أفضل 5 كراسي بين باج لعام 2024

كراسي بين باج ليست فقط للأطفال لكن يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الجلوس والاسترخاء على هذه الكراسي المريحة التي توفر لك دعم الظهر الذي تستحق. 

كرسي بين باج


كانت كراسي بن باج في السبعينيات مليئة بخرز البوليسترين وكانت مجرد قطعة ديكور ليس إلا. لقد قطعت هذه الكراسي شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين وخضعت للعديد من للترقيات.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 كراسي خشب لمنزلك

أفضل 7 كراسي استرخاء ثورية لعام 2024

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة لعام 2024

أفضل كراسي مكتب للراحة ودعم الظهر 2024

أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال لعام 2024


تستخدم كراسي بين باج اليوم رغوة ممزقة ، والتي توفر الكثير من الدعم لجسمك ، مما يسمح لك بالجلوس مع ضغط قليل جدًا على ظهرك. 


تعود الرغوة أيضًا إلى الشكل بعد نهوضك من الكرسي. تحتوي معظم كراسي كراسي بين باج أيضًا على أغطية قابلة للغسل في الغسالة وقابلة للإزالة ، مما يجعلها أسهل في التنظيف من سابقاتها.


هذه المقاعد المريحة متعددة الاستخدامات وعملية ، وغالبًا ما تأتي بسعر أقل من الكراسي والمقاعد ذات الأرائك التقليدية. 


كراسي بن باج مناسبة لأنشطة مثل القراءة والألعاب ومشاهدة التلفزيون والقيلولة. إذا كنت تبحث عن مكان غير رسمي ومريح وصديق للميزانية للاسترخاء ، ففكر في الحصول على كرسي بين باج.

اسعار كراسي بن باج

1. كرسي بين باج Chill Sack Bean Bag Chair: Giant 5' Memory Foam Furniture Bean Bag - Big Sofa

كرسي بين باج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

كرسي Chill Sack كبير الحجم بعرض 5 أقدام ، لذلك هناك مساحة للتمدد والاسترخاء. إنه مصنوع من إسفنج ميموري فوم ناعم ولكنه متين يتناسب مع جسمك. 


الجلوس على هذا الكرسي يشبه إلى حد ما العناق. إذ تساعد الرغوة الممزقة أيضًا الكرسي على الاحتفاظ بشكله بحيث يظل ناعمًا ومستديرًا لفترة أطول.


يشتمل كرسي بين باج هذا Chill Sack على غطاء من الألياف الدقيقة قابل للإزالة ومقاوم للبقع ويمكن غسله في الغسالة لمزيد من الراحة. 


تعمل طبقات الخياطة المزدوجة على إطالة عمر هذا الكرسي وتقليل احتمالية تسريب الحشو. يأتي الكرسي بـ 26 لونًا يمكنها أن تكمل لوحة ألوان مساحتك.

2. كرسي بن باج Chill Sack Bean Bag Chair: Giant 4' Memory Foam Furniture Bean Bag - Big Sofa

كراسي بين باج

إشتري الأن

كرسي Chill Bag Memory Foam Bean Bag من Chill Sack هو كرسي بعرض 4 أقدام يمكن أن يستوعب شخصًا بالغًا أو طفلين صغيرين. 


تحافظ حشوة الرغوة الممزقة على شكل الكرسي وتوفر مزيدًا من الراحة ، بينما يوفر الغطاء القابل للإزالة والمقاوم للبقع والميكروسويد سهولة الصيانة.


يأتي كرسي Chill Bag بـ 28 لونًا يمكنك مطابقتها مع مساحتك. بعد فتح العلبة ، سيحتاج Chill Sack إلى بضع ساعات حتى يتشكل مع توسع رغوة الذاكرة الممزقة.

3. كرسي بين باج Sofa Sack - Plush Bean Bag Sofas with Super Soft Microsuede Cover

كرسي بين باج

إشتري الأن

قد يكون كرسي الاستلقاء هذا أكثر راحة من سريرك. إذ يبلغ طوله 7.5 قدم ويمكن أن تحل محل الأريكة أو الأريكة التي تتحول إلى سرير. 


كيس على شكل الأريكة هذا مملوء برغوة الذاكرة الممزقة من درجة الأثاث بدلاً من الخرز ، لذلك فهي تتمتع بشعور مريح ومحيط للجسم.


يأتي الغطاء الناعم المصنوع من الميكروسويد بأكثر من عشرة ألوان للاختيار من بينها ومُخيط مرتين من أجل المتانة. تعتبر Sofa Sack XL قطعة أثاث كبيرة يصل وزنها إلى 92 رطلاً.

4. كرسي بن باج Sofa Sack - Plush, Ultra Soft Bean Bag Chair - Memory Foam Bean Bag Chair

كراسي بين باج

إشتري الأن

كرسي بين باج المضغوط هذا هو مقعد واحد رائع. يبلغ قطرها 3 أقدام ووزنها 21 رطلاً فقط ، مما يسهل نقله من غرفة إلى أخرى. يتوافق كرسي هذا مع جسمك بحشوة إسفنج الميموري فوم ويحافظ على شكله ، ويعود إلى الشكل عندما تخرج منه. 


الغطاء مصنوع من المخمل والجلد المدبوغ لإحساس فائق النعومة. إنها مناسبة للمساحات الصغيرة مثل مساكن الطلبة أو شقق المدينة ، وهي خيار رائع لذوي الميزانية المحدودة.

5. كرسي بين باج Ultimate Sack Bean Bag Chair w/Foot Stool in Multiple Sizes and Colors

كرسي بين باج

إشتري الأن

يبلغ طول كرسي ULTIMATE Sack هذا 6 أقدام يمكن أن يستوعبك أنت وشخص آخر ، أو يمكنك الاسترخاء بمفردك. 


يأتي هذا الكرسي مع مسند قدم بعرض 20 بوصة ، وكلاهما محشو برغوة ممزقة لراحة الجسم بالكامل. يحتوي كلا الجزأين على غطاء قابل للنزع والغسل بالغسالة لسهولة التنظيف. 


تم خياطة طبقات الأغطية بخياطة مزدوجة لمزيد من المتانة. يأتي ULTIMATE SACK بـ 25 لونًا ، لذا يمكنك العثور على واحد يناسب مساحتك.


كيفية اختيار كرسي بين باج يلبي احتياجاتك؟ 

تأتي كراسي Bean bag في العديد من الأشكال والأحجام. إذ توفر هذه الكراسي المريحة والمتعددة الاستخدامات أيضًا مجموعة مختارة من مواد التغطية والحشوات الداخلية. 


فيما يلي بعض الاعتبارات المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند التسوق للحصول على أفضل كراسي بين باج.


المقاس

عند اختيار كرسي بين باج ذو الحجم المناسب لمساحتك ، ضع في اعتبارك المكان الذي ستضعه فيه ومن سيجلس على الكرسي. 


بالنسبة للأطفال أو المراهقين أو البالغين ، لا يكفي مجرد التفكير في العمر. إذ يساعد الطول والوزن أيضًا في تضييق الخيارات عند اختيار ااكرسي الأكثر راحة. 


الكراسي التي يبلغ حجمها 30 بوصة أو أصغر هي الأفضل للأطفال أو الحيوانات الأليفة الصغيرة ، والكراسي التي يتراوح حجمها بين 30 و 54 بوصة أفضل للمراهقين والبالغين. 


أما الكراسي الأكبر من 54 بوصة مثالية للبالغين الأطول أو للأشخاص الذين يستمتعون بمساحة أكبر للانتشار. إذا كنت ترغب في استخدام كرسي Bean bag كسرير أو مشاركته مع عدة أشخاص ، فابحث عن كرسي بحجم 72 بوصة أو أكبر.


الشكل والتصميم

تأتي كراسي Bean bag في عدة أشكال ، على الرغم من أن الأكثر شيوعًا هي الشكل الدائري والبيضاوي. 


تشبه الأنواع الأخرى من الكراسي الأرائك الفعلية مع مساحة للجلوس ودعم الظهر ومساند الذراعين. تأتي كراسي البين باج المصنوعة للأطفال في بعض الأحيان بأشكال فريدة مثل الحيوانات أو المعدات الرياضية.


غطاء وبطانة

تتوفر أغطية كرسي بين باج في العديد من المواد بما في ذلك الألياف الدقيقة والفراء والنايلون والفينيل والجلد. 


إذا كنت تحب التنظيف السهل ، فاختر قماشًا مصنوعًا من قماش عالي الجودة ومقاوم للبقع. الألياف الدقيقة والفراء كلاهما خيارات فائقة النعومة ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يكون تنظيف الفراء صعبًا. 


يسهل تنظيف كل من الفينيل والجلد عن طريق مسح الانسكابات بقطعة قماش مبللة. النايلون يشبه الفينيل ولكنه أكثر ليونة.


تأتي بعض كراسي بين باج مع أغطية قابلة للإزالة يمكن غسلها في الغسالة ، مما يسهل تنظيفها. يتم إرفاق الأغطية القابلة للإزالة إما بواسطة سحابات أو فيلكرو. 


عادة ما تكون البطانة مصنوعة من بوليستر خفيف الوزن أو قماش شبكي أسفل الغطاء القابل للإزالة لتأمين الحشوة أثناء التنظيف.


الحشوة

تمتلئ كراسي Bean bag إما بالخرز أو الرغوة. حبات البوليسترين تجعل الكرسي خفيف الوزن وسهل النقل. 


ومع ذلك ، فإنها تتعطل بمرور الوقت ، لذلك قد تحتاج في النهاية إلى إعادة ملء كرسي كيس الفول الخاص بك. توفر رغوة الذاكرة المصنوعة من البولي يوريثان الدعم الأمثل من خلال التوافق مع شكل جسمك. 


هذه المادة المتينة واللينة لا تتكسر ، لذا لن تحتاج إلى إعادة ملء كرسي كيس القماش الخاص بك.


إذا كنت تبحث عن خيار مستدام ، ففكر في خيار مصنوع من رغوة الذاكرة الصديقة للبيئة. لكن ضع في اعتبارك أنه نظرًا لأن الإسفنج المرن مادة أثقل ، فقد يكون من الصعب نقل كراسي أكياس الفول بهذا النوع من الحشو.


الراحة

الراحة مهمة عند التسوق لشراء كرسي بين باج. يعتمد أفضل نوع من كرسي بين باج لتحقيق مستويات مثالية من الراحة على الاستخدام المقصود. 


إذا كنت تبحث عن كرسي بين باج للاستلقاء عليه ، فقد يكون لديك معايير مختلفة عما إذا كنت تبحث عن كرسي بين باج جديد لاستخدامه أثناء اللعب. 


قد يتطلب الأول كرسيًا أكبر مع مساحة أكبر للانتشار ، في حين أن الأخير قد يتطلب كرسي بن باج مع دعم وافر في وضع الجلوس المستقيم.


براعه

كراسي Bean bag هي قطع أثاث متعددة الاستخدامات. يمكن أن تكون بمثابة كراسي أو أرائك أو حتى أسرة مؤقتة. 


تم تصميم كراسي Bean bag لتناسب مجموعة متنوعة من المساحات ويمكن أن تستوعب جميع الفئات من الأطفال الصغار إلى الكبار. 


تتوفر كراسي Bean bag بأحجام وأنماط متعددة ، تتراوح من المقاعد الفردية إلى حلول الجلوس متعددة الأشخاص المثالية للحضن.


الوزن وقابلية النقل

الوزن وقابلية الحمل عاملان يجب أخذهما في الاعتبار عند التسوق لشراء كرسي بين باج جديد. 


إذا كنت تبحث عن كرسي بين باج يسهل نقله بين الغرف ، فقد ترغب في اختيار خيار أخف وزنا وأكثر قابلية للحمل ، مثل كرسي يحتوي على خرز. 


عادة ما تكون كراسي أكياس الفول مع حشوة رغوة الذاكرة أثقل وليست محمولة. 


الأسئلة الشائعة حول كراسي بين باج

بعد التعرف على مجموعة متنوعة من تصميمات كراسي بن باج وأحجامه ومواد صنعها ، قد لا تزال لديك أسئلة. 


لمساعدتك أثناء التسوق للحصول على أفضل كرسي بين باج ، فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يتم طرحها حول كراسي بين باج.


هل من المقبول النوم على كرسي بين باج؟

من الجيد عادةً أن ينام البالغون والأطفال الأكبر سنًا على كرسي بين باج. ومع ذلك ، فإن هذه الكراسي ليست مناسبة للأطفال الرضع أو أي شخص يجد صعوبة في النهوض من الكرسي ، بسبب خطر الاختناق.


هل كرسي بين باج جيد لظهرك؟

تم تصميم بعض كراسي Bean bag لتوفير الراحة والدعم للمساعدة في تخفيف آلام الظهر. 


ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يعانون من آلام الظهر الشديدة قد لا يجدون معظم كراسي البين باج داعمة بدرجة كافية. قد يكون من الصعب أيضًا على شخص يعاني من شيء مثل عرق النسا الخروج من كرسي بن باج.


كيف أجعل كرسي بن باج الخاص بي منفوشًا مرة أخرى؟

يمكنك جعل الكرسي الخاص بك منفوشًا مرة أخرى عن طريق فتح الغطاء وإمساكه في وضع رأسي وهزه لبضع دقائق. إذا لم يفلح ذلك ، فقد تحتاج إلى استبدال الحشو.


كيف تحافظ على كرسي بين باج؟

كراسي بين باج سهلة الصيانة. يأتي العديد منها بأغطية قابلة للإزالة يمكن غسلها في الغسالة. يمكن مسح معظم كراسي كيس القماش التي لا تحتوي على أغطية قابلة للإزالة بقطعة قماش مبللة.


ما هي مدة صلاحية كراسي بين باج؟

يمكن أن تدوم كراسي Bean bag لمدة ثلاث إلى أربع سنوات مع الرعاية المناسبة. ومع ذلك ، يختلف طول العمر بناءً على نوع المادة ومدى تكرار استخدام كرسي بن باج.


هل اعجبك مقالنا حول أفضل كراسي بن باج؟ ما الذي يعجبك في مثل هذا النوع من الكراسي؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-