أفضل 8 أنواع شامبو للرجال لعام 2024

يجب أن يكون اختيار الشامبو أمرًا سهلاً وبسيطًا ، ولكن مع وجود العديد من العلامات التجارية والمنتجات المختلفة في السوق ، فإن اختيار افضل شامبو للرجال المناسب يمكن أن يمثل تحديًا في الواقع. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع شامبو لتساقط الشعر للرجال لعام 2024

أفضل أنواع بلسم اللحية لعام 2024

أفضل 5 علاج لتكثيف الشعر لعام 2024

أفضل 5 ماكينات حلاقة وتنعيم الذقن للرجال لعام 2024

أفضل 5 مكائن حلاقة فيليبس لعام 2024


إذا كنت تريد شعرًا نظيفًا وصحيًا ولامعًا ، فأنت بحاجة إلى شامبو رجالي عالي الجودة. 


لماذا يجب أن تختار الشامبو الخاص بك بعناية؟ يرغب كل رجل في الحصول على شعر صحي مثالي ، ولكن في بعض الأحيان تخرج الأمور عن السيطرة ، فقد يبدأ شعرك في التساقط ، أو الترقق ، أو الحكة ، أو الجفاف. 


تشير الدراسات إلى أن  نسبة كبيرة من الذكور تبدأ في مواجهة مشاكل الشعر في سن 21 بسبب التغيرات الهرمونية أو لأسباب وراثية مما جعل الكثير من الرجال يبحثون عن الشامبو الأفضل. للحفاظ على صحة شعرهم بأفضل سعر ، استخدم شامبو رجالي طبيعي بدون مواد كيميائية ضارة. 

شامبو للرجال


في هذه القائمة ، نجمع أفضل أنواع الشامبو لمختلف أنواع شعر الرجال وليس ذلك فحسب ، فنحن نختار أفضل أنواع الشامبو بناءً على أفضل الأسعار وتعليقات العملاء والجودة والأداء ، وهذا هو أفضل شامبو للرجال الذي يجمع أكثر أنواع الشامبو نجاحًا. الشامبو للرجال في الولايات المتحدة والعالم.


سواء كنت بحاجة إلى شامبو جيد للشعر الجاف والدهني والمجعد والطويل والقصير والسميك ، فإن هذه الشامبو ذات التصنيف الأعلى يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.


هذه القائمة من الشامبو والبلسم المصنوعة من مكونات عضوية طبيعية يمكنها تقوية وترطيب وتنعيم شعرك لمحاربة التجعد والقشرة بينما يغذي الشعر الجاف للحصول على لمعان صحي. 

اسعار شامبو للرجال

1. شامبو للرجال artnaturals Moroccan Argan Oil Shampoo

شامبو للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تم تصميم شامبو ArtNaturals Moroccan Argan Oil Shampoo متعدد الأغراض لكل من الرجال والنساء لجميع أنواع الشعر. إذ يأتي مصمم بمكونات عالية الجودة ، إنه شامبو طبيعي مثالي للترطيب وكذلك لإصلاح الشعر الجاف والتالف.


على الرغم من أننا لا نوصي الرجال عمومًا بمشاركة الشامبو مع النساء في حياتهم ، إلا أن هذا أحد منتجات العناية بالشعر القليلة الفعالة حقًا لكلا الجنسين.


بالنسبة للمبتدئين ، يعتبر زيت الأركان مكونًا طبيعيًا رئيسيًا يرطب الشعر ويلطفه. إذا كنت تتعرض للشمس طوال اليوم ، أو تجفف شعرك بالمجفف بالحرارة المفرطة ، أو تستخدم منتجات تصفيف الشعر التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية ، يمكن أن يساعد هذا الشامبو في الحماية وإصلاح التلف.


من المكونات المهمة الأخرى زيت الجوجوبا والخوخ والأفوكادو وزيت اللوز. تعمل كل هذه الزيوت العطرية معًا لمحاربة التجعد ، وإضافة الحجم ، وتعزيز اللمعان ، وخلق شعر ناعم. بالإضافة إلى ذلك ، لن ترى أي بقايا دهنية أو تراكمات متبقية ، حتى لو كان شعرك دهنيًا.


برائحته الحلوة التي تتميز بمكونات الفانيليا والعسل ، تكون الرائحة خفيفة وممتعة.


كواحد من أفضل أنواع الشامبو لتكثيف الشعر للرجال ، لن تشعر بخيبة أمل في شامبو ArtNaturals Argan Oil .

2. شامبو ضد القشرة للرجال Nizoral Anti-Dandruff Shampoo

أفضل شامبو لتساقط الشعر وتكثيفه للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن وصف شامبو Nizoral AD بأنه شامبو ضد قشرة الرأس ، لكن مكوناته المختلفة تجعله أيضا مانعًا جيدًا لتساقط الشعر.


إذ يأتي مصنوع من الكيتوكونازول ، وهو مانع طبيعي للديهدروتستوستيرون ، يوقف هذا المكون عملية تحويل هرمون التستوستيرون إلى ديهدروتستوستيرون ، مما قد يؤذي البصيلات ويسبب تساقط الشعر. بالإضافة إلى تعزيز النمو في المناطق الرقيقة ، سيساعدك هذا على نمو شعر أكثر كثافة.


علاوة على ذلك ، فإن الكيتوكونازول مضاد للفطريات يمنع الجلد الجاف المتقشر على فروة رأسك ويقاوم قشرة الرأس. 


كواحد من أقوى أنواع شامبو للقشرة للرجال ، ابدأ في استخدام نيزورال إذا كنت تعاني من حكة أو جفاف فروة الرأس التي تتقشر.

3. افضل شامبو للرجال Every Man Jack Daily Shampoo+Conditioner for All hair types

افضل شامبو للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

كل شامبو وبلسم للرجال من جاك هو منتج ذكوري يعتمد على مكونات طبيعية لتنظيف وترطيب وتنعيم شعرك. إذ انه رائع لأي نوع شعر ولطيف بما يكفي للاستخدام اليومي ، كما أنه الأفضل من حيث الرائحة في قائمتنا.


أولاً ، لا يحتوي هذا المنتج على مواد كيميائية قاسية أو بارابين أو أصباغ أو كائنات معدلة وراثيًا أو فثالات. إنه نباتي وخالي من الغلوتين. مع جرعة صحية من الجلسرين وزبدة الشيا ، فإن هذا الشامبو والبلسم يرطب من الجذور إلى الأطراف للحصول على لمسة نهائية ناعمة ولامعة.


الراحة في هذا الشامبو والبلسم 2 في 1 هو أن الرجل يحصل على كل ما يحتاجه بغسل واحد. من شعور عميق بالنظافة إلى شعر ناعم يبدو صحيًا.


أخيرًا ، يتمتع هذا الشامبو الرجالي برائحة خشب الصندل الرجولية الرائعة لكنها خفيفة بدرجة كافية حتى لا تطغى على حواسك.

4. أفضل شامبو للشعر الجاف للرجال WOW Apple Cider Vinegar Shampoo and Conditioner Set Increase Gloss

افضل شامبو للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يعتبر WOW Shampoo and Conditioner Set من المنتجات الاكثر مبيعًا لعدة أسباب. مع عدم وجود الكبريتات والبارابين ، والقدرة على وقف قشرة الرأس ، وحكة فروة الرأس والشعر المجعد ، ومع زيادة الرطوبة واللمعان ، يمكن لهذا الشامبو والبلسم اللطيف الاستخدام اليومي أن يعمل العجائب على شعرك وفروة رأسك.


تم تصميم شامبو رجالي هذا ليكون تركيبة لإزالة السموم من فروة رأسك من البكتيريا والزيوت الزائدة والتراكم لإصلاح أي ضرر ناتج عن اليوم. لتحقيق ذلك ، يستفيد المنتج من الفوائد الصحية لخل التفاح.


كما يشيع استخدامه كمطهر ، ويمكنه أيضًا موازنة درجة الحموضة في فروة رأسك ، خاصةً إذا كان شعرك باهتًا أو تالفًا. والنتيجة هي شعر متجدد وصحي يبدو أقوى وأكثر سمكًا وأكثر لمعانًا.


إذا لم يكن هذا كافيًا ، فقد قامت الشركة باستعمال مكونات طبيعية مثل المنشار بالميتو وأوراق نبات القراص لتقوية وتحفيز نمو الشعر.


مناسب لجميع أنواع الشعر ، بما في ذلك الشعر المجعد والمستقيم والمموج والدهني والجاف والسميك ، شامبو وبلسم WOW Apple Cider Vinegar Shampoo and Conditioner يقدم تركيبة قوية يجب على الرجال تجربتها!

5. شامبو رجالي AMERICAN CREW 3-in-1 Shampoo Conditioner and Body Wash

افضل شامبو للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يعتبر شامبو وبلسم وغسول الجسم من أمريكان كرو 3 في 1 أحد أكثر منتجات الشعر الرجالية شيوعًا. إذ تعمل هذه التركيبة البسيطة على تنظيف وترطيب شعرك وجسمك للحصول على تأثير منعش ومزيل للروائح طوال اليوم.


إذ يأتي مصنوع من مستخلص أوراق المريمية التي ستضيف لشعرك لمعانًا دون إثقاله. عنصر رئيسي آخر هو حمض الستريك ، الذي سيحسن حالة فروة رأسك عن طريق التنظيف العميق لفروة رأسك وبصيلات الشعر. إنه فعال في علاج حكة فروة الرأس ومحاربة قشرة الرأس ، سوف يترك بشرتك منتعشة ومتجددة.


كما تمت إضافة ثنائي الميثيكون لترطيب شعرك وبشرتك. بصفته مرطبًا قويًا يستخدم لعلاج الشعر الجاف ، فإن هذا المنتج الشامل سوف يغسل الزيت الزائد ثم يحافظ على بشرة رأسك وجسمك رطبة طوال اليوم.


إلى جانب العطر الذكوري الذي تنبعث منه رائحة طيبة ، فإن هذا الشامبو المرطب هو المفضل لدى الرجال. إذا كنت من الأشخاص الذين لا اللعب الكثير بشعرك وتريد فقط شامبو جيد ، وبلسم وغسول للجسم في زجاجة واحدة ، فإن American Crew's Men's 3-in-1 ميسور التكلفة وآمن للاستخدام اليومي ويمكن أن يكون الحل الأمثل لك.

6. أفضل شامبو لتساقط الشعر وتكثيفه للرجال Lipogaine Big 5 Hair Stimulating Shampoo for Hair

شامبو لتساقط الشعر للرجال

إشتري الأن

يمكن أن يكون شامبو Lipogaine Hair Stimulating Shampoo مفيدًا للرجال القلقين بشأن احتمال تساقط الشعر أو ترققه ويرغبون في اتخاذ تدابير وقائية. باعتباره أفضل شامبو لتساقط الشعر مع جميع المكونات الصحيحة لتعزيز نمو الشعر ، فإن هذا المنتج سوف يقوي ويغذي شعرك.


إذ انه مصمم بمكونات عضوية قوية مثل المنشار بالميتو والبيوتين والكافيين وزيت الأرغان وزيت الخروع وزيت إكليل الجبل وزيت خشب الأرز وخلاصة نبات القراص والشاي الأخضر وبيتا سيتوستيرول وفيتامين E. 


إذ يمكن أن يساعدك هذا الشامبو الطبيعي الذي يمنع DHT على نمو شعر جديد البقع الصلعاء مع سماكة الكثافة في المناطق الرقيقة.


حتى الرجال الذين يمتلكون رأسًا كاملًا من الشعر سيقدرون الزيادة في الحجم والكثافة والنعومة واللمعان. إذ يفضل استخدام هذ الشامبو بانتظام على الشعر الرقيق أو المتساقط ، بينما يمكن للرجال ذوي الشعر الكثيف استخدام هذا الشامبو بالتناوب مع شامبو يومي آخر لتحقيق أقصى قدر من الفوائد.


تم صنعه في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو خالي من الكبريتات والمواد الكيميائية القاسية والبارابين والسيليكون والفتالات ، للحصول على أفضل شعر طبيعي ممكن.

7. شامبو لتكثيف الشعر للرجال Every Man Jack 2 In 1 Shampoo Conditioner Tea Tree

أفضل شامبو للقشرة للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

شامبو وبلسم مان جاك 2 في 1 لتكثيف الشعر هو منتج للشعر للرجال الذين يريدون إحساسًا عميقًا بالنظافة مع أقصى قدر من الترطيب. كشامبو مشتق بشكل طبيعي مع القدرة على إزالة الزيت الزائد من فروة الرأس مع ترطيب الشعر في نفس الوقت ، فهو خيار لجميع الأغراض للرجال الذين يعانون من الشعر الخفيف أو الناعم أو التالف.


إذ انه آمن للاستخدام اليومي لأنه مصنوع من مكونات عالية الجودة ، فلن تجد أي مواد كيميائية قاسية أو بارابين أو أصباغ أو ألومنيوم أو فثالات في هذا المنتج. 


على العكس من ذلك ، يتم استخدام المواد الخافضة للتوتر السطحي القائمة على جوز الهند وزيت شجرة الشاي لتنظيف فروة الرأس والشعر ، وإزالة التراكم والبكتيريا مع منع الفطريات وقشرة الرأس.


ثم يرطب الجلسرين وزبدة الشيا وينعم الشعر للحصول على مظهر أكثر كثافة وامتلاء. يشتمل شامبو الرجال 2 في 1 أيضًا على بروتينات الصويا لإصلاح وتقوية بصيلات الشعر من أجل نمو صحي.


برائحة النعناع الخفيفة المنعشة التي تفوح منها رائحة مذهلة ، يجمع منتج شامبو وبلسم Every Man Jack's Thickening بين الأداء الطبيعي والقدرة على تحمل التكاليف.

8. شامبو ضد القشرة للرجال Head and Shoulders Shampoo, Anti Dandruff Treatment and Scalp Care

شامبو لتساقط الشعر للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

من المحتمل أن يكون شامبو هيد آند شولدرز هو الشامبو الأكثر شهرة في مجال صناعة الشامبو المضاد للقشرة. إذ ثبت أنه يتخلص من الرقائق البيضاء والجلد الجاف وحكة فروة الرأس ، هذا المنتج المضاد للقشرة ينظف ويرطب ويحمي شعرك.


انه لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي ، والمكون الرئيسي في هذه التركيبة الخاصة هو بيريثيون الزنك ، وهو مكون معروف مضاد للقشرة. 


يستخدم بيريثيون الزنك لعلاج قشرة الرأس والتهاب الجلد الدهني وتهيج الجلد والأكزيما والجلد الجاف والصدفية ، وله خصائص مضادة للبكتيريا من شأنها إصلاح فروة رأسك لدعم صحة الشعر.


أخيرًا ، تنبعث منه رائحة رائعة وبسعر معقول للغاية ، لذا فهو اختيار سهل لشامبو مرطب يوميًا.


ختاما

الشامبو الجيد تعرفه من مكوناته، تبدأ أنواع الشامبو والبلسم ذات التصنيف الأعلى بمكونات عضوية طبيعية تعمل معًا بشكل صحيح للحفاظ على صحة شعرك وفروة رأسك.


ببساطة ، أفضل أنواع الشامبو للرجال تأتي بدون كبريتات ، بارابين ، كحول ، دايميثيكون ، فورمالدهيد ، بترول ، ومواد كيميائية قاسية أخرى. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى زيوت عطرية طبيعية مثل الأرغان والنعناع وبذور اليقطين وشجرة الشاي والصبار والجوجوبا وزيت الزيتون وما إلى ذلك.


اعتمادًا على الحاجة ، يمكن إضافة هذه المكونات مع الكيتوكونازول ، المنشار بالميتو ، خلاصة نبات القراص ، لحاء البيجوم ، الشاي الأخضر ، زيت اللافندر ، والكافيين.


سواء كنت تبحث عن أفضل شامبو وبلسم لشعر الرجال أو أفضل شامبو طبيعي للشعر الجاف أو الكثيف أو الدهني ، ستعمل كل هذه المنتجات على تحسين روتين العناية بشعرك .


هل أعجبك مقالنا حول افضل شامبو للرجال لهذا العام؟ هل تعتقد اننا ظلمنا شامبو كلير لأننا لم نضمه إلى قائمتنا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-