أفضل 6 اكياس نوم للاطفال لعام 2024

يجب أن تكون أول رحلة تخييم لطفلك تجربة يعتز بها إلى الأبد، القصص حول نار المخيم ، واستكشاف المشاهد والأصوات التي تقدمها الطبيعة كلها لحظات لا تُنسى.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مرايل اطفال لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية للاطفال لعام 2024

أفضل 6 اسرة اطفال متنقله لعام 2024

أفضل 5 شنطة حفاضات اطفال لعام 2024

أفضل 6 احذية عجلات للاطفال لعام 2024


لسوء الحظ ، بدون كيس نوم مناسب ، سيكون كل شيء غير قابل للاعتزاز لطفلك. سيكونون باردين وغير مرتاحين ، وبالتأكيد سينتهي بهم الأمر بأوجاع وتقرحات.

أفضل اكياس نوم للاطفال

1. كيس نوم للاطفال Coleman Plum Fun 45 Youth Sleeping Bag

كيس نوم للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم حقيبة النوم Coleman Youth مع مراعاة الراحة المطلقة ، مع تقنية ComfortCuff الناعمة وعزل ThermoTech.


يجعل العزل الحراري ThermoTech من الداخل ممتعًا للغاية ، كما أنه يحتوي على بطانة ناعمة من القطيفة حول الفتحة (غطاء ComfortCuff). يساعد ComfortCuff طفلك على الشعور بالدفء الإضافي ، وهذا يعني أنه يمكنه سحب كيس النوم على وجهه دون احتكاك أي مادة خشنة بجلده.


كيس نوم الأطفال هذا يُغسل جيدًا ولا يترك بقعًا ، مما يجعل تنظيفه سهلًا. يأتي بثلاثة تصميمات أنيقة. حتى أن أحد التصميمات يضيء في الظلام ، وهي ميزة من المؤكد أنها ستجعل وقت نوم طفلك أكثر سحراً ومرحاً وإثارة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان طفلك يكافح من أجل النوم في الظلام ، أو في أماكن غير مألوفة ، يمكن أن يساعد ضوءه المضيء في تهدئته.


على الرغم من أن التصميمات ملونة ، إلا أنها ليست مبهرجة وستظل تروق للأطفال الأكبر سنًا الذين يريدون شيئًا أكثر نضجًا.


الراحة ليست الشيء الوحيد الذي تستخدمه حقيبة النوم هذه من كولمان ؛ إنه مصمم لسهولة الاستخدام. حيث تحتوي على نظام التحكم في لفة يضمن بقائها مستقيمة ومضغوطة أثناء لفها ، بالإضافة إلى نظام ZipPlow الفريد الذي يمنع السحاب الكامل الطول من الالتصاق بالقماش.


المميزات:

  • مريح للغاية عزل ThermoTech و ComfortCuff
  • ضمان محدود لمدة 5 سنوات
  • ثلاثة تصاميم أنيقة وخيار يتوهج في الظلام
  • مصممة لسهولة الاستخدام
  • إصدارات للتخييم الصيفي / الشتوي الحار

السلبيات:

  • السوستة تفتقر إلى المتانة


2. كيس النوم للاطفال REVALCAMP Sleeping Bag Indoor & Outdoor Use. Great for Kids, Boys, Girls, Teens

كيس النوم للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا يجب أن تكون حقيبة نوم الأطفال مملة وبسيطة، تأتي حقيبة النوم REVELCAMP بمجموعة رائعة من الألوان والأنماط النابضة بالحياة. مع 13 خيارًا للاختيار من بينها ، فمن المؤكد أنك ستجد الخيار الذي يناسب أذواق طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك العديد من الأطفال ، فسيكون بإمكانهم الحصول على لون فريد خاص بهم ، بحيث يمكنك تجنب أي معارك بين الأشقاء حول حقيبة نوم من هو!


إذا كان طفلك يتقلب ويتحول ويتذبذب طوال الليل ، فسوف يقدر بالتأكيد الحجم الفسيح لحقيبة النوم هذه. يمكن حتى فك ضغطه بالكامل وتحويله إلى لحاف.


بالرغم من اتساع كيس النوم REVELCAMP ، إلا أنه خفيف الوزن للغاية. كما أنها قابلة للطي بشكل مضغوط وتأتي مع كيس ضغط سهل الاستخدام ، مما يجعلها مثالية لحقائب الظهر أو المشي لمسافات طويلة.


للأسف ، إنه على الجانب النحيف ، ولا يوفر نفس القدر من الراحة مثل كيس النوم للشباب من كولمان.


تتميز حقيبة نوم الأطفال هذه بمتانة ممتازة ، خاصة عند التفكير في سعرها المناسب للميزانية. لها قشرة صلبة والخياطة مصنوعة بشكل جيد.


الغلاف سريع الجفاف ويسهل تنظيفه. لن يفقد لونه إذا تعرض للشمس ، مما يجعله مثاليًا للمناخات المشمسة.


المميزات:

  • مجموعة رائعة من الخيارات
  • سهل المسح ، سريع الجفاف
  • غطاء متين وخياطة متينة
  • صديقة للميزانية ، وصديقة للبيئة ، بالإضافة إلى سياسة الرضا بنسبة 100٪

السلبيات:

  • رفيع


3. حقيبة نوم للاطفال Sleepingo Double Sleeping Bag for Backpacking, Camping, Or Hiking

كيس نوم للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا تعني رحلة التخييم العائلية مع جميع أطفالك أنه يتعين عليك حمل عدة أكياس نوم ضخمة حقيبة النوم المزدوجة من Sleepingo واسعة بما يكفي لطفلين إلى ثلاثة أطفال ، ويمكن طيها بشكل مضغوط.


كما أنها مثالية للأطفال الأصغر سنًا الذين يحتاجون إلى الراحة في النوم بجوار أحد الوالدين. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن حقيبة النوم هذه لن تستوعب بشكل مريح البالغين الذين يزيد طولهم عن 6 أقدام و 3 بوصات.


إن كيس النوم المزدوج Sleepingo متعدد الاستخدامات للغاية ؛ يمكن تحويله إلى حقيبتين نوم منفردتين. إذا كان أطفالك عرضة للشجار ، فستجد بالتأكيد هذه الميزة في متناول اليد. بعد كل شيء ، بدلاً من الاضطرار إلى الاستماع إليهم وهم يجادلون طوال الليل ، يمكنك ببساطة تغييرها إلى حقيبتين للنوم وفصلهما عن بعضهما البعض.


تحتوي حقيبة النوم المزدوجة Sleepingo Double Sleeping Bag على سحابات على كلا الجانبين ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه المشكلة لن تظهر أبدًا.


تشمل الميزات الأخرى غلافًا مقاومًا للماء وكيسًا مضغوطًا وبطانة داخلية مريحة مصنوعة من التيترون والقطن.


المميزات:

  • واسع مثالي للأسر متعددة الأطفال
  • تصميم متعدد الاستخدامات
  • سحابات على كلا الجانبين
  • بطانة داخلية مريحة ، بالإضافة إلى ضمان مدى الحياة
  • يأتي مع وسائد السفر

السلبيات:

  • وسائد السفر ليست مثالية


4. كيس نوم اطفال Hyke & Byke Eolus 0 F Hiking & Backpacking Sleeping Bag

كيس نوم للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ستحافظ حقيبة النوم المتينة هذه على ارتدائها في درجات حرارة أقل من درجة التجمد ، كما أنها تنضغط إلى حجم صغير بشكل ملحوظ ، بحيث لا تعيق الأنشطة الخارجية التي خططوا لها.


إذا كنت معتادًا على ذلك ، فستعرف أن عيبه الرئيسي هو أنه بمجرد أن يبتل فإنه يتوقف عن العزل بشكل فعال. لحسن الحظ ، اتخذت Hyke Byke خطوات لمكافحة هذا العيب. تم طلاء الجزء السفلي بمادة طاردة للماء ، مما يعني أنه إذا كان هناك أمطار غزيرة مفاجئة ، فلن تتحول رحلة تخييم طفلك إلى كابوس متجمد.


ومع ذلك ، فهي لا تزال غير مقاومة للماء تمامًا ، ويميل الجزء السفلي إلى الرائحة. إذا كان لدى طفلك أنف حساس ، أو كان يخطط للتخييم في الطقس الرطب ، فالتزم بحقيبة النوم ذات العزل الصناعي. تعتبر حقيبة النوم MalloMe بديلاً جيدًا ، لأنها مقاومة للماء تمامًا وتستخدم العزل الصناعي.


تتميز حقيبة نوم الأطفال هذه بصندوق قدم واسع ، وتأتي مع كيس ضغط مقاوم للماء. تحتوي على جيب داخلي وسحابات YKK متينة وخالية من العوائق سهلة الاستخدام.


يمكن تعديل حقيبة النوم Hyke Byke Eolus حول الكتفين والرأس ، وهي مزودة بحواجز للكتف والسحاب.


المميزات:

  • متين بشكل استثنائي ، يأتي مع ضمان مدى الحياة
  • مقاومة للماء
  • مثالي للطقس القاسي
  • قابل للتعديل والضغط بشكل جيد
  • مجموعة كبيرة من الميزات ، بما في ذلك مساحة القدم الواسعة

السلبيات:

  • مرتفع السعر 


5. كيس نوم للأطفال MalloMe Camping Sleeping Bags for Adults

كيس نوم للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بغض النظر عن كمية المطر (أو الأرض الرطبة) التي تتعرض لها حقيبة النوم هذه ، يمكنك التأكد من أن طفلك سيبقى دافئًا وجافًا ومريحًا بداخله. إن غلافه الفريد من البوليستر المنسوج السداسي مقاوم للماء بشكل استثنائي ، وله تصميم مزدوج الطبقات مع درزات على شكل حرف S ، مما يضمن أيضًا عدم دخول الرطوبة.


بالإضافة إلى ذلك ، فهي متينة ومقاومة للغاية للعوامل الجوية. لن يتآكل ، بغض النظر عن عدد المرات التي يتعرض فيها للعوامل الجوية.


بفضل تصميمها وطولها ، تعتبر حقيبة النوم MalloMe مثالية بشكل خاص للمراهقين. إنها أيضًا عريضة جدًا ، لذلك سيكون لدى ابنك المراهق مساحة كافية للاستدارة والتمدد أثناء النوم.


ومع ذلك ، كن على علم بأن حقيبة النوم هذه ثقيلة جدًا ، لذا فهي غير مناسبة حقًا للمشي لمسافات طويلة وحقائب الظهر. إذا كنت تريد شيئًا مع قابلية نقل ممتازة ، فإن حقيبة النوم REVELCAMP هي الخيار الأفضل.


جانب آخر رائع من حقيبة النوم MalloMe هو أنه يمكن فك ضغط الجزء السفلي منها ، مما سيسمح لابنك المراهق بتحرير أقدامه إذا ارتفعت درجة حرارته أثناء الليل. غطاءها قابل للتعديل أيضًا ، ويأتي مع كيس ضغط به أحزمة حمل مريحة.


المميزات:

  • مقاوم للماء بشكل استثنائي ومقاوم للعوامل الجوية
  • فسيح ويمكن فك الضغط من الأسفل
  • تصميم ناضج وطول طويل ؛ مثالي للمراهقين
  • غطاء قابل للتعديل

السلبيات:

  • ثقيل بعض الشيء
  • سحاب ذو جودة رديئة


6. كيس نوم للأطفال TETON Sports Jr Sleeping Bag - Sleeping Bag for Boys, Girls, and Kids

كيس نوم للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجد بعض الأطفال صعوبة في النوم بهدوء في كيس النوم، تختلف المواد الداخلية لحقيبة النوم النموذجية تمامًا عن ملاءة السرير التي اعتادوا عليها. لحسن الحظ ، تم تصميم حقيبة النوم TETON Sports Jr. تحاكي البطانة الداخلية المصنوعة من الفلانيل المصقول نسيج ملاءات الأسرة ، لذا فمن المؤكد أنها ستساعد طفلك على الشعور وكأنه يغفو في سريره في المنزل.


كما يأتي مزودًا بأنبوب سحب بسحاب وحشو ألياف SuperLoft الدافئ ، مما يضمن تجربة دافئة ودافئة.


ومع ذلك ، على الرغم من أن الكيس الذي يأتي به ليس مشكلة مباشرة في كيس النوم نفسه ، إلا أنه صغير جدًا. سيجد الطفل بالتأكيد أن حشو كيس النوم فيه يمثل تحديًا ، وسيحتاج على الأرجح إلى مساعدة شخص بالغ.


تحتوي حقيبة النوم هذه على الكثير من الميزات، لها طبقة خارجية مقاومة للبقع وحلقات تعليق مدمجة وجيب داخلي وواقي سحاب وغطاء سحاب فيلكرو. حتى أنه يحتوي على غطاء ناعم ومنحني يحافظ على الوسادة في مكانها وبعيدًا عن الأرض.


المميزات:

  • ميزات عملية ، بما في ذلك غطاء مقاوم للبقع
  • يمكن أن تحتوي على سحاب يمين أو يسار
  • غطاء منحني ، مثالي للوسادة
  • لديه ضمان محدود مدى الحياة

السلبيات:

  • غطاء عريض غير قابل للتعديل
  • كيس تخزين صغير


هل أعجبك مقالنا حول افضل اكياس النوم للاطفال لهذا العام؟ ما هو كيس النوم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-