أفضل 6 خلاطات فيتاميكس لعام 2024

إذا كنت تتسوق للحصول على خلاط فيتاميكس ، فأنت تبحث عن جهاز صلب يمكنه تحمل كل ما تريده بطريقة الخلط، تُنتج Vitamix خلاطات ذات درجة احترافية يمكنها القيام بعمل سريع لأي مهمة خلط أو تقطيع أو هرس بما في ذلك بعض أصعب المكونات مثل الثلج والمكسرات. 


توفر العلامة التجارية أيضًا سرعات متعددة وإعدادات مبرمجة مسبقًا وحاويات كبيرة سعة 64 أونصة تتيح لك إنشاء عناصر بكميات كبيرة إذا كنت تفضل ذلك.


يعتبر خلاط Vitamix عالي الأداء مفضلًا لدى المستهلكين نظرًا لاعترافه القوي بعلامته التجارية وبناء الجودة. في حين أن خلاطات Vitamix أغلى ثمناً من بعض العلامات التجارية المنافسة ، يكشف البحث السريع على الإنترنت عن آلاف المراجعات الحماسية من العملاء الراضين ، مما يثبت أن دخول هذه العلامة التجارية إلى فئة أجهزة الخلاط يعد تفاخرًا يستحق العناء.


استمر في القراءة لتتعلم المزيد عن أفضل خلاط فيتاميكس وكيف يتناغم مع أفضل الخلاطات من العلامات التجارية الأخرى.

أفضل خلاط vitamix

1. خلاط فيتامكس Vitamix Explorian Blender, Professional-Grade, 64 oz. Low-Profile Container

خلاط فيتاميكس

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم خلاط Vitamix Explorian 65542 سعة 64 أونصة بخبرة للعناية بمجموعة متنوعة من مهام تجهيز طعام المطبخ. يتميز بتصميم 10 سرعات مع محدد دوار ، مما يسمح للمستخدمين بتغيير سرعة الخلط بسهولة. تتيح وظيفة النبض للمستخدمين التحكم في عملية الخلط أثناء مراقبة النتائج في الوقت الفعلي. 


مع حاوية تريتان الكبيرة سعة 64 أونصة ، يقوم هذا الجهاز بإعداد وجبات الطعام للتجمعات الصغيرة في وقت واحد. ومع ذلك ، فإن البرطمان البلاستيكي يكون عرضة للتلف عند استخدام الخلاط بانتظام لسحق الأشياء الصلبة.


يحتوي خلاط فيتاميكس اكسبلوريان 65542 سعة 64 أونصة على شفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ لسحق المكونات اللينة والصلبة. 


يحتوي الخلاط على دورة التنظيف الذاتي ، والتي تستخدم صابون الأطباق والماء الدافئ للتنظيف ، مما يساعد المستخدمين على توفير الوقت. يتم تضمين مدك مع هذا المنتج للمساعدة في تقليب المكونات لخلط سريع. يتميز هذا الجهاز بأجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق والتي تتيح سهولة الصيانة. يأتي مع كتاب طبخ مع وصفات مغذية.


2. خلاط فيتاميكس Vitamix 5200 Blender Professional-Grade, Self-Cleaning 64 oz Container

خلاط فيتاميكس

إشتري من أمازون العالمي

مزود بوعاء كبير ، خلاط فيتاميكس 5200 سعة 64 أونصة يستوعب كميات كبيرة من الفواكه والخضروات ، مما يجعله خيارًا جيدًا للعائلات. كما يتمتع هذا الخلاط بتصميم كلاسيكي يضفي لمسة من السحر العتيق على أي مطبخ. يأتي مع مدك لتحريك المكونات لتحسين المعالجة. 


بينما يتخلص نظام التنظيف الذاتي من هذا الجهاز من الحطام في غضون 30 إلى 60 ثانية ، مما يساعد المستخدمين على توفير الوقت. ومع ذلك ، يمكن أن يتلف إبريق البلاستيك بالثلج والمكسرات ، لذلك قد لا يكون هذا هو أفضل خلاط للثلج.


يحتوي خلاط فيتاميكس 5200 سعة 64 أونصة على مروحة 10 سرعات مع أقراص يدوية موثوقة لسهولة التشغيل. يحتوي الجهاز على وظيفة نبضة بديهية ، والتي تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في عملية الخلط. 


تعمل الشفرات القوية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على طحن الفواكه والخضروات والمكسرات. هذه الشفرات سريعة بما يكفي لتسخين الحساء في حوالي 6 دقائق. يحتوي خلاط فيتاميكس على أجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق وسهلة التنظيف. تتميز الحاوية سعة 65 أونصة بتصميم انسيابي لتوجيه المكونات نحو الشفرات.


3. خلاط فيتامكس Vitamix 7500 Blender, Professional-Grade, 64 oz. Low-Profile Container

خلاط فيتاميكس

إشتري من أمازون العالمي

يتميز خلاط فيتاميكس 7500 بسعة 64 أونصة بنظام تشغيل معدني غير قابل للصدأ وأجزاء متميزة تصمد أمام اختبار الزمن. يحتوي هذا الخلاط على 10 سرعات مختلفة ، مما يتيح التخصيص الدقيق. ميزة النبض في هذا الجهاز مفيدة عند التعامل مع العصائر والخضروات. 


يحتوي هذا الجهاز على حاوية منخفضة سعة 64 أونصة تمكن المستخدمين من إعداد وجبات الطعام للعائلات والتجمعات الصغيرة. ومع ذلك ، فإن هذه الحاوية تجعل من الصعب عمل دفعات صغيرة.


يتميز خلاط فيتاميكس 7500 بسعة 64 أونصة بشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تتعامل بسهولة مع المكونات اللينة والصلبة. تصبح الشفرات سريعة بما يكفي لغلي الحساء في حوالي 6 دقائق. تمنع مروحة التبريد الشعاعية ونظام الحماية الحرارية ارتفاع درجة الحرارة. 


يحتوي هذا الخلاط على نظام تنظيف ذاتي يستخدم الماء الدافئ وصابون الأطباق لإزالة بقايا المزج. مع فوهة عالية الجودة ، يصب الإبريق العصير والوجبات دون انسكاب. يأتي خلاط فيتاميكس مع مدك للمساعدة في تناول الوجبات السميكة.


4. خلاط فيتامكس Vitamix A3500 Brushed Stainless Blender

خلاط فيتاميكس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتمتع خلاط فيتاميكس A3500 بسعة 64 أونصة بقاعدة متينة تحافظ على الثبات أثناء المعالجة. يتمتع هذا الخلاط بلمسة نهائية جذابة من الستانلس ستيل تكمل أدوات المطبخ الأخرى. يتميز هذا الخلاط بشفرات قوية ، ويمزج بين الفواكه المجمدة والثلج بسهولة. 


يحتوي على برامج معدة مسبقًا للشوربات الساخنة والتغميسات والعصائر والفواكه المجمدة. تستخدم دورة التنظيف الذاتي الماء الدافئ والمنظف المعتدل لإزالة المنتجات الثانوية للخلط بسرعة ، مما يساعد المستخدمين على توفير الوقت. ومع ذلك ، فإن البرطمان الصغير ليس مثاليًا لإعداد المشروبات والوجبات الصغيرة.


يحتوي خلاط فيتاميكس A3500 بسعة 64 أونصة على أجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق لتسهيل عملية التنظيف. وعاء كبير يستوعب كميات كبيرة من الفواكه والخضروات والمكسرات. يحتوي على فوهة مصممة جيدًا ، مما يسهل سكب الوجبات والعصير بعد المعالجة. 


يحتوي هذا الخلاط على مزيج من أدوات التحكم باللمس واليدوية التي توفر تشغيلًا بديهيًا. تتيح الوظيفة التلقائية التشغيل بدون استخدام اليدين ، مما يساعد المستخدمين على توفير الوقت والطاقة. يأتي مع كتاب طبخ مصور جيدًا يوفر أفكارًا حول خطط الوجبات.


5. خلاط فيتامكس Vitamix Professional Series 750 Blender, Professional-Grade

خلاط فيتاميكس

إشتري من أمازون العالمي

يتميز خلاط Vitamix Professional Series 750 سعة 64 أونصة بميزات حديثة توفر الراحة. خمسة برامج معدة مسبقًا تسمح للمستخدمين بإعداد العديد من الوصفات المتخصصة بسرعة. يحتوي هذا الخلاط على إعدادات مسبقة مدمجة للعصائر والحلويات المجمدة والحساء والمهروس. 


يحتوي على قرص تحكم متغير السرعة ، مما يتيح للمستخدمين تخصيص سرعة المحرك. يأتي هذا الجهاز بسلك طويل بطول 6 أقدام ، مما يسمح بوضعه بشكل مرن على منضدة المطبخ. ومع ذلك ، يحتوي كل من الحاوية وغطائها على نتوءات ، لذا من الصعب تنظيفها يدويًا.


مع حاوية بلاستيكية منخفضة سعة 64 أونصة ، يتيح خلاط Vitamix Professional Series 750 سعة 64 أونصة للمستخدمين إعداد دفعات كبيرة من الوجبات دفعة واحدة. الدورق مُدرج ليسهل قياس المكونات بسهولة. 


بفضل دورة التنظيف الذاتي ، يتخلص هذا الخلاط من بقايا الطعام. تعمل الشفرات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في هذا الطراز على سحق الخضروات والمكسرات والفواكه والثلج. يعمل بمحرك 2.2 حصان ، والذي يوفر طاقة كافية لمنع التوقف عند العمل مع المكسرات السميكة والخضروات الخشنة.


6. خلاط فيتامكس Vitamix Immersion Blender, Stainless Steel

خلاط فيتاميكس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مدعوم بمحرك 625 واط ، فإن خلاط Vitamix Immersion 067991 سريع وفعال في سحق المكونات التي تتراوح من الفواكه إلى المكسرات. كما يتميز هذا الجهاز بتصميم فريد ، مما يقلل من الشفط ، مما يسمح للمكونات بالتدفق عبر الخلاط للحصول على نتائج سريعة. 


يحتوي الجهاز على خمسة إعدادات سرعة مختلفة ، مما يسمح بالتخصيص الدقيق. توفر الشفرة ذات الشوكات الأربعة مساحة كبيرة لسحق الحساء والفواكه. ومع ذلك ، فإن هذا الخلاط ثقيل بعض الشيء وقد يسبب التعب أثناء الاستخدام المطول.


يأتي Vitamix Immersion 067991 مزودًا بسلك طاقة طوله 5 أقدام ، مما يوفر لك حرية الحركة عند استخدام هذا الجهاز. إنه مرن للغاية ، مما يسمح للأسر باستخدام حاويات ذات فتحات صغيرة تصل إلى 3 بوصات. 


ينظف تصميم الغمر بسهولة عن طريق تشغيل الخلاط على سرعة منخفضة في وعاء مملوء بالماء. توجد جميع أدوات التحكم في مكان مناسب على المقبض ، مما يسمح بالتشغيل بيد واحدة. هذا الجهاز مناسب بشكل خاص للعمل مع المكونات الساخنة ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للشوربات.


تاريخ فيتاميكس مع الخلاطات 

ماركة Vitamix Corporation هي علامة تجارية أمريكية للأجهزة انبثقت عن الشركة الأم الأصلية ، Barnard Sales Company ، التي تم إطلاقها في عام 1921. وبينما اشتهرت الآن باختصار باسم Vitamix ، ظهر الخلاط الأصلي Vita-mix لأول مرة في عام 1937. 


وكان العامل المساعد وراء أول إعلان تجاري في العالم في عام 1949 ، حيث تجاوز الجهاز توقعات المبيعات وباع أكثر من 400 وحدة بجلسة تجارية واحدة مدتها ثلاثون دقيقة فقط.


Barnard Sales هي مؤسسة مملوكة للعائلة يديرها حاليًا الجيل الرابع من أحفاد Barnard. تتمحور علامة فيتاميكس التجارية حول التغذية ودمج الأطعمة الكاملة والصحية لتحسين الصحة. في حين أن العلامة التجارية عادة ما تشتهر بعروض منتجاتها الاستهلاكية ، فإن فيتاميكس توفر أيضًا حلول مزج للمطابخ التجارية.


اعتبارًا من عام 2021 ، تعمل شركة Vitamix Corporation منذ 100 عام وتقدم حاليًا مجموعة متنوعة من الخلاطات وملحقات الخلاطات وملحقاتها وكتب الطبخ وأدوات المطبخ الأخرى مثل أجهزة إعادة تدوير الطعام. العلامة التجارية مرادفة للجودة والمتانة وواجهة سهلة الاستخدام تجعل منتجاتها مثالية للمبتدئين في المطبخ والمحترفين والطهاة الجادين.


بينما تعتبر Vitamix واحدة من أفضل العلامات التجارية للخلاطات في السوق ، إلا أنها تواجه منافسة من المنافسين الرئيسيين - بشكل أساسي Ninja Foods و Blendtec و Cleanbend.


هل مازال Vitamix هو الخلاط الأفضل؟

نعم إنه كذلك. في حين أنه أحد أغلى الخيارات في سوق الخلاطات ، فإن المحرك القوي ووظيفة المزج المحسّنة وإعدادات البرنامج وميزة النبض والمتانة والضمان الممتد تستحق المصاريف الإضافية.


هل تصبح شفرات فيتاميكس باهتة؟

كما هو الحال مع السكاكين ، يمكن أن تصبح شفرات فيتاميكس باهتة بمرور الوقت ، خاصة إذا كنت تقطع وتقطع بشكل متكرر المكونات القاسية أو المجمدة أو الخضار الليفية. ومع ذلك ، مع ضمان فيتاميكس ، يمكنك طلب قطع غيار أو إرسال خلاطك للصيانة.


ما الخلاط الذي يستخدمه الطهاة المحترفون؟

في حين أن كل طاهٍ قد يكون لديه تفضيل يختلف ، إلا أن معيار الصناعة هو خلاط Vitamix.


ما هي المدة التي تدوم فيها خلاطات فيتاميكس؟

قد يختلف عدد الأميال الخاصة بك بناءً على استخدامك ، ولكن تم تصنيف خلاطات Vitamix على أنها تدوم لمدة عشر سنوات على الأقل ، حيث أشار العديد من الأشخاص إلى أن خلاط Vitamix الخاص بهم استمر لمدة تصل إلى 20 عامًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل خلاط فيتامكس لهذا العام؟ ما هو الخلاط المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-