أفضل 6 ساعات يد رقمية لعام 2024

في حين أن الساعات التناظرية الأنيقة التقليدية سيكون لها دائمًا مكان في مجموعة أي رجل ، أصبحت الساعة الرقمية أيضًا خيارًا عمليًا وأنيقًا في عالم اليوم الحديث.


إقرأ أيضا:

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 6 ساعات تاغ هوير لعام 2024

أغلى 10 ساعات رولكس في العالم

أفضل 7 ساعات شاومي ذكية لعام 2024


لحسن الحظ ، هناك الكثير من الاختلافات المتاحة في السوق من الساعات التكتيكية الخارجية إلى أجهزة تتبع اللياقة البدنية المتقدمة ، ستكون هناك بالتأكيد ساعة رقمية تناسب أسلوب حياتك وتفضيلاتك الخاصة.

افضل ساعة يد رقمية

1. ساعة يد رقمية Garmin 010-02064-00 Instinct, Rugged Outdoor Watch

ساعة يد رقمية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُنعت ساعة Garmin Instinct Outdoor لتحمل أصعب البيئات ، ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير وطويلة الأمد.


على الرغم من ميزاتها المفيدة العديدة ، فإن أسعار هذه الساعة الرقمية معقولة جدًا ، وهذا هو السبب في كونها على رأس قائمتنا. إذا كنت تتساءل عن مدى متانتها ، فيجب أن تعلم أنها ليست فقط مقاومة للماء ولكنه أيضًا مقاوم للخدش ومقاوم للحرارة!


نظرًا لأنه تم اختبارها وفقًا للمعايير العسكرية الأمريكية ، يمكنك ارتداء هذه الساعة في أي مكان تقريبًا دون القلق من إتلافه. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر فقط ، لذلك لا تغوص.


على الرغم من ذلك ، لا يزال بإمكانك مراقبة جميع أنشطتك بدقة باستخدام أدوات التنقل المتعددة والقراءات البارومترية والارتفاع ، بالإضافة إلى تتبع اللياقة البدنية.


للحصول على مقاييس أداء وقراءة أفضل ، أوصي بمزامنة ساعة Garmin Instinct Outdoor مع هاتفك الذكي. بهذه الطريقة ، يمكنك تلقي إشعارات على كل من ساعتك وهاتفك أيضًا.


فيما يتعلق بعمر البطارية ، يمكن أن تدوم هذه الساعة الرقمية لمدة تصل إلى 14 يومًا في وضع الساعة الذكية أو 16 يومًا في وضع GPS الأساسي ، لذلك فهي مريحة جدًا للاستخدام.


بشكل عام ، فإن ساعة Garmin Instinct Outdoor مصنوعة بشكل استثنائي ، مع ميزات يمكنك الاعتماد عليها ، خاصة إذا كنت تتوقع قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق.


المميزات:

  • بناء قوي وعالي الجودة
  • تقنية تتبع دقيقة
  • مريح وخفيف الوزن
  • عمر بطارية رائع
  • يجد بعض المستخدمين أنه شديد الصلابة بعض الشيء

السلبيات:

  • لا تحتوي على كل ميزات أجهزة تتبع اللياقة البدنية الحديثة


2. ساعة يد رقمية كاسيو Casio Collection Unisex Adults Watch A168WA

ساعة يد رقمية

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن ساعة رقمية جيدة تناسب ميزانيتك ، فإن ساعة Casio Vintage Electroluminescence هي أفضل رهان لك. إنها غير مكلفة ، لكنها لا تزال ساعة عالية الجودة يمكنك استخدامها لفترة طويلة.


الساعة مقاومة للماء حتى عمق 100 متر ، وهي مناسبة للاستخدام اليومي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحتوي على وظائف المنبه وساعة التوقيت ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في الكثير من المواقف المختلفة.


أخيرًا ، تضمن حركة الكوارتز الموثوقة عرضًا دقيقًا للوقت. يبدو التصميم متطورًا أيضًا ، حيث يتميز بتشطيبات كاملة من الفولاذ المقاوم للصدأ في جميع أنحاء الهيكل والحزام.


يحمي قرصه البلوري المعدني الوجه من أي خدوش ، بينما تساعد الإضاءة الخلفية المتوهجة بالكهرباء في إمكانية القراءة حتى في البيئات المظلمة.


المميزات:

  • سعر معقول جدا
  • ميزات جيدة وموثوقة لنقطة سعرها
  • وظائف أساسية
السلبيات:
  • قد يفضل بعض المستخدمين مواد ذات جودة أعلى


3. ساعة رقمية يد Tissot Men's T0914204705100 T-Touch Expert Analog-Digital Titanium Watch

ساعة يد رقمية

إشتري من أمازون العالمي

تعد ساعة T-Touch Expert أحد أفضل الخيارات للأنشطة الخارجية الوعرة نظرًا لتقنيته المتطورة وتصميمه عالي الجودة.


إنه يتميز ببوصلة مدمجة ومقياس حرارة ومقياس ضغط ومقياس ارتفاع ، بحيث يكون لديك كل المعلومات التي تحتاجها عندما تكون في البرية.


تم تصنيعها أيضًا من بلور الياقوت المقاوم للخدش وتيتانيوم PVD المضاد للمغناطيسية ، مما يعني أنها ستتحمل الظروف القاسية أيضًا.


قلق بشأن بطاريته؟ حسنًا ، إنها تعمل بالطاقة الشمسية بالكامل ، لذا ستتم إعادة شحنها تلقائيًا ، أينما كنت. لا تشترك بعض الساعات الرقمية الأخرى في هذه القائمة في هذه الميزة وهذا قد يفسر سعرها المرتفع.


شيء فريد آخر في هذه الساعة هو شاشتها الرقمية والتناظرية. هذه نقطة خلاف بين المستخدمين ، على الرغم من أن البعض يفضل التصميم المركب الرائع بينما يفضل البعض الآخر المزيد من وظائف الشاشة التي تعمل باللمس.


هناك شيء واحد مؤكد ، هذه الساعة ليست رخيصة ، لذا تأكد من أنك تحب كل شيء عنها قبل شرائها!


المميزات:

  • متين للغاية وعالي الجودة
  • تعمل بالطاقة الشمسية لتوفير الراحة القصوى

السلببات:

  • غالي جدا
  • منحنى التعلم المتضمن عند إعداده واستخدامه لأول مرة


4. ساعة يد رقمية Casio G-Shock Ana-Digi GA100-1A1 3-Eye Wristwatch

ساعة يد رقمية

إشتري من أمازون العالمي

لطالما كانت تقنية G-Shock من Casio شائعة بسبب متانتها وموثوقيتها ، ولهذا ليس من المستغرب أن تكون G-Shock Military جزءًا من أفضل ساعاتي الرقمية.


تتميز هذه الساعة التكتيكية ببنية متينة وعرة لدعم ميزاتها الرائعة المقاومة للماء والخدش والصدمات ، لكن لونها الأسود بالكامل لا يزال قادرًا على إضفاء مظهر أنيق عليها.


هذا يجعله الرفيق المثالي داخل المنزل أو في الهواء الطلق لأي رجل حديث.


مثل ساعة Tissot ، تمزج Casio G-Shock بين الوجوه التناظرية والرقمية في شاشتها ، لكنها لا تزال منظمة بشكل واضح على الاتصال الهاتفي.


تشمل الميزات العملية الأخرى عداد للعد التنازلي وساعة توقيت ووظائف التنبيه. كما يجعل هيكلها عالي الجودة ومقاومتها للماء أفضل من المتوسط ​​خيارًا جيدًا للعديد من أنشطتك الخارجية المكثفة.


المميزات:

  • هيكل قوي ودائم
  • مقاومة للماء حتى 200 متر

السلبيات:

  • يجد بعض المستخدمين أن الإضاءة الخاصة به ليست ساطعة بدرجة كافية في ظروف الإضاءة المنخفضة


5. ساعة يد الكترونية رقمية SUUNTO Core, Outdoor Sports Watch

ساعة يد رقمية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

خيار آخر أسود بالكامل من بين الساعات الرقمية في هذه القائمة ، ساعة Suunto Core Outdoors Sports أنيقة بشكل واضح ، لكنها أيضًا عملية للغاية.


إذا كانت سمعة العلامة التجارية في خدمة المغامرين في الهواء الطلق هي أي مؤشر ، فهذه الساعة مليئة بالعديد من الميزات المفيدة مثل مقياس الضغط ومقياس الارتفاع والبوصلة وأوقات شروق / غروب الشمس المحدثة.


تساعدك هذه على التنقل بأمان ونجاح ، كما أنها تتيح لك قياس تقدمك لتتبع الأداء بسهولة. لأولئك الذين يخططون للذهاب للمشي لمسافات طويلة أو الاستكشاف ، ستجد الرسوم البيانية لاتجاهات الطقس مفيدة أيضًا.


كما سيُعلمك إنذار العاصفة الذكي مسبقًا عندما تتغير أحوال الطقس حتى تتمكن من التخطيط وفقًا لذلك. أخيرًا ، تم تصميم شاشة العرض الرقمية LED بشكل جيد - فهي صغيرة الحجم ومنظمة وسهلة القراءة.


بشكل عام ، هذه الساعة دليل على أنه يمكنك الحصول على ساعة خارجية تعمل بكامل طاقتها دون التضحية بالجمال!


المميزات:

  • يوفر قياسات دقيقة
  • خفيف الوزن ومريح

السلبيات:

  • قد لا تكون الساعة الأكثر ديمومة


6. ساعة يد رقمية Timex Men's TW4B02500 Expedition Grid Shock Black Resin Strap Watch

ساعة يد رقمية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تبدو ساعة Timex Expedition Grid Shock مختلفة جدًا مقارنة بالساعات الرقمية الأخرى.


بادئ ذي بدء ، شاشتها الرقمية ضخمة. عند 50 مم ، تكون كبيرة بما يكفي لعرض جميع أنواع المقاييس ، ناهيك عن اليوم والتاريخ والوقت الحاليين.


بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه مستطيل الشكل ، فهناك مساحة كافية لتنظيم هذه المعلومات بوضوح على الشاشة.


تتضمن بعض وظائفه المفيدة كرونوغراف 100 ساعة ، ومؤقت للعد التنازلي لمدة 24 ساعة ، وأجهزة الإنذار بالاهتزاز ، وإمكانيات المنطقة الزمنية المتعددة.


إذا كنت بالخارج ليلاً ، ستساعدك الإضاءة الخلفية لـ Indiglo على عرض الشاشة الرقمية بسهولة.


أقدر أيضًا أنه مقاوم للماء ومقاوم للخدش ومقاوم للصدمات وفقًا لمعايير ISO. بعد كل شيء ، إذا كنت تخطط للسفر كثيرًا ، فأنت تريد أن تتأكد من متانته أينما ذهبت.


المميزات:

  • متين وقوي

السلبيات:

  • قد تبدو ضخمة على المعصم


هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات رقمية يد لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-