أفضل 6 طاولات قهوة لغرفة المعيشة لعام 2024

اختيار طاولة القهوة المناسبة لنمط حياتك التي تضفي الاتساق على ديكورك وتظهر شخصيتك مع احدث المودالات لهذا العام.

طاولة قهوة


كانت طاولات القهوة غرفة معيشة أساسية لعقود. إنها تعمل ، ليس فقط كسطح للقهوة والكتب ، ولكن كقطعة مركزية في الغرفة تربط الديكور معًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 رفوف كتب لمكتبتك المنزلية لعام 2024

أفضل 6 كراسي الاسترخاء رخيصة لعام 2024

أفضل 5 طاولات قابلة للطي لعام 2024

أفضل 5 طاولات طعام لعام 2024

أفضل 6 طاولات أطفال للعب والدراسة لعام 2024


نظرًا لأنها مبنية في مجموعة متنوعة من الأساليب ، فإن العثور على الأنماط المناسبة في بعض الأحيان يمكن أن يمثل مشكلة.


لتسهيل البحث ، يقدم هذا الدليل نصائح واقتراحات حول التسوق لبعض أفضل طاولات القهوة حسب الفئة.

اسعار طاولة قهوة

1. طاولة قهوة Tangkula Wood Lift Top Coffee Table, Modern Coffee Table

طاولة قهوة

إشتري الأن

تجتمع الأناقة مع الوظيفة في طاولة القهوة TANGKULA. إذ تضفي خطوطها المستقيمة طابعًا أنيقًا ، لكن أهم ما يميز تصميم هذه الطاولة هو مساحة التخزين الواسعة. 


أسفل سطح الطاولة ، يوفر التصميم المقسم مساحة للكتب أو سلال التخزين أو المستجدات. 


بالنسبة للمستهلكين الذين يعملون أو يدرسون من المنزل ، تحتوي الطاولة على لوحة علوية للكتابة أو المجلات. تحت الجزء العلوي المصعد ، تخفي حجرة مخفية جهاز كمبيوتر محمول أو أجهزة إلكترونية أخرى.


يضمن قضيب الرفع الهوائي للطاولة تعديلًا سهلًا للأعلى والاسفل. كما تأتي باللون البني وكذلك الأبيض.

2. طاولة قهوة زجاج AllModern Rubin Coffee Table

طاولة قهوة زجاج

إشتري الأن

تصميم طاولة القهوة Rubin بسيط ، لكنه أنيق ، مع انعطافات هندسية دقيقة. 


استخدم إما الطبقة العلوية أو السفلية لعرض كتب عن الفن والسفر ، أو اترك كلا الفراغين مفتوحين لإضفاء طابع أكثر حداثة. قاعدة الطاولة ، المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، متوفرة بتشطيبات نهائية من الذهب والفولاذ عالي التلميع. 


يتم تركيب كل من سطح الطاولة الزجاجي والطبقة السفلية على القاعدة لمزيد من الثبات.

3. طاولة قهوة دائرية Wrought Studio Leatherman Extendable Sled Tables

طاولة قهوة

إشتري الأن

طاولة القهوة المتداخلة Leatherman هي مزيج بسيط وأنيق من تصميم منتصف القرن والديكور الصناعي. إذ تأتي بإطار من النيكل المصنوع يدويًا من البرونز الأسود أو النحاس الأصفر. 


سطح الطاولة من الزجاج المقسّى وقاعدة مفتوحة توفر مساحة مشرقة ومتجددة، يمكن أن تكون أيضًا بمثابة منطقة تخزين لاغراضك المختلفة. 


كما ينزلق الجدول الأصغر جزئيًا أو كليًا أسفل الجدول الأكبر ، لذا لا يمكن استخدامه إلا عند الحاجة.

4. طاولة قهوة Wade Logan Luther Floor Shelf Coffee Table

طاولات قهوة


تقدم طاولة القهوة Luther Floor Shelf تصميما

 مثيرًا. الطاولة مصنوعة من الخشب المصنّع ، والورنيش شديد اللمعان يجعل اللون الأبيض ينبثق. تخلق ميزة الضفيرة الفريدة الاهتمام ومساحة إضافية على الرف. 


كما تحتوي على ثلاثة مستويات لعرض الفنون والحرف اليدوية أو التذكارات أو كتب التصوير الفوتوغرافي. تتميز أعمدة دعم الطاولة بلمسة نهائية من الكروم لإضفاء لمسة عصرية.

5. طاولة قهوة Wade Logan Madilynn Trestle Coffee Table with Storage

طاولات قهوة خشب


طاولة القهوة Madilynn Trestle هي بداية محادثة. تتميز الطاولة بنقطة مركزية من الزجاج المقسّى تعرض أربعة مكعبات مفتوحة يمكن أن تحتوي على المقتنيات والكتب والكنوز الزخرفية الأخرى. 


تضفي القاعدة المنحنية على الطاولة طابعًا عصريًا. كما يحتوي كلا جانبي الطاولة على أدراج تخزين منزلقة مع أجهزة فضية اللون لتقليل الفوضى مثل أجهزة التحكم عن بُعد والوقايات. 


تتوفر الطاولة أيضًا بلمسة نهائية من خشب الجوز الداكن.

6. طاولة قهوة خشب Joss & Main Skoog Wooden Coffee Table

طاولة قهوة خشب


يعتبر خشب الأكاسيا مفضلًا للمساحات الخارجية لأنه يقاوم التشقق ، كما أن عقد الخشب الطبيعي ولونه الحبيبي يوفران عنصرًا طبيعيًا. 


كما يضيف التصميم البسيط لطاولة القهوة الخشبية من Skoog وظيفة دون إفساد تصميم المساحة. يمتزج اللون الطبيعي الملون بشكل رائع مع معظم ديكورات الفناء. 


إنه مقاوم للعوامل الجوية ، لكن الشركة المصنعة توصي بوضع زيت خشب الساج حسب الحاجة لحماية سطح الطاولة.


أنواع طاولات القهوة

عند التسوق للحصول على أفضل طاولة قهوة لمساحة معيشتك ، ضع في اعتبارك نوع الطاولة الذي يناسب نمط حياتك وميزانيتك. فيما يلي ملخص لأكثر طاولات القهوة مبيعا في السوق.


طاولات قهوة زجاجية

تعتبر طاولة القهوة الزجاجية إحدى اكثر التصميمات شيوعا لأنها تساعد في خلق شعور بالانفتاح. إذ تفسح مجالا لعرض كنوز العائلة المفضلة. 


في حين أنها جميل ، تذكر أنه حتى الزجاج المقسى يمكن أن ينكسر بسهولة اكثر من المواد الأخرى وأن الزجاج يتطلب تنظيفًا منتظمًا لإزالة بصمات الأصابع وحلقات الماء.


طاولات قهوة خشب

طاولات القهوة الخشبية هي أكثر أنواع طاولات القهوة شيوعًا. يمكن للخشب المتقلب أن يضيف الدفء والنعومة ، بينما تضيف التصميمات الأنيقة لمسة عصرية وأنيقة. 


عادةً ما تكون الطاولات ذات الأرجل الخشبية متينة جدًا ، لذلك إذا كنت تتسوق لمساحة صغيرة ، يمكن أيضًا استخدام طاولة قهوة خشب ذات بنية عالية الجودة كمقاعد. 


العديد من الطاولات مصنوعة من الخشب المصنّع ، مما يعني أن الطبقة العلوية للمنتج مصنوعة من الخشب المصمت ، بينما الجزء الداخلي عبارة عن لوح مضغوط ، يُعرف أيضًا باسم MDF.


طاولات قهوة معدنية

توفر الطاولات المعدنية ذات الطراز الصناعي كلاً من الوظيفة وجودة التصنيع. 


في حين أن بعض طاولات القهوة مبنية حصريًا من المعدن أو الفولاذ ، في معظمها ، يتم استخدام المعدن كإطار أو مدمج كطبقة مع مادة أخرى ، مثل الخشب أو الزجاج أو الرخام.


طاولات قهوة رخام

توفر طاولات القهوة الرخامية الأناقة والجاذبية نوعا من الرسمية والجدية لديكور منزلك. بالإضافة إلى المظهر الجمالي ، يتميز الرخام بمتانته ضد البقع والخدوش. 


يوفر الرخام أيضًا تنوعًا في التصميم. يمكن أن يؤدي اقتران الرخام بمواد أخرى ، مثل المعدن أو الخشب ، إلى تباين مظهره أو تليينه. يعد الرخام الأبيض خيارًا شائعًا لتفتيح منطقة المعيشة أو إنشاء تباين طبيعي مع الأثاث ذي الألوان الداكنة. 


تختلف أسعار طاولات القهوة الرخامية حسب الحجم والجودة. إذا كانت طاولة القهوة الرخامية باهظة الثمن ، فإن خيارات الرخام الزائف متاحة أيضًا.


طاولات تخزين القهوة

للحلول الموفرة للمساحة أو ببساطة لتقليل الفوضى ، تعد طاولات تخزين القهوة خيارًا. تأتي حجيرات التخزين بأنماط مختلفة: رفوف مفتوحة ، وأدراج منزلقة ، ومقصورات مخفية. 


تحتوي الإصدارات الأحدث على لوحات علوية ، بحيث يمكنك استخدام الطاولة كمساحة عمل أو دراسة أو كمنطقة لتناول الطعام للاستمتاع بالعشاء أثناء مشاهدة التلفزيون بنهم. 


تحتوي بعض إصدارات الرافعة على حجرات تخزين مخفية أسفل الألواح.


طاولات قهوة متداخلة

تعد الجداول المتداخلة خيارًا إبداعيًا لمن يبحثون عن طاولة لمساحة صغيرة أو ممن يحتاجون إلى تنوع. 


مع وجود طاولتين أو ثلاثة في المجموعة ، تسمح التصميمات المتداخلة للطاولات بالتداخل معًا للحصول على مظهر عصري موفر للمساحة. 


استخدمها بشكل منفصل للمجلات ، وتنسيقات الزهور ، أو المشروبات والوجبات الخفيفة عند الترفيه عن الضيوف. تأتي مجموعات طاولات القهوة هذه في أشكال دائرية ومربعة ومستطيلة مع أسطح من الحجر أو الخشب أو الزجاج.


طقم طاولات قهوة

عادةً ما تشتمل أطقم طاولات القهوة على طاولة قهوة وطاولات نهاية و / أو حوامل متطابقة. قد تتضمن بعض المجموعات طاولة أريكة أو حامل تلفزيون. 


عند تأثيث غرفة من الصفر ، قد تكون مجموعة من الطاولات المطابقة خيارًا. في بعض المجموعات ، يمكن شراء القطع بشكل منفصل ، مما يسمح بإضافة طاولات حسب ما تسمح به الميزانية والمساحة.


كيفية اختيار طاولة قهوة تلبي احتياجاتك؟ 

فكر في طاولة القهوة كمرساة لغرفة المعيشة. عند التسوق للحصول على أفضل طاولة قهوة ، ابحث عن طاولة قهوة تكمل كلاً من مساحة المعيشة وأسلوب حياتك. 


بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك عدد افراد الأسرة ومساحة المعيشة ، وكذلك تفضيلات الديكور.


الأبعاد

عند البحث عن طاولة قهوة لاستكمال الديكور الحالي ، انتبه جيدًا للحجم. جنبًا إلى جنب مع حجم الغرفة ، ضع في اعتبارك أيضًا حجم الأريكة ومكان الأثاث الآخر. 


يبلغ متوسط ارتفاع طاولة القهوة حوالي 18 بوصة ، ولكن الأهم من ذلك ، يجب أن تكون الطاولة في حدود 2 بوصة من ارتفاع مقعد الأريكة لتحقيق التوازن بين المساحة وتعزيز الوظيفة. 


من الناحية المثالية ، ضع طاولة القهوة من 12 إلى 18 بوصة من الأريكة و 7 أقدام من التلفزيون.


الشكل والتصميم 

تأتي طاولات القهوة بأي شكل يمكن تخيله تقريبًا. كان الشكل الأكثر شيوعًا هو المستطيل في الأصل ، لكن التصميمات الهندسية أصبحت أكثر شيوعًا. 


كما أصبحت طاولات القهوة المستديرة والطاولات المربعة أكثر شيوعًا ؛ تعمل بشكل جيد في مساحات المعيشة الأصغر.


الوزن

يختلف وزن طاولة القهوة باختلاف بنيتها. غالبًا ما ترتبط المواد الأثقل بجداول عالية الجودة. إذا كانت الطاولة مصنوعة من الخشب الصلب أو الرخام عالي الجودة ، فسيكون لها وزن على الجانب الأثقل. 


قد تكون التصميمات الأقل تكلفة المصنوعة من ألواح الحبيبات أو المعدن أخف وزناً ، ولكنها غالبًا ما تكون أقل متانة. 


يعتبر الوزن مصدر قلق إذا كان يجب نقل الطاولة إلى الطابق العلوي أو عندما تكون المساحة صغيرة جدًا بحيث يجب إعادة ترتيب الأثاث بشكل متكرر.


المواصفات 

يساعد التفكير في احتياجات نمط الحياة على تضييق نطاق أهم الميزات لكل فرد. في غرفة حديثة ومتطورة ، قد تكون الطاولة البسيطة هي الإضافة الصحيحة. 


ومع ذلك ، قد يجد القراء المتحمسون أو أولئك الذين يعملون من المنزل طاولة بها تخزين ورافعة تخدمهم بشكل أفضل من التصميم العصري او طاولات قهوة مودرن للغاية. 


ابحث عن جدول يكمل التصميم الحالي أو يتناقض معه. على سبيل المثال ، إذا كان الأثاث الآخر في الغرفة به أرجل / أقدام ، ففكر في طاولة بأرجل مختلفة الحجم أو طاولة بدون أرجل على الإطلاق.


التصميم

بغض النظر عن الأسلوب ، يمكن لطاولة القهوة أن خطوة فارقة في ديكورك. ضع في اعتبارك أيضًا التوازن بين طاولة القهوة الجديدة وأثاث غرفة المعيشة الحالي. 


بعض أنماط طاولات القهوة الأكثر شيوعًا في السوق اليوم هي الحديثة في منتصف القرن ، والصناعية ، والمنازل الريفية / المزرعة ، والحديثة ، والمعاصرة ، وطاولة بارسونز الأكثر تقليدية.


براعه

توقع كيف سيتم استخدام طاولة القهوة لقياس مستوى التنوع المطلوب. يمكن استخدام طاولة القهوة لأكثر من مجرد حامل مشروب أو مجلة. 


استخدم طاولة قهوة للتخزين ، أو مقاعد إضافية ، أو رف كتب ، أو حقيبة عرض ، أو ببساطة كميزة تصميم.


الأسئلة الشائعة حول طاولات القهوة

قد تبدو كيفية ومكان وضع طاولة القهوة أمرًا بديهيًا ، ولكن يتم تطبيق بعض القواعد غير المكتوبة. 


إذا كنت غير متأكد من مكان وضع طاولة القهوة الخاصة بك ، فاستمر في القراءة للعثور على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها المستهلكون عند التسوق ووضع طاولة القهوة الجديدة الخاصة بهم.


أين تضع طاولة القهوة؟

طاولة القهوة الخاصة بك هي النقطة المحورية لديكور غرفة المعيشة ، وعلى هذا النحو ، يجب وضعها في وسط عناصر الأثاث.


كم يجب أن تكون المسافة بين طاولة القهوة و الأريكة؟

ضع طاولة القهوة على بعد 12 إلى 18 بوصة من الأريكة. العناصر الموجودة على الطاولة في متناول الجميع على الأريكة. يجب أن تعكس طاولة القهوة ارتفاع الأريكة ، في حدود 1 إلى 2 بوصة ، لتوفير الراحة والتدفق الأمثل.


كيف تزين طاولة القهوة؟

طاولة القهوة هي انعكاس لشخصية ساكن المنزل أو الشقة، إنها المساحة المثالية لعرض الاهتمامات والهوايات بالكتب والهدايا التذكارية والمقتنيات. 


ومع ذلك ، قد ترغب أنواع الشخصيات الأكثر بساطة في الحفاظ على طاولة القهوة نظيفة وخالية من الفوضى.


هل اعجبك مقالنا حول أفضل واحدث طاولة قهوة لهذا العام؟ ما هي الطاولة التي تستحق الاهتمام واموالك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-