أفضل اجهزة تنشيف المناكير الجل لعام 2024

بينما يدوم صلاء أظافر الجل لفترة طويلة مقارنةً بطلاء الأظافر العادي ، فإنها تتطلب بضع قطع من المعدات الإضافية لتبدأ بها.


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع غراء اظافر لعام 2024

أفضل 5 مزيل المناكير الفعالة لعام 2024

أفضل 5 مزيل المناكير الفعالة لعام 2024

أفضل 5 مكملات غذائية للبشرة لعام 2024

أفضل 6 اجهزة الليزر لازالة الشعر في المنزل لعام 2024


بالإضافة إلى قاعدة الجل المتخصصة وطلاء الأظافر والطلاء الخفيف ، فإن جهاز تنشيف الأظافر LED الخاص لأظافر الجل له أهمية قصوى أيضًا. هذه المجففات تعتمد على LED والأشعة فوق البنفسجية وهي ما يعالج الطلاء للحصول على مانيكير سريع وفعال وطويل الأمد.


فيما يلي بعض مجففات الأظافر المثالية المصنوعة للاستخدام المنزلي والمهني. تأتي جميع هذه المجففات بتصميمات محمولة ، وتحتوي على مساحة لأي يديك أو كلتيهما ، وأجهزة استشعار أوتوماتيكية يتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها ، وأدوات تحكم في المؤقت محددة مسبقًا للسماح بالتجفيف السريع والدقيق بغض النظر عن نوع الجل الذي تستخدمه.

أفضل جهاز تجفيف الأظافر

1. جهاز تنشيف المناكير الجل 48W LED Nail Lamp, DIOZO Portable Nail Dryer Manicure/Pedicure Curing Lamp

أفضل جهاز تجفيف الأظافر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي مجفف المناكير LED هذا على كل ما تحتاجه لإنشاء أفضل أظافرك الجال. إنه خفيف الوزن ولكنه قوي ولديه مساحة كبيرة بما يكفي لعلاج خمسة أظافر أو يد كاملة في وقت واحد وله تصميم مستشعر تلقائي حيث سيتم تشغيل وإيقاف المصباح عند اكتشاف أي يد أو قدم. كما أنه يأتي مع عدة أجهزة توقيت حسب نوع الجل ويتضمن حماية خاصة للعينين والجلد.


المميزات:

  • قفازات بدون أصابع متضمنة للحماية

السلبيات:

  • ليس متوافقًا مع USB


2. جهاز تنشيف الأظافر Gel UV LED Nail Lamp JEWHITENY Nail Dryer 72W Nail Gel Polish UV Light

أفضل جهاز تجفيف الأظافر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت بحاجة إلى مصباح أظافر أكبر ، فإن هذا الإصدار يحمل كلتا اليدين أو كلتا القدمين في نفس الوقت بشكل مريح. مصباح المعالجة هذا مناسب لمعالجة جميع أنواع جل التلميع ويحتوي على مستشعر تلقائي بحيث يتم تشغيله وإيقاف تشغيله تلقائيًا عند وضع يديك بالداخل. 


كما يأتي مع أربعة موقتات مختلفة تسمح لك بضبط وتخصيص المدة التي تحتاجها للعلاج وتحمي ميزة منع التوهج العينين.


المميزات:

  • لن يحتاج مصباح LED هذا إلى تغيير أي لمبات

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


3. جهاز تنشيف المناكير SUNUV 48W UV LED Light Lamp Nail Dryer for Gel Polish

أفضل جهاز تجفيف الأظافر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المصباح بجودة الصالون UV LED مصنوع للاستخدام المهني والمنزلي ويأتي مع كل ما تحتاجه للحصول على مانيكير أو باديكير جل DIY الأكثر احترافًا. هذا المصباح مناسب لجميع أنواع جل التلميع ويوفر مساحة كبيرة لتناسب اليد أو القدم بالكامل.


المميزات:

  • يتم تضمين شاشة LCD كبيرة لإظهار وقت المعالجة

السلبيات:

  • قد يكون طلاء الجل لزجًا قليلاً بعد المعالجة


4. مجفف طلاء الاظافر Hepaz Nail Lamp 

أفضل جهاز تجفيف الأظافر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي مصباح الجل الأنيق هذا بلون وردي رائع ويجمع بين مصادر ضوء الأشعة فوق البنفسجية و LED لعلاج جميع أنواع جل الأظافر والغراء. 


كما يأتي مجفف الأظافر هذا مزودًا بـ 15 مصباح LED تساعد في تجفيف أظافرك بشكل أسرع ومساحة كبيرة لوضع يديك وقدميك بشكل مريح. هذا المصباح مناسب أيضًا حيث يمكن شحنه عبر USB بحيث يمكنك اصطحابه معك بسهولة أينما ذهبت.


المميزات:

  • يتم تضمين كتيب التعليمات

السلبيات:

  • لن يجف هذا طلاء الأظافر العادي


5. مجفف المناكير UV LED Nail Lamp 24W ، GOYAESQUE Nail Dryer Polish Set ، Gel Polish Light

جهاز مجفف طلاء الأظافر

إشتري من أمازون العالمي

خيار مجفف وردي لطيف آخر هو مصباح الأظافر المريح هذا الذي ينتقل بسهولة أينما ذهبت. إذ يحتوي على جميع وسائل الراحة المماثلة لخياراتنا الأخرى بما في ذلك المستشعر التلقائي ووظائف المؤقت المتعددة والقدرة على الاقتران مع معظم ملمعات الأظافر الهلامية. يأتي هذا المصباح أيضًا مع كبل USB وله وضع حرارة منخفضة للراحة.


المميزات:

  • يأتي هذا المصباح مع ملحقات إضافية بما في ذلك لفائف مزيل التلميع ومجموعة قص أظافر القدم ودليل التعليمات

السلبيات:

  • لا يتم تضمين مقبس الحائط


6. الة تنشيف المناكير Liteland Nail Lamp 

أفضل جهاز تجفيف الأظافر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بفضل قدرته العالية بقوة 150 وات ، يعد مجفف الأظافر الجل LED هذا بتجفيف أظافرك بنسبة 80٪ أسرع من العديد من مصابيح LED الأخرى. 


إذ يشتمل هذا المصباح على وضع علاج مريح يمكن أن يستشعر عندما تضع يديك داخل وخارج الجهاز ، وقاعدة قابلة للفصل مصممة لسهولة معالجة القدمين ، ومساحة كبيرة بما يكفي لتجفيف اليدين في وقت واحد.


المميزات:

  • يبلغ عمر هذا المصباح 50000 ساعة

السلبيات:

  • لن يجف هذا المصباح طلاء الأظافر العادي


7. جهاز مجفف طلاء الأظافر MelodySusie 48W UV LED Nail Lamp Professional Nail Dryer 

أفضل جهاز تجفيف الأظافر

إشتري من أمازون العالمي

يتميز مجفف الأظافر البسيط هذا بتصميم محمول ومضغوط مع عدم وجود قاعدة مثالية لتوفير المساحة مع الاستمرار في الأداء بأقصى سعة. 


حيث تضمن نافذة المعالجة الواسعة أنه يمكنك علاج يدك أو قدمك بالكامل وتأتي مع شاشة LED كبيرة وواضحة للمساعدة في إظهار وقت المعالجة. كما أنها مصنوعة من بلاستيك ممتاز وخفيف الوزن قوي ولونه الأسود الأنيق سيبدو رائعًا في أي غرفة.


المميزات:

  • يمكن أيضًا استخدام هذا المصباح لأنواع محددة من الأعمال اليدوية

السلبيات:

  • لا توجد مروحة مدمجة


تعتبر مجففات الأظافر LED استثمارًا رائعًا لأي صالون أو منتجع صحي أو أي عمل آخر يقدم عمليات تجميل الأظافر والباديكير. 


حيث تعمل هذه الأجهزة على تسريع عملية تجفيف أظافر عملائك ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على المزيد من العملاء ، وسيكون لديك المزيد من الوقت لكل عميل. 


ومع ذلك ، قد يكون اختيار مجفف الأظافر المناسب لأظافر الجل أمرًا صعبًا. لكن لا تقلق. في دليل الشراء هذا ، سنخبرك بكل شيء عن هذه المجففات حتى تتمكن من اتخاذ قرار شراء مستنير.


ما هو الفرق بين جهاز تنشيف الأظافر LED ومجفف الأظافر بالأشعة فوق البنفسجية؟

إن مجففات الأظافر LED هي نوع من آلات تجفيف الأظافر الاصطناعية التي تستخدم طول موجي معين من الضوء لتسريع عملية التجفيف بعد تطبيق الجال. إنها أيضًا محمولة ، لذا يمكنك اصطحابها معك أينما تريد. 


تولد هذه الآلات ضجيجًا ضئيلًا أثناء التشغيل وتستغرق عادةً ما يقرب من 30 ثانية لتجفيف الأظافر. أفضل شيء هو أنه يمكن استخدامها لمدة 5000-10000 ساعة متواصلة دون أي مشكلة.


على الجانب الآخر ، تستغرق مجففات الأظافر بالأشعة فوق البنفسجية 3-4 دقائق لتجفيف جل الأظافر. تستخدم هذه الأجهزة الضوء فوق البنفسجي بدلاً من مصابيح LED لتسريع عملية التجفيف. 


نظرًا لأن الأشعة فوق البنفسجية ضارة جدًا بالبشر ، يوصى عادةً باستخدام مجففات الأظافر بالأشعة فوق البنفسجية فقط إذا كان لديك وصول إلى غرفة محمية من الأشعة فوق البنفسجية أو حمام بدون نوافذ. 


تدوم مصابيح مصباح الأشعة فوق البنفسجية لمدة 4000 ساعة فقط ، لذا يتعين عليك استبدالها بعد كل 6 أشهر أو نحو ذلك للحفاظ عليها في حالة جيدة.


كيفية اختيار مجفف المناكير الذي يلبي احتياجاتك؟ 

تعتبر مجففات الأظافر LED طريقة شائعة لتجفيف أظافرك بسرعة وسهولة ، ولكن كل جهاز يأتي بميزاته الفريدة. فيما يلي قائمة بالميزات الأساسية التي يجب أن تبحث عنها أثناء شراء مجفف الأظافر LED.


التحكم بالمؤقت

تأتي العديد من مجففات الأظافر LED مزودة بمؤقتات تمنحك بعض التحكم في مدة تشغيل المنتج. يمكن ضبط المؤقت لأي فترة زمنية تصل إلى 60 دقيقة وله ميزة الإغلاق التلقائي بالإضافة إلى زر إعادة التشغيل. 


هذه ميزة مريحة للغاية حيث لن تضطر إلى الاستمرار في التحقق من أظافرك لمعرفة ما إذا كانت جافة أم لا.


مجسات تلقائية

ميزة أخرى مفيدة للبحث عنها في مجفف الأظافر LED هي أجهزة الاستشعار التلقائية. توجد هذه المستشعرات في الجزء السفلي من الجهاز ، وهي تكتشف متى يتم وضع الأصابع عليها ، بحيث تبدأ في توفير الوقت على الفور. هذه النماذج أكثر ملاءمة وكفاءة من تلك التي تتطلب التنشيط اليدوي.


ميزة مضادة للوهج

تعتبر ميزة مقاومة التوهج ميزة رائعة أخرى يجب أن تبحث عنها في مجفف الأظافر LED. يساعد على تقليل إجهاد العين من العمل أمام ضوء الأشعة فوق البنفسجية ويسمح للمشغلين برؤية أفضل عند العمل على العملاء ذوي الأظافر الداكنة أو البشرة السمراء.


شاشة ليد

تحتوي بعض الطرز أيضًا على شاشة LED تعرض معلومات حول إعدادات الجهاز وتسمح للمستخدمين برؤية عملهم أثناء تجفيفه. لتحقيق أقصى قدر من الراحة ، اختر الطراز الذي يأتي مع شاشات LED.


الحجم

يمكن لبعض مجففات الأظافر أن تستوعب 5 أصابع فقط في المرة الواحدة بينما يمكن للآخرين حمل جميع الأصابع العشرة في وقت واحد. اختر دائمًا مجفف أظافر بحجم مناسب حتى تتمكن من تجفيف كل أصابعك دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة.


وقت جاف

بعد ذلك ، عليك التحقق من وقت الجفاف لمجفف الأظافر LED. ليس هناك فائدة من استخدام مجفف الأظافر الذي يستغرق ساعات ليجف لأنه بعد ذلك ستنتهي أظافرك بالتلطخ والتلف. استثمر دائمًا في مجفف الأظافر LED الذي يستغرق أقل من 30 ثانية فقط حتى يجف.


متانة

ستحدد متانة المنتج بشكل عام الجودة وطول العمر. تعمل بعض مجففات الأظافر الضعيفة وذات الجودة المنخفضة عدة مرات فقط قبل أن تبدأ في الصدأ أو الانهيار. لذلك ، من الضروري اختيار نموذج قوي يمكن استخدامه لمدة 5-6 سنوات دون استبداله.


ما هو نطاق اسعار جهاز تنشيف المناكير؟

تأتي مجففات الأظافر LED في نطاق واسع من نقاط السعر. في المتوسط ​​، يمكن أن تكلف ما بين 30 إلى 100 دولار. إذا كنت قد بدأت للتو ، فإننا نوصي بالحصول على نموذج أساسي في نطاق يتراوح بين 30 و 50 دولارًا. 


تأتي هذه النماذج بدون أي ميزات إضافية ولكنها تنجز المهمة. تأتي مجففات الأظافر المتطورة LED مع المزيد من الميزات مثل أدوات التحكم في المؤقت ، وأجهزة الاستشعار التلقائية ، والميزات المضادة للوهج ويمكن أن تكلف ما يزيد عن 1000 دولار ، ولكن حتى عند نقطة السعر هذه ، فإنها لا تزال استثمارًا ممتازًا لصالون الأظافر.


هل مجففات الأظافر LED آمنة؟

نعم ، مجففات الأظافر LED لا تصدر أي أشعة ضارة ، لذا فهي آمنة تمامًا للاستخدام. لكن ضع في اعتبارك أن استخدام هذه الأجهزة دائمًا باعتدال، خلاف ذلك ، ستنتهي ببقع بنية وأظافر متقشرة.


ما هي مدة صلاحية جهاز تنشيف الأظافر LED؟

اعتمادًا على مستوى الاستخدام ، قد يستمر مجفف الأظافر LED ما بين 3-5 سنوات قبل أن يحتاج إلى أي بديل.


ما هي الطريقة المناسبة لتنظيف مجفف الأظافر LED؟

لا تغمر مجفف أظافرك في الماء أبدًا. بدلاً من ذلك ، استخدم فرشاة التنظيف وبعض منظف جال السيليكون لمسح أي أوساخ أو زيت من داخل الجهاز.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جهاز تنشيف المناكير لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-