أفضل 6 اسرة اطفال متنقله لعام 2024

توفير مساحة آمنة للنوم طفلك أحد أهم القرارات التي ستتخذها كوالد، سواء كانت تسافر كثيرًا أو كنت تبحث عن ترتيب نوم موفر للمساحة لطفلك ، فإن اختيار إحدى اسرة الاطفال المتنقلة يوفر ميزات لن تجدها في سرير الأطفال القياسي. 


مع خيارات خفيفة الوزن ، وإمكانيات قابلة للطي ، واستخدامات متعددة الأغراض ، تعتبر هذه الأسرة المحمولة مثالية لاحتياجات نوم أطفالك الصغار منذ اليوم الأول. 


تلبية لجميع لوائح السلامة الحالية ، يمكنك أنت وطفلك النوم بهدوء مع العلم أن السرير المحمول الذي تختاره يلبي جميع متطلباتك. 

أفضل سرير متنقل للطفل

1. سرير متنقل للمواليد MiClassic All mesh 2in1 Stationary&Rock Bassinet One-Second Fold Travel Crib Portable

سرير أطفال متنقل رخيص

إشتري من أمازون العالمي

يعد نظام الطي السريع للسرير MiClassic All Mesh 2-in-1 Stationary & Rock Bassinet مثاليًا للمساحات الصغيرة حيث يمكن للوالدين بسهولة طي هذا السرير المحمول وتخزينه بعيدًا عند عدم استخدامه. 


السرير بأكمله محاط بشبكة قابلة للتنفس ، مما يوفر رؤية بزاوية 360 درجة وأقصى قدر من التهوية. مع كل من وضع التأرجح والوضع الثابت ، يمكنك اختيار الخيار الذي يهدئ طفلك بشكل أفضل.


يتم تثبيت الملاءات على المرتبة مما قد يتسبب في ثني المرتبة للداخل إذا لم يتم تسويتها على الجزء السفلي من السرير.


2. سرير متنقل للاطفال Chicco LullaGo Anywhere Portable Bassinet - Sandstone | Grey

سرير اطفال متنقل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا السرير بوزن 12 رطلاً فقط ، وهو يوفر مساحة صغيرة مفيدة بشكل استثنائي في المساحات الضيقة ، مثل غرف الفنادق أو غرف النوم الصغيرة. 


حقيبة الحمل المريحة تجعل من السهل إحضار سرير الأطفال المحمول من Chicco LullaGo Anywhere معك في جميع مغامراتك. 


المرتبة الصلبة والناعمة مقاومة للماء والسرير بأكمله حاصل على اعتماد GREENGUARD Gold ، مما يعني أنه تم اختباره بشكل مستقل لانبعاثات كيميائية منخفضة. وهو مناسب للآباء والأمهات الذين يريدون سريرًا محمولًا خفيفًا بما يكفي للرفع والسفر بالطائرة والسيارة.


3. سرير متنقل للاطفال Travel Bassinet for Baby - Diaper Bag Bassinet Portable - Stroller Bag

سرير اطفال متنقل

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا السرير مع حقيبة حفاضات ، ووسادة تغيير ، وسرير أطفال في جهاز واحد يعني أنك ستحصل على كل ما تحتاجه في كل مكان تذهب إليه مع سرير السفر وحقيبة الحفاضات من Scuddles Store. 


كما يحتوي السرير المحمول هذا على العديد من الجيوب لتخزين العناصر الأساسية ، مثل البطانيات والزجاجات واللهايات. إنه خفيف الوزن ، يسهل حمل هذا الخيار معك وخيار مثالي للإعداد في أماكن صغيرة.


يأتي هذا السرير مخصصًا للاستخدام بدون إشراف ويفضل استخدامه لقيلولة الرضع عندما يكون أحد الوالدين أو مقدم الرعاية في مكان قريب.


اخيرا انه مناسب للآباء والأمهات الذين يريدون سريرًا محمولًا يوفر استخدامات وظيفية أخرى بالإضافة إلى مساحة نوم آمنة.


4. سرير بيبي متنقل LuckyDove Travel Bassinet

سرير اطفال متنقل

إشتري من أمازون العالمي

الطية السهلة والمضغوطة لسرير السفر LuckyDove يجعل هذا السرير المحمول مثاليًا للعائلات التي تسافر بالطائرات والقطارات والسيارات. 


هذا الخيار مصنوع من مواد عالية الجودة وغير سامة وخفيفة الوزن بالإضافة إلى كونها قابلة للتنفس. بوزن أقل من ثلاثة أرطال ، تتيح حقيبة الحمل المريحة وميزات النقر عند الغلق للمستخدمين فتح وتخزين السرير بسهولة.


هذا السرير المحمول لا يحتوي على غطاء قابل للإزالة ، مما قد يجعل تنظيف العبث أمرًا صعبًا. اخيرا انه مناسب للأباء الذين يريدون مكانًا آمنًا لأطفالهم أثناء السفر.


5. سرير متنقل للرضع KOOLA BABY Bedside Sleeper Portable Bassinet

سرير اطفال متنقل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتيح لك المقصورة الفسيحة الموجودة أسفل هذا السرير الحصول على الأساسيات دائمًا في متناول اليد. إذ يعتبر سرير KOOLA BABY Bedside Sleeper Portable Basinet قائمًا بذاته ويمكن استخدامه بجوار سريرك مباشرةً ، حتى يحصل طفلك على مزايا النوم المشترك دون مشاركة مساحتك. كما يحافظ إطار الألمنيوم المتين والزوايا المستديرة على سلامة طفلك طوال الليل.


تسمح العجلات لمقدمي الرعاية بتحريك السرير بسهولة ولكن قد يكون من الصعب تثبيته في مكانه. اخيرا انه مناسب للآباء والأمهات الذين يريدون سريرًا يمكنه تخزين اللهايات ومستلزمات الحفاضات وغيرها من الضروريات الليلية.


6. سرير الاطفال المتنقل besrey Bassinet for Baby, 3 in 1 Portable Baby Bassinets

سرير اطفال متنقل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع خيارات الحركات الهزازة أو الوضع الثابت ، يتيح لك سرير الأطفال 3 في 1 من بيسري تحديد الأفضل لطفلك. حيث تسهّل تعديلات الارتفاع المختلفة ودبابيس القفل المريحة على الوالدين إدخال وإخراج طفلهم من السرير. 


بوزن يبلغ حوالي 12 رطلاً ، يعد خيار السرير القابل للطي هذا مثاليًا للتخزين عند عدم الاستخدام أو اصطحابه معك على الطريق. اخيرا يأتي هذا السرير مناسب للاباء الذين يريدون سريرًا قابلًا للتعديل يوفر الكثير من الميزات أثناء التنقل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سرير اطفال متنقل لهذا العام؟ ما هو السرير المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-