أفضل 5 زيوت خشب الصندل لعام 2024

هناك العديد من الفوائد التي يتمتع بها زيت خشب الصندل للبشرة والشعر والمزاج. 


على سبيل المثال ، يعتبر خشب الصندل مادة قابضة تعمل على توحيد وترطيب البشرة التالفة ، وهذا هو سبب استخدامها في مستحضرات ما بعد الحلاقة والمرطبات. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 زيوت خروع للشعر لعام 2024

أفضل 7 زيوت أرغان للوجه لعام 2024

أفضل 10 ماسكات للشعر الناعم لعام 2024

أفضل 7 غسول مقشر للوجه لكل أنواع البشرة لعام 2024

أفضل 6 انواع غسول وجه بالفحم لعام 2024


ثم يعزز لمعان الشعر والجسم وله خصائص مضادة للميكروبات قد تقلل من قشرة الرأس. أخيرًا ، تعمل الرائحة الخشبية على تخفيف القلق وتهدئة العقل ، لذلك فلا عجب أنها تستخدم للتأمل والتدليك.


لسوء الحظ ، يميل زيت خشب الصندل الأساسي إلى أن يكون مكلفًا لأن الشجرة التي تأتي منه تستغرق وقتًا طويلاً لتنضج. والأسوأ من ذلك ، أنه يجب قطع الشجرة لاستخراج الزيت ، لذا فإن خشب الصندل ليس متجددًا مثل الزيوت الأساسية الأخرى المقطرة من الزهور والأوراق.


لا تنخدع بالسعر الرخيص. يستحق زيت خشب الصندل الأساسي التكلفة ، خاصة إذا كنت تستخدمه للعناية بالبشرة. 


في المراجعات أدناه ، سنعرض لك أفضل زيت خشب الصندل للبشرة ونوضح سبب كون بعض العلامات التجارية أفضل من غيرها. سنشرح أيضًا الفرق بين خشب الصندل النمساوي والهندي وخشب الصندل من هاواي.


ما فائدة زيت الصندل الاصلي؟

يُستخدم خشب الصندل كعطر منذ العصور القديمة. من المعروف أيضًا أن لها خصائص طبية وكانت تستخدم للحفاظ على المومياوات في مصر القديمة.


أحد المكونات الرئيسية في خشب الصندل يسمى سانتالول. إنه مضاد للميكروبات ومضاد للسرطان ومضاد للالتهابات. كما إنه زيت أساسي عالي الجودة مصنوع من الأشجار الناضجة غني بالسانتالول.


إذا كنت تستخدم زيت خشب الصندل للعناية بالبشرة ، فإنه ينقي البشرة ويهدئها. كما أنه يساعد على تنظيم إفراز الدهون ، مما يجعله فعالاً في إدارة حب الشباب. أضيفي قطرة إلى المرطب لتهدئته وترطيبه بعد إزالة الشعر أو تقشيره.


إذا كنت تعانين من خصلات جافة أو مملة أو تساقط الشعر أو قشرة الرأس ، أضيفي زيت خشب الصندل العطري إلى الشامبو والبلسم أو خففيه باستخدام ناقل لعمل قناع للشعر.


ما هي الزيوت الأساسية الأخرى التي تناسب زيت خشب الصندل؟

مزيجنا المفضل لمكافحة حب الشباب يشمل خشب الصندل وإكليل الجبل والليمون. كما لا تتردد في إضافة خشب الصندل إلى اللبان لزيادة قدرته على الشفاء.


بينما يقترح أخصائيو العلاج بالروائح الخبراء مزج زيت خشب الصندل بأزهار مثل الياسمين والخزامى وإبرة الراعي. كما أن زيوت الحمضيات مثل البرغموت والليمون تتماشى جيدًا مع خشب الصندل.


نظرًا لأن زيت خشب الصندل قوي جدًا ، فمن الضروري تخفيفه باستخدام مادة حاملة. التخفيف لا يضعف الزيت. إنه يجعله آمنًا للاستخدام لتجنب تفاعلات الحساسية وتحسس الجلد من الاستخدام المتكرر.

اسعار زيت خشب الصندل

1. زيت خشب الصندل Plant Therapy Sandalwood Australian Organic Essential Oil 5 mL

زيت خشب الصندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في وقت كتابة هذا التقرير ، قد يكلف زيت خشب الصندل الأساسي النقي وغير المخفف 100٪ أكثر من ثلاثمائة دولار للأونصة. لهذا السبب غالبًا ما تراه يباع في زجاجات صغيرة بحجم 5 مل. قد تحتوي على سدس أونصة فقط ، لكنها على الأقل بسعر قابل لشراء. 


على الجانب المشرق ، يمكنك الحصول على حوالي مائة قطرة من زجاجة بحجم 5 مل. نظرًا لأنه يجب عليك تخفيف الزيت لاستخدامه على بشرتك أو شعرك ، فقد تدوم زجاجة صغيرة بعض الوقت. 


إذا كنت تقوم بالعلاج بالروائح باستخدام ناشر بالموجات فوق الصوتية يستخدم الماء ، فأنت لا بحاجة إلى بضع قطرات فقط. لذالك جرب إضافة خمس قطرات من خشب الصندل مع قطرتين من البرغموت للحصول على رائحة تبعث على الاسترخاء وتنقية الذهن.


تأتي كل زجاجة مع رمز للتحقق من نتائج اختبار GC / MS. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعبئة الزيوت في زجاج بلون العنبر مع قطارة أوروبية لإبقائها طازجة.


إذا كان لديك أي أسئلة حول الزيوت ، فإن الشركة توظف معالجين عطريين معتمدين للإجابة عليها.


المميزات:

  • عضوي ، نقي ، غير مخفف معتمد من وزارة الزراعة الأمريكية
  • يجب أن تجتاز كل دفعة اختبارات الحسية واختبار GC / MS ويمكن للعميل التحقق من النتائج
  • أخصائيو العلاج العطري المعتمدون متاحون للإجابة على الأسئلة
  • تباع مباشرة

السلبيات:

  • النسخة العضوية أغلى قليلاً من غير العضوية أدناه


2. زيت خشب الصندل العطري Plant Therapy Australian Sandalwood Essential Oil 100% Pure

زيت الصندل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكنك توفير النقود عن طريق الحصول على زيت خشب الصندل الأسترالي الأساسي. إنه غير مخفف وقد اجتاز عدة جولات من اختبارات النقاء والجودة. 


إذ يستخدم Plant Therapy مختبرات خارجية للتحقق من كل دفعة من الزيت باستخدام كروماتوغرافيا الغاز ، وقياس الطيف الكتلي ، والمراجعة الحسية.


المميزات:

  • اجتاز عدة جولات من الاختبارات بما في ذلك GC / MS والمراجعة الحسية
  • أقل تكلفة من الزيت العطري العضوي

السلبيات:

  • غير معتمد كمنتج عضوي ، ولكنه خضع لاختبار النقاء


3. زيت خشب الصندل للبشرة Rocky Mountain Oils - Sandalwood - 5 ml - 100% Pure and Natural Essential Oil

زيت خشب الصندل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن أفضل زيت عطري من خشب الصندل الهندي ، فزيت Santalum النقي من الهند ، هو ما تبحث عنه.


يستخدم Rocky Mountain كروماتوجرافيا الغاز وقياس الطيف الكتلي للتحقق من نقاء وفعالية كل زيت أساسي يبيعونه. كما يقومون بفحص الموردين قبل الشراء منهم ، ويجب على هؤلاء الموردين الالتزام بإرشادات صارمة.

 

عند وصول الزيوت إلى المنشأة ، تقوم الشركة باختبار عينات من كل دفعة. يستبعدون أي زيت يحتوي على مواد مخففة أو ملوثات أو مكونات اصطناعية.


أخيرًا ، يتحقق مختبر تابع لجهة خارجية من أن الزيت تم الإعلان عنه.


على الرغم من أن هذه العلامة التجارية لا تصنع الزيوت الأساسية ، إلا أننا واثقون من جودة منتجاتها. أيضًا ، لا يستخدمون مخطط تسويق متعدد المستويات مع وسطاء لكسب المال فهم يبيعون مباشرة للجمهور.


المميزات:

  • صنع في الهند
  • اجتاز عدة جولات من اختبارات النقاء والجودة
  • تباع مباشرة من الشركة 

السلبيات:

  • زجاجة صغيرة بسعر باهظ


4. زيت الصندل الزيوت العطرية NOW Essential Oils, Sandalwood Oil

زيت الصندل للبشرة

إشتري من أمازون العالمي

بصفتنا بشرًا ولسنا ملوكًا أو مليارديرات ، فإننا نقدر زيت خشب الصندل المخفف مسبقًا. ليس فقط جاهزًا للاستخدام مباشرة على الجلد أو الشعر ، ولكنه يأتي بسعر معقول. (خاصة بالنظر إلى أنها زجاجة سعة 1 أونصة).


على الرغم من أنها ليست مثالية للناشرات بالموجات فوق الصوتية أو البخاخات ، إلا أنها مثالية للعناية بالبشرة. علاوة على ذلك ، لا تتردد في مزجه مع قطرات من الزيوت الأساسية الأخرى مثل الليمون أو اللافندر.


قاعدة زيت الجوجوبا ممتازة لترطيب البشرة الجافة لأنها تحاكي دهون البشرة. أيضًا ، ليس له رائحة قوية يمكن أن تغير الرائحة اللطيفة. 


علاوة على ذلك ، تقوم هذه العلامة التجارية الأمريكية الشمالية NOW بإجراء اختبارات داخلية واسعة النطاق لضمان نقاء وجودة زيوتها الأساسية. تحقق من موقع الويب الخاص بهم للتعرف على العملية الصارمة التي تتبعها وتحقق من القائمة الشاملة من الشهادات التي يحملها.


المميزات:

  • مخفف بزيت الجوجوبا
  • جاهز للاستخدام على البشرة أو الشعر
  • زجاجة 1 أونصة ميسورة التكلفة
  • من شركة مصنعة حسنة السمعة تجري اختبارات داخلية واسعة النطاق

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


5. زيت الصندل للشعر Edens Garden Sandalwood- Hawaiian Essential Oil

زيت خشب الصندل

إشتري من الموقع الرسمي

هذه الشركة في كاليفورنيا مملوكة للمرأة وتديرها عائلة. لقد تم التصويت عليها على أنها شركة الزيوت العطرية الأولى التي لا تستخدم التسويق متعدد المستويات.


أحد الأسباب التي تجعلنا نحترم هذه العلامة التجارية هو أنه يمكن للعملاء التحقق من نتائج تقارير GC / MS لكل دفعة من الزيت. علاوة على ذلك ، لديهم أيضًا معالجون بالروائح معتمدون للإجابة على الأسئلة.


المميزات:

  • شركة من كاليفورنيا مملوكة للمرأة وتديرها الأسرة
  • أخصائيو العلاج العطري المعتمدون متاحون للإجابة على الأسئلة
  • الزيت متوفر بأحجام مختلفة من الزجاجات

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت خشب الصندل لهذا العام؟ ما سبب استخدامك لمثل هذه الزيوت؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-