أفضل 7 جاكيتات نسائية شتوية لعام 2024

مع اقتراب فصل الشتاء ، من المحتمل أن يكون العثور على جاكيت شتوي متين يبقيك دافئًا وجافًا على رأس قائمة التسوق الخاصة بك وإذا لم يكن كذلك ، فيجب أن يكون كذلك. 

كبوت نسائي شتوي


قد يكفيك ارتداء الطبقات والسترات الخفيفة خلال فصل الخريف ، ولكن بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ويبدأ الطقس الشتوي القاسي ، فأنت لا تريد أن تكون بدون قطعة ملابس خارجية شديدة التحمل.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مزيل المناكير الفعالة لعام 2024

أفضل 5 علاج لتكثيف الشعر لعام 2024

أفضل 10 جهاز تنظيف البشرة لعام 2024

أفضل 8 ثريات سقف مودرن لعام 2024

أفضل 6 اقفاص كلاب لعام 2024


عند اختيار معطف شتوي ، من المهم البحث عن خيار ليس لطيفًا ومريحًا ودافئًا فحسب ، بل يجب أيضًا مراعاة تفضيلاتك الشخصية في الطقس البارد. هل أنت متجه إلى وجهة ذات درجات حرارة أقل من درجة التجمد؟ معطف الريش هو أفضل رهان لك لأن زغب ريش الإوز أو البط يخلق جيوبًا هوائية صغيرة تحبس الدفء.، 


إذ يجب أن يجد عشاق رحلات التزلج جاكيتات شتوية معزولة مقاومة للعوامل الجوية ويمكنها تحمل الظروف الجوية القاسية ، بما في ذلك البرد والعواصف الثلجية. كما تتضمن بعض أفضل المعاطف الشتوية أيضًا ميزات مثل إمكانيات امتصاص الرطوبة لإبقائك جافًا وتفاصيل عاكسة للتأكد من رؤيتك على المنحدرات.


من ناحية أخرى ، قد يفضل الذين يستمتعون بجولات المشي جاكيت شتوي طاووس من الصوف الأملس ، مما سيساعدك على أن تبدو مصقولًا إلى الكمال مع إبقائك دافئًا ومرتاح.


على الرغم من وجود الآلاف من المعاطف الشتوية في المتاجر ، فمن المحتمل أنك تعلمت بالطريقة الصعبة أن معظمهم ليسوا جيدين أو مقاومًا للعوامل الجوية كما يدعون. 


لذا بدلاً من إضاعة الوقت والمال على المنتجات دون المستوى ، لجأنا إلى المراجعات الحقيقية من المتسوقين لمعرفة الجاكيتات الشتوية التي يحبونها أكثر من غيرها.



هذه السترات ذات التصنيف الأعلى ، الموضحة أدناه ، لا تتمتع فقط بتصنيفات شبه مثالية ، ولكن لديها أيضًا عددًا هائلاً من التقييمات من فئة الخمس نجوم فيما بينها. 


من جاكيتات شتوية المريحة إلى معاطف شتوية للمحجبات إلى معاطف الطاووس فائقة الأناقة ، استمر في القراءة لترى أفضل جاكيتات نسائية شتوية على أمازون.

اسعار المعاطف الشتوية النسائية 

1. جاكيت شتوي نسائي Columbia Women's Mighty Lite Hooded Jacket

معطف نسائي شتوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

مع أكثر من 6000 تقييم وتقييم 4.5 نجوم ، يعد هذا المعطف من Columbia أحد أكثر المعاطف الشتوية مبيعا على Amazon. 


على غرار القماش المقاوم للماء ، تتميز السترة الأنيقة أيضًا ببطانة عاكسة حرارية Omni-Heat وعزل لإبقائك دافئًا حتى في ظروف تشبه العاصفة الثلجية. 


والأكثر من ذلك ، أنها قطعة ملابس خارجية لطيفة تتراوح أحجامها من XS إلى 3XL وتأتي في 11 لونًا مختلفًا.

2. جاكيت نسائي شتوي Orolay Women's Thickened Down Jacket

جاكيت نسائي شتوي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

انتشر هذا المعطف من Orolay في العام الماضي لسبب ما. ليس المعطف لطيفًا ومريحًا فحسب ، بل يتميز أيضًا بسحابات جانبية سهلة الاستخدام حتى تتمكن من توسيع السترة لإفساح المجال لمزيد من الطبقات. 


علاوة على ذلك ، فهي تحتوي على ستة جيوب فسيحة كبيرة بما يكفي لتخزين أكثر من الضروريات فقط. إذ لقد منحه أكثر من 13000 عميل من عملاء Amazon ختم موافقتهم ، حتى كتب أحدهم (من بين 20 معطفًا شتويًا ، هذا الآن هو المفضل لدي! لا يمكنني حتى أن أبدأ في إخبارك كم أحب هذا المعطف ، لقد حصلت على كل معطف شتوي باهظ الثمن من العلامات التجارية ، ولكن لم يكن لدي أبدًا معطفًا جعلني أشعر بالدفء!) 

3. جاكيت شتوي نسائي Wantdo Women's Mountain Waterproof Ski Jacket Windproof Rain

جواكيت شتوية نسائية

إشتري الأن

هذه السترة ذات القلنسوة من Wantdo مقاومة للماء والرياح ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأنشطة الطقس البارد مثل التزلج أو الخروج في الصباح الباكر. 


لا تتميز السترة ببطانة ناعمة ضبابية فحسب ، بل إنها مليئة بـ 240 جرامًا من ألياف البوليستر التي ستبقيك دافئًا في درجات الحرارة المتجمدة. قال أحد العملاء: "اشتريت هذا في أول رحلة تزلج لي". "أنا أعيش في ميامي ، لذلك كنت مترددًا في إجراء عملية شراء كبيرة في قسم المعدات الشتوية. لقد فوجئت بسرور عندما صادفت هذه السترة ، نظرًا لأنها كانت رخيصة السعر ، لقد كانت مثالية لرحلتي. 


لم أشعر بالثقل ، لقد وفرت الكثير من الجيوب لكل شيء بشكل أساسي. أنا أحب أيضًا أنها لا تبدو مثل سترة التزلج. سأرتديها مرة أخرى عندما أزور أصدقائي في الشمال في الشتاء! "

4. جاكيت نسائي شتوي The North Face Aconcagua Jacket II

جاكيتات شتوية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز هذه السترة اللطيفة من The North Face بغطاء مقاوم للماء ، وبنية مبطن ، وعزل صناعي Compressible Heatseeker الحاصل على براءة اختراع لإبقائك دافئًا وجافًا في الأيام الممطرة. 


لا عجب أن جاكيت شتوي نسائي المريحة لديها مئات الإعجابات وتصنيفًا شبه مثالي على أمازون ، حيث يهتم العملاء بمدى سهولة حزمها. كتب أحد العملاء: "هذه أفضل وأدفأ سترة حصلت عليها على الإطلاق. كانت خفيفة الوزن لدرجة أنني اعتقدت أنه سيتعين علي إعادتها في البداية. لكنها مثالية".

5. جاكيت شتوي نسائي طويل Arc'teryx Patera Parka Women's

جواكيت شتوية نسائية

أشتري الأن

سترة Arc'teryx المعزولة تمامًا بالريش الزغب - لذلك لا داعي للقلق بشأن درجات الحرارة المنخفضة. إذ يتميز المعطف بمقاس مناسب ، وأساور محبوكة مضلعة ، وغطاء رأس كبير الحجم ، ويأتي بثلاثة ألوان متعددة الاستخدامات. 


إنها ليست فقط قابلة للتنفس وتنظيم درجة الحرارة ، ولكن الطبقة العلوية عالية التقنية مقاومة للماء والرياح أيضًا. قال أحد المتسوقين: "بشكل عام ، أحب هذا المعطف. إنه دافئ وأنيق ، لكنه لا يصرخ" انظر إلي ، أنا ماركة باهظة الثمن "مثل بعض السترات باهظة الثمن الأخرى ذات الشعارات الكبيرة". "أكثر ما أحبه في هذا المعطف هو أنه يقوم بعمل ممتاز في تنظيم حرارة جسدي. إنه يبقيني دافئًا عندما تكون درجة الحرارة 40 درجة (لكنه لا يسخن) ، ويبقيني دافئًا عند -20 أيضًا ، لا مشكلة."

6. كبوت نسائي شتوي Amazon Essentials Women's Heavy-Weight Long-Sleeve Full-Zip Hooded Puffer Coat

جاكيتات نسائية شتوية

إشتري الأن

لا يقتصر الأمر على هذا المعطف القصير المنتفخ من Amazon Essentials فحسب ، بل إنه دافئ أيضًا بشكل لا يصدق بفضل مادة حشو البوليستر والغطاء المرفق. إذ يتراوح حجم الجاكيت من XS إلى XXL ، وهناك 10 ألوان ومطبوعات للاختيار من بينها. 


إلى جانب كونه مقاومًا للماء ، يمكن أيضًا غسل الغلاف في الغسالة لمزيد من الراحة. كما أبدى أحد العملاء إعجابه قائلاً "هذا المعطف الشتوي رائع! إنه دافئ للغاية ومريح وصحيح الحجم". غطاء الرأس المرفق مريح ودافئ. أحب فتحات الإبهام المدمجة في نهاية كل كم. أيضا جيوب هذا المعطف مبطنة بالصوف وعميقة! " 

7. معطف شتوي نسائي Anne Klein Women's Classic Double Breasted Coat

جاكيتات شتوية نسائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

سوف يحافظ مزيج الصوف / البوليستر / الرايون في المعطف على الدفء والراحة ، بينما يبقي النمط الانسيابي مظهرك مصقولًا ومتماسكًا معًا. 


إذ يحب المتسوقون مدى اتساع جيوب المعطف وحقيقة وجود 11 نمطًا للاختيار من بينها. كتب أحدهم "أحب هذا المعطف! إنه دافئ للغاية وأنيق للغاية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جاكيتات نسائية شتوية لهذا العام؟ ما هو المعطف الشتوي الذي نال إعجابك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-