أفضل 6 خلاطات نوتري بوليت لعام 2024

تتميز نوتري بوليت عن منافسيها بتقديم خلاطات صغيرة الحجم وبأسعار معقولة وسهلة الاستخدام، بفضل مجموعة متنوعة من الطرز ، تشتهر العلامة التجارية بإنتاج أدوات متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق للمطبخ موثوقة ومريحة وبأسعار معقولة.


بينما تميل الطرز المنخفضة إلى أن تكون خلاطات شخصية بمحركات 200 إلى 250 واط ، فإن العلامة التجارية لديها طرازات متطورة بمحركات قوية في نطاق 1500 واط ، مثل Nutribullet Smart Touch Blender. 


ولكن على الرغم من أن Nutribullet قد توفر طاقة ممتازة بأقل من 200 دولار ، فلا تتوقع أن تتمتع بنفس جودة البناء التي تجدها في العلامات التجارية الأخرى الأغلى ثمناً ، مثل Vitamin. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول Nutribullet وما إذا كان هو أفضل خلاط لك.

أفضل خلاط نوتري بوليت

1. خلاط نوتري بوليت nutribullet Personal Blender for Shakes, Smoothies, Food Prep, and Frozen Blending

خلاط نوتري بوليت

إشتري من أمازون العالمي

يتميز بمحرك 600 واط ، إذ يوفر خلاط Nutribullet NBR-0601 24 أونصة قوة سحق لا تصدق. كما تحتوي على شفرات قوية مع قدرات استخلاص كبيرة للمغذيات ، لذا فهي خيار جيد للمهروس والعصائر. 


يستخدم هذا الخلاط حركة إعصارية لسحب المكونات وسحقها بسرعة وفعالية. يحتوي على قاعدة معدنية رمادية لطيفة ، تضيف لمسة من الرقي إلى أي مطبخ. ومع ذلك ، فإن إبريق هذا الجهاز صغير جدًا وليس مثاليًا لإعداد دفعات كبيرة.


يشتمل خلاط Nutribullet NBR-0601 سعة 24 أونصة على إبريق بلاستيكي سهل التنظيف. يتميز الإبريق بغطاء محكم ، لذا يمكن استخدامه ككوب عصير للراحة أثناء التنقل. يوصى باستخدامه للفاكهة المجمدة والثلج. 


الشفرات قابلة للإزالة ويمكن وضعها في غسالة الأطباق ، تمامًا مثل الكوب والغطاء. نحن نحب القاعدة القوية غير القابلة للانزلاق لهذا الخلاط ، والتي توفر الثبات أثناء الخلط. هذا الجهاز مضغوط ، لذا يمكن نقله بسهولة.


2. نيوتري بوليت خلاط NutriBullet Pro - 13-Piece High-Speed Blender/Mixer System

خلاط نوتري بوليت

إشتري من أمازون العالمي

سوف يسعد عشاق الصحة الذين يرغبون في إعداد كميات معتدلة من الأطعمة الفائقة بميزات خلاط Nutribullet Pro NB9-1301 سعة 32 أونصة. حيث يحتوي الخلاط على إبريق متوسط ​​الحجم يتيح إعداد كمية كافية من الوجبات للاستهلاك والتخزين الفوري. 


بفضل محرك بقوة 900 واط ، يوفر خلاط نوتري بوليت قوة كافية للتعامل مع المكونات السميكة. يتميز الخلاط بلمسة نهائية من الستانلس ستيل تضيف أناقة إلى أي مساحة. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى السرعات المخصصة والإعدادات المسبقة.


الإبريق الموجود في هذا الطراز قابل للإزالة ويمكن استخدامه للسفر أو التخزين. بينما يتميز خلاط نوتري بوليت NB9-1301 سعة 32 أونصة بتصميم مبسط يعمل بلمسة واحدة وسهل التشغيل. 


تعتبر شفرات استخلاص المواد الغذائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مثالية للفواكه والخضروات وحتى الثلج. إنه سريع جدًا وسيجذب الأشخاص الذين يرغبون في صنع المخفوقات والعصائر بسرعة. الشفرة قابلة للإزالة وآمنة في غسالة الصحون ، مما يتيح تنظيفًا خالٍ من المتاعب.


3. خلاط نيوتري بوليت ١٢٠٠ واط NutriBullet ZNBF30500Z Blender Combo 1200 Watt, 1200W, Dark Gray

خلاط نوتري بوليت

إشتري من أمازون العالمي

سيحب الأشخاص الذين يحضرون كميات كبيرة من الوجبات والعصير بانتظام خلاط Nutribullet ZNBF30500Z سعة 64 أونصة. يحتوي هذا الخلاط على طبقة كبيرة تبلغ 64 أونصة تستوعب كميات هائلة من المكونات. 


يحتوي الخلاط على محرك بقوة 1200 واط ، مما يوفر طاقة كافية لخلط وسحق مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات. يتميز هذا الخلاط باللون الرمادي الغامق الذي يكمل مجموعة متنوعة من مخططات تصميم المطبخ. يتيح الكوب الذي يُقدم مرة واحدة المضمن إعداد وتخزين المخفوقات بسهولة. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى برامج محددة مسبقًا.


يتميز خلاط نوتري بوليت ZNBF30500Z سعة 64 أونصة بغطاء مهووس للتشغيل الآمن. يأتي مع مدك للتوجيه ، مما يجعله خيارًا جيدًا للخضروات السميكة ووصفات الجوز. يحتوي الجهاز على شفرة استخلاص سهلة الالتواء تنظف بسهولة في غسالة الصحون. يستخدم الخلاط نظامًا إعصاريًا لجذب المكونات نحو الشفرة للتشغيل السريع. تتيح وظيفة التحكم في النبض والمحرك ثلاثي السرعات التخصيص. الجرة متدرجة ، مما يبسط قياس الماء.


4. خلاط نوتري NutriBullet N12-1001 10pc Single Serve Blender, Includes Travel Cup, One Size, Gray

خلاط نوتري بوليت

إشتري من أمازون العالمي

هذا الخلاط Nutribullet Pro Plus N12-1001 سعة 32 أونصة هو نموذج أحادي الخدمة ، وهو مثالي لصنع العصائر والخلطات للمسافرين. حيث يتميز هذا الجهاز بإبريق سعة 32 أونصة لإعداد كميات كبيرة من الوجبات للجيم أو المكتب. بينما تحتوي على كوب إضافي سعة 24 أونصة للسفر. يتمتع خلاط نوتري بوليت بمحرك قوي للغاية 1200 واط ، وهو قوي بما يكفي لسحق الفاكهة والمكسرات والثلج. ومع ذلك ، من الصعب العثور على قطع غيار.


يتميز خلاط نوتري بوليت برو بلس N12-1001 سعة 32 أونصة بلمسة نهائية مذهلة من الفولاذ المقاوم للصدأ لإضافة لمسة من الرقي إلى طاولة المطبخ. يحتوي على زر نبضي مع وظيفة إيقاف التشغيل التلقائي بدون استخدام اليدين للتشغيل المريح. 


يأتي الخلاط مع كتاب طبخ به وجبات رائعة وأفكار للعصير. مع شفرات استخلاص المغذيات ، يمزق هذا الجهاز المحادثات والبذور واللب لإخراج الفيتامينات والمعادن. كما أن لديها أغطية عالية الجودة لمنع انسكاب المكونات أثناء المعالجة.


5. خلاط نوتري بوليت NutriBullet ZNBF30400Z Blender 1200 Watts, 1200W, Dark Gray

خلاط نوتري بوليت

إشتري من أمازون العالمي

يتميز خلاط Nutribullet NB ZNBF30400Z سعة 64 أونصة بإبريق كبير سعة 64 أونصة من شأنه أن يجذب العائلات والمستخدمين الذين يقومون بإعداد وجبات الطعام للحفلات. تتميز غسالة الأطباق هذه بثلاث سرعات مختلفة للمحرك ، مما يتيح إمكانية التخصيص الدقيق. 


تتيح وظيفة النبض المدمجة معالجة الصلصات والمهروس الرقيقة. الإبريق البلاستيكي الموجود في هذا الخلاط خالٍ من مادة BPA وآمن للغسل في غسالة الأطباق لتنظيفه بسهولة. ومع ذلك ، فإن الشفرات الموجودة في هذا الطراز غير قابلة للإزالة ، لذا لا يمكن تنظيفها في غسالة الأطباق.


يحتوي خلاط Nutribullet NB ZNBF30400Z سعة 64 أونصة على شفرات استخراج تحفر الألياف النباتية لإطلاق العناصر الغذائية للحصول على اهتزازات صحية. تتميز أيضًا بمحرك قوي 1200 واط ، مما يوفر الطاقة اللازمة لوصفات الجوز السميك والثلج. 


يأتي الجهاز مع كتاب طبخ مع وصفات جديدة. نحب تصميم الفوهة الموجودة في هذا الخلاط والتي تمنع انسكاب العصير عند توزيع العصير. يحتوي البرطمان على علامات الكمية لتبسيط قياس المكونات. يأتي أيضًا مع مدك للتحريك.


6. خلاط نيوتري بوليت 1000 واط NutriBullet ZNB30100Z Pro 1000 Personal Blender, 32-Ounce, Light Gray

خلاط نوتري بوليت

إشتري من أمازون العالمي

يستخدم خلاط Nutribullet Pro ZNB30100Z سعة 32 أونصة محركًا قويًا لاستخلاص المغذيات لسحق الفواكه والخضروات والأشياء المجمدة. يتميز بلمسة نهائية رمادية ستضيف لمسة من السحر المعاصر للمطبخ. 


يحتوي هذا المحرك على شفرات قوية من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تتميز بالفعالية والكفاءة. نحن نحب هذه الشفرات سهلة الالتواء ، والتي يمكن إزالتها من الجهاز للتنظيف الشامل في غسالة الأطباق. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز صغير جدًا لإعداد وجبات الطعام للعائلات الكبيرة.


يسمح الكوب الفردي الخالي من مادة BPA سعة 32 أونصة في هذا الطراز بمعالجة وتخزين الوجبات بسرعة. يمكن استخدام هذا الكوب لتخزين المخفوقات وتناول الوجبات أثناء التنقل. يأتي الجهاز أيضًا مع كوب إضافي سعة 24 أونصة لمزيد من مساحة تخزين العصير. 


يعمل خلاط نوتري بوليت برو ZNB30100Z سعة 32 أونصة بمحرك 1000 واط ، مما يوفر الطاقة اللازمة للتشغيل السريع. مع تصميم مدمج وخفيف الوزن بشكل لا يصدق ، يتناسب هذا الخلاط بسهولة في الأكياس لسهولة النقل.


تاريخ نوتري بوليت مع الخلاطات

يتم تصنيع خلاط Nutribullet وبيعه بواسطة Homeland Housewares ، أحد أقسام الشركة الأمريكية Alchemy Worldwide. كان الطراز الأول عبارة عن خلاط مضغوط يسمى Magic Bullet ، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2012 كمنتج "As Seen On TV" الذي بدا غريبًا بعض الشيء.


منذ ذلك الحين ، ومع ذلك ، نمت العلامة التجارية لتشمل إصدارات أخرى من Magic Bullet ، مثل Magic Bullet Mini ، وخلاطات كاملة الحجم مثل Nutribullet ، إلى جانب منتجات أخرى مثل معالجات الطعام ، والعصارات ، وخلاطات طعام الأطفال ، والمقلاة الهوائية ، والمكملات الغذائية.


اليوم ، تُباع العلامة التجارية في أكثر من 50 دولة. في حين أن الولايات المتحدة هي أكبر مستهلك لـ Nutribullet ونظيراتها إلى حد بعيد ، فإن البلدان الأخرى التي يتم استخدامها فيها تشمل أستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا وكندا والمكسيك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل خلاط نوتري بوليت لهذا العام؟ ما هو الخلاط المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-