أفضل 7 شامبوهات طبيعية لعام 2024

إذا لم تكن قد جربت بعد الشامبو الطبيعي ، فنحن لا نلومك، على الرغم من عدم وجود تعريف منظم أو متفق عليه في الصناعة لما يشكل شامبوًا طبيعيًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 أنواع شامبو بالفحم لعام 2024

أفضل 8 أنواع شامبو للرجال لعام 2024

أفضل 6 انواع شامبو قطران الفحم لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو بيوتين لمنع تساقط الشعر وتقصفه لعام 2024

أفضل 7 انواع شامبو بزيت الارغان لعام 2024


إلا أنه يُعتقد عادةً أنه خالٍ من الكبريتات (المنظفات المستخدمة تقليديًا والتي يمكن أن تكون مجردة جدًا للشعر). 


ومع ذلك ، فإن الكبريتات هي أيضًا ما يصنع رغوة الشامبو وهذا هو السبب في أن الشامبو الطبيعي غالبًا ما يكون له تأثير سيئ على كونه غير ممتع في الاستخدام أو التنظيف الفعال. 

اسعار شامبو طبيعي 

1. شامبو طبيعي للشعر Love Beauty And Planet Hope & Hair Repair Sulfate- Free Shampoo

أفضل شامبو طبيعي للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

وصل هذا الشامبو الطبيعي إلى أعلى قائمتنا لأنه مصمم مع وضع صحة شعرك في الاعتبار! إذ خالي من الكبريتات والبارابين والسيليكون والصبغة وخالٍ من القسوة وخالٍ من الفثالات ، لذالك فإنه أحد أفضل أنواع الشامبو الطبيعية المتوفرة. 


هذا الشامبو مخصب بزيت جوز الهند الطبيعي وغني بمستخلص زهرة يلانغ يلانغ لإصلاح الشعر. ناهيك عن ترك ورائك رائحة رائعة! هذا الشامبو آمن للاستخدام على الشعر المصبوغ ، وهو نباتي ومصنوع من منظفات نباتية.


2. أفضل شامبو طبيعي للشعر Jason Restorative Biotin Shampoo

شامبو طبيعي للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعيد هذا الشامبو الطبيعي القوة والرطوبة إلى الشعر الضعيف أو التالف. إذ يأتي خالٍ من البارابين والفثالات والكبريتات القاسية ، كما أن تركيبته آمنة لجميع أنواع الشعر. 


بينما يتكون من نباتات مثل خلاصة اللافندر والجينسنغ التي ترمم الأطراف المتقصفة وتمنع المزيد من الضرر ، بينما يساعد البيوتين الغني بالمغذيات وبروفيتامين ب 5 على تكثيف الشعر وتعزيز مرونته. 


ستحب أن هذا الشامبو مصنوع من مكونات آمنة وفعالة ولطيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لمحبي الحيوانات ، لم يتم اختبار هذا الشامبو الطبيعي أيضًا على الحيوانات! (وأقل من 10 دولارات؟.)


3. شامبو شعر طبيعي PURA D'OR Original Gold Label Anti-Thinning Biotin Shampoo 

افضل شامبو طبيعي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا يخيفك سعره البالغ 30 دولارًا إذ انه يستحق كل فلس! هذا الشامبو الطبيعي هو الرائد في علاج ترقق الشعر لتحقيق شعر أكثر كثافة وامتلاء. 


مع مكونات البيوتين و DHT العشبية ، ثبت أنها تقلل من ترقق الشعر ، كما أن تركيبتها الحصرية ترطب فروة الرأس لتقليل الجفاف والأطراف الهشة.


كما يكمن سر الشعر الكثيف في استخدام الشامبو (مثل هذا) بمكونات لطيفة مثل البيوتين وخلاصة نبات القراص وبذور اليقطين وزيت بذور الكمون الأسود. 


إذ يتأثر شعرنا بالعديد من العوامل الخارجية القاسية ، لكن هذه المكونات العضوية اللطيفة التي تقوي جذع الشعر وتنظف فروة الرأس ستحسن صحة شعرك بشكل عام!


4. شامبو بمكونات طبيعية للشعر المجعد SheaMoisture Intensive Hydration Shampoo for Dry 

شامبو شعر طبيعي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تباهي بتلك التجعيدات الناعمة كل يوم مع شامبو Shea Moisture. مع مزيج غني من زبدة الشيا الخام العضوية والزيوت الأساسية ، سيعيد هذا الشامبو الحياة لشعرك الجاف والتالف مما يجعل تجعيد الشعر يرتد بلمعان. 


إذ توفر زبدة الشيا الخام ترطيبًا مكثفًا ، في حين أن عسل مانوكا غني بالفيتامينات التي تحمي شعرك من التلف اليومي. كما يأتي غني بمضادات الأكسدة بالتين الصخري الأفريقي. لذالك تأكد من أن هذا الشامبو سوف يترك شعرك ناعمًا وسلسًا وخاليًا من التجعد. 


5.  أفضل شامبو طبيعي لجميع أنواع الشعر Tea Tree Special Shampoo 

شامبوهات طبيعية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الشامبو ممتاز لجميع أنواع الشعر، إذ بتركبة زيت شجرة الشاي الطبيعي والنعناع الذي يهدء فروة الرأس ويتركا شعرك نظيفًا ومليئًا باللمعان! لقد أضافوا أيضًا كمية صغيرة من اللافندر لتترك رائحة شعرك رائعة. 


هذا الشامبو خالٍ من البارابين ، نباتي وآمن للألوان ، يزيل الشعر من أي شوائب ، ويتركه مليئًا بالحيوية والشهوة واللمعان. لا تقلق ، السعر الأعلى يستحق ذلك تمامًا.


6. أفضل شامبو طبيعي للشعر الطبيعي Herbal Shampoo for Normal Hair 

شامبو بمكونات طبيعية

إشتري من أمازون العالمي

يغطي هذا الشامبو الطبيعي الرائع جميع القواعد: نباتي ، وخالٍ من القسوة ، وخالٍ من الغلوتين ، وخالي من البارابين ، وخالي من الصويا ، وغير معدّل وراثيًا. 


كما يأتي خالٍ من كل مادة كيميائية سيئة تخطر ببالك ، هذا الشامبو يعمل بشكل أفضل للشعر الطبيعي. وبينما تقول أنه آمن للشعر المصبوغ ، تأكد دائمًا من سؤال مصفف الشعر قبل المحاولة! 


إذ إنهم يجمعون بين المكونات الطبيعية والعلم لخلق شامبو ومكيفات متوازنة. ينظف هذا المنتج العشبي للعناية بالشعر بالمريمية النباتية وإكليل الجبل والخزامى تاركًا وراءه رائحة جميلة.


7. شامبو طبيعي Jason Shampoo, Fragrance Free

أفضل شامبو طبيعي للشعر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا الشامبو غني بخلاصة البابونج وأوراق المريمية لتهدئة وتغذية كل بصيلة شعر. إذ ستحب أنه خالٍ من الكبريتات القاسية والفثالات والبارابين ، ولم يتم اختباره على الحيوانات. كما أنه آمن للاستخدام على الشعر المصبوغ والمعالج كيميائياً!


كما يأتي مصنوع من مكونات صحية وآمنة ولطيفة وفعالة ، هذا الشامبو ينظف شعرك دون أن يزيل الرطوبة الأساسية.


ختاما

يحتوي عالم العناية بالشعر على عدد كبير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالشامبو وهذا ينطبق أيضًا على الشامبو الطبيعي. هناك شيء ما للجميع ، سواء كان لديك شعر مجعد أو مفرود أو أي شيء بينهما. 


لكن تأكد من مراعاة نوع شعرك المناسب للحصول على الشامبو المناسب لك. نأمل أن تجد واحدًا يعجبك في أفضل خياراتنا أعلاه!


هل أعجبك مقالنا حول افضل شامبو شعر طبيعي لهذا العام؟ ما هو الشامبو المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-