أفضل 5 انواع شاي بالنعناع لعام 2024

سواء كنت تبحث عن بديل صحي للمشروبات المحتوية على الكافيين ، أو تحاول تخفيف التوتر ، أو تبحث فقط عن طريقة لبدء شرب شاي الأعشاب ، فإن شاي النعناع هو أحد أفضل الخيارات المتاحة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع شاي مورينجا لعام 2024

أفضل 6 أنواع شاي أولونغ لعام 2024

أفضل 7 انواع شاي اخضر لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي ايرل جراي لعام 2024

أفضل 5 انواع شاي الزنجبيل لعام 2024


إذ يأتي غني بنكهة النعناع اللذيذة التي تتناسب مع جميع أنواع حلويات ما بعد العشاء ، إنه أحد أكثر المشروبات اللذيذة على الإطلاق. صنع الشاي ليس صعبًا مثل العثور على النوع المناسب ؛ لذلك ، تحتاج إلى العثور على الصندوق الصحيح لخزانة الشاي الخاصة بك. 


لجعل الأمور أبسط بالنسبة لك ، قمنا بمراجعة أفضل أنواع شاي النعناع والتي لا توفر فقط لكمة من حيث النكهة ولكن أيضًا تقدم الفوائد المتوقعة في أي وقت من الأوقات. الشاي ذو الجودة الرديئة ليس فقط غير تقليدي من حيث النكهة ولكن يمكن أن يسبب أيضًا مشاكل صحية مثل الغثيان وضيق الجهاز الهضمي. 

أفضل شاي بالنعناع

1. شاي النعناع Twinings of London Pure Peppermint Herbal Tea Bags

شاي النعناع

إشتري من أمازون العالمي

يُصنع Twinings of London Peppermint Tea من أجود أنواع الأوراق ، ويُزرع وفقًا لأساليب عالية الجودة حتى تتمكن من الاستمتاع بمذاق لذيذ في أي وقت من اليوم. كما يتميز بنكهة النعناع الطازجة التي تعيدك في رحلة إلى شمال إفريقيا من حيث نشأ هذا الشاي.


أصبح Twining متاحًا للجمهور منذ عام 1706 ، ولم يتخذ سوى خطوة صعودية حتى يتمكن الأشخاص من 100 دولة حول العالم من استكشاف فوائد شاي النعناع المجدد لهم. تم اختياره يدويًا للاستهلاك البشري ، فهو يضمن تجربة تخفيف التوتر والهدوء بشكل عام.


المميزات:

  • علبة واحدة بها 20 كيس شاي
  • سهل التحضير
  • لا تحتوي على أي منتجات اصطناعية
  • مصنوعة من أوراق النعناع الأصلية التي تضمن تجربة مهدئة 


2. شاي بالنعناع Organic Peppermint Tea Bags | 100 Tea Bags

شاي النعناع

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا الشاي مصنوع من أوراق النعناع النقية ، وهو منتج معتمد يحقق أقصى قدر من الفوائد عند الاستهلاك. إلى جانب النكهة الغنية في نهاية المطاف ، فإنها تبرز أيضًا جانبًا صديقًا للبيئة للشاي ، لذلك فإن الطبيعة لها آثار جانبية قليلة.


إذ يأتي معبأ بطريقة ريفية بأجواء عتيقة من القرن التاسع عشر ، الشاي سهل الصنع ، مما يوفر لك تجربة مريحة للعقل.


المميزات:

  • مصنوعة من أوراق النعناع النقية من الولايات المتحدة الأمريكية
  • يتميز هيكل Teabag بورق Abacá Hemp Fiber خالٍ من الأصباغ والمواد اللاصقة والكلور والغراء وحتى المواد الغذائية الأساسية
  • تحتوي الكيس على قفل مانع للتسرب لاحتواء رائحة النعناع والنكهة بالداخل
  • متوفر في عبوات من 20 و 100 كيس شاي 


3. شاي اخضر بالنعناع Taylors of Harrogate Organic Peppermint Herbal Tea

الشاي بالنعناع

إشتري من أمازون العالمي

يعرف تايلورز هاروغيت كيف يجعلونك تبتسم. إذ إنه شاي خالٍ من الكافيين ، وهي وصفة سهلة التحضير يمكنك تحضيرها في أقل من دقيقة. 


كما يتميز بأوراق النعناع النقية ، وهو مثالي مع السكر والعسل ليمنحك تجربة مهدئة وتجديد شبابك مع كل رشفة. 


الصندوق ذو قياسات معقولة ، لذا يمكنك تخزينه بسهولة في أي خزانة أو درج. علاوة على ذلك ، فهي تأتي بنكهات مختلفة بحيث يمكنك تجربة أغنى نكهات الشاي.


المميزات:

  • مصنوع من أوراق النعناع النقية المفيدة للغاية للصحة
  • يبلغ مقاس الصندوق 8.2 × 9 × 13.1 سم مما يضمن تخزينًا سهلاً
  • يأتي في عبوة من 1 و 6
  • متوفر في 11 نكهة فريدة 


4. الشاي بالنعناع Bigelow Peppermint Herbal Tea, Caffeine Free

شاي النعناع

إشتري من أمازون العالمي

شاي بيجيلو بالنعناع هو مزيج مثالي من أوراق النعناع عالية الجودة التي تنعش براعم التذوق لديك لتجربة منعشة ، مما يضمن لك تجربة ممتعة قبل وبعد كل وجبة. 


يتم تغليفها بشكل كافٍ لتحتوي على نكهة النعناع ورائحتها الرائعة حتى تتمكن من الاستمتاع بمشروب لذيذ ومنعش في كل مرة.


تأسست ماركة Bigelow منذ عام 1945 ، وهو شاي عالي الجودة يأتي في مجموعة متنوعة من النكهات العشبية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحميل الشاي بالعطريات الصلبة لإنشاء أساس نكهة عميقة. 


المميزات:

  • إنه شاي خالٍ من الكافيين يتميز بخصائصه الخالية من الغلوتين والسعرات الحرارية
  • يتم تغليف أكياس الشاي بأكياس من رقائق معدنية تحافظ على النكهة العطرية الأساسية
  • متوفر بنكهات مختلفة مثل شاي أخضر ، شاي منزوع الكافيين ، شاي بالفانيليا ، شاي عضوي
  • تحافظ Bigelow على أعلى المعايير المعتمدة للأداء الاجتماعي والبيئي 


5. شاي نعنع Heather's Tummy Teas Organic Peppermint Tea for IBS, 36 Jumbo Teabags

شاي النعناع

إشتري من أمازون العالمي

يركز Heather's Tummy ، المصمم خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي ومشاكل الأمعاء ، على تقديم شاي النعناع عالي الجودة والذي يجب أن يصبح جزءًا من روتينك اليومي. 


إذ تتكون من جميع فوائد النعناع ، يمكنك الاحتفاظ بها في خزانة مطبخك أو طاولة المكتب لتناول مشروب فوري. 


المميزات:

  • إنه شاي عضوي عالي الجودة بالنعناع
  • الأفضل للمشاكل الطبية مثل ضيق الجهاز الهضمي ، وعدم انتظام الأمعاء ، وتغيير نمط الحياة
  • أكياس شاي كبيرة الحجم للحصول على نكهة وفوائد مثالية 


كيفية شاي النعناع الذي يلبي احتياجاتك؟ 

عضوي

شاي النعناع هو شاي عشبي ، لذلك يجب أن يكون عضويًا بنسبة 100٪. لتحقيق أفضل النتائج ، تحقق من ملصق الشركات المصنعة. إلى جانب مساعدتك في صحة الجهاز الهضمي ، يعزز شاي النعناع العضوي أيضًا تحسين نمط الحياة بحيث يمكنك التعامل مع نمط حياة مزدحم.


نوع الشاي

هل لديك الوقت لتحضير الشاي ، أم أنك في مستعجل طوال الوقت؟ يتوفر شاي النعناع في أكياس الشاي والأوراق السائبة ، لذا يمكنك اختيار شيء يتوافق مع جدولك الزمني. أكياس الشاي مريحة للاستخدام وتوفر التسريب السريع. من ناحية أخرى ، أوراق الشاي لها نكهة قوية ويمكن التحكم فيها حسب الكمية.


التعبئة والتغليف

حجم العبوة يعتمد على الكمية التي تريدها. سواء كنت تريد أكياس شاي للحفلة بأكملها أو لمجرد تناول شيء ما كل يوم ، اختر علبة لا تنتهي صلاحيتها طالما كنت تنوي استخدامها. 


بخلاف ذلك ، تأتي معظم العناصر في عبوات معبأة ، مما يجعلها مثالية لتخزين المطبخ والخزائن. ومع ذلك ، إذا كنت تسافر كثيرًا ، فانتقل إلى علب محكمة الإغلاق يمكنها حماية شاي النعناع المفضل لديك من أشعة الشمس والأضرار.


فوائد شاي النعناع

بالإضافة إلى كونه مشروبًا لذيذًا خاليًا من السعرات الحرارية ، فإن شاي النعناع يأتي أيضًا بالعديد من الفوائد الصحية التي تجعله شراءًا مثاليًا لروتينك اليومي.


يقلل من القلق

الإجهاد المرتبط بالعمل ، وقلة الوقت الذاتي ، والمسؤوليات الأسرية جعلنا عرضة للقلق والتوتر. لحسن الحظ ، شاي النعناع في منزلك أو مكتبك لا يمكن أن يخطئ. 


يتكون من الميثانول والليمونين والكارفون التي تعمل ضد القلق والصداع والتوتر. لذا ، فإن كوبًا من شاي النعناع مرة أو مرتين يوميًا يمكن أن يتركك جميعًا على أهبة الاستعداد لليوم التالي.


يساعد في الهضم

هل تعاني في كثير من الأحيان من مشاكل في الجهاز الهضمي مثل اضطراب المعدة أو الغازات أو الانتفاخ؟ مع تقدمك في العمر ، يصبح جهازك الهضمي أضعف ، مما يسبب الألم والضيق. تناول كوبًا من شاي النعناع جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي علاجي وتمارين للبقاء على المسار الصحيح.


يقلل من آلام تقلصات الدورة الشهرية

كل شهر ، تمر معظم الإناث بعملية مؤلمة في التعامل مع الدورة الشهرية. في حين أنه من الصعب تحديد الألم ، يمكننا تحسينه من خلال تقديم كوب من شاي النعناع مع العسل لتهدئة تلك التقلصات.


ما هي أنواع شاي النعناع؟

يمكنك اختيار الشاي الذي يناسبك من الأنواع الثلاثة التالية.


أوراق نعناع طازجة

تعتبر الأوراق الطازجة خيارًا مثاليًا إذا كنت تريد النكهة الأكثر أصالة وأقصى قدر من الفوائد. ومع ذلك ، يمكن أن تجف بسرعة كبيرة ، لذلك يجب عليك شراء كمية أقل لتستمر طوال الأسبوع. 


يفكر بعض الأشخاص أيضًا في شراء نبات نعناع داخلي للحصول على إمدادات جديدة في الوقت الذي يناسبهم طوال الوقت.


أوراق نعناع مجففة

تتمتع أوراق النعناع المجففة بمضاعفة القوة ، لذلك يتم استخدامها بكميات صغيرة. عادة ما تأتي الأوراق المجففة في علبة ولا تبدو عطرية حتى تنقع في الماء. 


يمكن أن يستمر القصدير الكبير في كثير من الأحيان لمدة عام تقريبًا إذا تم استخدامه بشكل مناسب وحفظه في ظروف مثالية.


أكياس الشاي

على الرغم من أن أكياس الشاي تعتبر حلًا سريعًا للتوتر واضطرابات الجهاز الهضمي ، إلا أنها ليست قوية مثل الأوراق الطازجة أو المجففة. ومع ذلك ، فإنها تجني ما يكفي من النكهة والفوائد الصحية التي تجعلها عملية شراء جديرة بالاهتمام.


ختاما

شاي النعناع هو عنصر يغير حياة أولئك الذين يبحثون عن فوائد صحية متعددة في كوب من الشاي البسيط سهل التحضير. يمكنك شربه في أي وقت من اليوم دون آثار جانبية أو سعرات حرارية مضافة. 


يمكن أن يكون اختيار الخيار الصحيح أمرًا صعبًا لذلك ، قمنا بإدراج قائمة مختصرة لأفضل أنواع شاي النعناع ، جنبًا إلى جنب مع دليل شراء مفصل لمساعدتك في اختيار الصندوق المثالي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاي بالنعناع لهذا العام؟ ما هو الشاي المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-