أفضل محضر طعام لعام 2024

يساعد محضر الطعام سهلة الاستخدام في جعل إعداد الطعام والطهي أسهل كثيرًا فلماذا لا نلقي نظرة؟


سواء كنت تصنع هريسًا أو عجينًا أو تقطيع جبنًا قاسيًا ، فإن محضرات الطعام هي أجهزتك المفضلة. حيث يمكنك استخدامها للتقطيع والخلط والتقطيع إلى مكعبات ، مما يجعل تحضير الطعام سريعًا ومريحًا.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 خلاطات نوتري بوليت لعام 2024

أفضل 6 خلاطات فيتاميكس لعام 2024

أفضل 5 خلاطات ثلج لعام 2024

أفضل 5 خلاطات كهربائية وأسعارها لعام 2024

أفضل 5 خلاطات للعصير لعام 2024


على الرغم من أن معالجات الطعام لها صفات مماثلة للخلاط ، إلا أنها لا تزال مختلفة من حيث طريقة عملها وأسلوبها العام. على سبيل المثال ، يتطلب الخلاط كميات كبيرة من السوائل لخلط الأطعمة بشكل مناسب ، في حين أن معالجات الطعام لا تؤثر على قوام الطعام حتى مع الكميات الصغيرة من السوائل.


ومع ذلك ، مع وجود أنواع عديدة من معالجات الطعام في السوق الحالية ، قد يكون من الصعب اختيار أفضلها. لحسن الحظ ، قمنا بمراجعة قائمة بأفضل محضرات الطعام كما هو موضح أدناه.


تعتمد اختياراتنا على قدرات كل منتج. لقد قمنا بتقييم معالجات الطعام المختلفة واكتفينا بالأفضل. يجب أن يتضمن كل محضر طعام إعدادات سرعة مختلفة. تتيح لك هذه الميزة التحكم الكامل في الوجبة التي تعدها. 


يجب أن تكون إعدادات السرعة قابلة للتعديل بطريقة يمكنك إما ضبطها على السرعة العالية أو السرعة المنخفضة أو النبض كما تمت مراجعته في المنتجات أدناه. تحتوي بعض أجهزة تحضير الطعام أيضًا على مؤقت ينبه المستخدمين عند الانتهاء من الوجبات. تحتوي جميع اختياراتنا على إعدادات سرعة ومؤقتات مختلفة يمكنك ضبطها بسهولة على مستواك المفضل.


جميع محضرات الطعام صغيرة الحجم سهلة الحركة. ومع ذلك ، فإن الحجم المثالي لمحضر الطعام سيعتمد على تفضيلاتك أو النمط الذي تريده. يقوم المستخدمون المختلفون بإعداد كميات مختلفة من الطعام. إنهم جميعًا بحاجة إلى محضرات طعام ذات سعة وعاء مختلفة. لذلك ، لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفين ، كل اختياراتنا لها سعة وعاء مختلفة.


تعد قوة المحرك في محضر الطعام ضرورية لأنها تضمن المعالجة السريعة. لذلك ، تحتوي جميع اختياراتنا على محركات قوية تجعل الطبخ سريعًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الضوضاء الناتجة أثناء عمل معالج الطعام ينتجها المحرك. لجعل تجهيز طعامك ممتعًا ، قمنا فقط بإدراج معالجات الطعام الهادئة بمحركات منخفضة الديسيبل.


جميع اختياراتنا عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة. يتناسب سعر الشراء وتكلفة الصيانة مع جودتهما وسيمنحك قيمة مقابل أموالك. كما أنها أنيقة وتضيف لمسة من الأناقة إلى مطبخك.

افضل محضرة طعام 

1. محضر طعام Ninja BN801 Professional Plus Kitchen System with Auto-iQ

محضر طعام

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يسمح لك نظام مطبخ Ninja Professional بإعداد وجبات الطعام بدقة. يتميز بميزات متعددة تقوم بمعالجة الأطعمة الخاصة بك تحت درجات حرارة دقيقة ومستويات كثافة. تلغي الإعدادات الحاجة إلى تنظيم معالج الطعام يدويًا وغالبًا ما تقوم بمعالجة طعامك في ظل إعدادات خاطئة. وبالتالي ، يعمل معالج الطعام على تحسين مهاراتك وقدراتك في الطهي بسهولة ، ونقلها إلى المستوى التالي.


يعد محضر الطعام هذا مثاليًا لأي شخص يرغب في إضافة ميزات فاخرة ومعاصرة إلى مناطق الطهي الخاصة بهم. لذلك فهو خيار مثالي إذا كنت ترغب في جهاز يكمل ديكور مطبخك.


يشتمل محضر الطعام هذا على شفرات تكسير لضغط قطع كبيرة من الثلج لمشروبات متنوعة. لذلك يمكنك استخدامه لسحق الثلج لاستخدامه في مشروباتك. يمكنك إبريق التكسير سعة 72 أونصة من إعداد وجبات كبيرة مرة واحدة. توفر السعة الكبيرة الوقت والطاقة التي ستحتاجها لإعداد كميات صغيرة من الطعام بشكل منفصل. الوعاء سعة 64 أونصة يتيح الدقة لخلط المكونات بشكل متساوٍ. مع تصميم عصري وأنيق ، سيغير محضر الطعام هذا بشكل كامل إعداد مطبخك إلى مطبخ أكثر أناقة.


يعد معالج الطعام هذا تحسينًا عن المعالج الأقدم. حيث تم تجديده واختباره وجعله أسهل في التطبيق. كما أنه سهل التثبيت والاستخدام دون الحاجة إلى تطبيق مهارات احترافية. يتضمن 5 برامج Auto-iQ الرقمية التي تمكنك من التحكم في عملية الخلط بلمسة زر واحدة. كما أن لديها محرك قوي يسمح لك بأداء وظائف مختلفة بسرعة وفي مكان واحد. هذا المحرك هادئ أيضًا ، بفضل الديسيبل المنخفض الذي يسمح لك بتحضير طعامك في هدوء وسلام.


2. كيتشن ماشين Cuisinart FP-110 Core Custom 10-Cup Multifunctional Food Processor, White and Stainless

محضر طعام

إشتري من أمازون العالمي

يتميز محضر الطعام هذا بميزات مختلفة يمكنك تفعيلها بسهولة حسب نوع الطعام الذي تقوم بتحضيره. تتيح لك هذه الميزات تجربة وصفات مختلفة باستخدام مكونات مختلفة. كما يقوم بعمليات تحضير طعام مختلفة تشمل المزج والتقطيع والاستخلاص. لذلك ، لا تحتاج إلى الحصول على معالجات طعام مختلفة لمعالجة أنواع الأطعمة المختلفة.


إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون إعداد العديد من الأطعمة مثل المحترفين ، فإن معالج الطعام هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. احصل عليه إذا كنت تريد تجنب استخدام الملحقات الفردية بشكل متكرر. كما أنه مثالي إذا كنت تحب إعداد كميات كبيرة من الوجبات.


هذا النوع من محضر الطعام عبارة عن جهاز مطبخ متعدد الوظائف يوفر وظائف متنوعة وملحقات أخرى. يمكنك الآن تحضير وجبات الطعام بسرعة أكبر ، كل ذلك بفضل المحرك القوي المدمج. من الممكن أيضًا التحكم في سرعة الخلط من خلال تطبيق عالي أو نبضي أو منخفض. يتمتع الوعاء نفسه بطبقة نهائية متينة من Tritan ويمكن أن يتسع لسعة كبيرة من الوجبات في وقت واحد. من ناحية الديكور ، يمكن لمحضر الطعام هذا تحويل ديكور أي مطبخ بمظهره الأنيق والمعاصر.


الوزن الخفيف الذي يبلغ 8.6 رطل يجعل من السهل تحريك محضر الطعام. طالما لديك القوة ، يمكنك حملها واستخدامها في الأماكن التي تراها مناسبة. تتوفر الملحقات القابلة للإزالة بأنماط وألوان مختلفة ، بحيث يمكنك اختيار تلك التي تمنح مطبخك مظهرًا أكثر حداثة. 


علاوة على ذلك ، فهي جميعها آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، مما يجعل التنظيف أسهل بكثير. لتوفير المساحة ، يمكنك تخزين الشفرة وأقراص التقطيع / التقطيع داخل الوعاء. تتيح لك القاعدة استخدامه مع العديد من المرفقات بما في ذلك عصارة العصير ووعاء الخلاط ومعدات تقطيع المكعبات. جميع الملحقات القابلة للإزالة مصنوعة من تشطيب فاخر قوي ومتين.


3. محضر طعام BLACK+DECKER 8-Cup Food Processor, Black, FP1600B

محضر طعام

إشتري من أمازون العالمي

محضر الطعام بلاك + ديكر مثالي للأشخاص الذين يقومون في كثير من الأحيان بإعداد كميات كبيرة من الأطباق. احصل على هذا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجهيز الأطعمة بسرعة وسهولة دون الكثير من المتاعب.


يتيح لك المحرك المدمج معالجة الأطعمة بسرعة وبساطة. إذا كنت ترغب في تحضير الأطعمة بقوام متساوٍ ، فإن أقراص التقطيع يمكن أن تعكس وتحافظ على عملية سهلة. يحدث هذا بسبب مجرى الطعام المزود بدفع مرفق يوجه المكونات نحو الإجراء المطلوب. علاوة على ذلك ، يوفر الوعاء الذي يحتوي على 8 أكواب مساحة كافية لجميع وجباتك اللذيذة للفرم والتقطيع بشكل مناسب والمزيد.


محضر الطعام هذا خفيف للسماح بالحركة من وجهة إلى أخرى. كما أنها مضغوطة لتوفير مساحة إضافية. بفضل تقنية قفل الأمان التي تمنع الشفرات من العمل ما لم يتم تثبيت الغطاء بإحكام على الوعاء ، يمكنك دائمًا أن تطمئن إلى علمك أنك ستكون آمنًا عند إعداد وجبات الطعام. 


جميع الأجزاء القابلة للفصل آمنة للغسل في غسالة الأطباق لتنظيف بسيط. سعة الوعاء كبيرة تصل إلى 8 أكواب. لذلك يمكنك تحضير كميات أكبر من المكونات خلال المناسبات الخاصة مثل الذكرى السنوية أو أعياد الميلاد أو خلال الأيام العادية فقط. الجسم مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة لإطالة العمر.


4. محضر طعام Robot Coupe R2N CLR Continuous Feed Combination Food Processor

محضر طعام

إشتري من أمازون العالمي

هذا النوع من محضر الطعام مخصص لأي شخص يضع المتانة في الاعتبار قبل شراء منتجات معينة. احصل على هذا إذا كان تحضير كميات كبيرة من الطعام يسبب لك التوتر.


يشتمل محضر الطعام هذا على ثلاثة أزرار تحكم ؛ تشغيل وإيقاف ونبض. الأزرار يسهل الوصول إليها وسهلة الاستخدام. كما أن لديها وعاءًا شفافًا مصقولًا من البولي كربونات مع غطاء شفاف يساعدك على مراقبة المحتويات بالداخل. تلغي هذه الميزة الحاجة إلى فتح الغطاء في كل مرة تريد فيها رؤية طعامك. يحتوي المحرك التعريفي بالدفع المباشر على مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي لا تتسبب في حدوث بقع أو تآكل. بفضل التقطيع والبشر المتضمنين ، تعمل الأقراص بسرعة وتحضير مكوناتك بسرعة وسهولة.


يتيح لك النبض خلط المكونات بطريقة دقيقة وتوفير تناسق جيد. يحتوي ملحق إعداد الخضروات المضمن على طرد خارجي وفتحة تشبه الكلية تخزن المنتجات في علاقة منفصلة. يمكنك بعد ذلك استخدام الخضار التي تحتاجها وتخزين الباقي بعيدًا بأمان. 


علاوة على ذلك ، تحتوي تقنية الأمان المغناطيسية على رافعة تعمل على تنشيط إعادة التشغيل التلقائي لتطبيقات سهلة الاستخدام. هيكل محضر الطعام هذا قوي ومقاوم للصدأ ولن ينكسر بسهولة حتى بعد سنوات عديدة من الاستخدام. كما أنه سهل الاستخدام والصيانة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمبتدئين. مع المرفقات المرفقة ، يمكنك إعداد وجبات صحية بسرعة لعائلتك أو أصدقائك.


5. محضر طعام Cuisinart 14 Cup Food Processor, Includes Stainless Steel Standard Slicing Disc (4mm)

محضر طعام

إشتري من أمازون العالمي

تقوم شركة Cuisinart بصنع أجهزة مطبخ عالية الجودة منذ عام 1973 ، ويتم تغليف تفانيهم في فن الطهي الرائع في محضر الطعام القوي هذا الذي يوفر أداءً فائقًا في معالجة الطعام. إذا كان لديك عائلة كبيرة أو تحب استضافة حفلات العشاء ، فإن كوزينارت محضر الطعام 14 كوب DFP-14BCNY  هو الخيار الأمثل لك.


يتمتع المعالج بسعة 14 كوبًا ومحركًا قويًا بقوة 720 واط سيساعدك على تحضير جميع أطباقك المفضلة في بضع ثوانٍ فقط. سوف تتساءل كيف تطبخ بدونها. سواء كنت تقوم بإعداد بيتزا ، أو تقطيع الخضار من أجل الحساء ، أو تحضير حلوى شهية ، يمكن لمعالج Cuisinart أن يقطع ويقطع ويقطع ويهرس حتى أكثر الأطعمة كثافة وسمكًا دون عناء وبكفاءة.


يحتوي Cuisinart على سبع وظائف لتحضير الطعام للاختيار من بينها ومزلق تغذية كبير جدًا يمكن أن يتناسب مع المواد الغذائية الضخمة مثل الجزر والتفاح والبرتقال حتى لا تضطر إلى إضاعة وقت التحضير الثمين. الأقراص الثلاثة المتينة (للتقطيع والتقطيع والتقطيع أيضًا) مصنوعة من شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ. إنها حادة جدًا وتقطع إلى شرائح أو تقطع أو تقطع أصغر المواد الغذائية مثل الثوم بالإضافة إلى خلط عجينة الخبز الثقيلة.


يمنحك وعاء العمل البلاستيكي الخالي من مادة ABS الخالية من مادة BPA مساحة كبيرة لإعداد مجموعة كبيرة من الأطباق. يمكنك تنظيف الوعاء والشفرات في غسالة الأطباق. يأتي معالج الطعام Cuisinart أيضًا مزودًا بملعقة ، ودليل وصفة من شأنه أن يوسع نطاق تذوقك ، كما أن المعالج مغطى بضمان محدود للغاية لمدة ثلاث سنوات.


6. محضر طعام Breville Sous Chef Pro 16 Cup Food Processor, Brushed Stainless Steel, BFP800XL

محضر طعام

إشتري من أمازون العالمي

ال Breville BFP800XL Sous Chef Food Processor  هو واحد من أغلى المعالجات في السوق. ومع ذلك ، مع محرك قوي بشكل لا يصدق بقوة 1200 واط ، وبنية قوية ، وقدرة على معالجة أي نوع من الأطعمة تقريبًا بسرعة فائقة ، فإنه يستحق الدولارات الإضافية. صمم Breville هذا المعالج بمجموعة من الميزات التي ستجعل طهي وجباتك المفضلة أمرًا سهلاً للغاية. المعالج قوي بقاعدة معدنية مصبوبة وموانع تسرب من السيليكون لتقليل التسرب عند معالجة السوائل.


يوجد وعاء كبير جدًا من البلاستيك خالٍ من مادة BPA سعة 16 كوبًا للمكونات الجافة ويمكنه استيعاب 12 كوبًا من السائل. لديك مجموعة من ثمانية شفرات وأقراص مختلفة للاختيار من بينها: قرص تقطيع متغير يمكن ضبطه على 24 حجمًا مختلفًا للتقطيع ، بحيث يمكنك تخصيصه وفقًا لاحتياجات الطهي الخاصة بك.


يوجد قرص جوليان ، قرص تقطيع بطاطس فرنسية ، قرص خفق ، قرص تقطيع عكسي ، شفرة S عالمية مسننة صغيرة ، شفرة عجين للعجن ، ودمج المكونات ، وأيضًا شفرة صغيرة للاستخدام مع وعاء صغير إضافي.


من أكثر الجوانب التي تستغرق وقتًا طويلاً في إعداد الطعام الحاجة إلى تقطيع المواد الغذائية يدويًا ، لكن Breville Sous Chef يحتوي على أنبوب علف عريض للغاية مقاس 5.5 بوصة ، مما يزيل ضجة الاضطرار إلى تقطيع الخضار والفاكهة مسبقًا. 


يشتمل Breville أيضًا على دافع طعام صغير أو ملعقة صغيرة تساعد في معالجة المكونات الأصغر. يتضاعف أيضًا ككوب قياس للمكونات ، ويمكن استخدام دافع الطعام الكبير لدفع المواد الغذائية الضخمة إلى أسفل مجرى التغذية.


المعالج سهل الاستخدام للغاية مع مركز وظائف بسيط: شاشة LCD مع عداد للعد والعداد التنازلي وأيضًا زر وظيفة النبض للتشغيل / الإيقاف لمنحك مزيدًا من التحكم في إعداد طعامك.


يمتلك Breville Sous Chef القدرة على معالجة الطعام في غضون ثوانٍ ويوفر مستوى تناسقًا عاليًا بشكل عام من الخلط والطحن لمعظم أنواع الطعام. لكن عليك أن تضع في اعتبارك أنه نظرًا لأن Breville يحتوي على محرك قوي للغاية ، فإنه يميل إلى الإفراط في معالجة المكونات الصغيرة ، مثل الجبن.


يقدم Breville هذا المعالج من الفولاذ المقاوم للصدأ اللامع ، والسمسم الأسود ، والفضي المصقول ، والأحمر التوت البري ، لذلك ستتمكن من العثور على لون يناسب ديكور مطبخك. لمزيد من الأمان ، تضمن الأرجل المطاطية غير الانزلاقية أن المعالج سيثبت بإحكام على سطح الطاولة. لاحظ أيضًا أن تشطيب الفولاذ المقاوم للصدأ أرخص قليلاً وأن السمسم الأسود والأحمر التوت البري أغلى.


يوجد أيضًا صندوق تخزين سهل الاستخدام بحيث يمكنك الاحتفاظ بجميع الشفرات والمرفقات في مكان واحد لسهولة الوصول إليها. للحفاظ على جودة الأوعية والشفرات والأقراص ، يوصى بغسل الشفرات والأقراص يدويًا.


يتم تغطية محرك معالج الطعام Breville بضمان لمدة 25 عامًا ، ولكن لا يوجد سوى ضمان محدود لمدة عام واحد على الأجزاء الأخرى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل محضر طعام لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-