أفضل 7 غسول مقشر للوجه لكل أنواع البشرة لعام 2024

هل تعانين من بشرة غير متساوية أو غير متناسقة أو معرضة للكسر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى إعطاء الأولوية للتقشير في روتين العناية ببشرتك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 برايمر للبشرة الجافة لعام 2024

أفضل 6 انواع غسول وجه بالفحم لعام 2024

أفضل 7 كونسيلر للهالات السوداء لبشرة خالية من العيوب لعام 2024

أفضل 7 سيروم مرطب للوجه لكل انواع البشرة لعام 2024

أفضل 7 أنواع شامبو كلوران لعام 2024


إذ يعتبر التقشير من أفضل الطرق لتصحيح هذه المشاكل وعيوب الجلد الأخرى. تتمحور هذه العملية حول التعمق في مسامك للتخلص من الأوساخ والجلد الميت والمكياج ، مما يكشف عن سطح أكثر إشراقًا. بغض النظر عن روتين العناية ببشرتك ، يحتاج الجميع إلى تقشير البشرة بانتظام.


عندما يتعلق الأمر بالتقشير ، من المهم عدم المبالغة في ذلك لمنع تهيج بشرتك أو تجريدها من الزيوت الطبيعية فقد يؤدي ذلك في الواقع إلى تفاقم مشاكل بشرتك. ابدأ بالتقشير مرة أو مرتين في الأسبوع ، ثم راقب رد فعل بشرتك واضبطه حسب الحاجة.


قبل اختيار افضل غسول مقشر للوجه لك ، تأكد من معرفة نوع بشرتك ، سواء كانت حساسة ، أو جافة ، أو دهنية ، أو مزيج من كل هذه العوامل. سيكون هذا ضروريًا لإيجاد غسول وجه لك! بمجرد معرفة ذلك ، ستتمكن من تضييق نطاق خياراتك وإيجاد الصيغة التي ستحبها بشرتك.


لحسن الحظ ، بحثنا عن أكثر المنتجات الواعدة لإنشاء قائمة بغسولات تقشير الوجه الأكثر مبيعا لجميع أنواع البشرة. أكمل القراءة لتجد ما يناسبك تمامًا!

اسعار غسول مقشر للوجه 

1. غسول ستيفز للوجه Cetaphil Exfoliating Face Wash

غسول مقشر للوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماركة Cetaphil هي علامة تجارية تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية لجميع أنواع البشرة التي تقشر بلطف لتكشف عن بشرة متوهجة. 


إذ يزيل هذا المقشر اليومي البشرة الجافة والباهتة بينما ينظف لتحسين الملمس. هذه التركيبة الخاصة لطيفة بما يكفي للاستخدام اليومي ، وتتميز بحبيبات دقيقة متناهية الصغر تقشر خلايا الجلد الميتة.


كما تغذي تركيبة Cetaphil وتنعيم مع تحسين الملمس بمركب الجلسرين والفيتامينات الذي يلطف أثناء التقشير. بعد غسلة واحدة ، ستلاحظين توهجًا أكثر صحة وإشراقًا!


2. غسول مقشر للوجه يومي Aveeno Positively Radiant Skin Brightening Exfoliating Daily Facial Scrub

غسول مقشر للجسم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ينظف هذا المقشر مع تحسين لون البشرة وملمسها ووضوحها للحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونعومة. إذ انه غسول وجه موصى به من قبل أطباء الجلدية ومناسب للبشرة الحساسة ، ومضاد للحساسية ، وخالٍ من الصابون. 


جدد بشرتك بمزيج من مستخلص الصويا الغني بالرطوبة والحبيبات المشتقة من الطبيعة التي تزيل الأوساخ والزيوت والبكتيريا. كما يساعد هذا الغسول على إظهار بشرة أكثر إشراقًا وإشراقًا بقوام شبابي!


3. غسول كلين اند كلير لتقشير الوجه Clean & Clear Oil-Free Deep Action Exfoliating Facial Scrub

غسول وجه مقشر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كانت بشرتك جافة ، فهذا هو غسول تقشير الوجه المناسب لك! إذ يوفر هذا المقشر إحساسًا بالانتعاش والبرودة أثناء تنظيف وجهك بلطف. 


إذ تعمل عملية تنظيف المسام بشكل فعال ، حيث تزيل الأوساخ والزيوت والمكياج وغير ذلك مع ترك بشرتك ناعمة وناعمة ومنتعشة. 


كما انه غسول خالي من الزيوت سيمنح بشرتك العناية التي تحتاجها كل يوم لتستمر في التوهج. عزز مظهرك بمكونات مغذية ومرطبة تتعمق في مسامك وتنظف كل الأشرار. ستتمتعين ببشرة متوهجة ومشرقة في لمح البصر!


4. مقشر للوجه نيتروجينا Neutrogena Oil Free Pink Grapefruit Acne Face Wash with Vitamin C

غسول و مقشر للوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

نيوتروجينا هي علامة تجارية لحب الشباب موصى بها من قبل أطباء الجلدية ومناسبة لروتين منتظم للعناية بالبشرة. إذ يتكون غسول الوجه هذا من 2٪ حمض الساليسيليك للمساعدة في علاج التشققات أثناء تقشير بشرتك. 


كما تعمل تقنية MicroClear على تعزيز توصيل حمض الساليسيليك إلى الجلد ، مما يؤدي إلى إزالة التشققات ومنع تكوّن بثور جديدة.


يعمل هذا الغسول أيضا على الوصول إلى عمق المسام ، مما يسمح لحمض الساليسيليك بإزالة الأوساخ والزيوت والبكتيريا المسببة لحب الشباب. هذا المخلوط مملوء بالجريب فروت الوردي المشتق بشكل طبيعي وفيتامين C لتفتيح وتوحيد اللون على السطح!


5. افضل غسول مقشر للوجه Beauty America Tea Tree Facial Cleansing Wash

غسول مقشر للوجه يومي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي منظف الوجه المقشر هذا على زيت شجرة الشاي وخلاصة التوت والبرتقال والليمون لتنظيف البشرة للحصول على بشرة أنظف وأكثر وضوحًا وصحة. إذ يمكن أن تساعد حبات الجوجوبا على فتح المسام ومنع ظهور الشوائب وترطيب بشرتك. 


كما أنه خفيف ولطيف بما يكفي للبشرة الناضجة ، إذ يزيل غسول التقشير هذا كل الشوائب ليكشف عن بشرة أكثر شبابًا وصحة لأيام قادمة.


6. غسول وجه مقشر SkinMedica AHA/BHA Exfoliating Cleanser

مقشر وغسول للوجه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمنح حمض ألفا هيدروكسي المشتق طبيعياً وحمض بيتا هيدروكسي (BHA) هذا الوجه قوة تقشير. إذ تعمل هذه المكونات على فتح المسام وإزالة الشوائب والعيوب. 


بالإضافة إلى ذلك ، تساعد كريات الجوجوبا على تقليل ظهور التجاعيد مع تعزيز نسيج بشرتك. هذا الغسول مناسب لجميع أنواع البشرة ، مما يحسن مظهر لون البشرة وملمسها. 


7. غسول مقشر للبشره VASANTI Enzymatic Face Rejuvenator Exfoliating Face Wash by VASANTI - Enriched

غسول مقشر للبشره

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

في بعض الأحيان ، يمكن أن يترك التقشير بشرتك على الجانب الجاف ، ولكن هذا ليس هو الحال مع هذا الكريم المقشر! إذ يتكون هذا الغسول من مكونات طبيعية مثل الصبار لتهدئة وترطيب البشرة مع إزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب الأخرى.


لا أحد يحب البشرة الباهتة والخطوط الدقيقة وحب الشباب، هذا الغسول يقاوم تلك العيوب ويكشف عن بشرة أكثر إشراقًا ونعومة وتوحيد اللون. مع هذا المقشر ثلاثي المفعول الذي يحاكي التقشير الدقيق للجلد ، ستشعر وكأنك جديد تمامًا.


ختاما

تختلف بشرة كل شخص عن الآخر، فالمنتج أو العملية التي تعمل لصالح شخص ما قد لا تعمل بالضرورة مع شخص آخر. عندما يتعلق الأمر بتسمير روتين العناية ببشرتك ، فمن الطبيعي أن تمر ببعض التجربة والخطأ مع منتجات مختلفة. 


مهما كان ما تبحث عنه ، تأكد من أن المقشر الذي تختاره يحتوي على مكونات تدعم رحلتك. كما هو الحال دائمًا ، تأكد من أن المنتج الذي تختاره متوافق مع نوع بشرتك أيضًا! 


قد يستغرق اختيار أفضل ما يناسبك بعض الوقت. ولكن مع قليل من الصبر والتجريب ، يمكنك تحقيق البشرة التي كنت تسعى جاهدة من أجلها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل افضل غسول مقشر للوجه لهذا العام؟ ما هو المقشر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-