أفضل 5 مزيل المناكير الفعالة لعام 2024

هناك الكثير من خيارات مزيل طلاء الأظافر في السوق اليوم ، والتنوع الهائل يمكن أن يجعل من الصعب اختيار أفضل منتج يلبي احتياجاتك.

مزيل المناكير


عندما لا تتمكنين من الوصول إلى الصالون لإزالة مانيكيرك ، من المهم اتخاذ الخطوات الصحيحة لحماية صحة وسلامة أظافرك.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 علاج لتكثيف الشعر لعام 2024

أفضل 10 جهاز تنظيف البشرة لعام 2024

أفضل 5 مكائن حلاقة نسائية لبشرة ناعمة لعام 2024

أفضل 7 جاكيتات نسائية شتوية لعام 2024

أفضل 8 ثريات سقف مودرن لعام 2024


الأسيتون مثير للجدل إلى حد ما ، حيث يفضل الكثيرون تجنب استخدامه بسبب سمعته بكونه سيءويجفف أظافرك - ناهيك عن رائحته الشديدة. 


لقد اخترنا تضمين الخيارات الخالية من الأسيتون هنا. في حين أن هذا المذيب الكيميائي قاسي بالفعل ، فإنه يظل الخيار الأفضل عادةً عندما تحتاج إلى شيء سريع المفعول ويتطلب أقل قدر من الكشط والفرك. 


نظرًا لأن اسيتون اظافر يعمل بسرعة ، فإنه يساعدك أيضًا على مقاومة الرغبة في تقشير طلاء الأظافر.


في حين أن بعض اختياراتنا يمكن أن تساعد في الواقع على تقوية أظافرك بدلاً من إضعافها ، لا تنسي ترطيب أظافرك وجلدك بعد الانتهاء من إزالة طلاء الأظافر. 


من العادات الجيدة نقع أظافرك في الزيت لمدة 5 دقائق على الأقل، لذالك جرب الخيارات الطبيعية مثل الزيتون أو فيتامين هـ أو زيت الأرغان. 


بعد ذلك ، نوصي بوضع زيت بشرة أو كريم بشرة والتشطيب بغسول اليدين الغني لترطيب بشرتك والتصدي لأي تأثير تجفيف لمزيل طلاء الأظافر نفسه.


لمزيد من المعلومات حول ما يجب النظر إليه عند اختيار مزيل مناكير ، قمنا بإدراج قائمة بأفضل مزيل طلاء اظافر المتاح لك لمساعدتك في تحديد المنتج الأفضل للشراء.

أسعار مزيل طلاء الأظافر

1. مزيل المناكير CND Offly Fast Moisturizing Nail Polish Remover

مزيل المناكير

إشتري الأن

يعتبر CND Offly Fast Moisturizing Remover هو أحد مزيلات طلاء الأظافر القليلة التي تزيل بشكل فعال جل ، واللك ، والاكريليك ، ومانيكير مسحوق الغمس دون تأثير التجفيف والرائحة القاسية للأسيتون النقي. 


تتضمن هذه التركيبة الاحترافية زيوت المكاديميا وفيتامين E للمساعدة في ترطيب الأظافر أثناء إزالة اللون في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. 


لذالك تقترح الشركة المصنعة وضع يديك في قفازات دافئة أو في منشفة دافئة أثناء عملية النقع ؛ خلاف ذلك ، لا توجد خطوات خاصة مطلوبة لاستخدام هذا المنتج مقابل الأسيتون النقي. 


إذا كنت بحاجة إلى إزالة مانيكيرك في المنزل ، فإن Offly Fast Moisturizing Remover من CND هو خيار رائع لتقليل مخاطر تلف أظافرك.

2. اسيتون اظافر Bundle - Pronto Nail Care Essentials 2 Pack: 100% Pure Acetone + 99% Isopropyl Alcohol

اسيتون اظافر

إشتري الأن

يعد Pronto 100٪ Pure Acetone خيارًا متاحًا على نطاق واسع ويعمل بشكل جيد لإزالة طلاء الأظافر الجل، كما أنه رخيص السعر أيضا. 


عند إزالة طلاء الجل ، بمجرد أن تضع المعطف الخفيف اللامع لأسفل وتضع واقيًا للجلد ، فإن الخطوة التالية هي نقع أطراف أصابعك. 


يمكن القيام بذلك إما باستخدام وعاء صغير مملوء بالمزيل أو باستخدام كرات قطنية مبللة ولفها على أظافرك بورق الألمنيوم. 


نظرًا لأن القدر الأخير من الضرر سيتم إلحاقه بأظافرك عند إزالة طلاء الجل في أقصر وقت ممكن ، يوصي العديد من أخصائيي تجميل الأظافر باستخدام أقرب شيء إلى الأسيتون النقي الذي يمكنك وضع يديك عليه. 


تعمل التركيبات التي تحتوي على مكونات مضافة عادةً على إبطاء عملية الإزالة وزيادة مقدار الضرر الناجم عن الكشط والفرك بعد النقع.

3. مزيل طلاء الاظافر Onyx Professional 100% Acetone Nail Polish Remover 4 oz

مزيل طلاء الاظافر

إشتري الأن

أصبحت مانيكير مسحوق الغمس شائعة بفضل نتائجها طويلة الأمد بشكل لا يصدق، إذ تؤدي عملية الاستخدام أيضًا إلى الحد من التعرض لأضواء الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، مما يوفر فوائد صحية أيضًا. 


بعد أن ترفعي الطبقة العلوية اللامعة ، قومي بوضع كرة قطنية مبللة ولفي أظافرك بورق القصدير. 


يوصي معظم أخصائيي تجميل الأظافر بالأسيتون النقي لهذه الخطوة لأنه الأكثر فعالية في إزالة الطلاء بأسرع ما يمكن. 

4. افضل مزيل مناكير Mineral Fusion Nail Polish Remover, 6 oz

مزيل طلاء الاظافر

إشتري الأن

يعتبر مزيل طلاء الأظافر Zoya Remove Plus الحائز على جائزة خيارًا رائعًا لمن لديهم حساسية من الرائحة الكيميائية المنتشرة في معظم مزيلات طلاء الأظافر. 


هذه الصيغة لطيفة على أظافرك بينما لا تزال قادرة على إزالة جميع الألوان واللمعان بشكل فعال. إذ تدعي Zoya أن هذا المنتج يصل إلى حد العمل كمستحضر للأظافر ومكيف بالإضافة إلى إزالة الطلاء. 


يأتي مزيل التلميع هذا أيضًا مع موزع فريد يجعله مقاومًا للانسكاب ويسهل نقله أثناء السفر. على الرغم من أن مزيل طلاء الأظافر Zoya Remove Plus لا يزال منتجًا يعتمد على الأسيتون. 


إلا أن تركيبته اللطيفة والرائعة نسبيًا تجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تجنب الروائح الكيميائية دون التخلي عن ترطيب كل من الأظافر والبشرة.

5. مزيل مناكير طبيعي ella+mila"Soy Nail Polish Remover" | Non Acetone & Alcohol Free

مزيل طلاء الاظافر

إشتري الأن

إذا كنت تفضل تجنب استخدام الأسيتون القاسي على أظافرك ، فإن مزيل طلاء الأظافر هذا الذي يحتوي على فول الصويا من Ella + Mila هو بديل ممتاز. 


إذ يعمل مزيل طلاء الأظافر هذا بشكل جيد لإزالة اللون دون بذل مجهود كبير ، على عكس العديد من الخيارات غير الأسيتون المتوفرة في السوق اليوم. 


إنه غني بالفيتامينات A و C و E للمساعدة في تقوية وترطيب الأظافر. 


كما تضفي زيوت اللافندر الأساسية على مزيل التلميع هذا رائحة شبيهة بالسبا بينما تعمل أيضًا على الحفاظ على ترطيب الأظافر أثناء عملية إزالة اللون. 


أفضل ما في الأمر هو أن السعر معقول بشكل لا يصدق ، مما يجعل Ella + Mila Soy Nail Polish Remover خيارًا رائعًا خالٍ من الأسيتون. 


ما هي أنواع مزيل المناكير؟

غير الأسيتون

صُنعت مزيلات طلاء الأظافر الخالية من الأسيتون لتكون خالية من الكحول. 


الكحول هو أحد المكونات التي توجد دائمًا في مزيلات الأظافر لأنه يساعد في إزالة طلاء الأظافر. الجانب السلبي لهذا النوع من مزيل الأظافر هو أنه قاسٍ جدًا على الاظافر ويحتوي على مذيبات أضعف.


مزيل جل

إذا كان لديك مناكير أظافر اللك أو الجل ، فسيتعين عليك استخدام مزيلات مصنوعة خصيصًا لمثل هذه التلميعات. تأتي مزيلات جل الأظافر عمومًا بتركيز عالٍ من الأسيتون مما يساعد في إزالتها. 


أيضًا ، نظرًا لأن كلا من اللك والجيل يتم ازالتهم باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، فمن الصعب جدًا إزالتهما. لهذا السبب ، يفضل معظم مستعمليها أن يقوم فني أظافر بالمهمة نيابة عنهم.


إذا كنت ترغب في إزالة هذا الطلاء من منزلك ، يجب أن تحصل على مزيل أظافر جل ، ورقائق معدنية ، وقطن. كل ما عليك فعله هو نقع كرة القطن داخل المزيل ثم وضعها على أحد أظافرك. 


سيساعدك ذلك إذا قمت بلف القصدير حول الظفر لتثبيت الكرة القطنية في مكانها. بعد 15 دقيقة ، قم بإزالة الكرات القطنية والرقائق ببطء.


اسيتون اظافر

تتكون العديد من مزيلات طلاء الأظافر من الأسيتون نظرًا لقدرته على إزالة طلاء الأظافر بسرعة. لاحظ أيضًا أن الأسيتون مصمم ليكون بمثابة مذيب قابل للاشتعال. 


على الرغم من أنها فعالة جدًا ، إلا أنها قد تكون قاسية جدًا على البشرة والأظافر. أيضًا ، لها رائحة قوية نسبيًا قادرة على تهيج عينيك أو رئتيك.


كما تعتبر مزيلات طلاء الأسيتون الأكثر فاعلية ، مما يعني أنه يجب عليك الحصول عليها إذا كنت ترغب في إزالة التلميعات الصعبة.


كيفية اختيار مزيل المناكير المناسب لاحتياجاتك؟ 

أثناء كتابة هذا المقال ، أعطينا الأولوية لعوامل مثل توافق الصقل والملمس وطريقة الاستخدام والمكونات النشطة. 


بشكل افتراضي ، ليس كل مزيل طلاء اظافر جيد ، اعتمادًا على نوع طلاء الأظافر أو الطلاء الذي تستخدمه. قمنا بتجميع بعض النصائح والحيل التي من شأنها أن تساعدك على تحديد افضل مزيل طلاء اظافر يناسبك. 


إليك بعض النصائح التي يجب أن تساعدك في شراء افضل مزيل مناكير:


هل هي غير سامة؟

مزيلات طلاء الأظافر غير السامة ذات أساس زيتي ، ومعظمها يستخدم زيت الصويا. إذ ستجد أيضًا بعض العلامات التجارية التي تحتوي على زيوت عطرية ، وبعضها خالي من العطور إذا لم تكن مرتاحًا لها. 


لاحظ أن هذه الصيغ قد لا تكون فعالة مثل تركيبات الأسيتون العادية. ما يعنيه هذا هو أن الأمر قد يستغرق وقتًا أطول حتى تذوب الزيوت. 


أيضًا ، على الرغم من أن المزيلات التي تحتوي على الزيت عادةً ما تترك أصابعك تبدو وتشعر بالدهون ، إلا أنها تمنح أظافرك وبشرتك إحساسًا بالترطيب.


قابلية النقل

عند البحث عن افضل مزيل طلاء اظافر ، تأكد من أنك تفكر في مزيل طلاء يمكنك حمله بسهولة. من الناحية المثالية ، قد يساعدك إذا اخترت زجاجة تأتي في زجاجة محمولة حتى لا تقلق بشأن أخذها أثناء السفر. 


كما قد يساعدك إذا اخترت مزيل أكريليك الأسيتون بنسبة مائة بالمائة مع سدادة لتهتز مع الحفاظ على الاتساق قبل استخدام مزيل طلاء الأظافر.


العطر

هناك عامل آخر يجب أن تفكر فيه جيدًا قبل شراء مزيل طلاء الأظافر وهو الرائحة. ابحث عن منتج يأتي بعطر طبيعي لجعل جلسة الإزالة أكثر سهولة ومتعة.


سهولة الاستخدام

لاحظ أن مزيل طلاء الأظافر يجب أن يكون سهل الاستخدام ويجب أن يستجيب جيدًا عند استخدامه. 


بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يمنحك نتائج جيدة دون الحاجة إلى الضغط الزائد ، ويجب أن يكون قادرًا على مسح جميع بقايا الطلاء دون إتلاف أظافرك. أيضًا ، يجب أن يكون مزيل الأظافر صديقًا للبيئة ويجب ألا يسبب الحساسية.


التوافق

سيكون من المفيد أن تكون متأكدًا من أن المزيل الذي تحصل عليه مصنوع لإزالة الطلاء الذي تستخدمه دون التأثير سلبًا على أظافرك. 


هذه المزيلات ليست مصممة للعمل مع أي طلاء ، ويجب أن تحصل على واحد فقط يعمل بشكل مثالي مع الملمع الخاص بك.


شكل المزيل

لاحظ أن قوام المزيل يأتي بقوام مختلف ، ولكن أكثرها شيوعًا هو السائل الرقيق الذي يجب نقعه باستخدام ضمادة قطنية. 


قد تجدين أيضًا مزيلات ذات أساس زيتي وهي ألطف على أظافرك. بعض المزيلات لها قوام وسمك أفضل.


احتياطات ونصائح لا يجب أن تنساها.

تأكد من وجودك في غرفة جيدة التهوية أثناء العمل بمزيل طلاء الاظافر. والسبب في ذلك هو أن الأسيتون مصنوع ليكون مادة متفجرة تمامًا.


تجنب استنشاق الأدخنة.


قد يؤدي التعرض المفرط للمزيل إلى تهيج الجلد وحساسيته ، ولهذا السبب يجب عليك اختيار مزيل غير الأسيتون.


يمكنك تدليك بعض الزيتون على بشرتك قبل إزالة طلاء الأظافر باستخدام تركيبة أساسها الأسيتون.


الأسئلة الشائعة حول مزيل طلاء اظافر

ما هي أفضل طريقة للإستعمال مزيل طلاء الأظافر؟

باستخدام كرة قطنية أو وسادة ، يمكنك بسهولة وضع مزيل طلاء أظافر نظيفًا. أيضًا ، يأتي القطن مع مزيل طلاء الأظافر الذي يمكن أن يساعد في التخلص من طلاء الأظافر أثناء مسحه عن الظفر.


أي نوع من طلاء الأظافر هو الأفضل؟

يتوقف هذا تمامًا على نوع طلاء الأظافر الذي تستخدمينه. إذا كنت تستخدم ملمعًا تقليديًا ، فيمكنك استخدام كرة قطنية مبللة إما في سائل لا يحتوي على الأسيتون أو سائل أساسه الأسيتون. 


في حالة التلميع المتين مثل مساحيق الغمس والمواد الهلامية ، ستحتاج إلى مزيلات أساسها الأسيتون.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مزيل طلاء الأظافر لهذا العام؟ ما هو نوع طلاء الاظافر الذي تستعمله؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-