أفضل 6 سراير اطفال لعام 2024

من المهم التأكد من أن طفلك قادر على الحصول على قسط جيد من النوم ليلاً  في كل مرحلة من مراحل نموه، لذالك يعد اختيار السرير المناسب عندما يكبر طفلك الصغير أمرًا مهم للغاية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع مقياس حرارة للاطفال سريعة لعام 2024

أفضل 6 سراير اطفال رضع لعام 2024

افضل 7 احواض استحمام للاطفال لعام 2024

أفضل 7 عربات جراكو لعام 2024

أفضل اجهزة انذار التبول اللاإرادي لعام 2024


متى تنقل طفلك إلى سرير طفل صغير؟ تقترح الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) نقل طفلك إلى سرير طفل كبير بمجرد أن يبلغ طوله حوالي 35 بوصة ، أو عندما يكون ارتفاع الحاجز الجانبي لسرير الأطفال أقل من ثلاثة أرباع طوله. 


أو إذا كان طفلك قادر على استعمال يديه التسلق فقد تحتاج إلى التبديل في وقت أقرب من ذلك تشير AAP (الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال) إلى أن التسلق من سرير الأطفال هو أحد أكثر أسباب السقوط شيوعًا.


متى تتوقع بالضبط أن يستوفي طفلك المعايير المذكورة أعلاه؟ لا توجد إجابة ذات مقاس واحد يناسب الجميع ، نظرًا لأن جسدية الأطفال وخفة حركتهم تختلف كثيرًا في هذا العمر. ومع ذلك ، يقوم معظم الأطفال بالتبديل بين 18 شهرًا و 3 سنوات ونصف.


أنواع أسرة الأطفال الصغار

أسرة الأطفال القابلة للتحويل: تم تصميم أسرة الأطفال هذه لتحويل سرير الأطفال التقليدي إلى سرير طفل صغير. يتحول البعض لاحقًا إلى سرير نهاري أو حتى سرير بالحجم الكامل. 


إذا اشتريت أحد هذه المنتجات منذ البداية ، فقد يكون لديك بالفعل ما تحتاجه. (في بعض الحالات ، يتعين عليك شراء أجزاء قليلة إضافية من المحولات من الشركة المصنعة.)


سرير تقليدي للأطفال الصغار: تبدو هذه الأسرة وكأنها أسرة توأم بحجم نصف لتر. يجلسون على ارتفاع منخفض على الأرض وغالبًا ما يكون لديهم درابزين. الجانب السلبي للسير في هذا الطريق هو أن هذه الأسرة لها عمر قصير، من المفترض أن تكون قطعًا انتقالية بين سرير الأطفال والسرير العادي.


السرير الأرضي: إذا كنت قلقًا بشأن خروج طفلك من السرير أو التسلق فوق أي حاجز حماية ، فإن السرير الأرضي يعد خيارًا جيدًا. كما يشير الاسم ، إنها مجرد مرتبة فوق إطار يجلس مباشرة على الأرض. يمكنك أيضًا وضع مرتبة عادية على الأرض بدون إطار.


يقول خبراء سلامة الأطفال من لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية (CPSC) إن السرير التقليدي أو الأرضي للتوأم أو غير ذلك مناسب تمامًا وآمن ، ولكن إذا كنت تعتقد أن طفلك قد يتدحرج من السرير ، فتأكد من تثبيت حاجز حماية. 


ما الذي تبحث عنه في سرير طفل صغير

يُعرّف سرير الأطفال على أنه أي سرير يناسب مرتبة سرير الأطفال كاملة الحجم ، وهو مخصص للاستخدام من قبل الصغار الذين لا يقل عمرهم عن 15 شهرًا ولا يزيد وزنهم عن 50 رطلاً. إذا قررت استخدام سرير طفل صغير تقليدي ، فتأكد من مراعاة الميزات التالية:


حجم الإطار: ابحث عن إطار يحتوي على مرتبة سرير بحجم قياسي. يجب أن تتلاءم مرتبة سرير الأطفال بإحكام مع هيكل السرير ، لأن الفجوات بين المرتبة والإطار تشكل خطر الانغلاق.


القضبان الجانبية: لا تحتوي جميع أسرّة الأطفال الصغار على قضبان ، على الرغم من أن بعضها يأتي بقضبان ثابتة أو قابلة للإزالة. إذا كان طفلك ينام بشكل لا يهدأ ، فهذه ميزة لطيفة. 


ولكن إذا كنت تعتقد أن طفلك سيستخدمها فقط كآلية للتسلق ، فمن الأفضل تخطيها. يمكنك أيضًا وضع الوسائد على الأرض بجانب السرير لمزيد من الحماية إذا كان طفلك الصغير يتدحرج.


الجودة: ليس من الحكمة دائمًا اختيار أرخص سرير اطفال. الأطفال في هذا العمر قاسيون على جميع أغراضهم ، لذا ابحث عن شيء مصنوع من مادة متينة ، لأن هذا سيضمن أن يكون السرير لطيفًا ومتينًا. تأكد أيضًا من أن السرير ذو تشطيب ناعم مع حواف مستديرة وأجهزة مخفية.


شهادات السلامة: إذا ذهبت مع سرير طفل صغير تقليدي ، فتأكد من اختباره وفقًا للوائح CPSC. قد تلاحظ بعض الأسرة أيضًا أنها تلبي معايير السلامة الصادرة عن جمعية مصنعي منتجات الأحداث (JPMA) والجمعية الأمريكية للاختبار والمواد (ASTM). يجدر أيضًا التحقق للتأكد من أن CPSC لم تتذكر أي منتجات تفكر فيها.


استمر في القراءة للعثور على أفضل سراير اطفال ، حتى يتمكن طفلك الصغير من النوم بهدوء بمجرد تخرجه من سريره.

أفضل اسرة اطفال 

1. سرير اطفال Delta Children Canton Toddler Bed, Greenguard Gold Certified, Grey

سرير اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن سرير كلاسيكي للأطفال الصغار ليناسب أي مظهر جمالي في الحضانة ، فستجده مع سرير Delta Children Canton Toddler. 


إنه سرير قوي جيد الصنع يحتوي على قضيبين ثابتين لإبقاء طفلك في مكانه الصحيح. وبينما قد يكون عرض القضبان صغيرًا بعض الشيء لبعض التفضيلات ، ستلاحظ أنه يسهل على طفلك الدارج الدخول والخروج (مهم للتدريب على استخدام الحمام). 


السرير المصمم على شكل مزلقة حاصل على شهادة JPMA و Greenguard Gold (مما يعني أنه يفي أو يتجاوز معايير الانبعاثات الكيميائية الصارمة) ، ويأتي بثلاثة ألوان: الأبيض والرمادي والكرز.


2. تخت اطفال Dream On Me Sydney Toddler Bed in Steel Grey, Greenguard Gold Certified

سرير اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

على الرغم من أن  سرير الطفل الصغير هذا مصنوع من خشب الصنوبر النيوزيلندي وهي مادة لطيفة ومتينة إلا أنه يأتي بسعر معقول جدًا مقارنة بمنافسيه. 


نظرًا لأن السرير هو في الأساس مجرد إطار مستطيل به قضبان قصيرتان ، فإن الجمالية أساسية نسبيًا. 


ومع ذلك ، فإن اللوح الأمامي ذو اللوحة الكاملة على شكل جرس والقدرة على الاختيار من بين سبعة ألوان (بما في ذلك الظلال الممتعة مثل اللون الوردي الفاتح ، والخزامى الجليدي والنعناع) يمنح هذا الخيار نقاط أسلوب كافية فقط. إذا طفل لا يهدأ أثناء نومه ، فستحب مدى استقرار هذا الاختيار ، بفضل إضافة ساقين مركزيتين.


3. سرير الاطفال Delta Children Plastic Toddler Bed, PJ Masks

سرير اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تكافح لجعل طفلك ينام عند حلول موعد النوم؟ قد يساعد سرير الطفل الصغير الممتع هذا  في وضعه تحت الأغطية. 


السرير البلاستيكي مزين بشخصيات تلفزيونية وأفلام محببة اختر من أمثال PJ Masks و  Cocomelon و  Paw Patrol والمزيد. 


لا يتعلق الأمر بالمتعة فقط. من السهل الدخول والخروج من السرير المنخفض ، بالإضافة إلى وجود قضبان جانبية تحافظ على سلامتك وسلامة طفلك. وإذا كان ذلك يجعل الأمور أسهل ، يمكنك حتى شراء السرير بمرتبة.


4. سرير للاطفال Dream On Me Austin Toddler Day Bed in White

سرير اطفال

إشتري من أمازون العالمي

يعتبر السرير النهاري هذا خيارًا جيدًا بشكل خاص لأي شخص يعيش في مساحة صغيرة ، حيث إنه يثني على الحائط تمامًا مثل سرير الأطفال. 


كمكافأة إضافية ، هذا يعني أنه ليست هناك حاجة لإعادة تكوين غرفة طفلك الصغيرة بالكامل لمجرد أنه انتقل إلى سرير طفل كبير ما عليك سوى لصق السرير تمامًا حيث كان السرير في السابق. 


تم تصميم  Dream On Me Austin Toddler Day Bed بخطوط متعرجة ومستقيمة ، مما يوفر جمالية تبدو في المنزل تمامًا في كل من المساحات الحديثة والتقليدية. كما توفر سكة جانبية واحدة بعض الحماية من التدحرج ، دون أن يصعب على طفلك الصعود والنهوض من السرير.


5. سرير اطفال South Shore Sweedi Wooden Structure Toddler House Bed Scandinavian and paintable

سرير اطفال

إشتري من أمازون العالمي

هذا السرير المصمم على طراز مونتيسوري ممتع للغاية للأطفال الصغار. على الرغم من ثباته على الأرض ، إلا أن إطار الخشب الطبيعي يخلق شكل المنزل العلوي ليجعل طفلك يشعر وكأن سريره في منزله الخاص. 


ولا تقلق بشأن ارتطام رأسك بهذه العارضة يمكنك إزالة أحدها لتوفر لنفسك مساحة إضافية للدخول والخروج لقضاء وقت الحكاية. يبدو السرير المستوحى من سكاندي رائعًا في أي مساحة تقريبًا ، وهو مضمون تمامًا لإسعاد الأطفال والآباء على حدٍ سواء. 


6. سرير اطفال DaVinci Jenny Lind 3-in-1 Convertible Crib in White

سرير اطفال

إشتري من أمازون العالمي

يحب العديد من الآباء راحة سرير الأطفال القابل للتحويل هذا ، ناهيك عن أنه يلغي الحاجة إلى شراء أسرّة متعددة خلال السنوات الأولى من حياة طفلك. 


إذ تتميز هذه الغرفة بأسلوب حلو حقًا يكمل معظم دور الحضانة ، وذلك بفضل المغازل الخشبية الجميلة والحواف المتعرجة ، بالإضافة إلى حقيقة أنها تأتي بعدة ألوان. في حين أنك تحتاج إلى شراء مجموعة تحويل لتحويلها إلى سرير طفل صغير ، إلا أنه يعد ثمنًا ضئيلًا للدفع مقابل المرونة (وأقل تكلفة من شراء سرير طفل صغير جديد بالكامل). 


يمكنك أيضًا الشعور بالرضا عندما تعرف أن مجموعة سرير الأطفال / سرير الأطفال هذه معتمدة من Greenguard Gold.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سراير اطفال لهذا العام؟ ما هو السرير المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-