أفضل 8 ثريات سقف مودرن لعام 2024

إذا كنت لا تزال تمتلك ثريا سقف التي تعود إلى حقبة السبعينيات في منزلك ، فقد يكون الوقت قد حان للانضمام إلى القرن الحالي من خلال تحديث الإضاءة الخاصة بك بشيء أكثر حداثة. 

ثريا سقف


لا يقتصر دور تركيبات الإضاءة على تغيير الحالة المزاجية بأكملها فحسب ، بل إن تصميم الثريا يمكن أن يرفع من المساحة التي ربما كانت تفتقر في السابق إلى الإضاءة. 


إقرأ أيضا:

افضل انواع لمبات الليد للمنازل وأسعارها لعام 2024

افضل 6 لمبات ليد سقف مريحة وموثوقة لعام 2024

أفضل 6 كشافات الطاقة الشمسية لعام 2024

أفضل أجهزة المنزل الذكي لعام 2024

أفضل 5 اضاءة مطابخ لعام 2024


لمساعدتك في اختيار تركيبات ثريات مودرن جديدة ، قمنا باختيار مجموعة من ثماني ثريات سقف مودرن من المرجح أن تبقى كقطعة ديكور حديثة لسنوات قادمة.

أسعار ثريا سقف

1. ثريات مودرن Alson 9-Light Statement Geometric Chandelier

ثريا سقف

يبلغ سعرها 260 دولار

تتميز ثريا سقف هذه بتسعة لمبات تطفو في إطار هندسي معدني. 


إذ تقدم تحديثًا جديدًا لثريا سبوتنيك التي كانت شائعة جدًا في السنوات الأخيرة. كما تتيح الجمع بين المعدن الأسود والنحاس لتتلأم مع العديد من أنماط الديكور المختلفة. 


كما تتميز بمحول سقف مائل ، وإرتفاع التعليق قابل للتعديل. التركيب قابل للتعتيم ويبلغ ارتفاعه حوالي 28 بوصة وعرضه 26 بوصة. 


ستتلأم هذه الثريا الهندسية مع أماكن مثلا في بهو أو سلم مفتوح ، وكذلك فوق طاولة طعام أو حتى في غرفة النوم لإضفاء لمسة ساحرة. 

2. ثريا سقف Caswell 3-Light Sputnik Modern Linear Chandelier

ثريات مودرن

يبلغ سعرها 760 دولار

أصبحت الامبات السوداء ثلاثية الأذرع في منتصف القرن موجودة في كل مكان في السنوات الأخيرة بسبب أشكالها الرشيقة والقدرة على توجيه الضوء في اتجاهات محددة حول الغرفة. 


إذ يتميز هذا التصميم الفائق الحداثة للثريا الكلاسيكية بتفاصيل مرتفعة تجعلها تبرز بين تصنيفاتها ، بما في ذلك الأذرع النحاسية الرقيقة وقضيب التعليق بالإضافة إلى الحواف المنحنية بأناقة للظلال الخفيفة المعدنية السوداء. 


تتدلى داخل مساحة مثل قطعة مجوهرات خاصة. إذ يبلغ ارتفاع التركيب 50 بوصة (ارتفاع ثابت) وعرض يصل إلى 50 بوصة. مع ثلاث لمبات 40 وات تضفي توهجًا دافئًا ومتساويًا ، وذراعها قابلة للتعديل. 

3. نجفات مودرن Alexander-James Shaded Globe Chandelier with Feather Accents

ثريا سقف

يبلغ سعرها 186 دولار 

من المؤكد أن هذه الثريا المصنوعة من الريش غير متوقعة ، وبلا شك إنها ستضيف لمسة فاخرة إلى أي مساحة. 


إذ تأتي معلقة بقضيب نحاسي بارتفاع قابل للتعديل ، كما أن الغطاء المصنوع من الريش يخفي ثلاث لمبات. يبلغ ارتفاع الثريا القابل للتعتيم 9.8 بوصات وعرضه 17.7 بوصة ، وهو يطفو مثل سحابة أسفل السقف. 


يمكنك تعليق هذه الثريا المودرن في جميع الأماكن المعتادة فوق طاولة طعام صغيرة ، أو في زاوية الإفطار ، أو كقطعة مميزة للردهة. 


لكنها مناسبة بشكل خاص لغرف النوم وغرف الملابس أو حتى غرفة الأطفال المتطورة بشكل خاص.

4. ثريات سقف مودرن Neri 1 – Light Single Dome Pendant

ثريات مودرن

يبلغ سعرها 80 دولار

يخفي ظل هذا المعلق الهندسي ذو الأوجه مفاجأة. إذ يأتي ببطانة برونزية تعكس التوهج الدافئ للمصباح. 


تتوفر أيضا هذه الثريا بغطاء معدني مطلي باللون الأسود أو الأبيض ، وهي تأتي بثلاثة أحجام - ارتفاع 67 بوصة وعرضه 10.2 بوصة ، وارتفاعه 70 بوصة وعرضه 15 بوصة ، أو ارتفاعه 71 بوصة وعرضه 17.7 بوصة. 


يمكنك وضع ثريات سقف مودرن هذه فوق جزيرة المطبخ أو يمكنك تعليق أداة تثبيت واحدة فوق طاولة طعام مستديرة ، في مدخل ، أو أي مساحة أخرى تبحث فيها عن بيان خافت مع لمسة ساحرة غير متوقعة.

5. ثريات مطابخ مودرن KCO Lighting Modern Gold Chandelier with White Globes

ثريات مطابخ مودرن

يبلغ سعرها 208 دولار 

تذكرنا هذه الثريا بخيوط الحمض النووي ، تلتف ظلال زجاجية كروية بيضاء حول قضيب ذهبي أفقي على هذه الثريا. يتدلى معلق من السقف من قضيب رقيق آخر. 


تبعث الكرات الزجاجية المصقولة ضوءًا ناعمًا في جميع الاتجاهات ، لذلك ستستمتع بمزايا الإنارة لأعلى ولأسفل. إذ يبلغ ارتفاعها 13.8 بوصة وطولها 43.3 بوصة ، وتستخدم مصابيح E26 LED. 


هذه الثريا سهلة التركيب والمظهر كلاسيكي وأنيق ولكنه حديث بالتأكيد. بفضل شكلها الخطي ، تعتبر هذه الثريا مثالية فوق جزيرة مطبخ أو طاولة طعام مستطيلة الشكل.

6. ثريات مودرن خشب Minimikado Pendant

ثريات مودرن

يبلغ سعرها 1530 دولار 

للحصول على تطور عضوي وحديث على الثريا ، تتميز هذه التركيبات بقشرة خشبية مصدرها غابات معتمدة من مجلس رعاية الغابات (FSC). 


كما تعتبر هذه الثريا قطعة مميزة حقًا ، وتتميز بمجموعة من القشرة التي تنتشر في نمط متشابك يشبه الطيور أثناء الطيران.


تتوفر هذه الثريا في 11 خيار تشطيب مختلف ، بما في ذلك نغمات الخشب الطبيعي بالإضافة إلى مجموعة من الألوان. 


يبلغ ارتفاع هذه الثريا التي يبلغ ارتفاعها 19.7 بوصة وعرضها 27.5 بوصة ، وهي قابلة للتعتيم وقابلة للتكيف مع الأسقف المائلة. ضع في اعتبارك أن الخشب مادة طبيعية ، لذلك قد تحدث تغيرات تدريجية في الدرجة اللونية بمرور الوقت. 

7. ثريات مطابخ مودرن Agatha Pendant

ثريا سقف

يبلغ سعرها 2990 دولار 

هذه الثريا مستوحاة من الروائية أجاثا كريستي وسميت باسمها ، إذ تتفتح هذه الثريا مثل الزهرة ، وتتميز بشرائط من قشرة الخشب التي تشكل شكلًا عضويًا ملفوفًا. يأتي التصميم في تسعة ألوان من الخشب الطبيعي. 


هذه الثريا قابلة لتعديل ارتفاعها ويمكن تكييفها مع الأسقف المائلة. 


إنه متوفر بحجمين - 14.6 بوصة ارتفاع 30 بوصة و 30 بوصة ارتفاع 55 بوصة. تعتبر قطعة البيان هذه مثالية للمدخل ، فوق طاولة الطعام ، أو معلقة من المركز فوق درج منحني.

8. ثريات مودرن Nickacoo Retro Cluster Pendant Hanging Lighting Fixture

ثريات مودرن

يبلغ سعرها 176 دولار 

تتميز هذه الثريا ، وهي عبارة عن منصة عرض منحوتة ، بمجموعة من الأواني الزجاجية الرقيقة الملونة بأشكال وأحجام مختلفة معلقة من قضبان النحاس والمظلة. 


في الوقت نفسه ، يوفر هذا التركيب إضاءة ناعمة بدون وهج. مع ارتفاع إجمالي يبلغ حوالي 20 بوصة ، وهو قابل للتعديل ، يبلغ قطره عد التركيب حوالي 15 بوصة. 


سواء كانت معلقة فوق طاولة طعام مستديرة ، في بهو أو متدلية فوق سلم ، فإن هذه القطعة الشبيهة بالجواهر سوف تمنحك الفخامة التي كنت تتطلع إليها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ثريات سقف مودرن لهذا العام؟ ما هي الثريا التي تتناسب مع تصميم غرفتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-