أفضل 6 كراسي هزازة لعام 2024

الكرسي الهزاز موجود منذ الجزء الأول من القرن الثامن عشر، في البداية ، تم استخدام الكرسي في الحدائق الخارجية ، لكنه شق طريقه في النهاية إلى الداخل، كراسي هزازة شائعة اليوم لحركتها المهدئة التي يمكن أن تخفف الألم وتقلل من الإجهاد.

كرسي هزاز


تختلف تصميمات اليوم من الكراسي الهزازة الكلاسيكية إلى الاصدارات الحديثة إلى الكراسي الدوارة المستخدمة للراحة ولتعزيز ديكورك الداخلي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 كراسي استرخاء ثورية لعام 2024

أفضل 5 كراسي بين باج لعام 2024

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة لعام 2024

أفضل كراسي مكتب للراحة ودعم الظهر 2024

أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال لعام 2024


سيعتمد اختيارك لأفضل كرسي هزاز لمنزلك على تفضيلاتك للاستخدام والأناقة والراحة. تابع القراءة للتعرف على أنواع كراسي هزازة المتاحة وما الذي تبحث عنه أثناء التسوق.


إذا كنت تبحث عن شيء مهدأ أو ترغب فقط في الاسترخاء بشكل مريح بجوار نار المخيم ، فإن أفضل الكراسي الهزازة توفر الاسترخاء والأناقة والراحة. 


عند التخطيط لعملية الشراء ، ضع في اعتبارك أحد هذه الكراسي الهزازة ذات الميزات البارزة.

اسعار الكرسى الهزاز

1. كرسي هزاز Comhoma Leather Recliner Chair Modern Rocker

كرسي هزاز

إشتري الأن

يقوم كرسي التدليك الهزاز ComHoma Recliner هذا بأكثر من مجرد الهز. 


بفضل نظام التدليك المكون من 8 نقاط ، وأربعة أوضاع اهتزازية ، وتقنية تسخين المقعد ، فإنه ينتقل بمستوى تخفيف التوتر إلى المستوى التالي. 


كما توفر الكثير من البطانات دعم أسفل الظهر ، جنبًا إلى جنب مع مسند القدم المرفق مع ميزات راحة إضافية.


تتطلب آلية كرسي الدفع الخلفي استخدام وزن جسمك لإمالة الكرسي ، بينما توفر ميزة الدوران دورانًا بزاوية 360 درجة. 


يمنحك ايضا حامل المشروبات وجيب التخزين الجانبي لإبقاء العناصر الضرورية بالقرب منك. يأتي الجلد الصناعي باللون البني أو الأسود ويمكن تنظيفه بسهولة. كما أنه يأتي بسعر مناسب لمعظم الفئات. 

2. كرسي هزاز للكبار Loon Peak Greenwood Rocking Chair

كرسي هزاز


يمكن أن يعمل التصميم المفصل للمغزل واللمسات الزهرية على كرسي Greenwood Rocking من Loon Peak بشكل جيد لأولئك الذين يبحثون عن مظهر عتيق بسعر مناسب. 


إذ تأتي مصنوعة من الخشب المطاطي ، وهو خشب صلب استوائي متوسط ​​الكثافة ، ويتميز الكرسي باللون البني الغني بلمسة نهائية من خشب البلوط.


تسمح الأرجل التقليدية المقوسة بحركة هزازة لطيفة مع وزنه البلغ 250 رطلاً ، وسيتطلب التجميع عند الوصول. يمكن أن يناسب البالغين وأطفالهم في الاستعمال.

3. كرسي استرخاء هزاز Windsor Glider and Ottoman

كرسي هزاز

إشتري الأن

يوفر Windsor Glider ذا المقعد الفسيح مساحة كبيرة لتهدئة الجسم حتى ينام. للراحة ، يمتد الحشو الواسع من المقعد إلى الذراعين ، ويوفر الجزء السفلي المضمن مكانًا لرفع قدميك.


يوفر وسائد مصنوعة من البوليستر بـ 18 لونًا ويمكن إزالتها لتنظيف البقع بسهولة ، ولكن لا ينصح بغسلها في الغسالة. 


يوفر الإطار الخشبي المصمت ثباتًا لوزن يصل إلى 210 أرطال. لا توجد آلية قفل مع هذا الكرسي ، لذلك لا تترك الصغار بجوار الكرسي دون رقابة.

4. كنب هزاز DaVinci Olive Upholstered Swivel Glider

كرسي هزاز خشب

إشتري الأن

ينزلق الكرسي ويدور بحركة 360 درجة حتى تتمكن من التأرجح بشكل مريح مع مراقبة ما يدور حولك. إذ توفر ظهر مرتفع ومسند رأس مبطن ووسادة أسفل الظهر مكانًا مريحًا للاسترخاء أو للهز.


المنتج متوفر بخمسة ألوان، بحيث يمكن تنسيق نسيج البوليستر ليلائم الغرفة. حاصلة على اعتماد Greenguard Gold ، يتم تصنيع المفروشات بدون استخدام مواد كيميائية ضارة. سعة الوزن 300 جنيه.

5. كرسي هزاز خشب Andover Mills Emjay Rocking Chair

كرسي استرخاء هزاز

إشتري الأن

يتميز Emjay Rocking Chair من Andover Mills بتصميم كلاسيكي مبهر، ويقدم مظهر خشبي تقليدي للشرفات وغيرها من الأماكن الخارجية. 


مصنوع من خشب الحور بلمسة نهائية لامعة من خشب البلوط ، وهو مقاوم للعوامل الجوية والماء ليدوم معك طويلا. يتوفر الكرسي بستة ألوان تشمل الأحمر الفاتح والرمادي المحايد.


يبلغ الحد الأقصى لوزن الإطار المتين 250 رطلاً. لا يتضمن الكرسي الهزاز وسائد ، لذا أضفها لمزيد من الراحة. للتنظيف ، قم بتنظيف الغبار بقطعة قماش ناعمة ونظف بإسفنجة رطبة أو فرشاة ناعمة.

6. كرسي هزاز GCI Outdoor Freestyle Rocker Portable Folding Rocking Chair

كرسي هزاز

إشتري الأن

صُمم الكرسي الهزاز المحمول ، المصمم بتقنية Spring-Action Rocking الحاصلة على براءة اختراع ، ليتكيف مع الأفنية والأوساخ والاعشاب والتضاريس الخارجية الأخرى. 


يمكن أن تساعد تقنية Eazy-Fold الخاصة بالشركة في جعل فتح وإغلاق الكرسي أمرًا بسيطًا وآمنًا. يتضمن الكرسي الهزاز مقبض حمل لمزيد من الراحة.


يوفر مسند الظهر الشبكي ومساند الذراعين المبطنة مقعدًا مريحًا مع حامل مشروبات مدمج. يمكن أن يدعم الإطار الصلب المطلي بالمسحوق المتين ما يصل إلى 250 رطلاً. هذا الكرسي متوفر بلونين.


كيفية اختيار كرسي هزاز يلبي احتياجاتك؟ 

أفضل الكراسي الهزازة جذابة ومتينة ومريحة. عندما تفكر في قرار شرائك ، سترغب أولاً في التفكير في الطريقة التي ترغب في استخدام كرسيك بها ، والنمط الذي سيعمل بشكل أفضل مع الديكور الخاص بك ، ومستوى الراحة الذي تريده. 


تعرف على المزيد حول هذه الاعتبارات وغيرها من اعتبارات التسوق الهامة.


الغاية

قبل أن تشتري ، فكر في الطريقة التي تخطط بها لاستخدام الكرسي الهزاز. 


يمكن أن تخدم الكراسي الهزازة العديد من الأغراض المختلفة ، من مكان مريح للقراءة والاسترخاء إلى خيار جلوس في الهواء الطلق على الشرفة أو حتى في موقع التخييم. 


إذا كان الغرض من شرائك هو إضافة عنصر تصميم إلى غرفتك ، فمن المحتمل أن يختلف اختيارك عما تختاره. 


من المهم أن تفكر في من سيستخدم الكرسي وأين ستحتفظ به. ستتمتع بمزيد من المرونة في اختيارات المواد للخيارات الداخلية ، بينما بالنسبة إلى استخدامات الكراسي في الشرفات ، سترغب في مراعاة المتانة والصيانة.


اكتب

بمجرد أن تقرر كيف تريد استخدام كرسيك ، فكر في الأنواع المختلفة المتاحة:


الكرسي الهزاز التقليدي : عندما تفكر في كرسي هزاز ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو ما يتبادر إلى الذهن أولاً. غالبًا ما يكون الكرسي الهزاز التقليدي عبارة عن كرسي هزاز خشب يتميز بأرجل منحنية تعمل كآلية هزاز. الأنماط متوفرة للداخل والخارج ، مع أو بدون وسائد لمزيد من الراحة.


كرسي هزاز منزلق: تختلف حركة الكراسي الحديثة عن الكرسي الهزاز التقليدي. إنها تهتز على طول مستوى مسطح بدلاً من قوس منحني ، تتحكم فيه الرافعات والمفصلات. عادة ما يختار المشترون هذا النمط من أجل الراحة وهو خيار شائع في لغرف النوم ودور الحضانة. قد يأتي هذا الخيار أيضًا مع مسند قدم أو مسند مرفق أو منفصل.


الكرسي الهزاز الزنبركي: تساعد النوابض المثبتة في الحركة الهزازة لهذا النوع من الكراسي ، مما يوفر القليل من الارتداد الإضافي. هذا النمط شائع للخيارات الخارجية.


كرسي هزاز دوار : يوفر هذا النوع من الكرسي الهزاز كلاً من حركة التأرجح التقليدية وآلية الدوران ، على غرار كرسي المكتب. هذا النمط مثالي لمشاهدة الأطفال الأكبر سنًا أثناء هز الرضيع أو التوجه نحو الآخرين في منطقة المحادثة.


كرسي هزاز مستلق : يسمح الكرسي الهزاز القابل للإمالة للمستخدمين بضبط ظهر المقعد إلى الموضع المطلوب. هذا أمر شائع مع الكراسي المتطورة ، ولأغراض السلامة ، ستتميز هذه الكراسي بمقبض لتعطيل الكرسي الهزاز أثناء الاستلقاء.


التصميم

مثلما توجد أنواع متعددة من الكراسي الهزازة ، هناك تدصميمات مختلفة أيضًا. يجب أن ينسق الكرسي الذي تختاره مع الديكور الحالي الخاص بك. 


على سبيل المثال ، إذا كان منزلك حديثًا ، فتخط الكراسي الهزازة التقليدية واختر الخيارات ذات الخطوط المستقيمة والوسائد المعيارية. 


إذا كنت تحب الطراز العتيق ، ففكر في أنماط كراسي الخشب العتيقة سواء من الخشب أو الخوص.


مادة الصنع

عند التفكير في الكراسي الهزازة التقليدية ، غالبًا ما تتبادر إلى الذهن الإصدارات الخشبية. 


لا تزال خيارات الخشب شائعة اليوم ، وتتنوع حسب مكان وجود الكرسي في المنزل. توفر أدوات التأرجح الداخلية مزيدًا من المرونة عندما يتعلق الأمر بالمواد. 


ستعمل الأخشاب اللينة مثل الصنوبر والأرز بشكل جيد في الداخل ، ولكن بالنسبة للاختيارات الخارجية ، فإن الأخشاب الصلبة مثل خشب الساج والبلوط ستكون أفضل حالًا. 


سوف يبقى خشب الخوص في الداخل ، ولكن بالنسبة لكرسي الشرفة الخاص بك ، اختر الخوص البلاستيكي الذي يناسب جميع الأحوال الجوية.


بالنسبة للكراسي الهزازة من القماش ، ضع في اعتبارك الراحة ومقاومة البقع. تشتهر الإصدارات القطنية بمظهرها الناعم وبنيتها القاسية ، لكنها قد تكون أكثر عرضة للبقع. 


تتميز أقمشة التنجيد الاصطناعية ، التي غالبًا ما تكون مصنوعة من البوليستر ، بميزة أنها مصنوعة لمقاومة التآكل والتلف.


الراحة والدعم

يمكن أن يوفر الكرسي الهزاز مكانًا مهدئًا لتقليل التوتر لدى البالغين والأطفال على حدٍ سواء. إذ تعتبر كراسي هزازة الحديثة ، وخاصة التي من القماش ، مريحة بشكل عام ، ويعتمد الأسلوب الذي تختاره على تفضيلاتك.


بالنسبة لخيارات الخشب التقليدية ، ستساعد إضافة الوسائد والرغوة على تليين المقعد. يمكن أن توفر الوسادة القطنية أيضًا دعمًا إضافيًا للظهر.


سترغب أيضًا في التفكير في مقدار التأرجح الذي تفضله ومقدار العمل الذي يتطلبه الأمر. تعتبر كراسي هزازة الحديثة خيارًا جيدًا لأولئك الذين يحبون الحركة اللطيفة مع القليل من الجهد.


قدرة الوزن

لا يتم إنشاء جميع الكراسي الهزازة على قدم المساواة عندما يتعلق الأمر بسعة الوزن ، لذلك من المهم التحقق من الحدود قبل الشراء. 


يمكن لمعظم الكراسي الهزازة الحديثة أن تدعم 200 إلى 300 رطل ، في حين أن خيارات العمل الأثقل يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 رطل أو أكثر. 


يتم إجراء هذه الاختيارات بمواد ومفاصل قوية ستحمل أي حجم للمستخدم تقريبًا ومن المحتمل أن تستمر لفترة أطول. 


قد تحتوي هذه الكراسي المتينة على إطارات مصنوعة من الخشب المقوى والراتنج البلاستيكي الصناعي والخشب الصناعي ، أو من المعدن في حالات نادرة. قد تنحني أو تنحني تحت الضغط. 


الأسئلة الشائعة حول الكرسي الهزاز

ربما لا تزال تتساءل عن كيفية عمل الكراسي الهزازة وما إذا كانت مفيدة لك. تابع القراءة للحصول على إجابات لهذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة الشائعة حول الكراسي الهزازة.


كيف يعمل الكرسي الهزاز؟

تختلف آليات التأرجح حسب نوع الكرسي. بالنسبة للكراسي الهزازة التقليدية ، تلمس الأرجل المقوسة الأرض عند نقطتين لتسهيل حركة التأرجح. بالنسبة للكراسي الحديثة ، سيتحرك الكرسي ذهابًا وإيابًا على مستوى مستقيم لحركة للأمام والخلف.


ما الذي يجب أن أبحث عنه في كرسي هزاز؟

سيعتمد أفضل كرسي هزاز لمنزلك على احتياجاتك وتفضيلاتك ، ولكن بشكل عام ، يجب أن يتناسب مع ديكورك ، ويوفر الراحة ، ويتم بناؤه من مواد متينة.


هل الهزاز في الكرسي الهزاز مفيد لك؟

تشير الدراسات إلى أن الكراسي الهزازة يمكن أن تكون مفيدة لصحتك الجسدية والعقلية. يمكن أن تخفف آلام الظهر ، ووجد أنها تقلل من أعراض القلق والاكتئاب ، ويمكن أن تساعد في التعافي من الإصابات والجراحة.


هل الكراسي الهزازة خطرة؟

هناك بعض المخاطر المصاحبة للكراسي الهزازة ، بشكل عام للأطفال وكبار السن. بالنسبة للصغار ، هناك خطر سحق الأصابع أو الانقلاب عند محاولة التسلق. 


بالنسبة للبالغين الأكبر سنًا والأقل استقرارًا ، قد يمثل الاستيقاظ مشكلة في بعض الأحيان. لذالك سيساعد كل من الهيكل القوي وآلية القفل على منع هذه الإصابات.


هل اعجبك مقالنا حول أفضل الكراسي الهزاوة لهذا العام؟ ما هو الكرسي الذي تشعر انه قدر يغير حياتك ويلطف ديكور منزلك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-