أفضل 7 شنط مكياج واسعارها لعام 2024

مجموعة مكياجك تستحق الأفضل، لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل شنط مكياج التي تتميز بالأناقة العملي وسهل التنظيف عالية الجودة في السوق! 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 شامبوهات طبيعية لعام 2024

أفضل 6 انواع غسول لحب الشباب لعام 2024

أفضل 7 غسول مقشر للوجه لكل أنواع البشرة لعام 2024

أفضل 7 برايمر للبشرة الجافة لعام 2024

أفضل 7 كونسيلر للهالات السوداء لبشرة خالية من العيوب لعام 2024


سواء كنت تسافر بشكل متكرر أو تحتاج ببساطة إلى نظام تنظيمي جديد لمستحضرات التجميل الخاصة بك ، استمر في القراءة من أجل المنتجات المفضلة لدينا!

اسعار شنط الميك اب

1. شنطة مكياج Relavel Travel Makeup Train Case Makeup Cosmetic Case Organizer Portable Artist Storage Bag

شنطة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اجعل حقيبة المكياج هذه مناسبة لك عن طريق تغيير الحجيرات على النحو الذي تراه مناسبًا! هذه الحقيبة ، المصنوعة من قماش أكسفورد عالي الجودة ، كبيرة بما يكفي لتخزين فرش المكياج وأدوات النظافة أو حتى أشياء مثل إكسسوارات الكاميرا أو المجوهرات.


إذا كنتِ تفكرين في أن تصبحي خبيرة مكياج ، فهذه الحقيبة هي خيار رائع ، حيث ستحتوي على كل ما تحتاجينه وتفصل الفرشاة لنظافة قصوى. إذا كنت مجرد شخص عادي محب للمكياج ، فافعل لنفسك معروفًا واستثمر في حل تخزين عالي الجودة!


2. شنط مكياج للسفر BAGSMART Toiletry Bag Hanging Travel Makeup Organizer

حقيبة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت مسافرًا ، فإن آخر شيء تريد التعامل معه هو قلة المساحة في حمام الفندق الصغير! قم بتعليق هذه الحقيبة والوصول بسهولة إلى منتجات العناية بالبشرة والأدوية والمكياج وأي شيء آخر تحتاجه في متناول يدك.


هذه الحقيبة مناسبة للسفر بشكل خاص ، لأنها تأتي مع حقيبة أدوات الزينة الشفافة المنفصلة المعتمدة من إدارة أمن المواصلات لجميع منتجاتك السائلة التي يبلغ حجمها 3.4 أونصات أو أقل! إذ تسمح لك المقصورات الشفافة برؤية كل شيء - وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة التحقق من محتويات حقيبتك.


3. حقيبة مكياج Pocmimut Makeup Bag Cosmetic Bag for Women

شنطة ميكب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تفكر في هدية مناسبة لأمك أو صديقك المفضل لعيد الميلاد هذا العام ، فماذا عن حقيبة مكياج Pocmimut؟ هذه الحقيبة مقاومة للماء ، ومصنوعة من سحاب مزدوج ، ومعزولة جيدًا ، لذا لن تنكسر منتجاتك باهظة الثمن إذا أسقطتها عن طريق الخطأ (أو تعرضت لبعض الاضطرابات على الطريق).


بالإضافة إلى ذلك ، تأتي هذه الحقيبة مع حقيبة مستحضرات تجميل أصغر حجمًا يمكنك تخزينها بداخلها أو بشكل منفصل! أمسك بالمقبض بسهولة أثناء السفر وقم بتعليقه على علاقة أو رف بمجرد وصولك إلى وجهتك.


4. شنطة ميكب Stagiant Travel Makeup Bag, Makeup Bags for Women / Men

شنط مكياج للسفر

إشتري من أمازون العالمي

لا أحد منا محصن من مشاكل الوزن الزائد أثناء السفر! لذلك عندما يتعلق الأمر بالتعبئة في رحلة ، فحقيبة المكياج خفيفة الوزن ستحدث فرقًا. 


تزن هذه الحقيبة الخفيفة الوزن 0.66 رطل فقط ، وتتميز بفتحات تتسع لما يصل إلى 20 فرشاة مكياج وجيب بسحاب وفواصل قابلة للتعديل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للماء وسهل التنظيف - مثالي للسفر أو التخزين في المنزل!


5. شنطة تنظيم المكياج Makeup Bag Organizer, OCHEAL Travel Makeup Bags Cosmetic Bag For Women

شنطة ميك اب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تشتهر Ochael بحقائب وحافظات المكياج الاحترافية ، وهذا ليس استثناءً! إذا كنت قلقًا بشأن سقوط منتجاتك وانسكابها ، فإن الحجرة الرئيسية لهذه الحقيبة يبلغ ارتفاعها 6.5 بوصات ، مما يعني أنه يمكن تخزين معظمها في وضع مستقيم! أقل شيء يجب التشديد عليه أثناء السفر.


ميزات أخرى نحبها في هذه الحقيبة؟ سحابات SBS المعدنية ، وقسم شفاف مقاوم للماء ، وبطانة متينة! يفحص هذا المنتج جميع الصناديق مثالي للسفر ، وقوي ، وسعة كبيرة ، وجميل المظهر.


6. شنطة مكياج صغيرة Travel Makeup Bag, Small Cosmetic Bags for Women

حقيبة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن شيء أنيق ومحمول ، فلا مزيد من البحث. على الرغم من كونها أصغر حجمًا ، إلا أن حقيبة Ocheal هذه يمكن أن تحمل أكثر مما تراه العين! 


قم بتخزين الأساسيات الخاصة بك بأمان والوصول إليها بسهولة باستخدام السلك المدمج وسحاب العلامة التجارية SBS المتين.


هذه الحقيبة مصنوعة من قماش نايلون عالي الجودة مع ميزات مقاومة للغبار ومقاومة للماء. اثنين من الجيوب الداخلية الشفافة تجعل من السهل تخزين العناصر الصغيرة مثل إسفنج المكياج أو دبابيس الشعر أو أحمر الشفاه. 


7. شنطة منظم مكياج Clear Toiletry Bag, Packism 3 Pack TSA Approved Toiletry Bag Quart Size Bag

حقيبة مكياج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كلنا نعلم ان تفتيش أمن المطارات هو أسوأ شيء قد يحدث لك ، لكن العملية تكون أقل إيلامًا بقليل باستخدام أكياس الزينة الشفافة المعتمدة من إدارة أمن المواصلات (TSA)! إذ تعد هذه الأكياس المكونة من ثلاث عبوات مقاس 7.5 × 5.5 × 2.2 بوصة ضرورية للسفر في حياتك.


لذالك تمتع براحة البال لأن منتجاتك لن تنسكب - فهذه الأكياس مصنوعة من مادة PVC الشفافة بسمك 0.5 مم وسحاب قوي. 


الفتحة الكبيرة تتيح لك الوصول إلى منتجاتك بسهولة ، وتمر المادة الشفافة عبر الأمان دون أي عوائق! أينما توجهت ، ستصل إلى مكان خالٍ من الإجهاد بهذه الحقائب.


ختاما

بغض النظر عن عمرك أو نمط حياتك أو مهنتك ، فإن التنظيم هو المفتاح لحياة خالية من الإجهاد! عندما تتسوق لشراء حقيبة مكياج ، تأكد من أنك تبحث عن حقيبة كبيرة بما يكفي لاستيعاب جميع احتياجاتك الأساسية ، ومتعددة الأغراض ، وتبدو جذابة على منضدة الحمام.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شنطة مكياج لهذا العام؟ ما هي الحقيبة المميزة بنظرك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-