أفضل 5 ثلاجات ويرلبول لعام 2024

حافظ على الأطعمة والمشروبات طازجة ومبردة مع أفضل ثلاجات ويرلبول، على مدار أكثر من قرن من الخبرة في التصنيع ، اكتسبت ويرلبول سمعتها كعلامة تجارية موثوقة. 


إقرأ أيضا:

أفضل ثلاجات بيكو 2024

أفضل ثلاجة شفافة صغيرة لعام 2024

أفضل ثلاجات سامسونج وأسعارها لعام 2024

أفضل 7 ثلاجات صغيرة في السوق لعام 2024

أفضل 6 ثلاجات مكياج لعام 2024


ثلاجات اليوم ليست الصناديق الأساسية المملة لعقود ماضية، إذ تواكب ويرلبول التكنولوجيا والاتجاهات المتغيرة لتقديم مجموعة من الطرز الجذابة والمليئة بالميزات والصديقة للبيئة والتي يمكن الاعتماد عليها. استمر في القراءة للحصول على بعض النصائح حول اختيار ثلاجة جديدة واستكشف بعضًا من أفضل خيارات Whirlpool.


أنواع ثلاجات ويرلبول

قد يكون التسوق لشراء ثلاجة جديدة أمرًا مرهقًا. لدى المتسوقين العديد من الموديلات للاختيار من بينها ، حتى داخل ماركة Whirlpool. نقطة البداية الجيدة هي تحديد نوع الثلاجة التي تعمل بشكل أفضل في المطبخ. 


تم تصنيف الثلاجات في هذه القائمة وفقًا لتكوين الثلاجة والفريزر ، مع الأنماط الشائعة بما في ذلك الباب الفرنسي ، جنبًا إلى جنب ، والفريزر السفلي ، والفريزر العلوي. تذكر أن تضع تصميم المطبخ في الاعتبار عند تحديد نوع الثلاجة. تأكد من أن الجدران والأجهزة والخزائن المجاورة لن تعيق الباب عند فتحه.


باب فرنسي

تحتوي ثلاجات الباب الفرنسي على ثلاجة في الأعلى مع حجرة تجميد في الأسفل. تتميز بعض الطرز بأبواب مزدوجة متجاورة ، والتي توفر رؤية واضحة لمحتويات الرف ومقصورات الأبواب. يتطلب الباب الفرنسي والثلاجات جنبًا إلى جنب مساحة خلوص أقل حتى تفتح الأبواب ، لذا فهي خيار جيد للمطابخ الصغيرة.


تحتوي ثلاجات الأبواب الفرنسية على درج تجميد منزلق للخارج بسعة كبيرة إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين لا يستطيعون الانحناء بسهولة قد لا يحبون هذا النوع.


جنبا إلى جنب

كما يوحي الاسم ، تحتوي الثلاجة المتجاورة على ثلاجة عمودية كاملة الطول وفريزر كامل الطول موضوعة جنبًا إلى جنب. عادة ما يكون للثلاجات المتجاورة سعة تجميد أكبر من الأنواع الأخرى. ومع ذلك ، تحتوي الثلاجات المتجاورة على أرفف ضيقة نسبيًا ، وقد لا تتسع بعض الطرز لعناصر كبيرة مثل علب البيتزا.


فريزر سفلي

في الثلاجة ذات الفريزر السفلي ، توجد حجرة الثلاجة فوق درج الفريزر الأصغر الذي يتم سحبه على مسارات منزلقة. تتمتع هذه الثلاجات بسعة تجميد أكبر من خيارات الفريزر العلوي. 


تحتوي طرز الفريزر السفلي على درج تجميد بدلاً من حجرة أرفف ، مما يعني أن قسم الفريزر قد يصبح غير منظم. تحتوي بعض الطرز على درج منزلق ضحل في الجزء العلوي من المقصورة لتوفير وصول سهل إلى العناصر المستخدمة بشكل متكرر.


أعلى الفريزر

مع وجود مجمد أصغر فوق ثلاجة أكبر ، تعد ثلاجات الفريزر العلوي تكوينًا شائعًا. تكلفة تصنيع ثلاجات الفريزر العلوي أقل ، لذلك عادةً ما تكون تكلفة شرائها أقل. عادة ما يكون للمجمدات العلوية أصغر سعة تجميد من بين جميع أنواع الثلاجات. عادةً ما يكون لتكوينهم البسيط تصميم داخلي أساسي ، وغالبًا ما يفتقرون إلى خيارات الرفوف والتخزين الأكثر قوة من الطرز الأخرى.


تعتبر الثلاجة من أهم الأجهزة في المطبخ ، لذلك من المفيد الاستثمار في وحدة عالية الأداء. تتميز أفضل ثلاجات ويرلبول في هذه القائمة بمجموعة من الميزات سهلة الاستخدام للحفاظ على الأطعمة والمشروبات طازجة حتى تتمكن من اختيار الثلاجة الأفضل لمنزلك.

أسعار ثلاجات ويرلبول

1. ثلاجة ويرلبول Whirlpool 36" Fingerprint Resistant Stainless Steel French Door Refrigerator

ثلاجة whirlpool


معبأة بميزات سهلة الاستخدام ، تعد ثلاجة ويرلبول خيارًا ممتازًا للعائلات. إذ تتميز ثلاجة الباب الفرنسي الكبيرة بسعة 25 قدم مكعب والعديد من الأرفف والمنظمات اليدوية.


من السهل رؤية العناصر على أرففها الزجاجية بدون إطار. تحافظ أدوات الهرس التي يتم التحكم في رطوبتها بالفواكه والخضروات في حالة مثالية ، بينما يُعد الدرج الذي يتم التحكم بدرجة حرارته بعرض كامل مفيدًا للأطعمة الجاهزة والوجبات الخفيفة. 


تحافظ صناديق باب الغالون على الحاويات الكبيرة في متناول اليد وتوفر مساحة على الرفوف. يوفر موزع المياه الداخلي المياه المفلترة بلمسة زر واحدة ، ويتميز الجزء الداخلي بإضاءة LED صديقة للبيئة وصديقة للون.


تتميز هذه الثلاجة بلمسة نهائية من الستانلس ستيل المقاوم لبصمات الأصابع ، وهي معتمدة من Energy Star.


المميزات:

  • تصميم جذاب مليء بميزات سهلة الاستخدام
  • سلال وأدراج يمكن التحكم في درجة حرارتها ورطوبة
  • موزع مياه مصفى

السلبيات:

  • يوجد موزع مياه داخل الثلاجة ، مما قد يكون أقل ملاءمة


2. ويرلبول ثلاجة Whirlpool 20.5 cu. ft. Top Freezer Refrigerator

ثلاجة ويرلبول


قد لا تبدو ثلاجات الفريزر العلوي رائعة مثل الأنواع الأخرى ، ولكنها غالبًا ما توفر أفضل ضجة. إذ تجمع وحدة الفريزر العلوي من ويرلبول بين العديد من أفضل ميزات ثلاجة ويرلبول في حزمة ذات أسعار جيدة.


تبلغ سعة هذه الثلاجة 20.5 قدم مكعب ، وهي مناسبة للأزواج والعائلات الصغيرة. يتميز بطبقة نهائية من الفولاذ المقاوم للصدأ وباب خارجي قابل للانعكاس. بينما تعمل الأرفف الزجاجية بدون إطار من الحائط إلى الحائط وإضاءة LED على ترقية التصميم الداخلي وجعله سهل الاستخدام.


تحتوي هذه الثلاجة على نوعين من أداتين كريسبر التي يتم التحكم في الرطوبة بها. يمكن أن ينتقل درج الأطعمة الجاهزة الصغيرة Flexi-Slide للحوم والأجبان من جانب واحد من الرف إلى الجانب الآخر لتخزين مرن. حاوية جالون قابلة للضبط على الباب تخزن حاويات كبيرة.


المميزات:

  • بسعر معقول ولكن لا تزال تتميز بالعديد من أفضل ميزات Whirlpool
  • يمكن أن يعمل الباب القابل للانعكاس كتأرجح للباب الأيمن أو يمكن عكسه إلى أرجوحة الباب الأيسر
  • صناديق المنتجات التي يتم التحكم في رطوبتها وحاوية الشرائح المرنة

السلبيات:

  • يفتقر إلى موزع الماء والثلج
  • غير معتمد من Energy Star


3. ثلاجة ويرلبول Whirlpool 22 cu. ft. Bottom Freezer Refrigerator

ثلاجة ويرلبول


في حين أن ثلاجة Whirlpool 22 قدمًا مكعبًا تتميز بفريزر سفلي ببعض الميزات نفسها مثل العديد من ثلاجات العلامة التجارية ، إلا أنها تحتوي على أصول طعام طازج متطورة وخيارات للتحكم في درجة الحرارة.


بالإضافة إلى أدوات الهش التي يتم التحكم في رطوبتها ، تتميز الثلاجة بفلتر الحفاظ على المنتجات FreshFlow ، والذي يمتص غاز الإيثيلين الزائد لإبطاء تلف المنتج. 


تشتمل هذه الثلاجة الحاصلة على اعتماد Energy Star على نظام إدارة درجة الحرارة Accu-Chill من Whirlpool. فهو يستشعر درجة حرارة الثلاجة ويكيفها ، ويقوم بتشغيل الضاغط عند الضرورة للحفاظ على درجة حرارة ثابتة مع توفير الطاقة.


مثل موديلات ويرلبول الأخرى ، تحتوي الثلاجة على أرفف زجاجية ودرج صغير للأطعمة الجاهزة وإضاءة LED. يتميز بتصميم باب قابل للانعكاس وتشطيب من الفولاذ المقاوم للصدأ.


المميزات:

  • نظام التحكم في درجة الحرارة الموفر للطاقة يوفر الطاقة
  • يعمل نظام فلتر FreshFlow على إبطاء إنتاج التلف
  • يمكن تركيب باب قابل للانعكاس لفتح أي من الاتجاهين

السلبيات:

  • يفتقر إلى موزع الماء والثلج


4. ويرلبول ثلاجة Whirlpool WRS588FIHZ

ثلاجة ويرلبول


تتميز ثلاجة ويرلبول بسعة 28 قدم مكعب وتصميم داخلي هادف يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة. توفر الأرفف الزجاجية بدون إطار من الحائط إلى الحائط والعديد من صناديق باب الغالون القابلة للتعديل تخزينًا مرنًا.


بدلاً من صندوق الثلج المثبت على الرف في الفريزر ، يكون صندوق الثلج الخاص بالثلاجة في الباب. يجعل موزع الماء والثلج الخارجي المفلتر (مع ضوء ليلي LED سهل الاستخدام) من السهل تناول مشروب بارد. تحتوي هذه الثلاجة أيضًا على أدراج قابلة للتحكم في الرطوبة للحفاظ على المنتجات طازجة.


المميزات:

  • السعة العالية مثالية للعائلات الكبيرة
  • يتميز التصميم الداخلي المنظم بأرفف وصناديق قابلة للتعديل
  • يحتوي مخزن الثلج في الباب على مصباح LED ليلي سهل الاستخدام
  • موزع ماء وثلج خارجي

السلبيات:

  • غير معتمد من Energy Star


5. ثلاجة ويرلبول Whirlpool - 24.5 Cu. Ft. 4-Door French Door Refrigerator - Stainless steel

ثلاجة ويرلبول


تعد ثلاجات الأبواب الفرنسية خيارًا شائعًا لمظهرها الأنيق وتصميماتها الداخلية الفسيحة ، كما أن ثلاجة ويرلبول ذات الباب الفرنسي 25 قدمًا مكعبة هي نموذج مطور. 


تتجاوز هذه الثلاجة التكوين الكلاسيكي بثلاثة أبواب ، حيث تضم درجًا خارجيًا إضافيًا يمكن التحكم في درجة حرارته وهو مناسب لتخزين اللحوم الباردة والجبن والوجبات الخفيفة المفضلة.


تحتوي هذه الثلاجة الحاصلة على اعتماد Energy Star على موزع مياه وموزع ثلج خارجي مصفى. يجعل طلاء الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم لبصمات الأصابع الثلاجة جذابة وسهلة التنظيف.


تم تصميم الجزء الداخلي من الثلاجة سعة 25 قدمًا بشكل جيد مثل التصميم الخارجي. تعمل الأرفف الزجاجية المحتوية على الانسكاب على تبسيط عملية التنظيف ، كما تحافظ أدوات الهشاشة التي يتم التحكم في الرطوبة بها على المنتجات طازجة. 


تخزن صناديق باب الغالون القابلة للتعديل حاويات كبيرة ، ويساعد تصميم الفريزر من مستويين المستخدمين في الحفاظ على الفريزر السفلي منظمًا.


المميزات:

  • موزع ثلج ومياه مصفى خارجي
  • درج إضافي للوصول الخارجي مناسب للوصول إلى الوجبات الخفيفة
  • صناديق باب غالون قابلة للتعديل كبيرة بما يكفي للحاويات الكبيرة

السلبيات:

  • مرتفع السعر 


ختاما

مع وجود العديد من العلامات التجارية والموديلات للاختيار من بينها ، قد يكون شراء ثلاجة جديدة أمرًا مربكًا. حتى بعد أن قررت شراء واحدة من علامة Whirlpool التجارية الموثوقة ، فإن مجموعة متنوعة من الطرز يمكن أن تجعل رأسك تدور. نظرنا في أكثر من 20 ثلاجة للعثور على أفضل اختياراتنا ، والاختيار من بين الأنواع الشائعة لتضييق نطاق أفضل ثلاجات ويرلبول.


كان الأداء هو المقياس الأكثر أهمية عند اختيار أفضل اختياراتنا. من خلال البحث عن المنتجات المتاحة والنظر في آراء المستهلكين ، اخترنا ثلاجات ذات تصنيف عالٍ للحفاظ على درجة حرارة ثابتة للحفاظ على الطعام آمنًا وطازجًا. تحتوي كل ثلاجة في المجموعة أيضًا على ميزات التحكم في الرطوبة أو خيارات التصفية التي تساعد على إبطاء التلف.


بصرف النظر عن الأداء الرائع ، يجب أن تكون الثلاجة الجيدة أيضًا ممتعة في الاستخدام. لقد بحثنا عن ميزات تصميم سهلة الاستخدام ، بما في ذلك تكوينات الأرفف الذكية (اكتسبت الرفوف أو الصناديق القابلة للتعديل نقاطًا إضافية) ، والإضاءة المريحة ، والمحتويات التي يسهل رؤيتها ، ورفوف الزجاج من الجدار إلى الجدار لزيادة السعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ثلاجات whirlpool لهذا العام ؟ما هي الثلاجة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-