أفضل 5 طاولات قابلة للطي لعام 2024

قد يكون شراء طاولة قابلة للطي أمرًا تقرره بناءً على حافز اللحظة عندما تكتشف أنك بحاجة إلى مساحة إضافية للضيوف أو طاولة للعمل فالمرأب أو حتى لاخذها معك أثناء رحلات التخييم. 

الطاولات القابلة للطي


توفر الطاولات القابلة للطي سطحًا مؤقتًا ودائمًا في بعض الأحيان لإعداد المكان للضيوف الفائضين أو مساحة إضافية للخياطة والطلاء والمشاريع الأخرى.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 كراسي خشب لمنزلك

أفضل 5 نوافير حدائق لعام 2024

أفضل 6 طاولات قهوة لغرفة المعيشة لعام 2024

أفضل 5 طاولات طعام لعام 2024

أفضل 6 كراسي حدائق لعام 2024


يمكن لبعض الطاولات القابلة للطي التعامل مع الأحمال الثقيلة ، بما في ذلك الأدوات الكهربائية أو مواد البناء أو الكتب. من السهل كشف مميزاتها وإعدادها ، وهي مستقرة عند الاستخدام ، وتشغل مساحة صغيرة عند تخزينها.


يجب أن تكون الطاولة القابلة للطي متينة (غير متذبذبة) ومتوازنة وقادرة على تحمل وزن الطعام أو العناصر الأخرى التي تضعها عليها لكي يتم تصنيفها على أنها أفضل اختيار. 


يجب أن يكون أيضًا بسيطًا في الإعداد والإزالة. تعد الطاولات القابلة للطي التالية مناسبة بشكل أفضل لبعض المواقف أكثر من غيرها ، ولكن من المؤكد أن واحدة أو أكثر تناسب منزلك واحتياجاتك.

اسعار الطاولات القابلة للطي

1. طاولة قابلة للطي COLIBYOU 6' Folding Table Portable Plastic Indoor Outdoor Picnic Party Dining Camp Tables

طاولة قابلة للطي

إشتري الأن

تعد هذه الطاولة القابلة للطي التي يبلغ ارتفاعها 6 أقدام من Colibyou خيارًا ميسورًا للاستخدام الداخلي والخارجي مع مساحة واسعة لوضع مختلف الأشياء عليها. 


سطح الطاولة المستطيل مصنوع من البلاستيك المقولب الثقيل وأرجلها مصنوعة من الفولاذ المطلي بالبودرة. تطوى الطاولة من المنتصف ويتم ثني الأرجل أسفلها بشكل آمن للتخزين. 


يبلغ طوله 72 بوصة وعرضه 29.13 بوصة ويبلغ ارتفاعه 29.5 بوصة. 


عند إعداد الطاولة ، تمنع الواقيات المنزلقة الموجودة على الأرجل الطي العرضي ، كما أن المزلاج الموجود على الجانب السفلي من سطح الطاولة يقفل القطعتين العلويتين معًا. عند طي الطاولة ، يبلغ سمكها 6 بوصات فقط.

2. طاولة قابلة للطي COSCO Deluxe 6 foot x 30 inch Fold-in-Half Blow Molded Folding Table

طاولة مطبخ قابلة للطي

إشتري الأن

تستوعب طاولة CoscoProducts Deluxe القابلة للطي ما يصل إلى 300 رطل ، لذلك قد ترغب في اعتبارها سطحًا قويًا لحمل الأدوات الكهربائية وإمدادات البناء والعناصر الثقيلة الأخرى. 


يبلغ طول سطحها 73 بوصة وعرضه 29.6 بوصة وارتفاعه 36 بوصة ، مما يوفر مساحة كبيرة للأشياء الكبيرة. 


تتميز بسطح بلاستيكي أسود جذاب عالي الكثافة وأرجل فولاذية مطلية بالمسحوق تأتي مع واقيات قفل منزلقة لإبقاء الطاولة قوية ومستقيمة. 


عند طيها إلى نصفين - أرجل بالداخل - يبلغ عرضها 6 بوصات فقط ويتم قفلها ، لذا لن تفتح عند حملها. 


يزن 25.5 رطلاً فقط ، لذا فهي خفيفة بما يكفي لحمله بواسطة مقبض الراحة المرفق ورفعه لتخزينه على أرفف عالية في المرائب والسندرات.

3. طاولة تلفزيون قابل للطي Table Mate II Folding TV Tray Table and Cup Holder

طاولة طعام قابلة للطي

إشتري الأن

الطاولة القابلة للطي Table-Mate وحامل الأكواب ليس فقط لتناول الطعام ؛ يمكنك استخدام الطاولة لحمل الكمبيوتر المحمول أو لوضع التلفاز عليها ثم تخزين الطاولة تحت أريكة أو كرسي لتوفير مساحة. 


يبلغ طول سطح الطاولة 21 بوصة وعرضه 15 بوصة ويمكن تعديله إلى ستة إعدادات ارتفاع تتراوح من 21.75 إلى 29.25 بوصة ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للأطفال والكبار على حد سواء. 


يميل الجزء العلوي إلى ثلاثة أوضاع مختلفة حتى تتمكن من إمالة لوحة المفاتيح أو الخزنة إلى وضع مريح. يوجد حامل أكواب يسحب للخارج على جانب سطح الطاولة. 


عند طيها ، يبلغ سمك Table-Mate بضع بوصات فقط ، لذا يمكنك تحريكها بعيدًا عن الأنظار حتى تكون هناك حاجة إليها مرة أخرى.

4. طاولة رحلات قابلة للطي STAKMORE Straight Edge 32" Square Folding Card Table, Cherry Finish

طاولة خشب قابلة للطي

إشتري الأن

إذا كنت تريد طاولة قوية ومحمولة جذابة بما يكفي لتصبح جزءًا دائمًا من منزلك ، ففكر في طاولة Meco القابلة للطي. يبلغ قياسه 32 بوصة × 32 بوصة ويبلغ ارتفاعه 29.5 بوصة. 


يسهل فتح الأرجل وتثبيتها في مكانها بحيث تكون جاهزة سريعًا للعب الورق أو ألغاز الصور المقطوعة أو الحرف اليدوية أو الأنشطة الأخرى. 


عندما تكون جاهزًا لتخزين هذه الطاولة ، فمن السهل فتح الأرجل وطيها في الطاولة. يبلغ سمك الطاولة المطوية 3.375 بوصة ، لذا يمكنك تخزينها بسهولة عند عدم الاستخدام. 


تتميز هذه الطاولة المصنوعة من الخشب الصلب بسماكة 1 بوصة تقريبًا وبها حافة صدفي جذابة للابتعاد عن الاستخدام اليومي. إنها صلبة بدرجة كافية لاستخدامها في تناول الطعام أو كمحطة عمل.

5. طاولة قابلة للطي Office Star Resin 3-Piece Folding Bench and Table Set, 2 Benches and 6 x 2.5-Feet Table

طاولة قابلة للطي

إشتري الأن

استمتع مع هذه الطاولة القابلة للطي من 3 قطع من Office Star. مع إطار مصنوع من الفولاذ المطلي بالبودرة ومقاعد مقاومة للماء ، فإن هذه الطاولة مناسبة للاستخدام في الأماكن المغلقة والمفتوحة. 


يبلغ طول كل مقعد 72.5 بوصة وعرضه 12 بوصة وارتفاعه 17.5 بوصة. يمكن طيها إلى النصف مع تخزين الأرجل بالداخل لسهولة النقل. 


يبلغ طول طاولة المطابقة 72 بوصة وعرضها 30 بوصة وارتفاعها 29.5 بوصة وهي مناسبة لجلوس أربعة أشخاص (حتى 200 رطل لكل مقعد). 


سوف يستوعب سطح الطاولة ما يصل إلى 350 رطلاً من الطعام الموزع بالتساوي أو العناصر الأخرى ، كما يمكن طيه إلى النصف للتخزين.


كيفية اختيار طاولة قابلة للطي تلبي احتياجاتك؟ 

توفر الطاولات القابلة للطي أماكن جلوس وتخزين فورية عن طريق طي الأرجل ، لديك مساحة للضيوف أو مساحة لحمل الطعام والإمدادات للحفلات والمآدب. 


اعتمادًا على حجمها وشكلها والمواد التي صنعت منها ، تكون بعض الطاولات القابلة للطي مناسبة بشكل أفضل لمهام محددة من غيرها.


مادة الصنع

العديد من الطاولات القابلة للطي مصنوعة من مواد قوية وخفيفة الوزن ، مما يجعلها متينة وقابلة للحمل. 


عادة ما يكون الإطار السفلي للطاولة ، بما في ذلك الأرجل القابلة للطي ، مصنوعة من المعدن ، غالبًا من الألومنيوم أو الفولاذ المطلي بالمسحوق ، لتقليل مخاطر الصدأ والتآكل. 


المواد منضدية تختلف. بناءً على خططك للجدول ، ستكون إحدى الفئات التالية أكثر ملاءمة من الفئات الأخرى.


سطح بلاستيك أو راتينج مصبوب : مصمم ليكون مقاومًا للماء ، فإن أسطح الطاولات المصنوعة من البلاستيك المقولب شديد التحمل أو الراتنج هي أفضل الخيارات للطاولات القابلة للطي التي ستستخدمها في الحدائق او أثناء الرحلات. 


هذه الأسطح مقاومة للانسكاب والبقع ، مما يجعلها مناسبة لغرف ألعاب الأطفال. نظرًا لأن طاولات الراتنج المصبوبة قد تتميز بسطح محكم ، فقد تكون المهام مثل التلوين والكتابة أكثر صعوبة.


الخشب الرقائقي أو الألواح الليفية الأساسية : إذا كنت تبحث عن طاولة قابلة للطي لاستخدامها في الداخل ، فستجد مجموعة متنوعة من الخيارات مثل الخشب الرقائقي أو اللوح الليفي. 


تأتي أسطح الطاولات هذه بطبقة علوية مقاومة للماء من الفورميكا أو اللامينيت أو الميلامين التي توفر سطحًا أملسًا مثاليًا للتلوين والكتابة والمسح. 


تأتي خامات السطح بتصميمات مختلفة ، بما في ذلك مظهر الخشب والجرانيت ، بحيث يمكنك اختيار تصميم يكمل الديكور في أي غرفة.


الخشب الصلب : محجوز عادة للطاولات الأصغر لأن الخشب يميل إلى أن يكون ثقيلًا ، ويمكن استخدام طاولات قابلة للطي من الخشب الصلب في الهواء الطلق أو في الداخل ، اعتمادًا على أنواع الخشب. 


للاستخدام الخارجي ، ابحث عن طاولة مصنوعة من الخشب الأحمر أو خشب الساج أو الأرز المقاوم للعوامل الجوية. في الداخل ، يمكنك اختيار أي نوع تقريبًا ، بما في ذلك البلوط أو الكرز أو البقان.


الشكل والتصميم

تتوفر الطاولات القابلة للطي في أشكال أساسية قليلة ، يقدم كل منها مزايا مختلفة.


دائري: تسمح الطاولات الدائرية القابلة للطي للضيوف برؤية بعضهم البعض بسهولة ، مما يجعلها مناسبة تمامًا لحفلات الزفاف أو لم شمل الأسرة أو مجرد تناول القهوة في الفناء مع الأصدقاء. 


تأتي بأحجام مختلفة ، من طاولات صغيرة تتسع لشخصين إلى طاولات أكبر حجمًا تتسع لـ 8 إلى 12 شخصًا.


مربعة: معظم الطاولات المربعة القابلة للطي صغيرة نسبيًا ، وتتسع لأربعة أشخاص كحد أقصى - شخص واحد على كل جانب - وهي مشهورة لاغراض تناول الطعام الفائض للضيوف الإضافيين أو طاولات الألعاب أو طاولة مخصصة للأطفال.


مستطيلة: خيار شائع للوجبات على شكل مأدبة واستيعاب مجموعات أكبر ، تتراوح الطاولات المستطيلة القابلة للطي في الحجم من نسخ الأطفال التي تتسع لأربعة إلى طاولات للبالغين تتسع لـ 12 شخصًا.


آليات الطي والقفل

يتميز تكوين الأرجل في الطاولات المستديرة والمستطيلة القابلة للطي بمجموعتي أرجل على طرفي نقيض من الطاولة يمكن طيها أسفل الطاولة للتخزين. 


تحتوي كل مجموعة على ساقين متصلتين ، وكلما كانت الأرجل متباعدة ، كلما كانت الطاولة أكثر ثباتًا. 


يمكن أن تحتوي الطاولات المربعة على تكوينات أرجل متشابهة ، ولكن في كثير من الأحيان ، تحتوي على أربعة أرجل فردية ، كل واحدة قابلة للطي على طول جانب واحد من الطاولة.


تتميز معظم الطاولات القابلة للطي بآلية قفل تمنع طي الطاولة عن طريق الخطأ أثناء الاستخدام. 


قد يكون هذا عبارة عن دعامة معدنية بسيطة تغلق ساقًا في موضعها المفتوح أو شريطًا معدنيًا ينزلق لأسفل فوق الأرجل المفتوحة لمنع الإغلاق العرضي.


قابلية النقل

اعتمادًا على حجم ووزن طاولة قابلة للطي ، ستكون محمولة بشكل أو بآخر. 


يمكن أن يصل وزن الطاولات الكبيرة والثقيلة القابلة للطي إلى 50 رطلاً ، وغالبًا ما تستخدم كمقاعد جماعية في المدارس والمباني المجتمعية الأخرى. 


يمكن أن يصل وزن الطاولات الصغيرة القابلة للطي إلى 10 أرطال ويمكن تخزينها بسهولة في مرآب أو سقيفة ونقلها في الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة. 


الأسئلة الشائعة حول الطاولات القابلة للطي

تعد الطاولات القابلة للطي مفيدة في العديد من المواقف ، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتسوق فيها لأحدها ، فقد يكون لديك بعض الأسئلة.


كيف تطوي طاولة قابلة للطي؟

أبسط طريقة عادةً هي وضع الطاولة على جانبها ، وتحرير آلية القفل التي تبقي الأرجل مفتوحة ، ثم ثني الأرجل لأعلى.


ما مقدار الوزن الذي يمكن أن تتحمله طاولة قابلة للطي؟

كل هذا يتوقف على حجم وجودة الجدول. يمكن تصنيف بعض الطاولات الخفيفة الوزن الأصغر حجمًا بحيث لا تتعدى 30 رطلاً ، في حين أن طاولة اجتماعات قابلة للطي قد تكون قادرة على حمل ما يصل إلى 300 رطل أو أكثر بأمان.


ما هو الارتفاع القياسي للطاولة القابلة للطي؟

يقع الجزء العلوي من طاولة قابلة للطي القياسية على بعد حوالي 30 بوصة من الأرضية ، بينما تبعد طاولة الطفل القابلة للطي حوالي 20 بوصة عن الأرضية.


هل اعجبك مقالنا حول أفضل طاولة قابلة للطي؟ لأي غرض ترغب باقتناء مثل هذا النوع من الطاولات؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-