أفضل 6 انواع مقياس حرارة للاطفال سريعة لعام 2024

بينما قد يشك الآباء في إصابة أطفالهم بالحمى بمجرد تحسس جبينهم ، ستظل بحاجة إلى ميزان حرارة للاطفال موثوق به في خزانة الأدوية الخاصة بك لمساعدتك على قياس درجة حرارة الطفل.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 سراير اطفال رضع لعام 2024

افضل 7 احواض استحمام للاطفال لعام 2024

أفضل اجهزة انذار التبول اللاإرادي لعام 2024

أفضل 6 انواع صابون للأطفال لعام 2024

أفضل 7 واقي شمس للأطفال والرضع لعام 2024


على الرغم من أن معظم حالات الحمى عند الأطفال تحدث بسبب عدوى فيروسية ، إلا أن الحمى يمكن أن تكون أكثر خطورة أيضًا (خاصة في حقبة COVID-19) ، لذلك من الضروري وجود مقياس حرارة للأطفال يمنحك قراءة دقيقة.


قد تبدو الحمى مخيفة ، لكنها استجابة مناعية طبيعية للعدوى ويمكن إدارة معظمها بأمان في المنزل.


إذا كانت درجة حرارة طفلك 100.4 درجة فهرنهايت أو أعلى على مقياس حرارة مستقيم أو 99 درجة فهرنهايت أو أعلى على مقياس حرارة فموي فاتصل بطبيبك على الفور. (إذا كان عمر طفلك أقل من شهرين ، فعليك دائمًا قياس درجة حرارته باستخدام مقياس حرارة مستقيمي).


ما هي الأنواع المختلفة من موازين حرارة الأطفال؟

هناك عدة أنواع مختلفة من موازين حرارة الأطفال ، وهناك بعض العوامل التي تريد أخذها في الاعتبار عند التسوق.


موازين حرارة المستقيم: لحديثي الولادة والأطفال حتى سن 3 سنوات ، توصي AAP بمقاييس حرارة المستقيم ، لأن الأبحاث تظهر أنها الأكثر دقة وتقيس درجة حرارة الجسم الأساسية بشكل أفضل. 


موازين حرارة الأذن والجبهة:  هذه الأنواع من موازين الحرارة ، التي توضع بشكل ملائم على جبين طفلك أو في أذنه ، أسهل في الاستخدام من ميزان حرارة المستقيم ، ولكنها ليست بنفس الدقة. يمكنك بالتأكيد الاحتفاظ بواحد في منزلك واستخدامه للحصول على قراءة سريعة.


موازين الحرارة عن طريق الفم:  بمجرد أن يتمكن الأطفال من التعاون عادة عندما يكونون في سن 3 أو 4 سنوات يمكن للوالدين استخدام موازين الحرارة الفموية ، والتي توضع تحت لسان طفلك. 


لكن الجانب السلبي الوحيد هو أن الطفل يجب أن يبقي مقياس الحرارة تحت لسانه لمدة دقيقة تقريبًا ، لذلك إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فقد لا يحصل الوالدان على قراءة دقيقة. 


ومع ذلك ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فإن موازين الحرارة الفموية تكون دقيقة وتقريبية لدرجة حرارة الجسم الأساسية بشكل جيد."


موازين الحرارة الإبطية:  تسمى أيضًا موازين الحرارة تحت الإبط ، توضع هذه الأنواع من موازين الحرارة على الجلد في الإبط وتعمل بشكل أفضل مع الأطفال الصغار الذين يمكنهم التعاون وإبقاء مقياس الحرارة في مكانه دون التحرك حتى يصدر مقياس الحرارة صوتًا. ومع ذلك ، وفقًا لـ AAP ، فهي الطريقة الأقل دقة لأخذ درجة الحرارة.


ما هو أدق مقياس حرارة للأطفال الرضع؟

تعتبر موازين الحرارة المستقيمية الأكثر دقة بالنسبة للأطفال ، وفقًا لـ AAP.


يجد العديد من الآباء سهولة في استخدام موازين الحرارة تحت الإبط أو موازين حرارة الأذن والجبهة على أطفالهم ، ولكن للحصول على نتائج أكثر دقة ، يجب أن تتابع بشكل مثالي قراءة المستقيم ، خاصة عند قياس درجة حرارة الطفل الصغير.

افضل مقياس حرارة للاطفال 

1. ميزان حرارة للاطفال FridaBaby Quick-Read Digital Rectal Thermometer

ميزان حرارة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

نعم ، إنه أحد موازين الحرارة المستقيمية المميزة. لكن الشيء العظيم في  مقياس حرارة Fridababy Rectal Thermometerهو أنه يحتوي على مسبار قصير ومرن لتسهيل القراءة وسدادة تضمن عدم إدخال الجهاز بعيدًا. 


المصباح كبير أيضًا ، لذا يمكنك الإمساك به جيدًا ، ويحتوي على شاشة رقمية كبيرة توضح لك درجة الحرارة النهائية في 10 ثوانٍ. أيضا الشاشة مضاءة من الخلف ، حتى تتمكن من قراءة النتيجة عند إطفاء الأضواء .


2. مقياس حرارة للاطفال American Red Cross 10 Second Digital Thermometer - Multi-Use Thermometer with Protective Cover

ميزان حرارة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعطي مقياس حرارة الطفل هذا  قراءة في 10 ثوانٍ أو أقل ، وله طرف مرن للحفاظ على راحة الطفل طوال العملية. كما يجعل زر التشغيل / الإيقاف الكبير من السهل معرفة ما تفعله بالضبط ، حتى عندما تقيس درجة حرارة طفلك في منتصف الليل. 


بالحديث عن الشاشة كبيرة الحجم وسهلة القراءة ، وتأتي مع علبة بلاستيكية صلبة الجوانب تجعلها مثالية للرحلات البرية.


3. جهاز قياس الحرارة للاطفال Braun ThermoScan 7 – Digital Ear Thermometer for Adults, Babies

ميزان حرارة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعطي مقياس الحرارة هذا قراءات رقمية ويستخدم نظامًا مرمزًا بالألوان لإخبارك بدرجات الحرارة التي تشكل حمى لدى كل من الرضع والأطفال والبالغين. 


كما أن لديها أغطية يمكن التخلص منها يمكنك استخدامها في النهاية ، لذلك لن تضطر إلى إعادة استخدام مقياس الحرارة عندما تقيس درجة حرارة طفلك مرة أخرى.


4. مقياس الحرارة للاطفال Vicks Baby Rectal Thermometer Baby Thermometer for Rectal Temperature

ميزان حرارة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

موازين الحرارة الشرجية هي الطريقة الأكثر دقة لقياس درجة حرارة الطفل ، لكنها لا تزال تجعل الوالدين يشعران بالحساسية قليلاً. 


يحتوي هذا الجهاز على طرف قصير ، مما يجعله مريحًا للطفل ويسهل على الوالدين استخدامه. إنه سهل الإمساك به ، ويحتوي على شاشة كبيرة وأصغر من المنتجات الأخرى. كما أن التصميم مقاوم للماء أيضًا ، لذا فمن السهل تنظيفه.


5. مقياس حرارة الاطفال iHealth Forehead Thermometer for Adults

ميزان حرارة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يستخدم مقياس حرارة الجبهة الرائع هذا  مستشعرات الأشعة تحت الحمراء لقياس أكثر من 100 نقطة بيانات ، مما يمنحك قراءة دقيقة لدرجة الحرارة في ثانية واحدة فقط. 


كل ما عليك فعله هو حمل الجهاز على بعد بوصة واحدة من وسط جبين طفلك والضغط على الزر. من السهل قراءة شاشة LCD الساطعة ذات الأرقام الكبيرة جدًا. وهناك مؤشر حمى مرمز بالألوان لتبسيط النتائج. 


6. ترمومتر رقمي للاطفال HoMedics Non-Contact Infrared Forehead Thermometer

ميزان حرارة للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا  الترمومتر الموثوق والدقيق خالٍ من التلامس (فقط ضعه أمام جبين طفلك) ويعطي نتائج سريعة يمكنك عرضها بالدرجة المئوية أو فهرنهايت في حوالي ثانيتين.


كما أنها سهلة الاستخدام للغاية (تعمل بلمسة واحدة) وتنبهك عندما تكتشف ارتفاع درجة الحرارة. يمكنك أيضًا تخزين ما يصل إلى 50 قراءة على مقياس الحرارة وهي ميزة أساسية لأي والد محروم من النوم.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مقياس حرارة اطفال لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-