أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال لعام 2022


كرسي مكتب للاطفال
كرسي مكتب للاطفال

هل أنت حريص على منح أطفالك بمساحة تعلم مريحة وممتعة؟ حان الوقت إذا للتفكير بجدية في شراء كرسي مكتب اطفال لتزويدهم بمزيد من الراحة. 

إقرأ أيضا:

لذالك قمنا بالبحث بالنيابة عنك وجمعنا النخبة في السوق لعام 2022 مع الأخذ بالإعتبار بعض المعاير في إختيار كل منتج مثل الحجم، النوع، التصميم، السعر، مادة الصنع إلخ... 

فعندما يتعلق الأمر بوضع الجلوس المناسب ، فإن أفضل وقت لغرسه هو عندما يكون أطفالك صغارًا و لا تزال الهياكل العظمية للأطفال مرنة ، وبالتالي فإن الممارسات المريحة لها تأثير أكبر عليها. في هذا المقال ، بحثنا عن أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال التي تستحق أموالك.

أسعار كراسي مكتب للاطفال

1. كرسي مكتب اطفال Flash Furniture 2 Pack Green Plastic Stackable School Chair

كرسي مكتب اطفال

تعتبر الكراسي القابلة للتكديس من Flash Furniture مثالية لعائلة لديها العديد من الأطفال. يبلغ وزن كل كرسي 154 رطلاً ، ونظرًا لعدم وجود أجزاء معدنية ، يمكن للأطفال الصغار استخدامه بأمان دون التعرض لخطر الإصابة. 

هذه الكراسي مصنوعة من بلاستيك البولي بروبيلين المحاط ، وهي سهلة التنظيف وهي الأنسب للأطفال لاستعمالها في الواجبات المنزلية والفنون والحرف اليدوية أو وقت الوجبات الخفيفة.

يبلغ قياس كل كرسي 43.5 بوصة × 13 بوصة × 17 بوصة ، ويبلغ ارتفاع المقعد 10.5 بوصات لاستيعاب أرجل الأطفال الصغيرة. اختر من اللون الأزرق أو الأخضر أو ​​الأحمر أو الظل الخشبي الطبيعي ليتناسب مع أي ديكور تقريبًا.

2. كرسي اطفال للمكتب SitRite Ergonomic Kids Desk Chair

كراسي مكتب اطفال

كرسي مكتب الأطفال المريح SitRite قابل للتعديل بالكامل ، مما يجعله استثمارًا قويًا يمكن أن يدوم ويستمر مع نمو طفلك. 

ترفع أسطوانة الرفع الغازية الصامتة ارتفاع المقعد من 17.25 بوصة إلى 19.75 بوصة من الأرضية ، كما أن المقعد السميك المبطّن قابل للتعديل أيضًا ، مما يسمح للطفل بتعديله للخلف وللأمام للعثور على الوضع الأكثر راحة. 

كما تتميز القاعدة بتصميم من خمس نقاط مع عجلات قابلة للقفل ودوران 360 درجة للتنقل الأمثل. لمزيد من الراحة ، يوفر الكرسي مسند ظهر مبطنًا مريحًا ومساند ذراع مستديرة.

مع تثبيت مسند القدمين ، فإن هذا الكرسي هو الأنسب للأطفال من سن 5 إلى 8 سنوات ؛ بدون مسند القدمين ، يزيد النطاق العمري الموصى به للأطفال من سن 9 سنوات فما فوق. 

يبلغ قياس الكرسي 23.5 بوصة × 23.5 بوصة × 35 بوصة ، والحد الأقصى للوزن الموصى به هو 300 رطل. يتم تجميعها بسهولة في أقل من 5 دقائق. كما يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان.

3. كرسي دراسة للاطفال Gaiam Kids Balance Ball Chair

كرسي اطفال مكتبي

يمكن أن تكون كرة التمرين بديلاً جيدًا للكرسي القياسي لطفل عالي الطاقة وكثير الحركة ، لكن كرسي كرة التوازن للأطفال هذا من Gaiam يوفر ميزات إضافية تجعله بديلاً أفضل للتعلم المنزلي. 

تم وضع الكرة المضادة الثقب على إطار به عجلات ، مما يسمح للطفل بالتحرك بسهولة في جميع أنحاء الغرفة. كما يحافظ حامل السلك المعدني على الكرة في مكانها حتى لا تكون هناك فرصة لتدحرجها من تحت الطفل. كما يأتي مسند الظهر بقابلية للتعديل لتوفير الراحة المثلى ويعمل أيضًا كقضيب دعم للكرة.

تم تصميم هذا الكرسي لزيادة التركيز من خلال السماح للطفل ببذل الطاقة من خلال الحركة المستمرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يتطلب من الأطفال الجلوس في وضع مستقيم ، فإن الكرسي يشركهم جسديًا ويقوي جوهرهم. 

يبلغ عرضه 20 بوصة وطوله 24 بوصة وهو مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 7 سنوات والذين يتراوح ارتفاعهم بين 42 و 51 بوصة. الحد الأقصى لوزن الكرسي 175 رطلاً. اختر من بين العديد من خيارات مجموعة ألوان الكرة / الإطار.

4. كرسي مكتب بعجلات SIDIZ Ringo Kid Desk Chair

كرسي مكتب صغير

كرسي مكتب الأطفال الدوار هذا من SIDIZ مصمم هندسيًا مع وضع الراحة في الاعتبار. إذ يوفر ميزة ارتفاع قابل للتعديل بالإضافة إلى وسائد من الجلد الصناعي المبطّن في المقعد ومسند الظهر (اختر من اللون الأزرق أو الأخضر أو ​​الوردي). 

يشتمل الكرسي أيضًا على مسند للقدمين للحصول على دعم إضافي. تسمح عجلات الجلوس الفريدة للكرسي بالتحرك بسهولة في جميع أنحاء الغرفة عندما لا يكون قيد الاستخدام ولكن يتفاعل ويجعل الكرسي ثابتًا عند الضغط على المقعد بأكثر من 55 رطلاً ، وبالتالي تشجيع الطفل على التركيز على المهمة التي يقوم بها .

كما يتميز مسند الظهر بوظيفة الرفع المكونة من أربع خطوات والتي تسمح للأطفال بتعديله بناءً على ارتفاعهم ، من قصير يصل إلى 3.5 قدم إلى 5.3 قدم. 

كما يمكن تعديل ارتفاع المقعد من 15.7 إلى 19.7 بوصة ، وعرض المقعد 18.3 بوصة. بأبعاد إجمالية تبلغ 25.1 بوصة × 24.6 بوصة × 18.1 بوصة ، يوصى باستخدام هذا الكرسي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 13 عامًا. ولديه قدرة قصوى للوزن تبلغ 180 رطلاً.

5. كرسي مكتبي للاطفال Skip Hop Toddler's Activity Chairs

كرسي مكتبي للاطفال

يأتي كرسي Skip Hop Explore & More Toddler's Activity في مجموعة من اثنين وهو الحجم الأمثل للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة. تم تصميم كل من المقعد ومسند الظهر لمزيد من الراحة ويمكن مسحهما بسهولة بقطعة قماش مبللة. 

الأرجل القابلة للفصل مصنوعة من المعدن لقوة التحمل ومجهزة بأقدام مطاطية مانعة للانزلاق ، مما يجعل هذه الكراسي خيارًا آمنًا للاستخدام على الأسطح الصلبة.

يبلغ قياس كل كرسي 11.61 بوصة × 12.72 بوصة × 15.1 بوصة ، وهو مصمم للاستخدام من قبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 شهرًا و 5 سنوات. السعة القصوى للوزن 80 رطل. ما عليك سوى إرفاق الأرجل بالمقعد لسهولة التركيب.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل كرسي مكتب اطفال؟ ما هو الكرسي الذي يلبي إحتياجات إبنك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -