • سرعات طباعة أسرع.
  • القدرة على إرسال الفاكس.

السلبيات:

  • لا يوجد درج صور منفصل والطباعة من خيار محرك أقراص USB.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة طباعة الفينيل لهذا العام؟ ما هي الطابعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-