أفضل 6 أنواع شاي أولونغ لعام 2024

على الرغم من أن الشاي الصيني الاسود لا يتمتع بشعبية كبيرة في العالم ، إلا أنه أصبح خيارًا جذابًا للعديد من عشاق الشاي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع شاي اعشاب لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي الزنجبيل لعام 2024

أفضل 7 انواع شاي اخضر لعام 2024


إنه اختيار متوازن إذا كنت ترغب في تجربة نكهة معقدة وجديدة تقع في مكان ما بين الشاي الأسود والأخضر. يمكن أن يُظهر شاي أولونغ عددًا لا يحصى من الروائح اللذيذة من دفعة واحدة فقط من الأوراق. 


على عكس فئات الشاي الأخرى ، يمكن أن يتطلب الأمر عادةً مزيدًا من المهارة لمعالجة أولونغ حتى تصل إلى مذاقها النهائي المحتمل. هذا لا يعني أن ظروف النمو لا تهم ولكن الحصول على شاي أولونغ بشكل صحيح هو علم بحد ذاته.


الأكسدة هي العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بإطلاق العنان للمستوى الدقيق للرائحة المرغوبة من شاي أولونغ. يعتبر التحكم في الأكسدة الجزئية ضروريًا للحصول على النوع المناسب من أولونغ من أوراق الشاي. طالما تمكنت من الاحتفاظ بمستوى أكسدة يتراوح بين 8 و 85 في المائة ، فمن الآمن أن نقول إنك عالجت أوراق الشاي لتصبح أولونغ. 


يعد التوقيت أمرًا بالغ الأهمية ولكن الجوانب والتقنيات الأخرى تلعب دورًا مثل الضغط والتحميص. إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع بأفضل أنواع شاي أولونغ الموجودة حاليًا في السوق ، فراجع هذه الخيارات التي تم إنتاجها بمهارة والتي ستعالج حواسك في عالم جديد من النكهات.

أفضل شاي أولونغ

1. شاي أولونغ Organic Oolong Tea Bags | 100 Tea Bags | Eco-Conscious Tea Bags in Kraft Bag

شاي أولونغ

يأتي هذا الشاي مصنوع باستخدام أوراق الشاي العضوية الممتازة من الصين ، يمثل شاي FGO الصيني الاسود خيارًا ممتازًا. إذ حصل هذا المنتج على شهادة وزارة الزراعة الأمريكية غير المعدلة وراثيًا حيث يتم تصنيع الشاي وفقًا لتقنيات المعالجة التقليدية. 


تحتوي كل عبوة شاي على مائة كيس شاي جاهزة للإضافة إلى كوبك الصباحي. تستخدم الأكياس ورقًا خاصًا من ألياف القنب بدون أي مواد كيميائية غير مرغوب فيها مثل الأصباغ أو المواد اللاصقة.


نظرًا لأن هذا شاي أولونغ ، فإنه يُظهر الخصائص شبه المؤكسدة الكلاسيكية. له نكهة مهدئة برائحة البندق الخفيفة التي توفر أيضًا دفعة طبيعية للطاقة. هذا بسبب محتوى الكافيين في الشاي. 


إن إطلاق الرائحة الكاملة لهذا الشاي يتطلب القليل من التحضير الدقيق. يوصى بتسخين الماء إلى 190 درجة وترك كيس الشاي منقوعًا لمدة 4 دقائق تقريبًا. حتى عندما تستمتع به غير محلى ، فإن هذا أولونج لذيذ تمامًا.


2. شاي أولونغ Twinings Pure Oolong Tea Bags

شاي أولونغ

إشتري من أمازون العالمي

تتمتع Twinings بتاريخ غني عندما يتعلق الأمر بصنع الشاي. إذ تفتخر الشركة البريطانية بشغف كبير للشاي ينعكس بوضوح في براعة هذا الشاي الصيني الاسود النقي. يتميز بلونه الذهبي وطعمه الدافئ مع ملاحظات لذيذة مميزة. 


يتم الحصول على الأوراق من مزارعين موثوق بهم ومعالجتها في شاي أولونغ دون أي إضافات أو محسنات الذوق. يمكنك الاستمتاع بالرائحة الطبيعية لهذا المشروب التقليدي على أساس أوراق الشاي التي تتعرض للأكسدة الجزئية.


يأتي الشاي الصيني الاسود في 6 عبوات كبيرة مع أكياس فردية لراحتك. من الجدير بالذكر أن هذا الشاي يحتوي على مظهر حمضي طفيف يمكن أن يشعر بالانتعاش. ومع ذلك ، قد لا يكون هذا محببًا لذوق الجميع. 


ضع في اعتبارك اختيار حزمة أصغر من شاي Twinings الصيني الاسود لتجربتها أولاً قبل الحصول على كمية كبيرة. للحصول على مشروب لذيذ ، تأكد من إثرائه بالحليب أو السكر.


3. شاي أولونغ Prince of Peace Organic Oolong Tea, 100 Tea Bags – 100% Organic Black Tea

شاي أولونغ

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن شاي أولونغ عالي الجودة ، ففكر في تجربة هذا الخيار العضوي من Prince of Peace. هذا شاي ممتاز يتميز برائحة خشبية ومحتوى كافيين متوازن. أوراق الشاي المستخدمة هنا عضوية معتمدة لضمان السلامة من مبيدات الآفات التي قد تكون ضارة مع زيادة الاستمتاع بالتركيز فقط على المذاق الطبيعي النقي للشاي الصيني الاسود.


يعد تخمير هذا الشاي أمرًا سهلاً نظرًا لأنك تحتاج فقط إلى إضافة الماء الساخن وترك كيس الشاي يجلس لمدة 5 دقائق تقريبًا. تحتوي كل عبوة على إجمالي 100 كيس شاي بينما يقدم كوب واحد من شاي أولونغ حوالي 30 إلى 40 ملليجرام من الكافيين. 


تمت معالجة هذا الشاي بعناية للحصول على نكهة كاملة القوام. يعتمد على عملية شبه أكسدة تقليدية تحافظ على الفوائد الطبيعية المضادة للأكسدة للشاي الأخضر مع تعزيز الثراء العام للرائحة.


4. شاي أولونغ Bigelow Oolong Tea, Caffeinated, 20 Count (Pack of 6), 120 Total Tea Bags

شاي أولونغ

إشتري من أمازون العالمي

يبدو شاي Bigelow الذي يحتوي على الكافيين كبداية رائعة لصباح أي محب للشاي. إنها ليست بنفس كثافة القهوة عندما يتعلق الأمر بمحتوى الكافيين بينما تشعر بمزيد من الانتعاش مع ملاحظاتها الناعمة باستمرار. 


طعم هذا الشاي ليس قويًا مثل الشاي الأخضر النقي كما يمكنك أن تتوقع نكهة أكثر سلاسة. على الرغم من أنه يعتمد على أوراق الشاي من الخارج ، إلا أن شاي أولونغ هذا يتم مزجه وتعبئته في الولايات المتحدة.


هذا شاي أولونغ طبيعي يستخدم فقط المكونات النقية المختارة دون إضافات غير ضرورية. بذلت الشركة المصنعة جهودًا إضافية عندما يتعلق الأمر بحماية النكهة الأصلية لشاي أولونغ. 


يتم تغليف كل كيس شاي بعناية في ورق القصدير لزيادة النضارة. عند تحضيره وفقًا للتعليمات ، سيطلق هذا الشاي لونه الذهبي الغامق قليلاً ويمنح حواسك بخصائصه اللذيذة.


5. شاي أولونغ Ito En Tea Golden Oolong Tea, Unsweetened

شاي أولونغ

إشتري من أمازون العالمي

يجب على أي شخص يفضل الشاي الصيني الاسود الجاهز للشرب أن يجرب Ito En. هذا شاي ذهبي أولونغ لذيذ يتم تحضيره وفقًا لتقنيات أصلية لدمج النكهات الشهية لأوراق الشاي. 


في الوقت نفسه ، يحتفظ بالفوائد الصحية الطبيعية لشاي أولونغ ، مع الأخذ في الاعتبار محتواه الغني بمضادات الأكسدة. هذا شاي غير محلى تمامًا يتيح لك تجربة الرائحة الطبيعية لشاي أولونغ مباشرة من الزجاجة.


لا توجد نكهات أو مساحيق شاي إضافية ممزوجة في هذا المشروب. تحتوي قائمة المكونات على الماء والشاي الصيني الاسود فقط مع فيتامين ج المكمل لتعزيز التغذية. 


هذا منتج منعش لتجربته إذا كنت قد سئمت من معظم مشروبات الشاي المثلج على الطريقة الأمريكية المليئة بكميات كبيرة من السكر والنكهات الاصطناعية. هذا شاي أولونغ ممزوج بخبرة مع لون ذهبي جميل. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تعتاد براعم التذوق لديك على النكهة ولكن يوصى بها بشدة.


6. شاي أولونغ Davidson's Tea Bulk, China Oolong

شاي أولونغ

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن شاي أولونغ أصيل في عبوات ضخمة لتوفير المال ، فلا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع Davidson's. حيث تشتهر العلامة التجارية بالعناية بكامل عملية إنتاج الشاي ، من زراعة أوراق الشاي إلى التعبئة والتغليف. تحقق من هذا الشاي الصيني الاسود الأصيل الذي يتميز بشهادة عضوية لراحة بالك. إنه شاي ممتاز برائحة مميزة غنية ولكن ليست مرة.


عندما يتعلق الأمر بإجراءات التخمير ، فإن شاي أولونغ هذا يتطلب فقط حوالي 5 دقائق من النقع. أي فترة أطول من ذلك ، قد تشعر بتلميح قوي من المرارة. ومع ذلك ، تلعب درجة حرارة الماء أيضًا دورًا في تخمير شاي أولونغ بشكل صحيح. 


يوصى بتجنب الماء المغلي وتقصير النقع إلى حوالي 3-4 دقائق حتى يتم الحصول على النكهة المرغوبة. يتقدم شاي Davidson بأميال على العديد من خيارات أولونغ الأساسية في السوق في حين أن نمط العبوات السائبة يعد أيضًا أكثر اقتصادا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي أولونغ لهذا العام؟ ما هو نوع الشاي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-