أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 عطورات لويس فيتون الرجاليه لعام 2024

تعد Louis Vuitton واحدة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة على هذا الكوكب ، وقد ابتكروا سلعًا فاخرة منذ عام 1854، والعطور الخاصة بهم ، مثل منتجاتهم الأخرى ، ذات جودة لا تشوبها شائبة وأسلوب مميز. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور فينس كاموتو لعام 2024

أفضل 6 عطور مونتال لعام 2024

أفضل6 عطور من العربي للعود لعام 2024

أفضل 6 عطور باكو رابان لعام 2024

أفضل 6 عطور فرمون للرجال لعام 2024


مع وجود العديد من أنواع العطور المختلفة للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب العثور على الرائحة المناسبة التي تناسب ذوقك أو مزاجك. 


لذلك قمنا بكل بالبحث من أجلك ، من العطور الكلاسيكية بلمسة عصرية إلى الروائح الحصرية الجريئة التي ستلفت الأنظار ، من خلال مراجعتنا لأفضل أنواع عطور Louis Vuitton للرجال ، من المؤكد أنك ستجد عطرك المميز الجديد LV. 

أفضل عطر عطورات lv رجالي

1. عطر لويس فيتون للرجال Louis Vuitton California Dream

عطر لويس فيتون للرجال


هذا المنتج الأكثر مبيعًا حاليًا في LV، إذ يأتي بمكوناته الشرقية الحمضية والدافئة. تحدد الكولونيا النغمة مع اليوسفي الطازج والكمثرى على عكس بذور الأمبريت والجاوي المهدئة. هذه رائحة الحمضيات المسكية التي تعتبر جوهرية في كاليفورنيا ولطيفة الرائحة. 


تم تصميم ألوان الزجاجة بواسطة فنان LA Alex Israel تحت اسم "Sky Backdrop" التي تمثل طاقة سماء جنوب كاليفورنيا مع غروب الشمس البرتقالي الدافئ والأفق المحيطي الأزرق البارد.


2. عطر لويس فيتون الأسود رجالي Louis Vuitton Ombre Nomade

عطر لويس فيتون للرجال


الانطباع الأول لـ Ombre Nomade هو المكونات الخشبية الحارة التي تذكرنا بالأيام المشمسة في الأماكن البعيدة. إذ تخلق التلميحات الدقيقة لانحسار العنبر من أعماق هذه الرائحة رائحة غامضة ومذهلة مع نغمات حسية مهدئة تغري وتفتن. 


حيث يمزج Ombre Nomade بين العود والعنبر للحصول على جمالية قوية ولكن برية. هذه الكولونيا المليئة بالبخور المدخن بلمسات من الجاوي الحسية والورد التوت ، تحظى بشعبية بين المغامرين الذين يحبون الجواهر النادرة. 


يُترجم اسم "Ombre Nomade" إلى الظل المتجول باللغة الفرنسية ويتركك تتساءل عما يكمن حول المنعطف التالي في مغامرتك.


3. عطر لويس فيتون رجالي Louis Vuitton L’Immmensité

عطر لويس فيتون للرجال


بالنسبة لي ، يعمل L'Immmensité كواحد من الكولونيا التي تدوم طويلاً في مجموعة LV. مع هذا العطر الحار الدافئ ، ستجعل الجميع يشعرون بالاهتمام بحضورك. 


إذ يجمع L'Immensité بين الروائح الترابية مثل الزنجبيل والمريمية وإكليل الجبل مع المكونات المائية من الجريب فروت والبرغموت ، لذا فهي نظيفة بشكل عملي ولكنها ليست مشرقة جدًا أو حلوة. 


تنتهي الرائحة بلمسة نهائية من التوابل العنبر. كولونيا L'Immensité هي مزيج جذاب من المكونات التي تعكس النقاء والدقة. وهي مثالية للرجل ذو الروح الحرة الذي لا يريد أن تعيقه الحياة.


4. عطر لويس فيتون رجالي Louis Vuitton Cactus Garden

عطر لويس فيتون للرجال


يأتي عطر Cactus Garden معطر بعشب الليمون والبرغموت ، يمنحك الشعور بالثقة والانتعاش. عطر Louis Vuitton Cactus Garden هو مغامرة تقربك من الضوء ودفء الحياة. يستحضر أجواء الغابة الاستوائية حيث يمتلئ الهواء برائحة خضراء منعشة.


5. عطر لويس فيتون رجالي Louis Vuitton Sun Song

عطر لويس فيتون للرجال


عطر Sun Song من Louis Vuitton هو عطر زهري للجنسين وقصيدة لزهر البرتقال الذي يضيء صيفنا. 


بدءًا من الحمضيات ، مروراً بزهر البرتقال الحلو المتفتح ، وانغمس في المسك ، تجمع Sun Song بين القوة والرقة، فهي توقظ الحواس مثل ضوء الشمس على الجلد أو النسيم المفعم بالحيوية الذي ينعش البشرة بدلاً من أن يغزوها عند الفجر. 


يوازن العطر بين الحيوية الطبيعية للحمضيات مع النوتات المنشطة التي تخلق رائحة منعشة مثالية لموسم الربيع والصيف. يعمل هذا العطر المشرق والفواكه على إضافة الحياة إلى أي يوم.


6. عطر لويس فيتون رجالي Louis Vuitton Nouveau Monde

عطر لويس فيتون للرجال


كولونيا Nouveau Monde للرجال هي رحلة متعددة الحواس تأخذك إلى لقاء غير متوقع من العود والكاكاو. إذ إنه مستوحى من البداية الدراماتيكية لمغامرة. 


هكذا تبدأ كولونيا Nouveau Monde رحلتها مع لمحات من الأخشاب الطازجة والعنبر الحلو والتوابل الفلفل والبخور العطري. بينما يضفي اتفاق الكشمش الأسود الحلو الطازج طاقة شابة على مزيج الكاكاو المثير. 


اسم Nouveau Monde يعني "عالم جديد" بالفرنسية وعندما تستخدم هذه الرائحة المثيرة ، قد تشعر أنك تركت عالمك القديم وراءك.


الأسئلة الشائعة حول عطورات lv 

كم سعر عطر لويس فويتون؟

يعتمد سعر كولونيا Louis Vuitton على حجم الزجاجة. إذ ستتراوح تكلفة كولونيا Louis Vuitton التي تبلغ 3.4 أوقية بين 200 دولار إلى 400 دولار.


هل يعيد لويس فويتون تعبئة الكولونيا؟ 

نعم ، لويس فويتون تعيد تعبئة عطرك في متجر LV. قبل شراء زجاجة جديدة ، تأكد من الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إعادة تعبئة الزجاجة القديمة في المتجر الأقرب إليك.


ما هي تكلفة إعادة تعبئة كولونيا Louis Vuitton؟

يمكن أن يتراوح سعر إعادة تعبئة كولونيا LV من 150 دولارًا إلى 300 دولار. قد يكلف هذا أقل من شراء زجاجة عطر جديدة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطورات lv للرجال لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات