أفضل اجهزة انذار التبول اللاإرادي لعام 2024

يمكن أن يكون التبول اللاإرادي مصدر إزعاج للبالغين والأطفال، حيث يعاني العديد من البالغين من التبول اللاإرادي ، ويسمى أيضًا سلس البول الليلي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع صابون للأطفال لعام 2024

أفضل 7 انواع بلسم شعر للاطفال لعام 2024

أفضل 6 بيجامات بنات صيفية وشتوية لعام 2024

أفضل 7 بيجامات اطفال لعام 2024

أفضل 6 أحذية اطفال لعام 2024


لذلك ، قمنا بالبحث ووضعنا قائمة بأفضل اجهزة انذار التبول اللاإرادي المزودة بأجهزة استشعار يمكنها اكتشاف الرطوبة وتحذرك من انه يجب عليك الذهاب للمرحاض. حيث يمكنهم مساعدتك ببطء على الاستيقاظ في وقت معين في الليل بمفردك.


يعد جهاز التبول اللاإرادي خيارًا أفضل بكثير من الحفاضات ومنصات التبول وقد توفر علاجًا طويل الأمد لأولئك الذين يعانون من هذه الحالة. مع العديد من الميزات والخيارات ، يمكنك استكشاف قائمتنا لمعرفة المزيد.

أفضل جهاز انذار التبول اللاإرادي

1. جهاز التبول اللاإرادي DRYEASY Bedwetting Alarm with Volume Control, 6 Selectable Sounds and Vibration

جهاز التبول اللاإرادي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز إنذار التبول اللاإرادي DryEasy بستة اختيارات للصوت مع أربعة مستويات للتحكم في مستوى الصوت وثلاثة أوضاع تشغيل ، بما في ذلك وضع الاهتزاز فقط ، ووضع الصوت فقط ، ووضع الصوت والاهتزاز. 


يمكن لجهاز الاستشعار القوي اكتشاف أول قطرة بول وإطلاق الإنذار. يأتي مع شريط ذراع قابل للتعديل ، والمستشعر سهل التنظيف والتجفيف. 


2. جهاز انذار التبول اللاإرادي TheraPee - The World's #1 Bedwetting Solution

جهاز التبول اللاإرادي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز TheraPee هو أحد منتجات عيادات Dr. Sagie's Betwetting. إذ يتضمن برنامجًا تفاعليًا عبر الإنترنت للمريض خطوة بخطوة ويتكون من وسادة سرير آمنة ونظام إنذار. 


تحتاج إلى إدخال جميع المعلومات المطلوبة عبر الإنترنت لبرنامج مخصص مصمم خصيصًا لمشكلات التبول اللاإرادي لديك. 


3. جهاز علاج التبول اللاإرادي Chummie Kids' Bedwetting Monitor, Green

جهاز التبول اللاإرادي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز إنذار التبول اللاإرادي هذا مناسب للتدريب على استخدام المرحاض ويتم التحكم فيه بواسطة المعالجات الدقيقة والخوارزميات المتقدمة. 


إذ يحتوي هذا النظام الحاصل على براءة اختراع على مصباحين ساطعين وأصوات عالية واهتزازات وثماني نغمات وتحكم في مستوى الصوت. 


مستشعر IntelliFlex خفيف الوزن وغير قابل للتآكل ومريح للارتداء وسهل التنظيف ويمكنه اكتشاف حتى قطرة واحدة من البول. 


4. جهاز التبول الليلي Malem Ultimate Bedwetting Alarm Pink for Boys and Girls

جهاز انذار التبول اللاإرادي

إشتري من أمازون العالمي

يُعد منبه Malem مثاليًا لمن ينامون بعمق ، ويجمع بين الأصوات والأضواء والاهتزازات لتنبيهك إلى التبول اللاإرادي. إنه جهاز صغير بحجم 2 بوصة مربعة يزن أونصة واحدة. 


كما تتميز الأداة الذكية بتقنية استشعار التثبيت والكشف السريع عن قطرة بول واحدة. إنه مدعوم بتطبيق هاتف ذكي ، يقدم نصائح مهمة وأسئلة شائعة. 


5. جهاز منع التبول اللاإرادي Bedwetting Alarm for Boys Girls Kids

جهاز التبول اللاإرادي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز إنذار Teqin القابل لإعادة الشحن عبر USB مناسب للتدريب على التبول اللاإرادي. إذ يتميز بصوت عالٍ يبلغ 90 ديسيبل مع اهتزاز قوي لتنبيهك عند أول قطرة بول يتم اكتشافها بواسطة مستشعر موثوق وحساس. 


الجهاز مزود بوضعين قابلين للتعديل مصحوبين بأضواء زرقاء وامضة. يأتي أيضًا مع ملصقات تسجيل لمساعدتك على تتبع تقدم طفلك.    


6. جهاز التبول اللاإرادي للاطفال Bedwetting Alarm for Kids Boys Girls, Bellairis Bed Wetting Enuresis Alarm

جهاز التبول اللاإرادي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

جهاز إنذار التبول اللاإرادي هذا صغير ومريح للاستمرار أثناء النوم. إذ يحتوي على مستشعر رطوبة لاسلكي مغطى بالبلاستيك يمكن وضعه في ملابس الطفل الداخلية. كما يمكنك وضع المنبه الصوتي بالقرب من الطفل أو على مسافة تصل إلى 35 قدمًا.



كيفية اختيار جهاز علاج التبول اللاإرادي الذي يلبي احتياجاتك؟ 

ضع في اعتبارك النقاط التالية أثناء اختيار منبهات التبول اللاإرادي المناسبة. 


المشابك وأجهزة الاستشعار: تأكد من احتواء أجهزة إنذار التبول اللاإرادي على مستشعرات للرطوبة يمكنك تثبيتها بالملابس الداخلية أو ربطها بالأسلاك بالشاشة. بعض المستشعرات لاسلكية أيضًا. اختر المستشعر وفقًا لراحة المستخدم ومتطلباته.


خيارات التنبيه: اختر التنبيهات بخيارات الصوت أو الضوء أو الاهتزاز. يحتوي بعضها على أوضاع مختلفة مع جميع الخيارات في جهاز واحد. اختر ميزة حسب تفضيلاتك.


الوزن والراحة: تأكد من أن الجهاز خفيف الوزن حيث تحتاج إلى توصيل المستشعر بالملابس الداخلية أو ارتدائه كأساور أو أربطة للذراع أو الاحتفاظ به على السرير.


قابلية التعديل: تأكد من إمكانية ضبط مستوى صوت التنبيه والسطوع وألوان الإضاءة والاهتزاز لمساعدتك على الاستيقاظ دون الشعور بالدهشة.


الصيانة: تأكد من سهولة تنظيف الجهاز وتعقيمه للحصول على الأداء الأمثل.


ختاما

في حين أن التبول اللاإرادي مشكلة شائعة لدى الأطفال الصغار والبالغين المصابين بسلس البول الليلي ، فإن الطريقة الأكثر صحة للتعامل معها والتخلص من هذه العادة هي استخدام منبه للتبول اللاإرادي. 


إذ يستخدم هذا الإنذار أجهزة استشعار لإيقاظ الشخص عند اكتشاف أصغر كمية من البلل. تتميز هذه الإنذارات بأصوات الإنذار والاهتزازات والأضواء لتناسب تفضيلاتك. 


يجب عليك اختيار واحدة بناءً على ما يساعد على إيقاظك أنت أو طفلك بشكل أفضل. يجب أيضًا أن يكون الجهاز خفيف الوزن وسهل الصيانة للاستخدام وخالي من المتاعب.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز منع التبول اللاإرادي لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-