أفضل 7 عطور توم فورد والأكثر مبيعا لعام 2024

أطلق توم فورد ، مصمم الأزياء الأمريكي ، أول عطر للعلامة التجارية في إطار تحالف ، وحقق نجاحًا فوريًا. إذ تقدم العلامة التجارية أكثر من 100 قاعدة عطرية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور فيكتوريا سيكرت نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور مارك جاكوبس نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024

أفضل 7 عطور جيمي شو لعام 2024

أفضل 7 عطورات كلينك لعام 2024


يبقيك العطر منتعشًا ويجعلك تشعر بأنك شخص فريد من نوعه. لذالك يقدم توم فورد عطورًا جيدة التصميم وآسرة. تتوفر العطور بمكونات من الأزهار ، والفواكه ، والخشبية ، والترابية ، والتوابل. تحقق من أفضل عطور توم فورد أدناه في هذا المقال!

أسعار عطور tom ford 

1. عطر توم فورد Tom Ford Black Orchid By Tom Ford For Women. Eau De Parfum Spray

عطر توم فورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يجسد ماء عطر الأوركيد الأسود هذا الجوهر الحقيقي للمرأة العصرية. العطر شرقي منحني جدا ومثير وحسي. إذ تتكون العطور الشرقية من خشب الصندل والشوكولاتة والفانيليا والبخور ، لذلك ليس من الصعب جدًا الوقوع في حب رائحة هذا العطر. 


إذا كنت تحب رائحة الأوركيد والتوابل السوداء ، فستحبها بالتأكيد حتى النخاع. تأتي العبوة في زجاجة سوداء كلاسيكية أنيقة للغاية ومريحة. هذا بالتأكيد من بين أفضل عطور توم فورد في السوق.


2. عطر توم فورد نسائي White Patchouli by TOM FORD

توم فورد عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا العطر من توم فورد في زجاجة بيضاء أنيقة للغاية. له رائحة زهرية ومثالية للنهار حيث أن العطر لطيف للغاية. إذا كنت ممن يحبون روائح الأزهار الفاكهية ، فإن الباتشولي الأبيض من مجموعة توم فورد هو بالتأكيد من أجلك. 


الرائحة ناعمة ومنعشة ونقية ونظيفة وستحبين استخدامه. العطر أنثوي للغاية على الرغم من المغرة الخفيف والمسك مما يجعله أكثر جاذبية.


3. عطر توم فورد رجالي TOM FORD for Men EDT

عطر tom ford

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت من محبي عطور الحمضيات ، فإن هذا العطر هو من أجلك من مجموعة عطور توم فورد. الرائحة مقرمشة وحمضية ، مصنوعة خصيصًا للرجال. 


يأتي في زجاجة زجاجية أنيقة حقًا وستبدو رائعة على منضدة الزينة. 


العطر عبارة عن مزيج من الحمضيات والزنجبيل والجريب فروت والخضروات العميقة التي تنبعث منها رائحة منعشة للغاية. إنها رائعة لغرض الإهداء أيضًا.


4. برفان توم فورد Tom Ford Velvet Orchid 

برفان توم فورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا العطر الزهري العنبر الحسي من توم فورد يدفئ القلب. في حين أن المكونات العليا فاتنة مثل الروم والعسل واليوسفي والبرتقال والبرغموت ، فإن المكونات الوسطى من الياسمين والأوركيد الأسود وزهر البرتقال والمغنوليا ليست أقل. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكونات الأساسية للفانيليا دائمة الخضرة وخشب الصندل والمر والبلسم واللابدانوم تمنح العطر الدفء. هذه الرائحة تستحق كل قرش لاستخدامها في أي وقت من اليوم وتأتي في زجاجة أرجوانية لطيفة.


5. عطر توم فورد رجالي  Noir by TOM FORD for Men

عطر توم فورد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت من محبي العطر الشرقي والتوابل ، فإن عطر Noir Eau de Parfum مناسب لك بالتأكيد. العطر حسي ودافئ ومثير. 


إذ سيمنحك هذا العطر رائحة أكثر كثافة وطويلة الأمد. كما أنه من بين أكثر مجموعات العطور مبيعًا من TOM FORD بسبب الرائحة الشرقية المعروف بالحنان والشهوانية والعمق.


6. عطر توم  TOM FORD Grey Vetiver

توم فورد عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Grey vevtier من TOM FORD هو عطر للجنسين ، وبالتالي يمكن استخدامه من قبل أي شخص. الرائحة عبارة عن مزيج مالح وحمضيات مثير للغاية وحسي. 


كما أنه يدوم طويلاً ويجعلك منتعشة طوال اليوم. يتميز بالحمضيات والتوابل والأخشاب القيمة. العطر معبأ في عبوة أنيقة وهي ليست ثقيلة جدًا لذا يمكنك حملها أثناء السفر أيضًا.


7. عطر توم فورد TOM FORD Tobacco Vanille Eau De Parfum

توم فورد عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز هذا العطر من توم فورد برائحة لطيفة للغاية وهي حارة وحلوة في نفس الوقت. الرائحة تشبه مزيج الفانيليا والشوكولاتة والقرنفل والقرفة والتوابل. 


إذا كنت من محبي التوابل ، فستستمتع بهذا العطر لأن العطر ممتع للغاية ومنعش. كما أن العبوة مصنوعة في زجاجة أنيقة يسهل حملها وتبدو أنيقة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور توم فورد لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-