أفضل 7 كونسيلر للهالات السوداء لبشرة خالية من العيوب لعام 2024

يمكن أن تحدث معك مشاكل الهالات السوداء في أي عمر ، سواء كان ذلك بسبب قلة النوم أو الجينات. 


وإذا كنت تبحث عن شيء ما لتمويههم ، فإن كونسيلر الهالات السوداء هو أفضل رهان لك. بينما يمكن أن تساعد كريمات وأمصال العين ، فإن العلاج الأسرع هو خافي العيوب تحت العين للبقع الداكنة أو الهالات السوداء.


إقرأ أيضا:

أفضل 7 كونسيلر خافي عيوب لعام 2024

أفضل 10 مزيلات مكياج لعام 2024

أفضل 6 اقلام ايلاينر لعام 2024

أفضل 5 ماسكات افوكادو للوجه لعام 2024

أفضل 7 انواع فازلين للشفايف لعام 2024


عند التسوق للحصول على خافي عيوب ، فإن مطابقة لون بشرتك هو أهم شيء يجب مراعاته. الهدف الكامل من استخدام خافي العيوب هو إخفاء الهالات السوداء وتفتيح منطقة عينيك لمزيج سلس ، لذلك إذا كان اللون غير متجانس ، فلن تبدو الأمور على ما يرام تمامًا.


أفضل لون كونسيلر للهالات السوداء له مسحة وردية أو برتقالية لموازنة اللون الأزرق لدوائر تحت العين. إذا كانت هناك عيوب تحتاج إلى إصلاحها ، فيجب أن يكون للكونسيلر مسحة صفراء أو خضراء لمقاومة اللون الأحمر. 


لعلاج مشاكل أخرى تحت العين ، مثل البهتان أو جفاف الجلد أو الشيخوخة ، تأكد من البحث عن مكونات أخرى داخل الكونسيلر ، مثل فيتامين سي لعلاج فرط التصبغ أو حمض الهيالورونيك لعلاج الجلد الجاف. 


المكونات الرئيسية الأخرى في خافي الهالات السوداء هي الببتيدات والكافيين لتنعيم البشرة وتنعيمها أو عامل حماية من الشمس لمنع أضرار أشعة الشمس. وإذا كانت بشرتك دهنية ، فمن الأفضل أن تبحثي عن كونسيلر لا يسبب انسداد المسام أو خالي من الزيوت.


أخيرًا ، عند اختيار افضل كونسيلر للهالات ، تأكد من استخدام تركيبة كريمية خفيفة الوزن يمكنك دهنها بسهولة على منطقة أسفل العين دون أي تكتل أو تجعد. فيما يلي بعض أفضل خافي العيوب للهالات السوداء التي يمكنك شراؤها.

افضل كونسيلر للهالات السوداء 

1. كونسيلر للهالات السوداء Maybelline Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Concealer

كونسيلر للهالات السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

استخدم هذا الكونسيلر المضاد للشيخوخة للهالات السوداء وجميع مناطق الوجه الأخرى لتغطية العيوب. إذ تغطي ممحاة Maybelline Instant Age Rewind الهالات السوداء وتحييد الاحمرار وتضيء البشرة الباهتة.


كما أنه مشبع بالهالوكسيل ، مما يقلل الخطوط الدقيقة وتجاعيد العين. أداة التطبيق الوسادة متعددة النقرات تجعل من السهل وضع خافي العيوب تحت العينين وعلى الوجه.


2. افضل كونسيلر للهالات Neutrogena Healthy Skin Radiant Brightening Cream Concealer

خافي الهالات السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحتوي كريم كونسيلر نيوتروجينا هيلثي سكين راديانت على مكونات مثل الببتيدات وفيتامين هـ ومضادات الأكسدة لتفتيح البشرة وتنعيمها لأنها تغطي الهالات السوداء والعيوب. كما أنه خفيف الوزن ويمكن وضعه بسهولة تحت المكياج.


الصيغة غير كوميدوغينيك ، مما يعني أنها لن تسد المسام ويمكن تطبيقها على الوجه بالكامل إذا لزم الأمر.


3. خافي الهالات السوداء e.l.f. 16HR Camo Concealer, Full Coverage & Highly Pigmented

احسن كونسيلر للهالات السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعد كونسيلر elf camo أحد افضل كونسيلر للهالات السوداء في الصيدليات ، وهو خافي عيوب كامل التغطية يدوم لمدة 16 ساعة. إذ يتميز بتركيبة سميكة تجف بسرعة وتوفر تغطية عميقة غير لامعة لا تستقر في تجاعيد العين أو تبدو متكتلة.


كما تتميز أداة التطبيق بشكل دقيق لاستخدام سهل ودقيق يغطي الهالات السوداء والعيوب الأخرى للحصول على بشرة صحية ومريحة.


4. كونسيلر للهالات NYX PROFESSIONAL MAKEUP HD Studio Photogenic Concealer Wand

أفضل كونسيلر للهالات الغامقة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع 23 خيارًا مختلفًا للظل بما في ذلك تلك التي تحتوي على درجات تحتية أرجوانية وخضراء وصفراء ، هذا هو أفضل خافي عيوب في هذه القائمة للكونتور ، لأنه لا يغطي فقط الهالات السوداء ، ولكنه يخفي أيضًا حب الشباب ، والبقع العمرية ، وأي تلون آخر للجلد أو عيوب. 


يمكن أيضًا استخدام عصا خافي العيوب NYX Professional HD Studio Photogenic Concealer Wand لإبراز ونحت وتحديد عظام الخد والذقن والأنف وميزات الوجه الأخرى. لا تختبر العلامة التجارية منتجاتها على الحيوانات لذالك فإنه خافي عيوب خالٍ من القسوة.


5. خافي عيوب للهالات السوداء Maybelline New York Fit Me Liquid Concealer Makeup

كونسيلر للهالات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

للحصول على تغطية خفيفة وطبيعية أكثر للهالات تحت العين ، فإن خافي العيوب السائل من Maybelline New York Fit Me هو خيار خالي من الزيوت وغير كوميدوغينيك يغطي بعناية الهالات السوداء والاحمرار والعيوب الأخرى. 


كما أن الصيغة ليست ثقيلة أو متكتلة ، وهي خيار تغطية خالص لمن لديهم بشرة أكثر شبابًا والذين يحتاجون فقط إلى طبقة خفيفة من الإخفاء ويفضلون لمسة نهائية ندية.


6. افضل خافي عيوب للهالات السوداء 3-in-1 Cream Concealer & Highlighter

خافي عيوب للهالات السوداء

إشتري من أمازون العالمي

يأتي هذا الكونسيلر 3 في 1 من Undone Beauty في لوحة صغيرة تحتوي على ثلاثة خيارات مختلفة للكونسيلر: كونسيلر بتغطية كاملة للوشم والعيوب ، كونسيلر بتغطية متوسطة للبقع الداكنة والهالات السوداء ، وكونسيلر شفاف بتغطية خفيفة من أجل تسليط الضوء.


كما تأتي اللوحة بثمانية ألوان مختلفة، وهو نباتي مصنوع من مستخلص جوز الهند لمزيد من الترطيب والإشراق.


7. كونسيلر للهالات السوداء NYX PROFESSIONAL MAKEUP Can't Stop Won't Stop Contour Concealer

احسن كونسيلر للهالات السوداء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إن NYX Professional Can't Stop Wn't Stop Concealer هو الأفضل لأولئك الذين يعملون طول اليوم ، لأنه يظل ثابتًا لمدة تصل إلى 24 ساعة. كما يأتي هذا الكونسيلر المقاوم للماء بتغطية كاملة في 24 لونًا مختلفًا.


الكونسيلر هذا غير اللامع متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه لإخفاء الهالات السوداء أو تفتيح لون البشرة أو إبراز ملامح الوجه وتحديدها.


ختاما

سواء كانت لديك هالات سوداء ناتجة عن قلة النوم أو الوراثة ، فإنها جزء من الحياة. لكن يمكنك تغطيتها باستخدام أحد أفضل أنواع الكونسيلر. 


إذ اعتمادًا على عمرك وبشرتك ، قد ترغب في الحصول على تغطية أكثر سمكًا وطويلة الأمد ، أو على الطرف الآخر من الطيف ، تركيبة ندية خفيفة الوزن. 


ولعلاج مشاكل البشرة الأخرى ، ضع في اعتبارك المكونات المضافة ، مثل حمض الهيالورونيك للترطيب ، أو عامل الحماية من الشمس (SPF) لتقليل أضرار أشعة الشمس ، أو الفيتامينات والببتيدات لتغذية البشرة وإشراقها ومقاومة الشيخوخة.


للحصول على تغطية الهالات السوداء الخالية من العيوب وتحقيق توهج صحي ومريح ، جربي أحد الكونسيلر في هذه القائمة ، وتأكدي من اختيار الظل المناسب والصيغة المناسبة لاحتياجاتك الفردية للعناية بالبشرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كونسيلر للهالات لهذا العام؟ ما هو خافي العيوب المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-