أفضل 6 خلاطات محمولة لعام 2024

الخلاطات المحمولة هي منتجات صغيرة ومضغوطة وخفيفة الوزن ولا تكلف سوى جزء بسيط من تكلفة الخلاط التقليدي. 


إن أفضل طريقة لإعادة إدخال الفاكهة في نظامك الغذائي هو تحويلها إلى عصير. إنها مريحة وسهلة التحضير ولذيذة بشكل مذهل إذا قمت بعملها بشكل صحيح ، والأفضل من ذلك كله ، يمكنك الحصول على حصة يوم كامل من الفاكهة دون حتى الجلوس. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 خلاطات نوتري بوليت لعام 2024

أفضل 6 خلاطات فيتاميكس لعام 2024

أفضل 5 خلاطات ثلج لعام 2024

أفضل 5 خلاطات كهربائية وأسعارها لعام 2024

أفضل 5 خلاطات للعصير لعام 2024


لكننا لسنا هنا لنخبرك عن انواع العصائر. نحن هنا للحديث عن الخلاطات المحمولة مما يتيح لك الحصول على الفاكهة بغض النظر عن مكان وجودك.


لا يمكن مقارنة أفضل الخلاطات المحمولة بالخلاطات بالحجم الكامل فقط عندما يتعلق الأمر بالأداء ، ولكنها تستخدم أيضًا مجموعة كاملة من عناصر التصميم المبتكرة والأفكار التي تجعلها في كثير من الحالات أفضل.

افضل خلاط محمول 

1. خلاط محمول Ninja Nutri Pro Compact Personal Blender

خلاط محمول

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الأول في القائمة هو Nutri Ninja Pro BL456 خلاط شخصي مدمج. يزن هذا الخلاط خفيف الوزن وصغير الحجم 4.84 رطل فقط ، مما يجعله رفيقًا رائعًا للسفر. علاوة على ذلك ، فإن الهيكل القوي والمتين مصنوع من بلاستيك عالي الجودة مع لمسة نهائية باللونين الأسود والفضي.


بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الحصول على سلك طاقة بطول 3 أقدام لإمداد الطاقة بينما يتمتع المحرك بقدرة كهربائية تبلغ 900 وات ، مما يسهل عليك خلط العناصر المجمدة. 


الشفرات القوية مصنوعة من الستانلس ستيل مع 4 ريش. يتحد المحرك مع الشفرات القوية مما يسهل على الخلاط سحق الثلج والفواكه المجمدة والبذور والسيقان وحتى الجلد للحصول على ملمس ناعم ومتوازن تمامًا.


بالإضافة إلى ذلك ، تجعل هذه الخاصية من الملائم للخلاط استخراج جميع أشكال العناصر الغذائية والفيتامينات من المكونات وضمان الحصول على عصير لذيذ على المائدة.


تستلزم هذه الآلة نبضًا يدويًا لمزج المكونات بالقوام المطلوب. في الوقت نفسه ، يمكن أن تعمل الجرة الشفافة كزجاج مؤقت حيث يمكنك تثبيت رشفة وغطاء مانع للتسرب لتحملها.


جميع أجزاء الخلاط خالية من مادة BPA ويمكن غسلها في غسالة الأطباق. أخيرًا ، يأتي المنتج بضمان محدود مدى الحياة.


المميزات:

  • يأتي مع سلك بطول 3 أقدام.
  • يمكن للنبض اليدوي سحق الثلج والبذور وحتى السيقان.
  • محرك بقوة 900 واط.
  • الشفرات ذات الأربع ريش مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • لأنه يأتي مع ضمان مدى الحياة.

السلبيات:

  • لا تحصل على أي برامج تلقائية.


2. الخلاط المحمول Magic Bullet Blender, Small, Silver, 11 Piece Set

خلاط محمول

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الخلاط التالي في القائمة هو Magic Bullet Blender. يأتي في مجموعة من 11 قطعة مع ثلاثة ملحقات برطمانات مختلفة. على الرغم من الملحقات ، فإن هذا الخلاط صغير الحجم وخفيف الوزن حيث يزن حوالي 4.7 رطل. الجسم مصنوع من البلاستيك المتين مع أواني شفافة وغطاء فضي بقاعدة سوداء متينة.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الخلاط على محرك بقوة 250 واط يمكنه سحق الأشياء المجمدة بسهولة. علاوة على ذلك ، تأتي مع ميزات مختلفة ، بما في ذلك التقطيع والمزج والجلد وخلط الملاط والسوائل. 


يأتي هذا الخلاط مع 2 شفرة مرفقة. أحدهما هو الشفرة العادية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات 4 ريش والمصنوعة من أجل العصائر ، بينما الآخر عبارة عن شفرة مسطحة لكسر القهوة وخلط التوابل.


تجعل هذه الشفرات من السهل استخراج أقصى قدر من العناصر الغذائية من المكونات بأقل قدر من الهدر. بينما يعمل المزج اليدوي بالنبض عن طريق دفع الجرة لأسفل لتنشيط المحرك ، بينما يعمل المزج التلقائي عن طريق قفل البرطمان على التجميع.


من ناحية أخرى ، تحتوي إحدى برطمانات الخلاط على مقبض ويمكنك إرفاق أحد أغطية 'sip and seal' فوقها لسهولة النقل. بعد الاستخدام ، يمكنك مسح القاعدة بقطعة قماش بينما البرطمانات آمنة لغسلها في غسالة الأطباق. أخيرًا ، تحصل على ضمان محدود لمدة 12 شهرًا والذي يعمل في حالة وجود أي عيب أو عيب في التصنيع.


المميزات:

  • يتكون هذا الخلاط من 11 قطعة
  • يمكنها الفرم والخلط والمزج والطحن والقيام بالمزيد
  • المحرك لديه 250 واط من قوة المحرك
  • البرطمان مصنوع من البلاستيك عالي التأثير
  • تأتي مع ضمان لمدة سنة واحدة

السلبيات:

  • يمكن تنظيف الأكواب فقط في غسالة الأطباق.


3. خلاط عصير محمول Tribest PB-350 Personal Blender for Shakes and Smoothies with Portable Blender Cups, White

خلاط محمول

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر هذا الخلاط الشخصي من تريبيست PB-350 ميسون إضافة رائعة إلى كونترتوب الخاص بك. إنه صغير الحجم وخفيف الوزن ويزن 6.5 رطلاً فقط. علاوة على ذلك ، جسمه مصنوع من البلاستيك بتصميم حديث. أفضل جزء في هذا الخلاط هو البرطمانات الرئيسية المصنوعة من الزجاج ويمكن استخدامها لخلط الطعام وتقديمه وتخزينه.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحرك الذي يقوم بتشغيل الخلاط لديه خرج طاقة يبلغ 200 واط وهو مثالي لسحق العناصر المجمدة والفواكه والمكسرات والبذور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الخلاط لعمل العصائر ، أو مخفوق البروتين ، أو عصائر الفاكهة ، أو حتى أغذية الأطفال بدون قوام متكتل.


علاوة على ذلك ، يوفر الخلاط وضعين للمزج ؛ أحدهما هو خيار الضغط والنبض الشائع ، والآخر هو الخيار المستمر. بينما الشفرة القوية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهي مقاومة للصدأ ومتينة لعدة سنوات.


يتضمن المنتج أوانيًا ذات مقابض ويمكن أن تكون بمثابة أكواب للعجائن الخاصة بك ، مع مرفق غطاء. ليس هذا فقط ، ولكن هذه البرطمانات أيضًا آمنة للغسل في غسالة الصحون بينما يمكن تنظيف الجهاز بقطعة قماش مبللة.


يعمل هذا الخلاط بشكل جيد لاستخراج جميع العناصر الغذائية من المواد الغذائية وصنع عصائر لذيذة ذات مذاق جيد ولها قوام متسق. أخيرًا ، يأتي هذا الخلاط خفيف الوزن مع ضمان يستمر لمدة عام من تاريخ الشراء ويغطي أي عيوب ناتجة عن عملية التصنيع.


المميزات:

  • الجسم المضغوط مصنوع من البلاستيك.
  • يعمل بمحرك قوي 200 واط.
  • الشفرات مصنوعة من الفولاذ.
  • يوفر وضعين للمزج.
  • ضمان لمدة عام واحد يدعم ذلك.

السلبيات:

  • يجب التعامل مع البرطمانات الزجاجية بعناية.


4. خلاط صغير محمول NutriBullet NBR-1201 12-Piece High-Speed Blender/Mixer System, Gray (600 Watts) 

خلاط محمول

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يشتهر خلاط نوتري بوليت NBR-1201 بكونه أحد أفضل أنظمة العصارات المحمولة وهو محبوب من قبل الكثيرين لتعدد استخداماته وقابليته للحمل. يتميز هذا الخلاط بهيكل من البولي كربونات بلون رمادي غير لامع مع قاعدة رمادية معدنية ، مما يمنحه مظهرًا أنيقًا وعصريًا. على الرغم من كونها باهظة الثمن ، إلا أنها تقدم مجموعة كبيرة من المرفقات المفيدة.


بادئ ذي بدء ، ستحصل على كوب عصارة سعة 18 أونصة و 24 أونصة كبير بما يكفي لتحمل مشروب سموذي لذيذ وصحي. ثانيًا ، تحصل على حلقة كأس بمقبض لتثبيتها في البرطمانات. 


إذا كنت تحب عصائر الفاكهة أثناء التنقل ، فيمكنك استخدام الأغطية القابلة لإعادة الإغلاق للحفاظ عليها طازجة. يمكنك حتى صنع مخفوق البروتين وتوابل السلطة وطعام الأطفال في هذا الخلاط القوي.


علاوة على ذلك ، فإن هذه الأكواب البلاستيكية طويلة الأمد وخالية من مادة BPA. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على خيارين للخلط باستخدام شفرة الاستخراج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تستخدم حركة الإعصار لكسر الفاكهة أو العناصر المجمدة أو شفرة طحن فولاذية لتحويل المكونات الجافة إلى مسحوق.


من ناحية أخرى ، يتم تشغيل خلاط العصير هذا بمحرك بقوة 600 واط مما يسهل على الشفرات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تكسير الثلج والأشياء المجمدة الأخرى والبذور وحتى المكسرات. يمكنك استخدام البرطمانات لتخزين الأشياء في الثلاجة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنظيف هذا الخلاط بسهولة في غسالة الأطباق ، بينما يمكن شطف مجموعة الشفرات بالماء والصابون. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا الخلاط بالحجم الشخصي مع ضمان لمدة عام واحد من تاريخ الشراء.


المميزات:

  • يعمل بمحرك قوي بقدرة 600 واط.
  • تحصل على شفرة استخراج وشفرة طحن.
  • الأكواب البلاستيكية خالية من مادة BPA.
  • يمكنها مزج الفواكه المجمدة.
  • ضمان محدود لمدة 12 شهرًا يدعم ذلك.

السلبيات:

  • يمكن للقاعدة تطوير مشاكل التسريب.
  • الحشية مصنوعة من مادة واهية.


5. خلاط الفواكه المحمول Cuisinart CPB-300 350 Watt BPA-Free Blender, Black

خلاط محمول

إشتري من أمازون العالمي

ماركة Cuisinart هي علامة تجارية مشهورة للإلكترونيات وهي المفضلة لدى العملاء. إذ يحتوي الخلاط المحمول CPB-300 على غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ مع لمسات بلاستيكية. تتضمن لوحة التحكم أدوات تحكم إلكترونية تعمل باللمس مع مصابيح LED. علاوة على ذلك ، تحصل على عدد من المرفقات المفيدة مع هذا أيضًا.


بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ سعة المحرك الذي يشغل الماكينة 350 واط والتي يمكن أن تساعد في توفير مزيج قوي. يمكنك حتى استخدام دورق الخلاط وكوب التقطيع البلاستيكي ومجموعة من أربعة أكواب للخلط. علاوة على ذلك ، هناك وضع الاستعداد مع قفل أمان وخيار إيقاف تلقائي لمنع أي ضرر للتجميع والمستخدم.


يوفر خلاط العصير المحمول هذا مجموعة مختارة من شفرتين مسجلة ببراءة اختراع ومصنوعة من الفولاذ ؛ أحدهما هو شفرة المزج لعصائر الفاكهة ، والآخر هو شفرة التقطيع لصنع أطعمة مختلفة. يمكنك استخدام البرطمانات المرفقة لتخزين العصائر ، أو طعام الأطفال ، أو غيرها من المواد الغذائية التي تعدها ببساطة عن طريق سحب الغطاء المحكم عليهم.


هذه الأكواب خالية من مادة BPA ولا يمكن أن تسبب أي ضرر لصحتك من حيث السموم والمركبات القاتلة. من ناحية أخرى ، يمكن استخدام العناصر المجمدة في خلاط السفر هذا دون إتلاف الشفرات. أخيرًا ، تحصل على كتاب وصفات يحتوي على خلطات لذيذة وصحية.


يأتي هذا الطراز بضمان محدود لمدة 3 سنوات ويمكن تنفيذه عند حدوث أي خطأ في التصنيع. تقدم الشركة أيضًا إرضاء العملاء الفائقين والاطمئنان عند أي طلب.


المميزات:

  • يعمل بمحرك قوي 350 واط.
  • يتم وضع أدوات التحكم في لوحة اللمس الإلكترونية.
  • تحصل على محاذاة عالية ومنخفضة مع التحكم في النبض.
  • شفرة الفولاذ المقاوم للصدأ حاصلة على براءة اختراع وتوفر كفاءة عالية.
  • ضمان محدود لمدة 3 سنوات يدعم ذلك.

السلبيات:

  • يأتي بسعر مرتفع


6. خلاط عصائر محمول Magic Bullet Mini, High Speed Blender and Mixer

خلاط محمول

إشتري من أمازون العالمي

هذا الخلاط هو نسخة مضغوطة من خلاطات Bullet السابقة. من ناحية أخرى ، تشتهر الشركة بصنع عناصر إلكترونية موثوقة وطويلة الأمد. 


يتمتع هذا الطراز بسعر معقول وينطوي على ميزات بسيطة ولكنها أساسية ، بما في ذلك السكن الموجه بالبلاستيك مع قاعدة طاقة قوية. يمكنك أيضًا الحصول على برطمانين (أحدهما طويل والآخر قصير) مصنوع من البلاستيك الخالي من مادة BPA.


علاوة على ذلك ، فإن الشفرة الموجودة في آلة صنع العصائر هذه مصنوعة من الفولاذ وهو قوي بما يكفي لخلط المكونات المفضلة لديك مع الحفاظ على ملمس ناعم وفاخر. ليس هذا فقط ، ولكن مجموعة الشفرات قوية بما يكفي لسحق الثلج والأشياء المجمدة ، بشرط أن تكون في قطع صغيرة للحفاظ على عمل المحرك بشكل صحيح.


بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام برطمانات خلاط العصائر المحمولة لأخذ العصائر الخاصة بك أثناء السفر ببساطة عن طريق إضافة غطاء الرش والإغلاق المزود مع المجموعة. يمكنك حتى تخزينه في الثلاجة للاستخدام لفترة طويلة.


من ناحية أخرى ، فإن المحرك الموجود في مجموعة الخلاط الصغير هذا ليس قويًا مثل الآخرين ، ولكن نظرًا لحجم ونطاق سعر هذا الخلاط ، فهو مناسب للاستخدام. تبلغ الطاقة الناتجة من هذا المحرك 200 واط والتي تتماشى مع كمية السوائل والثلج في الخلاط لإنتاج كوب مثالي من العصير.


علاوة على ذلك ، فإن هذا الخلاط الصغير أسهل في التنظيف ، وجميع الأجزاء ، باستثناء مجموعة الخلاط ، آمنة للغسل في غسالة الصحون. يأتي أيضًا مع ضمان احتياطي لمدة عام.


المميزات:

  • يعمل المحرك بقوة 200 واط على تشغيل الخلاط.
  • الشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل.
  • الجسم مصنوع من البلاستيك.
  • يمكنك الحصول على غطاءين "رشفة وختم".
  • يأتي مع ضمان لمدة عام.

السلبيات:

  • الخلاط مناسب فقط للوجبات الصغيرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل خلاط محمول لهذا العام؟ ما هو الخلاط المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-