أفضل 5 صناديق مجوهرات لعام 2024: اختاري الأفضل لتخزين مجموعتك الثمينة بأمان وأناقة

احتفظ بجميع الزينة والحلي الشخصية والساعات القيمة في وصندوق مجوهرات أنيق وآمن ومنظم لاستخدامه عند الحاجة. 

صندوق مجوهرات


قُدر سوق المجوهرات العالمي بأكثر من 278 مليار دولار لعام 2018. إذا كنت قد اشتريت قطعة من المجوهرات ، فمن المحتمل أن تستفيد من طريقة آمنة لتخزينها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 محافظ رجالية بكل أنواعها لعام 2024

أفضل 6 طاولات تلفزيون لعام 2024

أفضل 8 مرايا حمامات لكل الديكورات لعام 2024

أفضل 7 ماكينات وافل لعام 2024

أفضل 5 اضاءة مطابخ لعام 2024


لمنع الخسارة ، أو التشابك في القطع ، أو عدم التنظيم البسيط ، احتفظ بمجوهراتك الثمينة وموروثاتك في صندوق مجوهرات مناسب وأنيق.


عندما تريد أن تزين نفسك بالمجوهرات التي تحبها ، فلن يكون لديك دائمًا الوقت لاختيار القطع المناسبة إذا كانت مختلطة معًا. 


إليك ما تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل صندوق مجوهرات لديك.


بالنظر إلى كل من التكلفة والعوامل المذكورة أعلاه ، تم تنسيق الخيارات المتاحة وصقلها لاختيار ما نأمل أن يكون المعيار الذهبي.

أسعار صندوق مجوهرات

1. صندوق مجوهرات خشبي SONGMICS Jewelry Box with Glass Lid,3-Layer Jewelry Organizer

صندوق مجوهرات

إشتري الأن

لن تضطر مجوهراتك إلى البقاء مخفية بعيدًا مع صندوق مجوهرات SONGMICS بغطاء زجاجي مبتكر. يمكنك الاحتفاظ بقطعك المفضلة في الدرج العلوي لتنال الإعجاب حتى عندما لا ترتديها.


الصندوق مصنوع من الخشب المصمم هندسيًا ، والجلد الصناعي عالي الجودة ، والداخلية المخملية الناعمة ، بحيث يمكن الاعتناء بقطع المجوهرات الثمينة والموروثات الخاصة بك. 


يتكون صندوق مجوهرات SONGMICS من ثلاث طبقات مع سبعة صفوف و 19 مقصورة لوضع المجوهرات. 


يبلغ حجم الصندوق 9.1 بوصات × 8 بوصات في 5.3 بوصات ويزن 3.1 رطلاً. هناك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها ، ويتميز كل إصدار بمقابض معدنية مصقولة لإضافة لمسة لطيفة من الأناقة.

2. صندوق مجوهرات ProCase Travel Jewelry Case Organizer Bag for Women Girls Christmas Valentine's Day

صناديق مجوهرات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تقدم ProCase صندوق مجوهرات مناسب السعر مثالي لتخزين أغراضك الثمينة وحمايتها في المنزل أو أثناء السفر. توفر الحجيرات ذات الطبقة المزدوجة مساحة واسعة لعدة قطع. 


إذ تحتوي كل حقيبة على مقصورة علوية بأربعة أحزمة مزودة بمشابك ، وجيوب سفلية للقلائد أو السلاسل ، وثلاثة صفوف حلقية ، وحزام واحد من القرط ، ولوحة أقراط قابلة للإزالة لحمل ما يصل إلى 16 زوجًا من الأقراط. 


يوجد أيضًا جيب سحاب مخفي وواضح لأقراط أكبر.


بقياس 9.1 بوصة × 6.7 بوصة × 2.8 بوصة ، يكون المنظم مضغوطًا وخفيف الوزن ويمكن وضعه بسهولة في حقيبة يد أو حقيبة سفر. 


كما يوفر التصميم الداخلي الناعم المبطّن جيدًا والجزء الخارجي من البوليستر المتين حماية ممتازة. 


تتيح المقابض القوية إمكانية النقل المريحة ، وتوفر السوستة المزدوجة ذات الفتح الواسع وصولاً سهلاً عندما تصل إلى وجهتك.

3.  صندوق مجوهرات كبير من الجلد Kendal Huge Leather Jewelry Box / Case / Storage LJC-SHD5BN (Brown)

علب للمجوهرات

إشتري الأن

بالنسبة لأولئك الذين يحبون المجوهرات ، فإن هذا هو صندوق المجوهرات المثالي. 


مع تصميم خارجي أنيق من جلد البولي يوريثان باللون البني وتصميم داخلي رائع من جلد الغزال العاجي والمبطن يدويًا ، فإن صندوق المجوهرات الجلدي الكبير Kendal لديه مساحة كبيرة لمجموعة مجوهرات متواضعة الحجم مع مساحات متبقية للتوسع في المستقبل.


بقياس 12 بوصة في 6.70 بوصة في 12.75 بوصة عند إغلاقه. يحتوي الغطاء العلوي على مرآة كبيرة تسمح لك بمقارنة الشكل والقطع. 


كما يتميز القسم العلوي القابل للإزالة بمقصورتين ، كل منهما 7.25 بوصة × 2.625 بوصة × 1.125 بوصة ، مع جزء واحد يضم ثلاث فتحات حلقية مبطنة بجلد السويد. 


هناك خمسة أدراج قابلة للإزالة ، أربعة منها متساوية الحجم بالإضافة إلى درج سفلي أعمق وغير مقسم. أخيرًا ، هناك قسمان جانبيان يتأرجحان للخارج ، يحتوي كل منهما على ثمانية خطافات عقد وحقيبتين للتخزين. 


الوحدة بأكملها على الجانب الثقيل قليلاً عند 8 أرطال و 10 أونصات ، ولكن هذا سيساعد أيضًا في تجنب سقوطها عن طريق الخطأ من خزانة الملابس أو حوض الحمام.

4. صندوق مجوهرات شفاف Wudygirl 20 Hooks Necklace Tray Storage Box Jewelry Display Stackable Glass Top Lockable Black Velvet Boxes(Necklace Box)

صناديق مجوهرات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يحتوي صندوق المجوهرات Wuligirl على 20 خطافًا لكل من القلائد وسلاسل اليد وغطاء زجاجي شفاف يسمح بمشاهدة أغراضك بأمان مع إبقائها آمنة ضد الغبار. 


هناك نوعان من أقفال الأمان المدمجة لمزيد من الأمان ، والصندوق عبارة عن مركب من الخشب الصلب عالي الجودة مغطى بمخمل أسود ناعم ولكنه متين. 


يمكن أن تعمل هذه الدرج مع مجموعة من ساعات الجيب أيضًا.


يستخدم الجزء الداخلي من المخمل الأسود الأنيق لتلطيف قطعك والحفاظ عليها جافة مع تجنب تلف الخدش. تم تصميم الخطافات خصيصًا للحفاظ على كل قطعة من المجوهرات في حجرتها وتجنب التشابك المحبط. 


من الميزات الرائعة لهذا الصندوق تنوعه في استخدام التخزين المنزلي أو كحالة عرض للبيع بالتجزئة إذا كنت تريد عرض قلاداتك المصنوعة منزليًا للبيع.

5. صندوق مجوهرات Hipiwe Vintage Metal Jewelry Box Small Trinket Jewelry Storage Box

صندوق مجوهرات بقفل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يذكرنا نمط صندوق المجوهرات القديم هذا بتصميم من العصر الباروكي ، ومع ذلك تم تحديثه بمظهر فضي صناعي يتناسب مع العديد من لوحات الديكور الحالية. 


صندوق مجوهرات Hipiwe مصنوع من سبيكة زنك متينة وغير قابلة للصدأ وممتازة ، ويأتي هذا التصميم الخاص بثلاثة أحجام مختلفة لتتناسب مع حجم مجموعتك مع ، ربما ، مساحة لتوسيعها في المستقبل.


يحمي الجزء الداخلي المخملي الناعم والأنيق المجوهرات من الغبار والخدوش. 


يبلغ حجم الإصدار الصغير 3.8 بوصة × 2.8 بوصة × 1.6 بوصة ، والقياس المتوسط ​​5.1 بوصة × 3.7 بوصة × 2.2 بوصة ، والإصدار الكبير يبلغ 6.9 بوصة × 5.1 بوصة × 3.1 بوصة. 


ويتراوح وزن الصناديق من 0.45 إلى 1.63 رطل. سيكون صندوق مجوهرات Hipiwe Vintage Metal Jewelry Box إضافة مثالية لأي غرفة نوم ، خاصةً كحاوية للمجوهرات الفاخرة على منضدة أو مساحة أخرى مخصصة.


كيفية اختيار صندوق مجوهرات يلبي احتياجاتك؟ 

هناك عدة عوامل يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن أفضل صندوق مجوهرات. ستكون المواد التي يتكون منها الصندوق ، من الداخل والخارج ، جانبًا مهمًا من اختيارك. 


وكذلك وزنها وحجمها وأي ميزات أمان قد تتضمنها. لمساعدتك ، فيما يلي قائمة بالعوامل التي تحتاج إلى معرفتها.


مواد الصنع والتصميم 

عندما يتعلق الأمر بالديكورات الداخلية لصناديق المجوهرات ، فإن جميع الأقمشة الطبيعية مثل الحرير والقطن والصوف هي بعض من أفضل المواد لأنها لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة. 


المخمل ، المصنوع من الحرير أو الرايون أو القطن (يسمى أيضًا القطيفة) ، هو أيضًا نسيج مرغوب فيه. الجيوب البلاستيكية سهلة الاستخدام لأنها تتيح لك رؤية ما يتم تخزينه في كل كيس.


يعتبر التصميم الخارجي لأي صندوق مجوهرات أقل أهمية في الحفاظ على المحتويات. عندما يتعلق الأمر بالمظهر الخارجي ، فإن ذوقك هو الاعتبار الأكثر أهمية. 


كثيرا ما يستخدم الجلد لمتانته وأناقته الخالدة. يحظى الجلد الصناعي بشعبية أيضًا نظرًا لسعره المناسب وجاذبيته للأشخاص الذين لديهم اعتراضات أخلاقية على المنتجات الحيوانية. 


بغض النظر عن كيفية تصميم الصندوق ، يجب أن يكون الغرض الأساسي هو إبقاء القطع منفصلة وتجنب التشابك والتلف.


المقاس

يمكن أن يختلف حجم صناديق مجوهرات قليلاً. بالنسبة للجزء الأكبر ، سيحدد عدد العناصر التي يتعين عليك تخزينها حجم الصندوق الذي ستحتاج إليه ، ولكن سيكون من الأفضل إذا فكرت أيضًا في عدد القطع الجديدة التي قد تشتريها في المستقبل. 


إذا كنت تعرف على وجه اليقين أنك سترغب فقط في بضع قطع من المجوهرات في المستقبل المنظور ، فمن المحتمل أن يفي صندوق بحجم حقيبة أقلام الرصاص بالغرض.


بالنسبة للمجموعات الأكثر شمولاً ، يجب زيادة حجم الصندوق وفقًا لذلك. 


ستتيح لك مجموعة متنوعة من أنماط التخزين ، مثل حاملات الخواتم ومشابك القلادة وأكياس البروش ، تغيير أنواع العناصر الجديدة التي تشتريها في المستقبل. 


يمكن أن تتراوح صناديق المجوهرات من صندوق حلقي واحد ، حوالي 1 بوصة مكعبة ، في أي مكان وحتى خزانة ملابس كاملة مخصصة لتخزين المجوهرات. 


بالنسبة لمعظم الناس ، سيكون الصندوق الذي يناسب بشكل مريح خزانة الملابس كافياً.


ميزات السلامة 

يمكن أن تكون آليات القفل مفيدة في منع الأطفال الفضوليين والحيوانات الأليفة من اللعب بمقتنياتك ، أو الأسوأ من ذلك ، ابتلاع الأشياء الثمينة الخاصة بك. 


قد يكون تخزين صندوق المجوهرات في الخزانة أو فوق الرف رادعًا كافيًا. 


يعد وجود غلق بمشبك على علب مجوهرات أصغر ميزة ممتازة لأن الحقائب الصغيرة يمكن أن تطرق بسهولة على الأرض ، مما قد يؤدي إلى انسكاب المحتويات.


عند السفر ، يمكن فصل الأحزمة المفاجئة عن طريق الخطأ أثناء النقل ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك حقيبة بسحاب بالكامل لتثبيت مجوهراتك بأمان في مكانها. 


إذا كنت تمتلك أي مجوهرات راقية ، ففكر في الاحتفاظ بهذه القطع في مكان منفصل وأكثر أمانًا عن أغراضك اليومية مثل خزنة المنزل أو مكان تخزين سري. 


للمجوهرات الفاخرة التي ترتديها يوميًا ، خصص مكانًا وحاوية في غرفة نومك (في صندوق صغير على منضدة ، على سبيل المثال) حيث تحتفظ بها بشكل روتيني.


الأسئلة الشائعة حول صناديق مجوهرات

إذا كان لا يزال لديك بعض الأسئلة العامة حول صناديق المجوهرات ، فقد قمنا بتغطيتها. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول صناديق المجوهرات والإجابات المقابلة لها.


هل يجب أن أستخدم صندوق مجوهرات؟ 

فكرة جيدة. حتى قطع قليلة من المجوهرات يمكن أن تضيع أو تتشابك إذا لم يتم تخزينها والعناية بها بشكل صحيح.


كيف تنظم عدة صناديق مجوهرات؟

ضع في اعتبارك شراء صناديق قابلة للتكديس أو وضع كل قطعك في وحدة متعددة الأدراج.


كيف تخزنين القلادة في صندوق مجوهرات حتى لا تتشابك؟

من الأفضل دائمًا الاحتفاظ بها منفصلة في مقصورات مخصصة. إذا كان عليك تخزينها معًا ، فحاول استخدام أربطة ملتوية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل علب للمجوهرات لهذا العام؟ أي صناديق المجوهرات تفضل؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-