أفضل 6 آلات رسم على الاظافر لعام 2024

بسبب التقدم التكنولوجي ، ستحصل النساء على اي رسم على الأظافر بضغطة زر واحدة، أصبحت آلات رسم الأظافر متاحة أولاً في الولايات المتحدة ، ثم انتشرت في المتاجر عبر الإنترنت.


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع غراء اظافر لعام 2024

أفضل 5 انواع بودرة الاكريليك لعام 2024

أفضل مناكير شانيل لعام 2024

أفضل اجهزة تنشيف المناكير الجل لعام 2024

أفضل 5 مزيل المناكير الفعالة لعام 2024


لهذا السبب اليوم ، ستعرف المزيد عن طابعة الاظافر. من يدري ، في يوم من الأيام ربما ستدير شركة أو صالونك الخاص. 


هل آلة الرسم على الأظافر فعالة؟ 

تمامًا مثل أي آلة أخرى ، تعمل طابعات الأظافر إذا كنت تستخدمها بالطريقة الصحيحة. إذ تستخدم لطلاء الظفر بالكامل ، ويجب أن يكون الجل الذي ستستخدمه بلون أبيض حليبي. 


يجب أن تكون قادرة على تغيير لون أي تصميم بمفردها. لهذا السبب تُعد طابعات الأظافر استثمارًا جيدًا للصالونات والمنتجعات الصحية وحتى للمنازل لأنها تستطيع طباعة الصور بشكل أسرع من الطريقة اليدوية. 


إذا كان لديك منتجع صحي أو صالون ، فأنت تعلم كيف يمكن أن توفر لك هذه الطابعة معدل دوران سريع للعملاء. لا يتطلب الأمر منك سوى القليل من الوقت لمعرفة كيف ستستخدمه. ومع ذلك ، سيحب العديد من عملائك هذه التجربة الفريدة ، مما يجعلهم يشيرون إليها ويطلبون من أي شخص تجربتها. 

أفضل طابعة اظافر

1. طابعة أظافر KOIZUMI DIGITAL NAIL PRINTER"PriNail" (PINK) KNP

طابعة اظافر

إشتري من أمازون العالمي

تمتلك طابعة Koizumi Digital Nail Art Printer الكثير من التقييمات الجيدة من العملاء. إذ إنها تعطي مطبوعات أظافر ممتازة ، وبالتالي فهي واحدة من آلات طباعة الأظافر الجيدة في السوق اليوم. كما تتيح لك إنشاء تصميمات مخصصة أو اختيار تصميم من 300 تصميم افتراضي جميل. 


بصرف النظر عن ذلك ، فإن طابعة Koizumi Digital Nail متوافقة دائمًا مع كل نظام تشغيل. في غضون 10 ثوانٍ فقط ، سترى نتيجة رائعة. 


إنه سهل وسريع ، مما يجعله أحد الأسباب التي جعلت الكثيرين يحبون طابعة Koizumi Digital Nail Printer. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم ضمانًا لمدة عام واحد في حالة حدوث عطل. 


إنها أيضا خفيف الوزن وسهلة الاستخدام ، لذلك عندما تخرج مع صديقاتك ، يمكنك حملها بسهولة ومشاركة هذه التجربة معهم. أو يمكنك كسب المال باستخدامه ، حيث يمكنك تقديم خدمات رسم الأظافر باستخدام طابعة Koizumi Digital Nail Printer في أي وقت وفي أي مكان. 


سوف تحب مدى سهولة حمل الة الرسم على الاظافر هذه. إنه ليس بهذه الضخامة ، ويمكنك حمله معك أينما ذهبت دون الضغط عليه. إذ تزن حوالي 3-4 أرطال. 


2. آلة الرسم على الأظافر MXBAOHENG Intelligent Digital Nail Printer Flatbed Printer for Flower

طابعة اظافر

إشتري من أمازون العالمي

تشتهر طابعة الأظافر الرقمية MXBAOHENG بتصميمها الميكانيكي المتقدم ، وهي أول طابعة يتم طرحها خارج الولايات المتحدة. اذ يمكن استخدامها لأكثر من 10 ساعات من الطباعة المستمرة ، وحتى أكثر من 24 ساعة. إنها صديقة للميزانية ، والصيانة منخفضة التكلفة حتى لو كانت تطبع عدة مرات في وقت واحد. 


يمكنك طباعة الصور على أظافرك مثل الحيوانات والفواكه والزهور والمزيد. والأمر المدهش في طابعة MXBAOHENG Intelligent Digital Nail Printer هو قدرتها على طباعة خمسة صور في وقت واحد. 


يمكنك أيضًا طباعة تصميمات وصور مختلفة على أظافر مختلفة معًا إذا أردت. لهذا ، يمكن لطابعة فن الأظافر التعرف تلقائيًا على أحجام أظافرك وطباعة الصور بالترتيب. 


علاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فستكون MXBAOHENG هي الخيار المناسب لك نظرًا لاستهلاكها المنخفض للكهرباء. أثناء عملها ، لن يكون هناك أي ضرر لأظافرك.


أحد الأشياء الجيدة في طابعة الأظافر الرقمية MXBAOHENG هو سهولة تشغيلها. حتى طفلك يمكنه تشغيل هذه الآلة بمفرده وبدون متاعب. إذ يمكن لطابعة الأظافر هذه العمل مع أي أظافر. 


3. الة الرسم على الاظافر Brrnoo Mini Nail Art Printer

طابعة اظافر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سواء كانت تمتلك صالون أو للاستخدام الشخصي فقط ، تعتبر طابعة Brrnoo Mini Nail Art من أكثر آلات طباعة الأظافر موثوقية وعملية. إذ إنها مصنوعة من مادة ABS عالية الجودة والمتينة ، لذا ستعيش معك إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح.


يمكن لأطفالك استخدام هذا أيضًا لأنه عديم الرائحة وغير سام ، لذلك ثبت أنه آمن لأي شخص. كما أن مواد الصنع غير ضارة ، لذلك حتى لو لم تكن محترفًا ، فأنت متأكد من أن هذا سيكون آمنًا. وإحدى الميزات الجيدة التي تجعل طابعة الأظافر هذه آمنة هي أنها لا تحتاج إلى بطاريات أو أسلاك لتعمل وتمنحك أفضل التصميمات والأنماط الجميلة. 


قد يعتبر الكثيرون هذا بمثابة آلة عملية الأظافر لأنها لا تجعل أظافرك تبدو أكثر جمالًا فحسب ، بل يمكنها أيضًا مساعدتك في توفير المال. يأتي مع ست قطع من القوالب والتصميمات التي تلبي تفضيلاتك. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تحكمًا دقيقًا في تحديد المواقع وطباعة دقيقة. لهذا السبب يحبها العديد من أصحاب الصالونات المحترفين ، وحتى أولئك الذين يستخدمونها لتلبية الاحتياجات الشخصية. 


4. ماكينة الرسم على الاظافر TUOSHI NP10 3d Intelligent Nail Printer Machine

طابعة اظافر


إشتري من أمازون العالمي

تشتهر Tuoshi Digital Nail Art Machine بتقنية الطباعة الخاصة بها ، وستكون مثالية للأغراض التجارية مثل صالون الأظافر. 


إذ ستمكنك من طباعة أي صورة على أظافرك ، حتى صورتك. حيث تتميز بتقنية نفث الحبر الفريدة لضمان تأثير طباعة واضح وعالي الدقة. هذا هو السبب في أنها مثالية للأغراض التجارية وليس للاستخدام الشخصي فقط. 


هذه الطابعة كبيرة الحجم ومزودة بواجهة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات. الواجهة سهلة الفهم للغاية وتسمح لك باستيراد التصميمات والصور باستخدام wi-fi أو USB. 


يمكنك أيضًا الاختيار من أي أنماط مثبتة يصممها مصممو الأظافر الرائعون. بصرف النظر عن ذلك ، تقدم هذه الطابعة 1000 تصميم افتراضي ، لذلك لن تنفد اختياراتك أبدًا عند البحث عن أفضل تصميم. 


إنها أيضا خفيفة الوزن ومحمولة ويمكن أن تأخذ الة رسم الاظافر هذه إلى أي مكان تريده. سيستغرق طلاء ظفر واحد 20 ثانية فقط ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. 


والشيء الوحيد الذي يميز هذه الآلة عن المنتجات الأخرى هو مصباح الأشعة فوق البنفسجية. إذ يجف الجل العلوي في غضون دقيقتين لضمان استمرار الطباعة لفترة طويلة. 


5. ماكينة طباعة على الاظافر O'2nails Digital Mobile Nail Art Printer V11

طابعة اظافر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن طابعة تجمع بين فن الأظافر وتكنولوجيا الطباعة ، فربما تكون طابعة O2 Nail Art تستحق المحاولة. إذ ستمكّنك ماكينة الرسم على الاظافر هذه من طباعة الصور والصور لأظافرك. 


سيكون مثاليًا للمبتدئين ، لأنه سهل الاستخدام للغاية ، ويتم التحكم فيه بواسطة تطبيق متاح لكل من مستخدمي Android و Apple. 


مع هذا ، لن تضطر إلى القيام بالكثير من العمل مسبقًا ، وما عليك سوى القيام ببعض العناية الأساسية لأظافرك. عليك فقط تطبيق هلام اللون الأساسي والجيل الأساسي كخلفية لك ، وستكون جاهزًا تمامًا لطباعة القالب أو التصميم الذي تريده.  


سيستغرق الأمر 40 ثانية فقط حتى تتمكن من طباعة الصورة بأكملها. أحد الأشياء الجيدة في آلة الرسم على الأظافر هذه هو 800 تصميم فني للأظافر. يمكنك الحصول على هذه التصميمات من معرض التطبيق لتحديد التصميم الذي تريده. أيضًا ، سيقوم فريق التصميم بتحميل تصميمات جديدة على التطبيق كل أسبوع ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا. 


علاوة على ذلك ، تأتي طابعة O2 Nail Art مع DPI أعلى. هذا يعني ببساطة أنك ستحصل على تصميم عالي الدقة. كما لديها تقنية طباعة نفث الحبر فريدة من نوعها لضمان أنها ستمنحك تأثيرات طباعة واضحة طوال الوقت. 


6. ماكينة طباعة الاظافر Kunhewuhua Nail Printer

طابعة اظافر


ستكون طابعة الأظافر Kunhewuhua خيارًا جيدًا للاستخدام الشخصي والمهني. قد يكون الأمر مكلفًا بعض الشيء إذا كان للاستخدام الشخصي ، ولكن إذا كنت ستستخدمه لأغراض تجارية مثل أعمال الصالون ، فهذا يناسبك. وفقط كما تعلم ، فإن طابعة الأظافر Kunhewuhua هي أكثر من مجرد آلة لفن الأظافر الصناعية. 


يمكن لـ Kunhewuhua تحويل خيالك إلى واقع ، بالطبع ، بإمكانيات لا حصر لها. إذ تأتي مزودة بشاشة لمس كبيرة حيث يمكنك تصفح الصور والتصميمات التي تختارها لأظافرك. هناك أيضًا ميزات مضافة مثل قص الصور أو تحريرها واختيار نصوص محددة. علاوة على ذلك ، فإن هذه الآلة ليست مخصصة لأظافرك فحسب ، بل يمكنها أيضًا تنظيف أظافرك. 


سوف يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط لطباعة التصميم الذي تختاره على جميع أصابعك الخمسة. ونضمن لك أن تستمر الطباعة لفترة طويلة. ستحب أيضًا واجهته سهلة الاستخدام ، والتي يمكن حتى للطفل تشغيلها بمفرده. 


علاوة على ذلك ، تم الإشادة بهذا المنتج من قبل الكثيرين في جميع أنحاء العالم. حقيقة أن الطابعة تأتي مع ميزة التعرف تجعلها فريدة وذكية. بخلاف ذلك ، يمكن لهذه الطابعة أيضًا إضافة نصوص في النموذج ، وتوفر الة الرسم على الاظافر اتصال wi-fi للقوالب والتصميمات التي لا نهاية لها. 


ختاما

الآلات مثل طابعات الصور على الأظافر ضرورية إذا كنت ترغب في الحفاظ على أصابع جميلة ولكن ليس لديك ما يكفي من الوقت للقيام بها بنفسك. إذا كنت مالك صالون ، فستجد هذا مفيدًا للغاية لأنه يطبع على الفور تصميمات وصورًا ممتازة وجمالية من شأنها أن تكمل أسلوب العميل ومكياجك. 


الآن بعد أن تعرفت على أفضل طابعات الأظافر في السوق ، آمل أن تتمكن الآن من اختيار أي منها يناسبك. بالطبع ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل الاستثمار في طابعات الأظافر ، مثل معرفة عملائك إذا كانوا يريدون طريقة فريدة لطباعة أظافرهم. بهذه الطريقة ، ستعرف ما إذا كانت ستحقق نجاحًا. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل طابعة أظافر لهذا العام؟ ما هي الآلة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-