أفضل 6 جوارب رجالية من كل الأنواع لعام 2024

من السهل التغاضي عن الجوارب لنكن صادقين ، فهي ليست العنصر الأكثر الأهمية في خزانة ملابس اي رجل.


ولكن إذا كنت لا تعتقد أن الجوارب مهمة ، فحاول ارتداء زوج قديم به ثقوب ليوم واحد ، وسترى مدى تأثير الجورب على مزاجك.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 أحذية شتوية رجالي لعام 2024

أفضل 5 انواع شامبو لتساقط الشعر للرجال لعام 2024

أفضل 8 أنواع شامبو للرجال لعام 2024

أفضل 6 مكائن تشذيب اللحية لعام 2024

أفضل 4 جاكيتات شتوية لطقس شديد البرودة لعام 2024


فإن امتلاك افضل شرابات رجالي تفعل أكثر بكثير من مجرد الحفاظ على صحة قدميك فهي تجعلك تبدو وتشعر بتحسن كبير أيضًا.

جوارب رجالي


المشكلة الوحيدة هي أن معظم الرجال لا يعرفون كيفية شرائها بشكل صحيح ، لذلك قمنا بتجميع هذه القائمة لإرشادك لاختيار افضل انواع الشرابات الرجالي لتلبية الاحتياجات المختلفة.

اسعار الشرابات الرجالي

1. جوارب رجالي جوارب Dickies Men's Dri-tech Moisture Control Crew Socks Multipack

جوارب شتوية رجالية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعمل شركة Dickie's في إنتاج الملابس عالية الجودة ، كما أن جوارب Dri-Tech Work Crew للرجال تعكس بالتأكيد التزام الشركة بالتميز.


إذ تأتي مصنوعة من 78٪ قطن و 19٪ بوليستر (هناك القليل من ألياف لدنة والنايلون الممزوجين أيضًا) ، لتوفر جوارب Dri-Tech Work Crew الراحة والجفاف والمتانة للوقوف في وجه كل ما تخطط له أنت وقدميك لهذا اليوم.


نظرًا لنعومتها ، نعتقد أنك ستقدر الشعور المريح الذي ستحصل عليه مع كل خطوة. 


كما تمنحك المزيد من الراحة من خلال قنوات تهوية تعمل على تحسين دوران الهواء داخل الجورب. كما أنه يساعد على التخلص من الرطوبة أثناء تبخرها.


المتانة أمر لا بد منه لأي جورب من ملابس العمل ، إذ أبلغ العديد من المستخدمين عن ارتداء الجوارب لأكثر من عام دون حدوث ثقوب في الجوانب العلوية والسفلية.


وفي الوقت نفسه ، يمنحك الضغط الإضافي حول القوس القدر المناسب من الدعم دون الشعور بالضيق أو التقييد بشكل مفرط.


الراحة هي الأهم عندما تقضي معظم يوم عملك على قدميك وهذا هو السبب في أن ديكي هو المفضل لدى الرجال العاملين في كل مكان. إنها مريحة ومتينة ولن ترتفع درجة حرارة قدميك. 


المميزات:

  • متينة بشكل مثير للإعجاب
  • تقوم قنوات التهوية بتوزيع الهواء داخل الجورب
  • لا تنزلق على قدميك

السلبيات:

  • يستغرق القوس بعض الوقت لتعتاد عليه

2. شرابات رجالي الجوارب Saucony Men's 6 Pair Performance Comfort Fit No-Show Socks

شراريب رجالي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تبحث عن جوارب لا تظهر فوق الكعب ، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة طويلة على جوارب الأداء المريحة من Saucony. إنها مريحة وجيدة للاستخدامات المتعددة وبسعر معقول. 


منتج آخر ستجده من بين الجوارب الرجالية الأكثر راحة هو Comfort Fit للرجال من Saucony. إنها أيضًا من افضل الشرابات الرجالية التي تستحق اهتمامك بالتأكيد عند اختيار أفضل الجوارب لك.


تأتي مع إدارة الرطوبة الجافة من Saucony والتي تتضمن ألياف فائقة الامتصاص. إذ تتلاشى الرطوبة وتبقى قدميك جافة ومنتعشة سواء كنت في صالة الألعاب الرياضية أو على الطريق.


كما تحتوي الجوارب على شبكة تهوية توفر أقصى قدر من تدفق الهواء للحفاظ على برودة وجفاف قدميك.


تم تصميم أقواسهم لتوفير المقدار المناسب من الضغط للحفاظ على قوسك آمنًا ومستقرًا. كما أنها مصممة أيضًا لمنع جوربك من الانزلاق والتكتل ، وهو أمر غير مريح أبدًا.


النعل مبطن قليلاً ، لكنه مبطّن بدرجة كافية لتوفير الحماية من الصدمات دون شغل مساحة كبيرة في حذائك.


كما أنها طويلة بما يكفي لحماية كعبك من الاحتكاك والتقرحات. إنها مريحة بدرجة كافية لدرجة أنها مناسبة حتى للأحذية الرسمية.


تتكون جوارب Comfort Fit No-Show للرجال من Saucony من 95٪ بوليستر و 3٪ مطاط و 2٪ سباندكس. هذا المزيج خفيف الوزن ، ماص للرطوبة ، وسريع الجفاف. كما أنها قابلة للغسل في الغسالة.


المميزات:

  • نسيج ماص للرطوبة
  • قدرة تنفيس ممتاز
  • لن تتسبب لك بأي بثور

السلبيات:

  • يمكن أن تكون ضيقة بعض الشيء في الأقواس

3. شرابات قطن رجالي Arvin Goods Recycled Cotton Crew Socks 3 Pack Men/Women 12 Colors

جوارب رجالي

إشتري الأن

ماركة Arvin Goods هي شركة ضمير ضمير بيئي تصنع جوارب رائعة. ستستمتع بالراحة والأداء مع هذه الجوارب عالية الجودة. 


تأتي هذه الجوارب مصنوعة من مواد معاد تدويرها وصديقة للبيئة ، وتقف الشركة وراء معاييرها البيئية العالية.


كما أن جواربهم عالية الجودة وتستحق استثماراتك. هناك العديد من الميزات التي سنتحدث عنها. 


إذ تأتي بتوسيد ممتاز للأقدام.كما تمتلك حشوة حلقة من الكعب إلى القدم تضيف الراحة مع تقليل التعب في المناطق عالية التأثير من القدم. كما لا داعي للقلق بشأن البثور.


الكفة الضلعية المرنة تحافظ على الجوارب من التدلى لأسفل ، بغض النظر عن مدى نشاطك. ويتبع تصميم مضلع كامل الطول منحنيات ساقيك لملاءمة مرنة وآمنة.


كما يوفر شريط الضغط في منتصف القدم دعمًا ممتازًا للقوس ويحتضن القدم لتوفير الثبات.


إنها أيضا قابلة للتنفس للغاية وتتميز بألياف تحكم في الرطوبة تعمل على التخلص من العرق والرطوبة الأخرى بسرعة للمساعدة في الحفاظ على قدميك باردة وجافة ومريحة.


ميزة أخرى هي أنه يمكنك استخدام هذه الجوارب في العديد من المناسبات ، سواء كان ذلك في المكتب ، أو لأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وحتى في صالة الألعاب الرياضية. أخيرًا ، يمكنك شرائها كزوج واحد أو كجزء من حزمة ثلاثية.


المميزات:

  • أنها توفر حشوة ممتازة وتوسيد
  • ممتازة لأغراض الرياضة
  • قطنية بالكامل وصديقة للبيئة

السلبيات:

  • اللون غير جيد 

4. كلسات نسائية PEOPLE SOCKS Men's Women's

جوارب رجالي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تختلف الجوارب الصوفية عن أي نوع آخر من الجوارب للحفاظ على دفء قدميك خلال أيام وليالي الشتاء الباردة. إنها مريحة أيضًا ، خاصةً إذا لم تكن سميكة جدًا أو رقيقة جدًا.


إذ تتكون جوارب Merino من مزيج من 71٪ صوف و 21٪ نايلون و 7٪ بوليستر و 1٪ سباندكس. مما يجعلها جوربًا فخمًا ومريحًا يسمح بمرور الهواء وجيد التهوية ولكن دون التضحية بالدفء.


لكن الأمر لا يتعلق فقط بالحفاظ على دفء قدميك عندما يتعلق الأمر بجوارب Merino لأنها مريحة بما يكفي لارتدائها حتى لو كنت تقف على قدميك طوال اليوم. إذ تأتي مع كعب وأصابع قدم معززين يوفران الكثير من التبطين بالإضافة إلى الكثير من الحماية.


إليك شيئًا آخر، بسبب مزيجها من الصوف والمواد الاصطناعية ، فإن جوارب Merino تزيل الرطوبة بشكل فعال ، بينما يقلل الصوف بشكل طبيعي من خطر العدوى البكتيرية والفطرية.


ستحب أيضًا أنها توفر مرونة أكثر من العديد من ماركات جورب الصوف الأخرى.


في حين أنه من المبالغة تسمية هذه الجوارب بأنها "أنيقة" بمعنى خالص ، فإن وظيفتها هي كل شيء. بعد كل شيء ، سوف يحافظون على دفء قدميك حتى في فصل الشتاء مع الحفاظ على قدمك جافة ومريحة.


المميزات:

  • تحافظ على قدميك دافئة بشكل مثير
  • تنفس ممتاز
  • ناعم جدا

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد

5. جوارب رجالية رسمية Alpine Swiss Mens Cotton 6 Pack Dress Socks Solid Ribbed Argyle Shoe Size 6-12

جوارب قطن رجالي

إشتري الأن

الأسلوب هو الأسمى عندما يتعلق الأمر بجوارب Alpine Swiss. بعد كل شيء ، لديك الكثير من الألوان والأنماط للاختيار من بينها وستتميز عن باقي زملائك في المكتب الذين يرتدون الجوارب ذات الألوان العادية.


هذا لا يعني أن جوارب Alpine هي حداثة أكثر من أي شيء آخر. هذه الجوارب مريحة وخفيفة الوزن وتتحمل بشكل جيد مصاعب الحياة اليومية ، بما في ذلك نوع الحياة التي تكون فيها على قدميك كثيرًا.


من نواح كثيرة ، يتم تصنيفهم من بين أفضل الجوارب اليومية التي ستجدها خاصةً عند مقارنتها بالجوارب الأخرى ذات الألوان الزاهية والأنماط.


إذ تأتي هذه الجوارب الرجالية من ستة الوان جريئة وأنماط التي سوف تبرز بغض النظر عن نوع البنطلون الذي ترتدي. سواء كنت في العمل أو المنزل أو في مناسبة اجتماعية مسائية غير رسمية ، فإن هذه الجوارب تناسب المناسبة.


تتكون الجوارب من القطن 73٪، 26٪ البوليستر، و 1٪ ELASTANE (مادة البولي يوريثين غالبا ما تستخدم في الملابس المناسب وثيق)، كل من مبادرة الخوذ البيضاء مساعدة الفصل جعلها تنفس ومريحة، وخفيفة الوزن.


كما توفر الإيلاستين مرونة كافية ليجعله مريحًا للارتداء طوال اليوم ، في حين أن المرونة الموجودة في الجزء العلوي من الجورب تحافظ على الجورب آمنًا دون الشعور بوجود عاصبة على ربلة الساق.


ميزة أخرى هي أن هذه الجوارب تأتي بسعر مناسب جدًا. إنه سعر يستحق كل هذا العناء بالنسبة للجوارب التي تمثل بيانًا للموضة من نواح كثيرة.


المميزات:

  • ألوان وأنماط جريئة
  • وزن خفيف
  • تنفس ممتاز

السلبيات:

  • المواد رقيقة بعض الشيء

6. جوارب رجالية قصيرة Hanes Men's X-Temp Cushioned Ankle Socks 12-Pair Pack

شرابات رجالية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتكون جوارب Active Cool Ankle من 53٪ بوليستر ، 44٪ قطن ، بالإضافة إلى مزيج صغير من المطاط والياف لدنة. وهي تشمل أيضًا تقنية التبريد X-temp المصممة للاستجابة لدرجات حرارة جسمك وتهدئة الأشياء ، إذا لزم الأمر.


وفي الوقت نفسه ، تعمل تقنية Fresh IQ المتقدمة للحماية من الرائحة على الحماية من البكتيريا المسببة للرائحة لمساعدتك على البقاء منتعشًا طوال اليوم.


كما يوفر مزيج القطن والبوليستر مزيدًا من الراحة ، كما يفعل الجزء السفلي من نصف وسادة القدم الذي يزيل الضغط عن قدميك حتى لو كنت تستخدمهما طوال اليوم.


ستحب أيضًا خياطة إصبع القدم المريحة التي تتسم بالنعومة وليست مقيدة على الإطلاق. هذه الجوارب هي أيضا قابلة للغسل في الغسالة.


المميزات:

  • راحة ورفاهية عالية
  • تقنية التبريد X-temp
  • تمنحك الدعم لأسفل القدم

السلبيات:

  • قد يكون المقاس صغيرًا


هل أعجبك مقالنا حول افضل افضل شرابات رجالية لهذا العام؟ أي نوع من انواع الجوارب تفضل(الصوفية، القطنية، الحريرية)؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-