أفضل 7 كراسي استرخاء ثورية لعام 2024

اعثر على كرسي معاصر ومريح لتجربة استرخاء خيالية من خلال مجموعة مختارة من خمسة كراسي استرخاء من الطراز الأول.
كراسي استرخاء
كرسي استرخاء

بصفتنا بشرًا عصريين، من الشائع أن ننساق وراء "الحياة السريعة". إن عقولنا تفقد بشكل متزايد قدرتها على التركيز ونفقد طاقتنا في كثير من الأحيان، الأمر الذي لا يترك سوى مساحة للقلق والتوتر والاكتئاب. 

إقرأ أيضا:

بمعرفة التهديدات التي تحيط بعقلنا، فإن فكرة وجود تدليك واسترخاء منتظم كشكل من أشكال العلاج النفسي والبدني أمر بالغ الأهمية. 

ما لم تكن بشرتك شبيهة بقشر البيض، سيتفق معظمنا على أن التدليك ضروري لتحسين الصحة العامة. فهي تساعد في جعلنا نشعر بأننا بشر مرة أخرى. عن طريق تقليل الإجهاد وضغط الدم على حد سواء، من خلال تقليل التوتر وتشنج العضلات. 

لذا، ما هي أفضل طريقة للحفاظ على إنسانيتك سليمة مع وجود كرسي استرخاء خاص بك؟ بعد يوم عمل شاق، يعد الاسترخاء في كرسي التدليك المفضل لديك مصحوبًا بفيلم رائع أحد أفضل الطرق لتنشيط كيانك وأن تكون مُنيرًا مرة أخرى. 

ابدأ بقراءة هذا المقال الذي نسلط فيه الضوء على افضل كراسي استرخاء في السوق لهذا العام. هناك كرسي هنا للجميع، سواء كنت في حاجة إلى كرسي استرخاء يقوم بقضاء المهمة فقط أو كرسي يقوم بالمهمة مثل المحترفين.

اسعار كراسي الاسترخاء

1. كرسي استرخاء Esright Massage Recliner Chair

افضل كرسي استرخاء
كرسي استرخاء
إشتري من أمازون العالمي
لا يمكن إنكار أن كراسي استرخاء طريقة رائعة لمكافحة التوتر على الجسم بطريقة طبيعية، أمر أساسي يجب أن يتواجد في أثاث منزلك. في حين أن معظم كراسي التدليك تركز على الاهتزازات، إلا أن البعض الآخر يأتي بمجموعة متنوعة من الوظائف وأنماط التحكم والشدة مثل كرسي Esright Massage Recliner.

كرسي الاسترخاء المبطن هذا ليس أقل من صالون صحي. يأتي مزودًا بثماني درجات مختلفة من التدليك تخفف من التوتر وتساهم في الشعور بالاسترخاء الكامل. 

علاوة على ذلك، فهي مناسبة لأجزاء مختلفة من الجسم من الساقين والأجزاء العلوية من الجسد مثل الكتفين والرقبة. ومع وجود إسفنجة سميكة للغاية لكي يتكئ عليها ضهرك، سيتم ضمان راحة إضافية.

بالإضافة إلى التدليك الفعلي، تم تجهيز كرسي الاسترخاء الحديث هذا أيضًا بوظيفة التدفئة القُطنية للظهر. هذا مفيد بشكل خاص لأن عضلاتنا تميل إلى الاسترخاء بشكل أفضل عندما تكون دافئة بشكل لطيف. 

الآن، لست مضطرًا لمغادرة المنزل لتلقي العلاج الصحي هذا حيث يعد كرسي استرخاء الساخن طريقة رائعة للانفصال عن الروتين اليومي المُرهق بعد يوم شاق. 

علاوة على ذلك، فإن راحتك مضمونة أكثر بمساعدة جهاز التحكم عن بعد. لن تضطر إلى الانتقال من منطقة الراحة الخاصة بك طالما أن الاسترخاء في متناول يدك في جميع الأوقات.

أهم مزايا الكرسي:
  1. ثمانية طرق وأوضاع ودرجات مختلف للتدليك
  2. وظيفة الحرارة القطنية
  3. كرسي هزاز

2. افضل كرسي استرخاء Real Relax Zero Gravity Massage Chair Recliner

كرسي استرخاء
كرسي استرخاء
إشتري من أمازون العالمي
كرسي استرخاء هذا هو الأول في قائمتنا وهو ما يُحقق معادلة القيمة مقابل المال في عالم كراسي التدليك. هذا هو كرسي تدليك كامل للجسم أنيق ومصمم بطريقة أنيقة ودقيقة. 

يتميز كرسي Real Relax بأحدث تصميم مريح للكرسي يهدف إلى تزويد المستخدمين بمستوى أقصى من الراحة عند استخدام هذا المقعد. 

إنه يوفر تصميمًا بدون جاذبية، واهتزازًا، ووظيفة تدفئة، ووسادة هوائية لكامل الجسم؛ وهي ما تُعد الميزات الشائعة أيضًا في العديد من أغلى كراسي التدليك. الفرق الوحيد بين هذه الكراسي وReal Relax هو سعره المعقول.

بالإضافة إلى ذلك، يُتيح لك كرسي استرخاء الرائع هذا الاستمتاع بالراحة في المواقف المختلفة، من النوم إلى الترفيه وحتى الراحة. 

كما أن لديه جهاز تحكم عن بعد يمكنه ضبط المؤقت لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة وتخصيص التدليك الخاص بك لتناسب احتياجاتك الفردية. 

بشكل عام، يقدم Real Relax هدية رائعة للعاملين في المكاتب، أو الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية، والذين يقضون أوقات كثيرة مليئة بالتعب والإرهاق.

أهم مزايا الكرسي:
  1. مسند للقدمين قابل للتعديل
  2. خيارات التدفئة والاهتزاز
  3. 4 أوضاع تلقائية معدة مسبقًا

3. كرسى استرخاء للقراءة FDW Zero Gravity


كرسي استرخاء
كرسي استرخاء
إشتري من أمازون العالمي
سيفعم جسدك الكامل بالطاقة، بما في ذلك الذراعين والكتفين والوركين والفخذين والقدمين، بعد جلسة على كرسي استرخاء المعتمد هذا. 

عندما يشعر جسمك بأكمله بالحرارة اللطيفة الصادرة من قلب هذا الكرسي، لن تُودع آلام العضلات والمفاصل فحسب، بل ستتحسن الدورة الدموية بشكل أفضل.

عندما تكون قدماك مُعلقتان في الهواء بلا جاذبية، يميل الجسم إلى الاسترخاء أكثر حيث يرفع الكرسي القدمين إلى مستوى القلب، وبالتالي يقلل من الضغط على ظهرك ويقلل الضغط على قلبك. 

تستخدم برامج التدليك الثلاثة طرقًا مختلفة لإطالة وتجديد وإرخاء جسمك بعد يوم مرهق في العمل. علاوة على ذلك، تم تصميم كرسي التدليك هذا على ما يبدو للحفاظ على أعضاء الجسم، وخاصة صحة القلب وجعلها في أفضل حالاتها.

لا يمكن الحصول على جميع الأشياء المدهشة التي يمكن أن يفعلها كرسي استرخاء هذا بدون نظام التدليك الهوائي الذي يستهدف البقع الاستراتيجية مثل الكتفين والوركين والمزيد لتقديم أفضل تجربة تدليك. 

يتم دعم الوسائد الهوائية أيضًا من خلال العلاج الحراري الذي يعمل على العضلات والمفاصل وينظم بشكل خاص الدورة الدموية، ويقوم بتجديد شباب الجسم مع كل تجربة. 

في عصر حيث كل مساحة في المنزل مهمة، يشغل كرسي استرخاء هذا مساحة صغيرة - على بعد حوالي 10 بوصات من الحائط. 

كما أنه مناسب لجميع أنواع الغرف، بما في ذلك غرفة النوم وغرفة المعيشة والمكتب والمزيد. سيناسبك هذا الكرسي تمامًا وسيمنحك أفضل قيمة مقابل سعره.

أهم مزايا الكرسي:
  1. مُوفر للمساحة بشكل ملحوظ
  2. 3 برامج تدليك تلقائية
  3. عدد 2 وسادات تدفئة

4. كرسي مريح Human Touch Whole-body Relax and Massage Chair

كرسي استرخاء
إشتري من أمازون العالمي
يجب أن نعترف أنه لا شيء يضاهي الشعور الذي يأتي مع تدليك كامل للجسم في المنتجع الصحي. مع كل لمسة وعجن يمكنك أن يشعر به جسمك. 

ومع ذلك، فإن كرسي استرخاء الذي يبدو وكأنه اللمسة الإنسانية لم يعد متروكًا لخيالك وخصوصًا مع وجود كرسي Human Touch WholeBody Relax and Massage Chair. هذا كرسي تدليك شامل تم تصميمه وتجميعه لتهدئة ليس فقط جسمك ولكن عقلك وروحك معه.

يوفر لك كرسي الاسترخاء والتدليك هذا فوائد لإعادة التأهيل، حيث يساعد جسمك على التعافي من حالات مثل عرق النسا، وآلام الظهر، والألم العضلي الليفي والتهاب المفاصل. 

كما يؤدي استخدامه بانتظام إلى زيادة إمدادات الأكسجين إلى الدم أثناء شفاء جميع العضلات المؤلمة والمتعبة، مما يقلل وقت التعافي من الإصابات ويحسن حركتك الجسدية. يمكنك الآن الحصول على راحة من كل الضغوط في حياتك من خلال تدليك كرسي Human Touch بشكل يومي.

يمكن أن يساعد استخدام كرسي استرخاء كامل الجسم يوميًا في آلام ظهرك من الجلوس السيئ أو صداع التوتر من التحديق المستمر في شاشة الكمبيوتر. 

يتميز كرسي التدليك هذا بتكنولوجيا الهواء الساخن الحاصلة على براءة اختراع والتي تهدئ جميع عضلاتك المُتشنجة من خلال تخفيف الألم. 

المستخدمون الذين يعانون من مشاكل في ضغط الدم أو الأرق سيحصلون على الكثير من الفوائد من تقنية CirQlation Figure-8 الموجودة فقط في هذا الكرسي، وهي ميزة تعمل على تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم.

أهم مزايا الكرسي:
  1. 5 برامج تدليك ذاتي
  2. نظام مداري ثلاثي الأبعاد لتدليك سلس

5. كرسي استرخاء كهربائي Zero Gravity Full-Body Kahuna Massage Chair Recliner

كراسي استرخاء
كراسي استرخاء
إشتري من أمازون العالمي
خيار آخر في قائمتنا هو كرسي استرخاء Kahuna. هذا كرسي تدليك تم تصميمه بشكل صريح للاستخدام الطبي. واحدة من أكثر المواقف فعالية التي تمكنك من الاستمتاع بالتدليك هو وضع انعدام الجاذبية. 

يتم استخدام هذا الوضع في بعض كراسي التدليك، ويساعد على توزيع وزن المستخدمين بشكل ثابت عبر الكرسي مما يوفر تجربة تدليك أكثر كثافة وعميقة. يتم ذلك عن طريق تمكين الكرسي من تخفيف التوتر في جميع أنحاء الجسم.

هذا الوضع مقنع للغاية لدرجة أنك ستشعر بأنك عديم الوزن بشكل لا يصدق بعد أن يتم تقليل الضغط من جسمك. تم دمج الموقف نفسه أيضًا في كرسي استرخاء Kahuna لتزويد المستخدمين بمستوى أقصى من الراحة كلما احتاجوا إلى تدليك. 

يتميز بستة برامج أوتوماتيكية تشمل تمارين اليوغا الفريدة، ووسائل راحة القدم الإضافية، والوسائد الهوائية المزدوجة لإرخاء الكتفين، وزر مؤقت يعمل لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة. ابدأ يومك مع كرسي الاسترخاء Kahuna واستمتع بفوائد إطالة الجسم بالكامل.

أهم مزايا الكرسي:
  1. 6 أوضاع تدليك أوتوماتيكية
  2. مؤقت 30 دقيقة كحد أقصى
  3. وسائد هوائية للكتفين

6. كرسي ريلاكس Zyllion Shiatsu Neck & Back Massage Chair

كراسي استرخاء
كراسي استرخاء
إشتري من أمازون العالمي
من يقول إن الطريقة الوحيدة للاستمتاع بتدليك كامل للجسم بجودة احترافية هي ترك منزلك والذهاب إلى مركز صحي؟ 

الإجابة لدى Zyllion Neck and Back Massage والذي نجح في فرض نفسه في أن يكون نوعًا مختلفًا من كرسي استرخاء، حيث إنه يحول منزلك على الفور إلى سبا حديث للغاية. 

استعد لتجربة الدورة الدموية المحسنة وتخفيف كل عضلاتك المؤلمة مع كرسي التدليك الخلفي الأنيق الذي يتميز بعلاج تدليك شياتسو (طريقة علاج يابانية عن طريق الضغط بالإصبع) من الدرجة الممتازة.

 إنه كرسي تدليك منزلي مليء بالميزات الجميلة التي تهدف إلى منحك تجربة تدليك استثنائية. للاسترخاء التام، يمكنك السماح لجميع عقد التدليك بالعمل في طريقها لأعلى وأسفل ظهرك، أو يمكنك تخصيص جلسة التدليك الخاصة بك كما تريد للتركيز على منطقة معينة عن طريق ضبط موضع بكرات التدليك.

لم يتم تصميم وسادة مُدلك Zyllion خصيصًا لظهرك؛ حيث يُمكنك استخدامها أيضًا لمنطقة الرقبة لأنه تحتوي على مجموعة إضافية من أوضاع تدليك شياتسو مع وظيفة تسخين حرارية مهدئة لرقبتك. تشمل وسادة المقعد أيضًا ثلاثة مستويات من تدليك الاهتزاز لتوفر لك الراحة المطلقة.

أهم مزايا الكرسي:
  1. وظيفة الحرارة المهدئة
  2. 3 أنماط تدليك مختلفة
  3. راحة مطلقة
  4. بلا أي مخاطر أو آثار جانبية إطلاقًا

7. كرسي استرخاء ومساج RELAXONCHAIR Massage Chair

كراسي استرخاء
كراسي استرخاء

يمكنك أن تُزيح جميع أعراض الإرهاق والتعب الظاهرة على جسدك مع وجود كرسي استرخاء Relaxonchair. تم ترقية هذا الكرسي وإعادة تصميمه بميزات تهدف إلى منح جميع المستخدمين راحة قصوى، راحة وقيمة حقيقة مقابل المال المدفوع. 

يتميز بتقنية وضع انعدام الجاذبية التي تشجع على الراحة في جميع أنحاء الجسم عن طريق رفع قدميك بحيث تكون على نفس مستوى قلبك. هذا يخفف الانزعاج المرتبط بآلام الظهر عن طريق تقليل إجهاد الجاذبية على فقراتك.

كرسي استرخاء الكهربائي هذا خفيف الوزن ومتحرك تمامًا ومصمم من جلد صناعي ناعم عالي الجودة، مما يجعله وسيلة سهلة لتخفيف الإجهاد. لمعرفة الأماكن الدقيقة للتدليك من أجل الراحة. 

يتميز Relaxonchair بمستشعر رقمي مدمج من أجل الجسم، وهو المسؤول عن قياس طول العمود الفقري تلقائيًا وتوفير تدليك كامل للجسم. ستحصل عند شراء الكرسي على وسادات هوائية تم تصميمها بشكل فريد لتمتد وتلتف حول الجسم عن طريق النفخ أو التفريغ لتدليك أسفل الظهر والفخذين والوركين والكتفين.

أهم ما يميز الكرسي:
  1. 4 برامج تدليك أوتوماتيكية
  2. 3 أوضاع يدوية مُحددة
  3. 3 مستويات من التحكم في الوسادة الهوائية
  4. 3 درجات مختلفة من التحكم في سرعة التدليك

هل أعجبك مقالنا حول افضل كرسي استرخاء لهذا العام؟ ما هو كرسي التدليك الذي يلبي رغبتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-