أفضل 6 طاولات تلفزيون لعام 2024

ارتقي بمستوى ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك إلى المستوى التالي مع أفضل طاولات تلفزيون المتاحة في الاسواق. 

طاولات تلفزيون


صُنعت معظم طاولات تلفزيون المتاحة من أنواع الخشب الأساسية وتم تصميمها في تكوينات قياسية ، لكنها غالبًا ما كانت النقاط المحورية في غرف المعيشة أو غرف النوم.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 طاولات قهوة لغرفة المعيشة لعام 2024

أفضل 5 طاولات طعام لعام 2024

أفضل 5 طاولات قابلة للطي لعام 2024

أفضل 6 طاولات أطفال للعب والدراسة لعام 2024

أفضل 5 تلفزيون ذكي لعام 2024


لقد نقلت أجهزة التلفاز الكبيرة ذات الشاشات المسطحة اليوم ترفيه الشاشة الصغيرة والمدرجات التي تحملها إلى المستوى التالي. 


تتراوح تصاميم طاولات تلفزيون من الخزائن البسيطة ذات الأرفف المفتوحة لحمل الأجهزة الإلكترونية الأخرى مع فتحات في الخلف لإدارة الأسلاك إلى الحوامل التي تحتوي على أبواب خزانة تضم الكتب وأجهزة التحكم عن بُعد. 


اقرأ الدليل التالي لاختيار أفضل طاولة تلفاز يناسب مساحتك.


إذا كنت قد فكرت في مساحة غرفتك ، وحددت التصميم المناسب لك ، وقمت بتحليل احتياجات التخزين والعرض ، فأنت على استعداد للنظر في بعض أفضل طاولات التلفزيون المتاحة. 


فيما يلي قائمة بالخيارات ذات التصنيف العالي والتي تعتبر من أفضل طاولات شاشات لتقودك نحو الخيار الذي يناسبك.

أسعار طاولات التلفزيون

1. طاولة تلفزيون خشب Walker Edison Modern Farmhouse Grooved Wood Stand

طاولات تلفزيون

إشتري الأن

إذا كنت ستضع جهاز التلفزيون الخاص بك في غرفة كبيرة ، ففكر في حامل خشب Walker Edison Modern Farmhouse Grooved Wood ، المصنوع من MDF المعتمد عالي الجودة والمجهز بصفائح متعددة الحبوب. 


يبلغ قياسها 70 × 24 × 16 بوصة ، وهي مُصنَّفة لوضع أجهزة التلفزيون التي يصل عرضها إلى 78 بوصة وستحمل وزنًا أقصى يبلغ 250 رطلاً.


يحتوي الاستاند على مناطق تخزين مفتوحة ومغلقة. توجد الخزانتان المتينتان ، مع أرفف قابلة للتعديل وأبواب شرائحية ، على جانبي مساحة التلفزيون. 


كما تعرض الأرفف المفتوحة في الوسط بعض عناصر الديكور أو DVR أو وحدة تحكم في الألعاب. توجد فتحات لإدارة الكابلات في الخلف حتى تظل الأسلاك بعيدًا عن الأنظار. 


إنه متوفر في White Oak و Barnyard Reclaimed و Gray Wash و Dark Walnut. يتوفر أيضًا حامل مقاس 58 بوصة.

2. طاولة تلفاز Walker Edison Wren Classic 4 Cubby TV Stand for TVs up to 65 Inches, 58 Inch, Espresso

طاولات تلفزيون

إشتري الأن

لا يمكننا أن نمر دون أن نلقي نظرة على Walker Edison Furniture Minimal Farmhouse Wood Stand المصنوع من MDF عالي الجودة مع تشطيب مصفح. 


تتميز طاولة التلفاز هذه مقاس 24 بوصة × 58 بوصة في 17 بوصة بتصميم بسيط أنيق يضم تلفزيونك (حتى 64 بوصة) ويتضمن أربعة أرفف عرض مفتوحة للصور الفوتوغرافية أو الأعمال الفنية أو لمسات المنزل. 


تتميز كل حجرة رفوف بمساحة قابلة للنزع في اللوحة الخلفية للتحكم في الأسلاك.


يمكن أن تسع طاولة التلفاز حتى 250 رطلاً ، وهي متوفر في Barnwood و Blackwood و Charcoal و Driftwood و Espresso و Natural و Barnwood المستصلحة والبني التقليدي والأبيض والبلوط الأبيض والغسيل الأبيض. 


كما تأتي الطاولة في مجموعة من الأحجام الأخرى مع خيارات تشمل شاشة عرض مدفأة كهربائية ، يتم توصيلها بمنفذ بقوة 120 فولت ، تسخن حتى 400 قدم مربع.

3. طاولات تلفزيون رخيصة Zinus Modern Studio Collection TV Media Stand / Table / Good Design Award Winner

طاولة تلفاز

إشتري الأن

يوفر لك حامل التلفزيون Zinus Modern Studio Collection مظهرًا بسيطًا بسعر مناسب. 


هذه الطاولة البسيط ذو الأرفف المزدوجة ، والذي تبلغ أبعاده 40 × 17 × 18 بوصة ، يتميز بأرفف ذات مظهر الماهوجني الأحمر وإطار من أنبوب معدني. 


إنه يعمل مع أجهزة التلفزيون التي يصل وزنها إلى 43 بوصة والتي يصل وزنها إلى 100 رطل وتحتوي على رف ثانٍ تحتها. 


تبلغ المساحة بين الرفوف 11.25 بوصة بحيث يمكنها حمل اللعبة المختلفة ، والكتب ، ولمسات الديكور الخاصة بك. 


هذه الطاولة مناسب تمامًا عند وضعه أسفل تلفزيون مثبت على الحائط كحامل عرض لوحدات تحكم الألعاب والكتب والصور. 


إنه متوفر بالوان من البني أو الإسبريسو وله تصميم سهل التجميع. 


يزن الحامل ما يزيد قليلاً عن 18 رطلاً ويتم تثبيته بثمانية براغي ، لذلك يسهل تحريكه. تقدم الشركة المصنعة أيضًا الحامل بطاولة نهائية منفصلة ومطابقة.

4. طاولة تلفزيون مودرن SIMPLIHOME Amherst SOLID WOOD Universal TV Media Stand, 72 inch Wide

طاولات تلفزيون

إشتري الأن

 تستوعب طاولة تلفاز Simpli Home Amherst Media TV Stand على أجهزة تلفزيون تصل إلى 80 بوصة. 


بالإضافة إلى أنه يحتوي على أربع خزانات منفصلة مع أبواب ودرج يسحب للخارج ورف قابل للطي ورفوفين مفتوحتين مع إمكانية التحكم في الأسلاك على كلا الجانبين. 


هذه مساحة تخزين كبيرة لحامل تبلغ أبعاده 72 × 19 × 26 بوصة. 


يتميز هذا الحامل المصنوع من الخشب الصلب بميزات متطورة بما في ذلك الأرجل المدببة ، وطاولة ذات حواف تاجية ذهبية ، وواجهات أدراج مؤطرة باللوحة ، وانزلاقات درج معدنية ، ومقابض دائرية من البيوتر العتيقة. 


إنه متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان بما في ذلك الأسود والبني الداكن والرمادي البائس والبني الهيكوري والبني الذهبي الفاتح والبني الريفي الطبيعي ، لذا فهو يناسب معظم الديكورات. يتوفر أيضًا حامل مقاس 54 بوصة.

5. طاولة تلفزيون خشب Walker Edison Englewood Mid Century Modern Glass Shelf TV Stand for TVs up to 65 Inches, 60 Inch, Walnut

طاولات تلفزيون حديثة

إشتري الأن

يستمد The Walker Edison Mid Century Modern Wood Stand أسلوبه من شعبية التصميم الحديث في منتصف القرن ولكنه يناسب أي ديكور. 


الطاولة مصنوع من الخشب والزجاج والمعدن مما يخلق مظهرًا شاملاً يجذب بشكل خاص أولئك الذين يفضلون المساحات الحديثة البسيطة ولكن يناسب أي ديكور. 


تتميز برف زجاجي متوسط ​​، وتخزين مغلق على جانبي الوحدة ، وأجهزة معدنية أنيقة ، وأرجل مدببة ، وإطار صندوقي.


مقاس الطاولة 60 × 16 × 25 بوصة وله أرجل مطاطية قابلة للتعديل لمنعه من الانزلاق. تم تصنيفها لاستيعاب أجهزة تلفزيون يصل عرضها إلى 60 بوصة ولديها قدرة وزن تبلغ 205 رطل. 


تحتوي أيضا طاولة التلفزيون هذه على خزانتين على كلا الجانبين ورف زجاجي لوحدات تحكم الألعاب وصناديق الكابلات. 


إنه متوفر في خشب البتولا ، والجوز الداكن ، والجوز البقان ، والرمادي الأردوازي. يمكنك شرائه بأحجام أخرى ، بما في ذلك 48 و 52 و 70 بوصة ، مع توفر بعضها مع طاولة نهاية منسقة.

6. طاولة تلفزيون مع رفوف Walker Edison Georgetown Modern Farmhouse Double Barn Door TV Stand for TVs up to 80 Inches, 70 Inch, White Oak

طاولات تلفزيون

إشتري الأن

يبلغ حجم هذه الطاولة 70 × 16 × 24 بوصة ويحمل أجهزة تلفزيون تصل إلى 78 بوصة ويزن حتى 250 رطلاً. 


تحتوي على خزانتين كبيرتين على جانبي الحامل ، مع رفوف قابلة للتعديل ، بحيث يمكنك تخصيص التخزين ليناسب كتبك ومجلاتك وأقراص DVD والألعاب وأجهزة التحكم عن بُعد. 


يمكنك استخدام رفين مركزين مفتوحين لعرض الصور أو لهجات المنزل أو الكتب. الاستاند مصنوع من MDF ومصفح ويبلغ وزنه 250 رطلاً. 


إنه متوفر في Barnwood و Gray Wash و Barnwood المستصلحة و Stone Gray و White Oak. هذا الحامل متوفر أيضًا بأحجام أخرى.


كيفية اختيار طاولة تلفاز تلبي إحتياجاتك؟ 

يعد الذوق في اختيار تصميم طاولة التلفاز أمرًا شخصيًا ، ولكن سواء كنت تفضل التصاميم العصرية أو الريفية الكلاسيكية فهناك اعتبارات يجب ألا تتجاهلها. 


لا تخاطر بشراء طاولة تلفاز لا يتناسب مع مساحتك ، ولن يحتوي على ما تريد ، بل ويؤدي إلى مخاطر تتعلق بالسلامة. خذ بضع لحظات لمراجعة النقاط أدناه حتى تختار أفضل طاولة تلفاز مناسبة لك.


المساحة المتاحة

قم بقياس غرفتك للتأكد من شراء طاولة التلفاز التي تناسب ارتفاع وعرض وعمق المنطقة التي ستضعه فيها. احرص على التأكد من أن موضعه لن يسد الأبواب أو الممرات. 


إذا كان بالقرب من باب يفتح على الغرفة ، فتأكد من أن الباب لا يصطدم به. إذا لم تكن طاولة التلفاز بالحجم المناسب للغرفة ، فسيصبح مصدر إزعاج وحتى خطر على السلامة.


إذا كان لديك غرفة جلوس كبيرة الحجم ، فاحرص على اختيار طاولة تلفاز ليست صغيرة جدًا. 


إذا كنت تفضل حاملًا صغيرًا في غرفة كبيرة ، فيمكنك أن تحيطه برف لحاف ، أو مقعد صغير ، أو أرفف بها أعمال فنية وتذكارات.


حجم التلفزيون

يتم قياس أحجام التلفزيون قطريًا ، لذا فكر في حجم حامل التلفزيون الذي تحتاجه. 


إذا كان لديك جهاز تلفزيون بالفعل ، فإن أفضل رهان لك هو قياسه من جانب إلى آخر واختيار حامل تلفزيون لا يقل عرضه عن ثلاث أو أربع بوصات. 


يسمح لك هذا الحجم بتوسيط المجموعة بحيث تكون مستقرة وآمنة.


تذكر أن العديد من الشركات المصنعة تشير إلى أن طاولاتها تحمل أجهزة تلفزيون حتى عرض معين. 


على سبيل المثال ، يقول بعض المصنّعين إن طاولتهم ستصمد حتى طراز 55 بوصة. ربما ترغب في اختيار حامل يحمل نموذجًا أكبر قليلاً.


إعدادات

أولئك الذين يتذكرون صناديق الكابلات الثقيلة وأجهزة الفيديو ، يعرفون أهمية التكوينات السمعية والبصرية. 


الآن بعد أن تم توصيل معظم الأجهزة بالجزء الخلفي من التلفزيون وأصبحت الأسلاك بعيدًا عن الأنظار ، غالبًا ما يتم التغاضي عن تكوين الطاولة.


يعد وجود رفوف مناسبة أمرًا مهمًا ، خاصةً إذا كنت لاعب فيديو او ان جهاز التلفزيون الخاص بك يعمل بالدش بدون انترنت. 


فأنت بحاجة إلى مكان مناسب لوحدة التحكم الخاصة بك أو صندوق DVR. حدد حاملًا برف أسفل التلفزيون حتى تصل أسلاك الصوت / الفيديو وأسلاك الطاقة إلى مواقعها المقصودة.


يؤثر تصميم الحامل ومكان وضعه في الغرفة أيضًا على التكوين. إ


ذا اخترت حاملًا زاوية ، فأنت تريد وضعه بعيدًا في زاوية من غرفتك حتى لا يبدو غريبًا أو بارزًا في منطقة المشي مع وجود مساحة كافية في الخلف لأي أسلاك مطلوبة.


مادة الصنع

يصنع المصنعون طاولات تلفزيون من أنواع مختلفة من المواد. 


سوف تجد حوامل مصنوعة من الصفائح الخشبية والخشب الرقائقي و MDF (اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة) واللوح المضغوط (المعروف باسم لوح الضغط). 


عادةً ما يقوم المصنعون بتغطية هذه المواد بقشرة أو خشب صلب أو فينيل يحاكي الخشب. من بين الخيارات المختلفة ، يوفر الخشب الرقائقي أفضل متانة. 


لوح خشب مضغوط و MDF مستقران بشكل لا يصدق ، مما يجعلهما خيارات ممتازة لحوامل التلفزيون الخشبية غير الصلبة. 


تتوفر بعض الحوامل المصنوعة من الخشب الصلب ، ولكن من المرجح أن تكلف أكثر.


التخزين والارفف

إذا كنت تريد أن تقوم طاولة تلفاز الخاص بك بواجب مزدوج ، مثل تخزين المجلات أو الكتب أو ألعاب الفيديو إلخ... ، فيمكنك العثور على واحد به مساحة تخزين. 


تحتوي العديد من طاولات تلفاز على خزائن مدمجة ، تحيط عادةً بمجموعة من الأرفف. 


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تخزين العناصر في تكوين متشابك ، فمن الأفضل أن تكون هذه الخزانات ذات واجهات صلبة ، وليست زجاجية ، بحيث تكون الأكوام الفوضوية بعيدة عن الأنظار.


إذا كنت ترغب في استخدام طاولة تلفاز الخاص بك لعرض الصور والأعمال الفنية وقطع الديكور ، فستجد طاولات تلفزيون برفوف مفتوحة.



هل أعجبك مقالنا حول افضل طاولات التلفزيون لهذا العام؟ ما هي طاولة تلفاز المميزة بنظرك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-