أفضل 6 كراسي الاسترخاء رخيصة لعام 2022

استرخ بعد يوم شاق في العمل ، وقم بتدليك تلك العضلات المنهكة ، وانعم بقسط من النوم مع أفضل كرسي استرخاء لمنزلك.

كراسي الاسترخاء


في حين أن الراحة وبيئة العمل من أولويات التصميم لجميع الكراسي ، الا ان كراسي الاسترخاء تأخذ كلا العاملين إلى مستوى آخر. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 كراسي بين باج لعام 2022

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة لعام 2022

أفضل كراسي مكتب للراحة ودعم الظهر 2022

أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال لعام 2022

أفضل 6 كراسي هزازة لعام 2022


مع وسائدها القطيفة الكبيرة الحجم والقدرة على الاتكاء في وضع واحد أو أكثر ، فإنها توفر بصفة عامة مكانًا مريحًا للاسترخاء. 


تم تصميم كراسي الاسترخاء الحديثة بمجموعة من الميزات التي تدعم نقاط الضغط الرئيسية في الرأس والكتفين ومنطقة أسفل الظهر والركبتين والقدمين ، مما يساعد على تخفيف آلام العضلات والمفاصل.


تابع القراءة لمعرفة الميزات التي يجب عليك مراعاتها عند التسوق للحصول على بعض أفضل كراسي الاسترخاء ومعرفة سبب اعتبار ما يلي بعضًا من أفضل الكراسي المتحركة في السوق.

اسعار كرسي الاسترخاء

1. كرسي استرخاء Leverett 18.50" Manual Recliner

كرسي استرخاء

إشتري الأن

يتميز كرسي Leverett اليدوي بنمط خلفي كلاسيكي مع مسند ظهر معنقد ، وأذرع ملفوفة ، وأرجل خشبية صلبة ملطخة ، وألوان محايدة. 


يضيف مسند الذراعين أسلوبًا مميزًا للمزيد من الراحة. بمزيج من الطراز المعاصر والتقليدي ، يجمع هذا التصميم بين راحة الكرسي والمظهر الراقي المناسب لغرفة المعيشة الرسمية.


تم صنع Leverett من  البوليستر المتين ويأتي بخمسة ألوان متنوعة ، بما في ذلك القمح والفحم والحجر الدافئ والبرتقالي والبرقوق ، مما يمنحه أقصى قدر من التنوع. 


كرسي استرخاء المتين هذا  مزود بإطار من خشب البتولا المصمت بسعة وزن تصل إلى 300 رطل. يمكنك الجلوس بشكل مستقيم على الكرسي أو الاتكاء جزئيًا. 


كما يأتي مصنوع من مادة البولي يوريثين في وسائد المقعد ومسند الظهر لتوفير الراحة. يبلغ قياسه 36 × 41.3 × 40 بوصة عند إغلاقه ويزن 84 رطلاً. يتسع عمقها إلى ما يزيد قليلاً عن 63 بوصة عند إمالتها بالكامل.

2. كرسي استرخاء Lift Assist Standard Power Reclining Massage Chair

كرسي استرخاء

إشتري الأن

يتميز كرسي التدليك هذا بأربع مناطق تدليك تستهدف الفخذين والساقين والظهر ومناطق أسفل الظهر. خمسة خيارات للإيقاع ، بما في ذلك أوضاع النبض والموجة ، ومستويين من الشدة. 


كما أنه يتضمن وظيفة حرارية في مسند الظهر. إنه مغطى بجلد صناعي ناعم ، وله وسادة ظهر سميكة ، ويحتوي على مسند رأس كبير. 


يتميز هذا الكرسي بوضعي إمالة ووظيفة رفع تتيح لمن لديهم قدرة محدودة الجلوي والنهوض بسهولة من المقعد عن طريق رفع المستخدم إلى وضع الوقوف. 


كما تعمل البطارية الاحتياطية على تشغيل الكرسي في حالة انقطاع التيار الكهربائي. 


تشتمل الميزات الإضافية على حاملات أكواب وجيب جانبي لأجهزة التحكم عن بُعد والمجلات. بحجم 31.5 × 42 × 28 بوصة ، يوفر هذا الكرسي مظهرًا أصغر من الكراسي التقليدية ، مما يجعله خيارًا جيدًا للمساحات الضيقة.

3. كرسي استرخاء شخصين Tuthill Double Gliding Reclining Loveseat

اسعار كرسي الاسترخاء


يتميز كرسي استرخاء الواسع للغاية هذا بمقعدين مستقلين من الجلد الصناعي يفصل بينهما مسند ذراع كبير. يبلغ قياسه 41 × 78 × 37 بوصة ويبلغ وزنه 500 رطل.


تضفي أذرع الوسادة العلوية والوسائد الكبيرة ومسند الرأس مزيدًا من الراحة بينما يتميز مسند الذراع المركزي الكبير بحوامل أكواب مدمجة وحيزين للتخزين مثاليين لأجهزة التحكم عن بُعد. 


يوفر كلا المقعدان وضعين مستلقين: مستلق متوسط ​​المستوى لمشاهدة المبارايات أو استلقاء كامل لأخذ قيلولة بعد الظهر. بفضل ميزات الانزلاق ، يمكنك ضبط كرسي هذا على بعد بضع بوصات من الحائط مع الاستمرار في الاتكاء بالكامل.

4. كرسي استرخاء جلد Hormall Single Recliner Chair

كرسي استرخاء

إشتري الأن

بمقاعده الفخمة ، يوفر كرسي الاستلقاء المصنوع من الجلد الصناعي مكانًا مريحًا وداعمًا للجلوس ، خاصة لمن يعانون من آلام الظهر. 


إذ يتميز بمقعده السميك المبطن الذي يتوافق مع ظهرك بينما يوفر مسند الرأس كبير الحجم الكثير من الدعم لرقبتك. المقعد مصنوع من جلد البولي يوريثين الناعم والمقاوم للماء ومتوفر باللون البيج والأسود والبني والقشدي والرمادي والكاكي والأحمر. 


كما يتضمن اسفله وسادات لاراحة قدميك. تضفي مساند الذراعين المنحنية العريضة والحشوة الرغوية السميكة على مسند القدم طبقة إضافية من الراحة. 


كما يوفر الإطار الفولاذي الكثير من الدعم لمسند القدمين. يبلغ قياس هذا الكرسي 27.6 × 38.6 × 35.8 بوصة ويزن 59.4 رطلاً. قدرتها وزن 265 جنيه.

5. كرسي استرخاء لنوم Fitzmaurice Power Lift Assist Recliner

كرسي استرخاء


يوفر كرسي استرخاء الكهربائي هذا خيارًا للمساعدة في الرفع يتم التحكم فيه عن طريق الزر والذي يوجه الكرسي حتى تتمكن من مغادرة الكرسي بسهولة. 


كرسي الكهرباء هذا ، الذي يستخدم جهاز تحكم عن بعد سلكي يعمل بالطاقة ، يوفر العديد من الأوضاع من الوضع الرأسي إلى الوضع المائل بالكامل ، مما يتيح لك العثور على الوضع الأمثل للنوم. 


مع تصميم ثنائي المحرك ، يمكنك ضبط الظهر ومسند القدمين بشكل مستقل ، مما يسمح لك بالوصول إلى هذا الوضع الصحيح تمامًا للقيلولة.


كما توفر وسائد المقعد والظهر كبيرة الحجم والبطانة السميكة على مساند الذراعين الكثير من الراحة. 


هذا الكرسي خيار ممتاز لغرفة أو غرفة إضافية بمظهره المريح ولونه البني الفاتح. هذا الكرسي هو 41 × 34.5 × 42.5 بوصة ويبلغ وزنه 350 رطلاً. يزن 122 رطلاً.

6. كرسي استرخاء للالعاب VIT Gaming Recliner Chair Racing Style Single PU Leather Sofa Modern Living Room

كراسي الاسترخاء

إشتري الأن

يتميز كرسي الألعاب هذا بحشوة إسفنجية عاليةذ المرونة وملفوف بجلد البولي يوريثان المتين ، وهو مقاوم للماء لسهولة التنظيف.


 يتميز بكونة كرسي قابل للتعديل حتى 90 درجة إلى 135 درجة إلى 180 درجة ، مما يجعله رائعًا للألعاب أو قيلولة ما بعد الألعاب. كما يوفر مسند الرأس السميك للغاية وتوسيد أسفل الظهر الكثير من الدعم لساعات من الجلوس بشكل مستقيم. كرسي بسعة قصوى 300 رطل.


تضمن آلية الاستلقاء الفولاذية والإطار الخشبي أن هذا الكرسي يتحمل حتى أكثر جلسات الألعاب حيوية. 


توجد منطقة تخزين في الخلف لتخزين أجهزة التحكم في الألعاب. يبلغ قياس الكرسي 31.9 × 40 × 25.2 بوصة ويبلغ وزنه 300 رطل.


انواع كراسي الاسترخاء

تأتي كراسي اليوم بأنواع مختلفة لتناسب الاحتياجات التي تتراوح من الاسترخاء إلى التدليك العلاجي إلى ممارسة ألعاب الفيديو. تابع القراءة للتعرف على أنواع الكراسي المتوفرة في السوق وما يجب عليك مراعاته لضمان اختيار أفضل كرسي لأسلوب حياتك.


تقليدي

الكراسي التقليدية هي كراسي كبيرة بمقاعد عريضة وسميكة وظهر كبير داعم. يحتوي العديد منها على هياكل مقاعد ذات نوابض لولبية ومساند أذرع مبطنة كبيرة. 


تتوفر الكراسي في العديد من خيارات الاقمشة بما في ذلك الجلود والألياف الدقيقة والميكروسويد. وهي تشتمل على آلية مدمجة تسمح لظهر الكرسي بالاستلقاء مع مسند للقدمين يرتفع في نفس الوقت.


في الماضي ، كانت الكراسي التقليدية بشكل عام حوالي 36 × 38 × 40 بوصة. كان متوسط ​​الوزن حوالي 150 رطلاً. لا تزال بعض الكراسي بهذا الحجم ، ولكن يمكنك الآن العثور على كراسي بأحجام وأوزان متنوعة..


الكراسي الكهربائية

تحتوي الكراسي الكهربائية على محركات مدمجة. 


على عكس الكراسي التقليدية ، التي تتميز بوضع واحد أو اثنين من أوضاع الاتكاء ويتم التحكم فيها يدويًا في بعض الأحيان باستخدام رافعة على الجانب ، يمكن أن تتوقف الكراسي الكهربائية الحديثة في أي موضع بين الوضع القائم بالكامل والميل بالكامل. 


تسمح لك الكراسي المتحركة بالتحكم في حركة الاستلقاء عبر لوحة تحكم صغيرة مثبتة على جانب الكرسي أو بجهاز تحكم عن بعد سلكي. 


تسمح لك بعض الكراسي الكهربائية بضبط مسند الرأس وإمالة الظهر ومسند القدمين بشكل مستقل. 


الكراسي الكهربائية لها أبعاد مماثلة للكراسي التقليدية ولكنها أثقل إلى حد كبير ويبلغ وزنها حوالي 100 رطل. كما أنها أغلى من الكراسي التقليدية.


الكراسي الهزازة

يتم وضع مقاعد الكرسي الهزاز بشكل عام على قاعدة تتكون من ساقين على شكل قوس وآلية زنبركية تسمح للكرسي بالتأرجح ذهابًا وإيابًا. 


لديهم أبعاد مماثلة للكراسي التقليدية لكنهم يزنون حوالي 60 إلى 80 رطلاً. يتراوح وزنها بشكل عام بين 225 و 300 رطل. 


مثل الكراسي التقليدية ، بستخدم الكرسي الهزاز إطارات من الخشب الصلب مع دعامات معدنية وآليات إمالة فولاذية لدعم حركات الكرسي. كما تحظى الكراسي الهزازة بشعبية لدى الآباء الذين غالبًا ما يستخدمونها للاسترخاء.


الكراسي الدوارة

تم وضع جسم الكرسي الدوار على قاعدة معدنية مستديرة تتضمن آلية دوارة تتيح للمستخدمين تدوير الكرسي ، غالبًا بزاوية 360 درجة.


كما يتيح ذلك للمستخدم مواجهة شخص - أو شاشة - دون إجهاد رقبته أو ظهره. تعد الكراسي الدوارة خيارات ممتازة للغرف ذات النقاط المحورية المتعددة. 


لديهم أبعاد مماثلة للكراسي التقليدية ؛ ومع ذلك ، فإن آلية الدوران قد تجعلها أثقل.


كراسي التدليك

تتضمن بعض الكراسي التقليدية ، والدوارة ، والهزازة ، والكهربائية على ميزات كرسي التدليك. تحتوي كراسي التدليك على بكرات داخل جسم الكرسي تهتز بشكل متكرر مما يادي إلى تدليك عضلاتك المرهقة. 


بينما تركز بعض كراسي التدليك بالكامل على منطقة واحدة من ظهرك ، يوفر البعض الآخر مناطق متعددة تقوم بتدليك الجزء العلوي من الظهر ومنطقة أسفل الظهر والفخذ والساق. 


كما تشتمل بعض الطرز أيضًا على وظيفة تسخين ، والتي تقوم بتدفئة أجزاء مختلفة من المقعد لتوفير راحة إضافية. تسمح لك كراسي التدليك بالتحكم في شدة التدليك ونوع التدليك ، والذي يتضمن خيارات مثل الموجة والنبض.


تستخدم كراسي التدليك بشكل عام أسلاك طاقة قياسية لتشغيل وظائف التدليك ، والتي يمكنك التحكم فيها باستخدام جهاز التحكم عن بُعد. 


على الرغم من أن كراسي التدليك متشابهة في الحجم مع الكراسي التقليدية ، إلا أن آلية التدليك تضيف وزناً ، مما يجعلها أثقل من كرسي قياسي بحوالي 75 رطلاً.


كراسي تقويم العظام

صُممت كراسي تقويم العظام لتعزيز الوضعية الجيدة عند الجلوس عليها. هذا يزيل الضغط عن رقبتك وظهرك وساقيك.


تأتي هذه الكراسي المريحة بأحجام مختلفة لدعم رأسك وظهرك ورجليك ، مما يزيل الضغط عن الرقبة والعمود الفقري ، ويخفف الألم. 


تأتي كراسي تقويم العظام بأحجام مختلفة تختلف في الارتفاع والعمق والعرض. تناسب أحجام مسند القدمين مجموعة متنوعة من أحجام وأنواع الجسم.


تستخدم كراسي تقويم العظام محركًا واحدًا أو محركين لضبط ميزات الاستلقاء ومساند القدمين. 


بينما تقوم المحركات الفردية بإمالة الظهر ورفع مسند القدمين في وقت واحد ، تسمح المحركات المزدوجة بالتحكم المستقل في كل ميزة.


مثل الكراسي التقليدية ، تأتي كراسي تقويم العظام بمواد وتصميمات مختلفة لتناسب الديكورات المختلفة. كما هو الحال مع الكراسي الكهربائية ، تتيح لوحة التحكم أو جهاز التحكم عن بعد للمستخدم التحكم في إعدادات الكرسي.


كراسي الألعاب 

الألعاب - المصطلح المستخدم لوصف ممارسة ألعاب الفيديو - يستلزم ساعات من الجلوس في مكان واحد أثناء استخدام الكمبيوتر. 


يمكن لمثل هذا الموقف أن يضع ضغطًا إضافيًا على الظهر والرقبة. نظرًا لأن اللاعبين يجب أن يجلسوا للمشاركة ، فإن هذا النوع من الكرسي يتميز بمساند رأس أكثر سمكًا لتخفيف الضغط عن الرقبة. 


تم تصميم هذه الكراسي بحيث يجلس اللاعب بشكل مستقيم لخلق الوضع المناسب.


يبلغ عرض كراسي الألعاب عمومًا حوالي 25 بوصة ، وهي أضيق بشكل ملحوظ من الكراسي التقليدية. 


غالبًا ما تتميز هذه الكراسي بتصميمات رياضية - فالجلد الأسود والألوان الزاهية تهيمن على مظهر كراسي الألعاب مع بعض محاكاة لمقعد سائق سيارة السباق أو كرسي قائد سفينة الفضاء المستقبلية.


كرسي استرخاء شخصين

كرسي لشخصين يأتي في شكلين. يجلس البعض جنبًا إلى جنب ، مع أدوات تحكم مستوية مستقلة ، بينما يعمل البعض الآخر كمقاعد كبيرة الحجم بمقاعد وظهر واسعة تتسع لشخصين.


تقيس الكراسي كبيرة الحجم حوالي 60 × 40 × 40 بوصة. حجمها يجعل من الصعب إمالتها يدويًا ، لذلك يعمل نمط الكرسي هذا عادةً ككرسي كهربائي. 


إنها تزن أكثر بكثير - عادة ما تكون أكثر بنسبة 50 في المائة على الأقل - من كرسي الاستلقاء التقليدي.


تتميز الكراسي الأخرى التي تتسع لشخصين بمقعدين مع كراسي مستقلة ومساند للقدمين مفصولة بمسند ذراع مبطن كبير يتضاعف كوحدة تحكم مع حاملات أكواب وتخزين لأجهزة التحكم عن بعد. 


هذه العملاقة لها نفس الأعماق والارتفاعات مثل الكراسي التقليدية ، ويمكن أن يصل عرضها إلى 80 بوصة ، ويمكن أن تزن أكثر من 200 رطل.


كيفية اختيار كرسي استرخاء يلبي احتياجاتك؟ 

لا تحتاج إلى التفكير فقط في تصميمات الكراسي المتاحة ولكن العديد من المتغيرات الأخرى بما في ذلك الحجم والمواد والوزن وأدوات التحكم. 


هذه المتغيرات تحدث فرقًا كبيرًا عندما تتسوق للحصول على افضل كرسي استرخاء لأسلوب حياتك.


طريقة الاستخدام

الغرض العام من الكراسي هو توفير جلوس مريحة وصحي ، ولكن هناك العديد من المقاعد مصممة بميزات أخرى. تقدم بعض الطرز دعمًا مريحًا وميزات تدليك وحتى وسادات تدفئة مدمجة. 


يسمح لك الآخرون بالاهتزاز أو الجلوس بشكل مستقيم للاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت.


المساحة المتاحة

كراسي الاسترخاء هي عدو المساحات الضيقة، إذ يبلغ متوسط ​​طول الكرسي ، عند إمالته ، حوالي 80 بوصة من النهاية إلى النهاية. سوف تستمتع بشكل أكثر شمولاً بالكرسي إذا تم وضعه في مساحة تسمح له بالاستلقاء بالكامل. 


تحتاج معظم الكراسي المتحركة إلى 12 بوصة على الأقل من الخلوص خلفها للاستلقاء و 24 بوصة أمامها للسماح بتمديد مسند القدمين ، لذا ضع في اعتبارك ذلك قبل اتخاذ قرار نهائي.


من المحتمل أن تستوعب غرفتك الصغيرة كرسيًا موفرًا للمساحة. هذه الوحدات ، التي يطلق عليها غالبًا اسم huggers ، تحتاج فقط بضع بوصات من المساحة خلفها لتعمل بشكل صحيح. 


غالبًا ما يكون لها نفس أبعاد الكرسي التقليدي. يتم ضبط هذا النوع على مسار ينزلق المقعد للأمام عند الاستلقاء ، مما يعني أنه يحتاج إلى مساحة أقل خلفه حتى تستلقي تمامًا.


مواد الصنع

عادة ما تحتوي الكراسي ذات الجودة العالية على إطارات مصنوعة من الخشب الصلب أو الخشب الرقائقي السميك وتستخدم أجهزة معدنية وزوايا فولاذية. يوفر هذا البناء القوي قوة كافية لتحمل حركة الكرسي.


غالبًا ما يتم بناء كرسي الاسترخاء مع حشوة بوليستر مصبوب للدعامات وألواح لتغطية الزوايا الصلبة. تتميز بعض الكراسي بلمسات مكشوفة مصنوعة من الخشب الصلب الملون. 


تتراوح سعة معظم الكراسي بين 300 و 400 رطل. الكراسي المصنوعة من خشب الرقائق أضعف وغالبًا لا تدوم طالما تلك المصنوعة من الخشب الصلب أو الخشب الرقائقي.


غالبًا ما يتم تصنيع الكراسي من القماش والجلد والألياف الدقيقة والمفروشات الدقيقة. 


كما يوفر الجلد الخيار الأكثر متانة ، في حين أن القماش واللمعان الدقيق والألياف الدقيقة أكثر نعومة وراحة. تتميز بعض الكراسي بمفروشات قماشية عالية الأداء تقاوم البقع والتآكل.


يجب أن تفكر جيدًا في الدعم المدمج في مقعد الكرسي. ومع ذلك ، فإن المزيد والمزيد من الشركات المصنعة تستخدم الرغوة. تتشكل هذه الرغوة مع جسمك ، وتخفف نقاط الضغط التي تسبب الألم ، وتكون بشكل عام أكثر راحة من دعامة الزنبرك.


غالبًا ما يتم تصنيع الأجزاء الميكانيكية للكرسي من الفولاذ المختوم لتحمل التشغيل المتكرر.


التصميم

في حين أن العديد من الموديلات تتميز بالذراع الملفوفة التقليدية ، والمفروشات الجلدية ، والوسائد المحشوة التي استمرت لعقود ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من تصميمات كراسي الاسترخاء الآن. 


بالإضافة إلى الجلد ، تتميز بعضها بمواد عالية الأداء قابلة للتنفس وسهلة التنظيف وحتى مقاومة للماء ، بما في ذلك جلد البولي يوريثان والبوليستر المقاوم للبقع والألياف الدقيقة والميكروسويد.


ستجد أن الكراسي الكلاسيكية لا تزال شائعة ، لكنها تشمل تصميمًا آخر بما في ذلك الطراز العصري والحديث في منتصف القرن.


ضوابط

تختلف أوضاع الاستلقاء بين الكراسي اليدوية والكهربائية. الكراسي اليدوية محدودة بآليتها ، والتي تقدم عادةً وضعًا أو وضعين متكئين وموضعًا رأسيًا. 


يتضمن ذلك وضعًا متوسط ​​الميل مع إمالة الظهر بضع درجات للخلف ومسند القدم مرتفعًا جزئيًا. الاستلقاء الكامل هو عندما يكون مسند الظهر مسطحًا تقريبًا ومسند القدمين عند 90 درجة.


تعمل الكراسي اليدوية من خلال حركة دفع / سحب أو قضيب. تدفع مسند ذراع أو قضيب على جانب الكرسي وتتكئ إلى الخلف. تعيد الكرسي إلى الوضع العمودي عن طريق سحب جسمك للأمام والضغط على مسند القدمين.


تتميز الكراسي الكهربائية ، التي يتم تشغيلها من منافذ قياسية بقدرة 120 فولت ، بأزرار تحكم على الجانب أو جهاز تحكم عن بعد محمول باليد.


 يمكنك استخدام هذه الأزرار أو جهاز التحكم عن بُعد للانتقال من الوضع الرأسي الكامل إلى وضع الكرسي المائل بالكامل.


المميزات

سوف تجد كراسي الاسترخاء مع مجموعة من الميزات بما في ذلك وظائف التدليك ، والدعم المريح ، والتأرجح ، والمزيد. 


يحتوي البعض الآخر على شواحن USB مدمجة للهواتف الذكية أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى وحاملات الأكواب والجيوب الجانبية لأجهزة التحكم عن بُعد والصحف والمزيد. 


الأسئلة الشائعة حول كراسي الاسترخاء

إذا كانت لا تزال لديك هواجس وأسئلة معلقة حول الكراسي ، فتابع القراءة للحصول على إجابات لأسئلتنا الأكثر شيوعًا.


كيف تعمل الكراسي الكهربائية؟

تستخدم كراسي الاسترخاء الكهربائية بطارية أو محركًا يعمل بالكهرباء يتم توصيله بمأخذ منزلي قياسي بجهد 120 فولت لتشغيل الكرسي. 


يستخدم معظمهم وحدة تحكم ثنائية أو ثلاثة أزرار موجودة على جانب الكرسي أو كجهاز تحكم عن بعد سلكي. تعمل وحدة التحكم هذه على تشغيل ظهر الكرسي ومسند القدمين ومسند الرأس.


كيفية معرفة مقاس كرسي استرخاء المناسب لي؟

استخدم الخطوات التالية لقياس المساحة التي يتطلبها كرسيك:


ضع كرسي الاستلقاء في وضع رأسي حتى لا يكون مائلًا.

قم بقياس الجزء الخلفي من الكرسي من الحافة العلوية إلى الحافة السفلية لتحديد ارتفاعه.

قم بقياس عرض الكرسي عن طريق القياس من الحافة الخارجية لكل ذراع.

انقل الكرسي إلى وضع الاستلقاء وأعد إجراء القياسات ، مع القياس من أعلى الكرسي إلى حافة مسند القدم.


ما هي مدة صلاحية كرسي استرخاء؟

سيستمر متوسط ​​الكرسي الذي يستخدم بانتظام حوالي 10 سنوات.


هل اعجبك مقالنا حول افضل كراسي الاسترخاء لهذا العام؟ اي نوع من انواع الكراسي تفضل؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -