أفضل 6 مكانس بيسيل لعام 2024

بيسيل هي واحدة من العلامات التجارية المرموقة، إنهم متخصصون في صنع المكانس الكهربائية المناسبة للاستخدام السكني والتجاري. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكانس هوفر لعام 2024

أفضل 5 مكانس سيارة كهربائية لعام 2024

أفضل 5 مكانس روبوت لعام 2024

أفضل 7 مكانس غسيل سجاد لعام 2024

افضل 5 مكنسة بخار لعام مميزة وعملية لعام 2024


لديك مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة ، ومن الصعب العثور على أفضل مكنسة بيسيل. نأمل أن يساعدك دليلنا في الاختيار من بين وحدات بيسيل الأعلى تصنيفًا المتوفرة حاليًا.

أفضل مكنسة بيسيل

1. مكنسة بيسيل BISSELL 2486 CleanView Bagless Vacuum, Powerful Multi Cyclonic System

مكنسة بيسيل

لم تكن بيسيل أبدًا شركة تهمل الجماليات. تبدو هذه المكنسة العمودية CleanView Bissell رائعة ، لكنها تعمل بشكل جيد أيضًا.


يستخدم المنتج تقنية OnePass ، التي تجمع بين قدر كبير من الطاقة (8 أمبير في الثانية) وتصميم فرشاة فريد لضمان تنظيف السطح بتمريرة واحدة.


يمكنك استخدام المكنسة على الأرضيات الصلبة والأسطح الحساسة الأخرى لأنها خالية من أي تناثر. يمتد مسار التنظيف الإجمالي إلى 13.5 بوصة ، وهو أمر مثير للإعجاب.


قد يكون التجميع صعبًا ، خاصة وأن المرفقات مناسبة للغاية. في حين أن هذا أمر جيد لأنها لن تنفجر ، إلا أن الأمر سيستغرق بعض الجهد لتثبيتها في مكانها.


تستخدم المكنسة شفطًا متعدد الأعاصير لقفل الأوساخ في كوب بسعة 1 لتر. إنه شفاف وسهل التفريغ لأن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر. 


المميزات:

  • مناسب للأسطح الحساسة حيث لا يترك أي تناثر
  • سعة كبيرة لكوب الأوساخ

السلبيات:

  • قد يكون التجميع صعبًا بعض الشيء


2. بيسيل مكنسة Bissell Cleanview Deluxe Corded Handheld Vacuum, 47R51

مكنسة بيسيل

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت ترغب في الحفاظ على منزلك نظيفًا تمامًا ، فستحتاج إلى مكنسة كهربائية محمولة في مجموعتك. هذا الطراز الميسور التكلفة خفيف الوزن وصغير الحجم ، ولكنه قوي بما يكفي لتنظيف كل تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، بما في ذلك الحواف والشقوق.


تأتي مكنسة بيسيل المحمولة الصديقة للميزانية مع خرطوم ملحق ، والأمر متروك لك فيما إذا كنت ستستخدمها أم لا. يزيد الخرطوم من تعدد الاستخدامات ويجعله أكثر قابلية للإدارة للوصول إلى منطقة السقف.


استخدمت الشركة خيار التنظيف بدون أكياس للحفاظ على المنتج دون عناء. الكوب شفاف ، مما يعني أنك سترى متى يجب تنظيفه. أثناء التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، يمكنك استخدام ملحق الفم الواسع للمناطق الكبيرة.


تعتبر هذه المكنسة الكهربائية المحمولة باليد مثالية لسيارتك أيضًا ، ولكن ضع في اعتبارك أنها عالية جدًا. بفضل حجمه الصغير ، سيكون من السهل تخزينه.


المميزات:

  • خفيف الوزن وصغير الحجم وسهل التخزين
  • يأتي مع خرطوم مرفق وفم واسع للمناطق الكبيرة
  • كوب الأوساخ الشفاف

السلبيات:

  • صوت عالٍ جدًا بالنسبة للمكنسة الكهربائية المحمولة باليد


3. منظف بيسيل Bissell Hard Floor Expert Multi-Cyclonic Bagless Canister Vacuum, 1547 - Corded

مكنسة بيسيل

إشتري من أمازون العالمي

هذه المكنسة خفيفة الوزن ولكنها قوية للغاية ، وقد يكون أفضل مزيج من هذين العنصرين الذي يمكنك العثور عليه في المكانس الكهربائية المصممة من قبل هذه الشركة المصنعة.


على الرغم من أنه يطلق عليه Hard Floor Expert ، إلا أنه يمكنك استخدام الوحدة على السجاد والبسط أيضًا. يحتوي على مسار تنظيف 11 بوصة ويستخدم نظام الشفط متعدد الأعاصير. بفضل ذلك ، يمكنها جمع المزيد من الحطام في مسار واحد. لقد أحببنا أيضًا التوربينات المتخصصة في الأرضيات الصلبة. على الرغم من قوتها ، إلا أنه من اللطيف أيضًا الحفاظ على أرضياتك غير تالفة.


خزان الأوساخ بسعة 2 لتر ، وهو كبير جدًا. يبلغ طول الخرطوم سبع بوصات ، مما يجعل من الممكن جمع الأوساخ في تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، بما في ذلك الأسقف والستائر. العيب الوحيد هو أن بعض العملاء أبلغوا أن العجلات ليست بهذه السلاسة عند التدحرج.


المميزات:

  • مزيج ممتاز من الوزن والقوة
  • خيار رائع للأرضيات الصلبة
  • الخرطوم الطويل يجعلها مناسبة للأماكن التي يصعب الوصول إليها

السلبيات:

  • قد لا تكون العجلات سلسة بدرجة كافية


4. مكنسة بيسيل لاسلكية BISSELL BOLT ION XRT 2-in-1 Lightweight Cordless Vacuum with EdgeReach Technology

مكنسة بيسيل

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت من محبي التنوع ، فإن مكنسة بيسيل اللاسلكية منتج يجب أن تفكر فيه. أولاً ، إنها مكنسة كهربائية لاسلكية ، مما يسهل عليك المناورة حول منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويله إلى مكنسة كهربائية محمولة باليد للوصول إلى الأماكن الصعبة. 


تستخدم الوحدة بطارية 25.2 فولت وتوفر شفطًا مناسبًا. ضع في اعتبارك أن الشفط لا يمكن أن يكون كما هو الحال في الفراغ الذي يتم تشغيله مباشرة من مأخذ كهربائي ، لكنك ستحصل على طاقة كافية لتجميع الأوساخ.


الوحدة خفيفة أيضًا وتتميز بتوجيه دوار ، مما يجعلها سهلة الاستخدام. يتيح لك المقبض القابل للطي ثنائي الاتجاه التنظيف بالمكنسة الكهربائية أسفل الطاولات والأثاث دون الانحناء. يمكن أن تعمل المكنسة الكهربائية لمدة تصل إلى 40 دقيقة بشحنة واحدة.


المميزات:

  • مكنسة لاسلكية 
  • طاقة لائقة ووقت تشغيل لمنتج لاسلكي
  • مقبض قابل للطي في اتجاهين يجعل من السهل الوصول إلى الأماكن الصعبة

السلبيات:

  • لا يأتي بخرطوم


5. مكنسة بيسيل الصغيرة BISSELL Hard Floor Expert Bagless Canister Vacuum, 1154 - Corded, White

مكنسة بيسيل

إشتري من أمازون العالمي

أول شيء ستلاحظه حول هذه المكنسة الكهربائية بيسيل هو تصميمها المضغوط. إذ تزن تسعة أرطال فقط ، وهي صغيرة نسبيًا ، مما يسهل تخزينها.


تم تصميم المنتج خصيصًا للأرضيات الصلبة ، ويمكنك استخدامه في المناطق الحساسة. استخدمت الشركة المصنعة مطاطًا لا يحمل علامات لتصميم العجلات وتضمنت أسطحًا من اللباد لضمان عدم إتلاف السطح.


بالنسبة للوحدة المدمجة ، فهي تتميز بكوب الأوساخ ذي السعة اللائقة. من السهل تنظيف الحاوية بسبب تصميم المكنسة الكهربائية. الحبل طويل إلى حد ما ، كما أنه قابل للسحب. يأتي المنتج مزودًا بأدوات سجاد منخفضة الوبر ، وعصا تلسكوبية.


على الرغم من أن المنتج يحتوي على ترشيح متعدد المستويات ، إلا أن المرشحات غير قابلة للغسل ، وهو أمر مفاجئ للغاية. لحسن الحظ ، فهي متينة بما يكفي لخدمتك لفترة طويلة.


المميزات:

  • مكنسة كهربائية صغيرة الحجم
  • مناسب للأرضيات الصلبة والأسطح الحساسة الأخرى
  • عدة أدوات متضمنة

السلبيات:

  • الفلتر غير قابل للغسل


6. مكنسة بيسيل Bissell Commercial BGC2000 Little Hercules Canister Vacuum - Corded , Green

مكنسة بيسيل

إشتري من أمازون العالمي

هنا مزيج من المكنسة الكهربائية والمكنسة المحمولة باليد. قد لا تكون الوحدة الأخف وزناً ، ولكنها توفر طاقة كافية لجمع كل الأوساخ من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.


ستنبهر بوعاء الأوساخ الكبير بشكل لا يصدق بسعة 2.5 لتر. إنه يوفر سعة أكبر من بعض الوحدات ذات الحجم القياسي. يأتي المنتج مزودًا بعصتين وأداة 2 في 1 للأرضية ، ومن المؤسف أن الخرطوم ليس بجودة أفضل كما أفاد بعض العملاء. ومع ذلك ، يجب أن يستمر لفترة طويلة إذا كنت حريصًا عند استخدامه.


تحتوي المكنسة الكهربائية على عجلتين خلفيتين وعجلة قيادة ، وتأتي بمقبض حمل. عند الحاجة ، يمكنك بسهولة حملها ووضعها على المنضدة أو الإمساك بها بين يديك.


تصميم هذه المكنسة الكهربائية من بيسيل جذاب مع اللون الاخضر المهيمن. قد لا تكون محملة بالأجراس والصفارات ، لكنها أكثر من مفيدة لشفط الأوساخ.


المميزات:

  • يمكن استخدامه كمكنسة كهربائية محمولة
  • سعة كبيرة لحاوية الأوساخ
  • العجلات موثوقة ولن تضر بالسطح

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الخرطوم من نوعية أفضل


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكنسة بيسيل لهذا العام؟ ما هي المكنسة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-