أفضل 5 شنطة حفاضات اطفال لعام 2024

تم تصميم شنط الحفاضات لحمل معدات الطفل وضرورياتك ، ولكن عليك اختيار واحدة تناسب أسلوبك وهو اعتبار مهم ، نظرًا لأنك ستحمل حقيبة طفلك في معظم الأيام.


هل تتساءل عما إذا كنت حقًا بحاجة إلى حقيبة حفاضات؟ الحقيقة هي أن العديد من الآباء يجدون أنه من المفيد أن يكون لديهم مكان مخصص لأساسيات طفلك الصغير وتأتي حقائب الحفاضات بميزات خاصة تجعل حمل معدات الأطفال التي تحتاجها أثناء التنقل أسهل قليلاً.


تأتي حقائب حفاضات الأطفال بجميع الأشكال والأحجام ، ولكن اختيار أفضلها لك يمكن أن يكون حسب الأفضلية.

أفضل شنط اطفال 

1. شنط مواليد Skip Hop Diaper Bag Backpack: Forma, Multi-Function Baby Travel Bag 

شنط اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن حقيبة ظهر ، فلا يمكنك أن تجد أفضل بكثير من حقيبة ظهر الحفاضات هذه من Skip Hop ، والتي تجمع بين تخزين حقيبة حفاضات أكبر مع الراحة بدون استخدام اليدين. 


إذا كنت ممن يحبون أن يظلوا منظمين بشكل كبير ، فهذه الحقيبة رائعة بسبب مكعبات التعبئة الخاصة واحدة معزولة للزجاجات والأخرى شبكية لتخزين بضع قطع إضافية من الملابس أو حتى الوجبات الخفيفة عندما يحصل الطفل اكبر سنا. 


بالإضافة إلى ذلك ، ستحب أيضًا الجيوب الجانبية الواسعة بما يكفي لاستيعاب الزجاجات. بين هذه الحقيبة والعلبة الإضافية المعزولة ، يمكنك بسهولة نقل ثلاث زجاجات بأمان دون القلق بشأن الانسكابات والتسريبات. 


مثل جميع حقائب Skip Hop ، تأتي حقيبة الظهر أيضًا مع أحزمة عربة الأطفال. يبلغ طوله 16 بوصة وعرضه 8 بوصات ، لذا يمكنك حتى إدخال كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة إلى الداخل إذا كنت أيضًا في وضع العمل.


المميزات: 

  • مكعب تعبئة معزول ، يأتي مع أحزمة عربة الأطفال

السلبيات: 

  • الأشرطة على الجانب رفيع 


2. شنط مواليد JuJuBe BFF Convertible Unisex Diaper Backpack

شنط اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قد تبدو هذه الحقيبة صغيرة ، ولكن مع تسعة جيوب بما في ذلك جيب داخلي كبير وجيبان معزولان للزجاجة و "جيب أم" مبطن للحفاظ على أغراضك الأساسية آمنة يمكنك البقاء منظمًا إلى أقصى حد. 


يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالأساسيات المهمة في الجيب البلاستيكي ، مما يضمن بقائها نظيفة وجافة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل الحفاظ على نظافتها ، حيث يمكنك ببساطة وضعها في الغسيل عندما تتسخ.


يبلغ عرضه 14 بوصة وارتفاعه 12 بوصة ، لذا فهو أكثر انسيابية قليلاً ، ولكنه منظم بشكل جيد بحيث لا يبدو وكأنه ثقب أسود. 


المميزات: 

  • تضمنت العديد من الجيوب جيوبًا معزولة وقابلة للغسل في الغسالة

السلبيات: 

  • صغيرة الحجم 


3. حقيبة حفاضات Diaper Bag Backpack, RUVALINO Multifunction Travel Back Pack Maternity Baby Changing Bags

شنط اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي حقيبة حفاضات الظهر هذه مع الكثير من الراحة. بالإضافة إلى الحقيبة ، يمكنك الحصول على وسادة تغيير كبيرة الحجم (كبيرة بما يكفي لتناسب طفل صغير! - لأنك ، نعم ، ستظل تستخدم حقيبة حفاضات للأطفال الصغار) ، 16 جيوبًا ، جيوب زجاجية معزولة وجيب كمبيوتر محمول مبطن.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الحقيبة كحقيبة ظهر أو حقيبة يد أو يمكنك تعليقها على عربة أطفالك. عند الحديث عن طويل الأمد ، يمكن للبناء المتين التعامل مع عدد المرات التي ستستخدم فيها هذا الشيء ، ومقاومة التشققات.


المميزات: 

  • متين ، حجم جيد ، محطة تغيير مدمجة

السلبيات: 

  • يقول بعض الآباء أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من المقصورات 


4. حقيبة اطفال رضع Skip Hop Diaper Bag: Iconic Duo Weekender, Extra Large Capacity

شنط اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذه الحقيبة كبيرة بما يكفي لجمع كل أغراض طفلك وقضاء إجازة ، إنها النسخة الضخمة من  حقيبة حفاضات Duo Signature الخاصة بالعلامة التجارية (الأكثر مبيعًا) وتأتي مع مكعبين للتعبئة.


 إنه فسيح بما يكفي لاستيعاب كل شيء لطفل (أو اثنين!) ، بالإضافة إلى بعض الأشياء الخاصة بك أيضًا مثل جيب الهاتف الخلوي المبطن بنعومة ، والذي يعد مفيدًا في تجنب مكان وضع هاتفي الثابت. 


أحد الأشياء التي ستحبها حقًا هو حقيقة أن هذه الحقيبة تفتح على نطاق واسع حقًا. إذ تعد القدرة على رؤية الجزء السفلي من الحقيبة أمرًا مهمًا للعثور على كل ما تحتاجه عندما تحتاج إليه ، وبالتالي فإن هذا سيخفف بعض الضغط عن البحث. 


المميزات: 

  • يحمل كل شيء ، ويسهل عليك البقاء منظمًا

السلبيات: 

  • يمكن أن تكون الأشرطة وأقفال الجيب أكثر أمانًا 


5. حقيبة اطفال رضع Columbia 44-27107-09-79 Diablo Creek Backpack Diaper Bag - Large

شنط اطفال

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تعكس هذه الحقيبة الحرارة حتى تبقى زجاجة الطفل لطيفة وباردة (تحتوي الحقيبة على مساحة لشخصين) ، وهي مصنوعة من قماش مضاد للميكروبات (لأنه مع كل شيء تخزنه بالداخل ، يمكن أن تصبح حقائب الظهر متعبة) ولها ظهر مبطن. ستضمن الألواح الشبكية أيضًا بقاءك بارداً عند المشي في الحرارة أو ممارسة النشاط مع الطفل.


في الداخل ، ستجد الكثير من الجيوب ووسادة تغيير قابلة للإزالة. كما يأتي مزودًا بمشابك لعربة الأطفال لتلك الأيام التي تتطلب فيها مغامراتك مجموعة من العجلات. كما تتميز بأبعاد حقيبة ظهر كبيرة إلى حد ما ، حيث يبلغ ارتفاعها حوالي 17 بوصة وعرضها 11 بوصة.


المميزات: 

  • مصمم للأيام النشطة ، حماية من الميكروبات

السلبيات: 

  • ليس أسلوبًا جديدًا مثل بعض الخيارات الأخرى 


هل أعجبك مقالنا حول افضل شنط اطفال لهذا العام؟ ما هي الحقيبة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-