أفضل 6 كراسي خشب لعام 2024

سواء كان لديك بار منزلي أو ترغب في إضافة مساحة لتناول الطعام غير الرسمي في مطبخك ، يمكن أن تساعدك هذه القائمة من أفضل كراسي خشب في اختيار أفضل كرسي خشب لأسلوب المساحة الخاصة بك ووظيفتها.

كرسي خشب


مع انتشار بارات المطبخ وطاولات الطعام أكثر من أي وقت مضى ، أصبحت مقاعد البار من الأثاث الأساسي ولسبب وجيه. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 كراسي حدائق لعام 2024

أفضل 7 كراسي استرخاء ثورية لعام 2024

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة لعام 2024

أفضل كراسي مكتب للراحة ودعم الظهر 2024

أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال لعام 2024


إذ توفر هذه القطع البسيطة الأنيقة والعملية أماكن للاسترخاء والتسلية ، فضلاً عن تناول الطعام. في حين أن كراسي المعدن والبلاستيك لهما فوائد ، فإن كراسي خشب الكلاسيكية أنيق وخالدة وعملية. 


تضيف المقاعد الخشبية أيضًا عنصر تصميم دافئ وجذاب إلى مطبخك أو منطقة البار. 


قبل أن تأخذ كرسيًا خشبيًا أو تستعد لمنزلك ، ضع في اعتبارك أسلوب الكرسي وتعدد استخداماته. أفضل كرسي خشب يوازن الشكل والوظيفة ، لذلك يبدو جيدًا ولكنه يوفر الراحة والموثوقية. كما يجب أن يلبي احتياجات الميزانية.

اسعار الكراسي الخشب

1. كرسي خشب Winsome Pacey Stool

كرسي خشب

إشتري الأن

يتماشى Winsome Pacey Stool بشكل جيد مع العديد من أنواع البارات أو المطبخ. 


نظيفة وبسيطة ، مع أرجل مربعة ومقاعد مستديرة ، تضفي هذه الكراسي الخشب لمسة بسيطة وحديثة على المساحة. تصميمها الخشبي الكلاسيكي ممتع من الناحية الجمالية ولكنه قوي. 


وبارتفاع 29 بوصة ، فهي تناسب معظم ارتفاعات القضبان القياسية. 


نظرًا لأنها خالية من الذراعين وخالية من مسند الذراع ، فإن هذه المقاعد تحافظ على مستوى منخفض في المطابخ الصغيرة وغرف المعيشة ، حيث يتم وضعها بسهولة تحت سطح طاولة مرتفع عند عدم استخدامها لتوفير المساحة.

2. كرسي خشب Signature Design by Ashley Pinnadel 30" Modern Swivel Pub Height Barstool

اسعار الكراسي الخشب

إشتري الأن

إذا كان المقعد البارز الأنيق والمكرر بدون شكليات يتناسب مع طراز الغرفة ، فيجب أن يتلاءم مسند البار الدوار من Ashley Furniture Signature Design. 


هذه القطعة الخالدة تحدد المربعات المناسبة ، لأنها مريحة وأنيقة ومتينة ومتعددة الاستخدامات. 


إنها أيضًا أغلى من الموديلات الأخرى في القائمة ، ولكن لسبب وجيه: موادها تشمل الخشب ، والخشب المصمم هندسيًا ، والمعدن ، بالإضافة إلى وسادة مقعد من الجلد الصناعي. 


إنه مصمم ليدوم لسنوات. يوفر الدوران بزاوية 360 درجة للمقعد مجموعة كاملة من الحركة للجلوس. 


بفضل مسند الظهر المستدير والمقعد المبطن ، فإن الجلوس على الكرسي الخشبي يشعر بالراحة والمتانة ، حتى بالنسبة للأطفال المتذبذبين. يأتي كرسي آشلي بارتفاعين بالإضافة إلى أربعة ألوان ، لذا يمكن أن يكمل عدة أنواع من ديكور المنزل.

3. كراسي بار خشب Linon Home Decor Keira Pad Back Folding Counter Stool

كرسي اطفال خشب

إشتري الأن

مقعد Linon Home Décor Keira Pad Back Folding Counter Stool هو خيار محمول لكرسي مريح للبار يمكن تخزينه بسهولة. 


مصنوع من الخشب ، بمقعد مبطن بالفينيل ومسند ظهر ، هذا كرسي مريح ومتين بارتفاع. يمكنه تحمل ما يصل إلى 250 رطلاً. يوفر هذا الطراز من كراسي بار خشب المتانة والثبات في تصميم موفر للمساحة. 


عندما لا تكون قيد الاستخدام ، فإنها تطوى ببساطة وتخزن بعيدًا. بوزن 18 رطلاً فقط ، ليس ثقيلًا جدًا بحيث يمكنك حمله من غرفة إلى أخرى. 


تجعل وسادات الفينيل الخاصة من عملية التنظيف سريعة وسهلة بمسحة قطعة قماش مبللة حسب الحاجة. كما يأتي هذا الكردسي مجمّعًا بالكامل.

4. كراسي سفرة خشب Boraam Bali Bar Height Swivel Stool

كراسي خشب

إشتري الأن

كرسي Boraam Bali High Swivel Stool هو قطعة أثاث معاصرة ذات مظهر طبيعي للمطبخ أو مناطق البار أو مساحات المعيشة. 


مصنوع من الخشب المصمت ، مع لوحة معدنية على مساند القدمين ، المقعد أنيق وفاخر ولكنه قوي ومفيد. تأتي مع ميزت الدوران 360 درجة ، وهي تركيبة توفر المرونة والراحة والتوازن. 


بفضل تصميمه الحديث ، يمكن لهذا الكرسي الخشبي التماشي مع الديكور الكلاسيكي أو الديكور المعاصر. 


يتوفر كرسي Boraam Bali بارتفاع قياسي (29 بوصة) وارتفاع سطح العمل (24 بوصة) ، بالإضافة إلى عدة مقاعد ليناسب احتياجات الغرفة.

5. كرسي خشب Ball & Cast Swivel Counter Height Barstool 24 Inch Seat Height Cappuccino Set of 1

كراسي سفرة خشب

إشتري الأن

يعتبر Ball & Cast HSA-1102B-2 Swivel Stool كلاسيكيًا ، ومريح بشكل لا يصدق ، إضافة مثالية لطاولات المطبخ ، أو الحديقة ، أو البارات. 


مصنوع بشكل متين من الخشب الصلب ، مع مقعد مبطن ومسند ظهر منحني قليلاً ومبطن ، إنه كرسي متين مع بعض الدعم للظهر ونمط يتناسب بشكل جيد مع العديد من ديكورات المنزل. 


يتميز بخاصية الدوران 360 درجة التي تسمح للكرسي بالدوران الكامل والهادئ ، ويمكن أن يتحول كرسي البار مع مستخدمه لمواجهة المحادثة أو المهام أو التلفزيون. 


مريح ، ينظف المقعد المصنوع من الجلد الصناعي المبطن بسهولة بمسح قطعة قماش مبللة من وقت لآخر. تأتي كرسي Ball & Cast بارتفاعين - 24 بوصة و 29 بوصة مع ومجموعة متنوعة من الألوان.

6. كرسي خشب ناثان جيمس 21403 Hylie Nailhead Pub-Height Stool

كرسي خشب

إشتري الأن

يتميز كرسي Nathan James Hylie Nailhead Bar Stool بمقعد مبطن بسمك 4 بوصات وأرجل بإطار خشبي ، وهو أنيق ومريح بشكل لا يصدق. 


يأتي المقعد بعدة ألوان ، بما في ذلك البيج ، والأسود ، والرمادي ، وأكثر من ذلك ، لذلك يمكن أن يتناسب هذا الكرسي الخشبي بدون ظهر مع طاولات المطبخ العالية المعاصرة أو الكلاسيكية. ي


عني إطار خشب الصنوبر الصلب أن هذا المقعد يتميز بتصميم خفيف الوزن ولكنه قوي يمكنه دعم ما يصل إلى 250 رطلاً. 


كما يبلغ ارتفاع المقعد المصنوع من القماش 29 بوصة ويحتوي على بطانة واسعة ومساند للقدمين لتوفير الراحة والرفاهية. بشكل عام ، يمكن لهذا المقعد الخشبي المريح والمتين أن يضيف نوع من الرفاهية وسحرًا إلى طاولة البار أو المطبخ.


هل اعجبك مقالنا حول أفضل كرسي خشب للبار والمطابخ لهذا العام؟ هل تميل الي الطابع الكلاسيكي او العصري؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-